شرار حيدر يستهجن اتهام درجال بـ”العمالة” ويؤكد : سنشكل لجنة تحقيقية!

استهجن النائب الاول في اتحاد الكرة شرار حيدر تصريحات المستشار القانوني نزار احمد والتي اتهم فيها نجم الكرة العراقية السابق عدنان درجال بالعمالة ، معتبرا ان اطلاق مثل هذه الاوصاف مرفوضة تماما لدى اتحاد الكرة الذي سيشكل لجنة تحقيقية للنظر بهذه الاتهامات الباطلة.

وقال شرار حيدر في حديثه لبرنامج الحكم الرابع تابعه “كتابات في الميزان” من غير المنطقي ان نقبل على هكذا تصريحات ، هذا رايي وراي جميع اعضاء اتحاد الكرة الذين رفضوا بشدة اتهام قامة كبيرة مثل عدنان درجال بالعمالة وغيرها من الاوصاف .

واتهم المستشار القانوني في اتحاد الكرة نزار احمد النجم عدنان درجال بالعمالة من خلال حديثه بأنه تم ارساله من قبل دولة اجنبية لغرض السيطرة على رئاسة الاتحاد العراقي ولاغراض سياسية بحتة ، دون ان يسمي تلك الدولة .

وزاد من اتهامه بأن الشكوى التي قدمها درجال الى محكمة كاس والفيفا والتي فيها نوعية الافلام والوثائق فأن التقنيات التي اعدت بها لايمكن عملها الا بمساعدة مخابرات دولة !! كاشفا ان هذه الدولة ليست عربية بل دولة اجنبية سيعلن عنها بعد انتهاء القضية .

واضاف : نرفض بشدة هذه الاتهامات ، ومن غير المنطقي اطلاق التهم على اي مواطن بسيط وليس على عدنان درجال احد رموز الكرة العراقية ، والذي سبق لي وان عاصرته كلاعب وكمدرب واداري كبير قدم الكثير لبلده .

واشار : هذه الاتهامات التي صدرت من قبل المستشار القانوني لاتحاد الكرة هي تصرف شخصي لا يمكن السكوت عنه ، واسعى لوضع حدا لهذه التجاوزات حتى لو كلفني ذلك استمراري في اتحاد الكرة ، لانه اذا تم التجاوز حاليا على عدنان درجال فبعدها سيتم التجاوز على غيره من نجوم الكرة العراقية وهذا ما لا نسمح به اطلاقا .

وتابع : نرفض ان يمس عدنان درجال وان ينعت بهذه الاوصاف ، ولا يمكن لاحد ان يتهم شخص بدون ادلة ، نحن لسنا محاكم تنفيذية ، لقد واجهت هذه الحالة في النظام السابق ، واعتبرت خائن ومتخاذل ، وصدرت ضدي قرارات بحرمان مدى الحياة وسحب جواز سفري وغيرها من العقوبات ، لذلك لا اسمح ان يضع اي زميل بهذا الموقف وان يتم اتهامه بهذه الاتهامات الباطلة .

وكشف شرار حيدر انه سيتم طرح ما تعرض له عدنان درجال من اتهامات غير منطقية خلال اجتماع اتحاد الكرة ، كما سيتم مناقشة قرار لجنة الانضباط الذي صدر بحرمانه من العمل الاداري لمدة خمس سنوات.

وتساءل : ماذا فعل درجال لكي يتم حرمانه من الدخول الى الانتخابات المقبلة والتي تليها ؟ هل تهمته انه عاد الى العراق وكان ينوي العمل في اتحاد الكرة او الترشيح في الانتخابات ؟ هذه الاجراءات غير صحيحة ، ولدى اتحاد الكرة لجنة استئناف ، وانا سألتهم عن القرار الذي صدر واجابوني انه قرار غير صحيح .

واوضح : ان الرياضة تسامح وصداقة ونحن جميعا اسرة واحدة ، ولا يمكن ان تصدر اجراءات قسرية ضد اي شخص ، وكل من لديه ضمير عليه ان يتحدث بهذه الطريقة ويقول كلمة الحق .

واكد : لابد على اتحاد الكرة ان يدين الاتهامات التي قيلت ضد عدنان درجال ، وان يلغي القرارات الصادرة ضده بحرمانه من العمل الاداري ، لان هذه القرارات ستعود بالسلب على اتحاد الكرة وستجعله بنظر الاخرين منظومة تعمل على تهميش النجوم ، وبالنسبة لي ارفض رفضا قاطعا كل الاتهامات التي قيلت ضد درجال ولن اسمح ان يتم اتهامه بهذه الطريقة .

 

 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2018/06/24



كتابة تعليق لموضوع : شرار حيدر يستهجن اتهام درجال بـ”العمالة” ويؤكد : سنشكل لجنة تحقيقية!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net