شهد يبعد بايش بسبب مشاكله مع الزوراء الأولمبية وإتحاد الكرة يبحثان سبل إعداد الأولمبي لبطولة الآسياد

بحث رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية رعد حمودي مع رئيس اتحاد الكرة عبدالخالق مسعود سبل اعداد المنتخب لدورة الالعاب الاسيوية التي ستقام في اندنونيسيا منتصف اب المقبل.
اللقاء الذي احتضنه مقر اللجنة حضره الامين العام للجنة حيدر علي حسين ورئيس البعثة العراقية فلاح حسن وعضوا المكتب التنفيذي جميل العبادي وخليل ياسين فضلا على النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة علي جبار واعضاء الجهاز الفني للمنتخب الاولمبي، ناقش تهيئة المناخات الايجابية لمشاركة كروية تاتي بالثمار وتقترب من الانجاز.
رئيس اللجنة الاولمبية اكد في معرض حديثه ان مشاركة اتحاد الكرة في دورة الالعاب الاسيوية المقبلة متمثلة بالمنتخب الاولمبي لابد لها ان تكون ايجابية مع ضرورة توفر التمازج بين الاعمار وفسح المجال امام اللاعبين الشباب لتاكيد جدارتهم مع الاشارة الى ضرورة المنافسة بقوة على اللقب.
حمودي اكد ان الاولمبية غير معنية اطلاقا بتحديد الرؤية الفنية للمشاركة، وان حدود عملها لا يتعدى سوى تهيئة المناخات الايجابية لاعداد الفريق قبل الدخول الى منافسات البطولة، مبينا ان هذا الامر هو مسؤولية اتحاد الكرة والجهاز الفني.
واضاف ان الاولمبية ستتكفل باقامة مباراتين للمنتخب الاولمبي امام نظيره الايراني تجري في اربيل تموز المقبل، على ان يتم العمل من الان على تهيئة معسكر اخر في بلد تقترب اجواؤه من جاكارتا فضلا على تهيئة جميع الامور الادارية للمنتخب.
من جهته قدم رئيس اتحاد الكرة عبدالخالق مسعود شكره وتقديره لتفهم رئيس اللجنة الاولمبية الكابتن رعد حمودي وأعضاء المكتب التنفيذي، مبينا ان العمل المشترك والاستماع الى وجهات النظر المفيدة تعضد الطريق نحو تحقيق النجاح في المشاركة المقبلة.
مدرب المنتخب الاولمبي عبدالغني شهد اشار الى ان تعليمات البطولة تجيز للاعمار تولد 1995 المشاركة في البطولة، مبينا ان الجهاز الفني قرر الاستعانة بثلاثة لاعبين خارج السن القانونية حسب ما مسموح به والاعتماد بنسبة كبيرة على اللاعبين الذين تجيز لهم المشاركة في تصفيات اولمبياد طوكيو المقبلة.واضاف ان قصر المدة المنبقية لانطلاق البطولة قد يضعنا في حرج لاسيما في ظل استمرار الدوري ومشاركة القوة الجوية والنفط في البطولة العربية للاندية، مبينا ان الفريق ربما سيكتفي بوديتي ايران ومعسكر اخر لم يحدد الى الان مكان اقامته.
واشار الى ان الجهاز الفني قرر ابعاد اللاعب ابراهيم بايش من القائمة النهائية للفريق بسبب استمرار مشاكله مع نادي الزوراء وابتعاده عن اللعب في الوقت الحالي، مطالبا اللاعب بضرورة انهاء المشكلة مع النادي والعودة من جديد للتدريبات.


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2018/06/27



كتابة تعليق لموضوع : شهد يبعد بايش بسبب مشاكله مع الزوراء الأولمبية وإتحاد الكرة يبحثان سبل إعداد الأولمبي لبطولة الآسياد
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net