في إجتماع مهم لمسعود مع قاسمالصعاب تترصد المنتخب الوطني قبيل مواجهة فلسطين الودية والحلول اكثر صعوبة


خمسة وعشرون يوما تفصل المنتخب الوطني عن لقاء شقيقه الفلسطيني في المواجهة التي وصفت بالتاريخية عطفا على اقامتها في فلسطين، في حين ان الطريق الى رام الله سيكون مملوءاً بالمعرقلات امام كتيبة اسود الرافدين على صعيد تواجد اللاعبين المحترفين من جانب، والتحاق لاعبي المنتخب الاولمبي بركب المدرب عبدالغني شهد تحضيرا لبطولة الالعاب الاسيوية في اندونيسيا من جانب اخر.
ان اجتماعاً مهماً سيجمع المدير الفني للمنتخب الوطني باسم قاسم برئيس اتحاد الكرة عبدالخالق مسعود اليوم الاربعاء من اجل الاطلاع على جميع المعرقلات التي ستواجه المنتخب قبل المباراة لايجاد الحلول في وقت مبكر سيما ان اللقاء سيكون محط انظار العديد من الاوساط الرياضية العربية والعالمية لاهمية هذا الحدث.
المصدر اشار الى ان نحو “15” لاعبا لن يكون بوسعهم التواجد مع المنتخب الوطني لعدم وجود الموافقة الرسمية من الاندية التي يحترفون بها بحكم ان المباراة ستقام خارج ايام الـ”FIFA DAY” وان اتحاد الكرة حسم فض الاشتباك بين لاعبي الوطني والاولمبي من خلال منح الافضلية لمشاركة الاولمبي في بطولة الالعاب الاسيوية حسب الاجتماع الذي عقد مؤخرا في مقر اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية بحضور الجهاز الفني للأولمبي.
حيث تاكد غياب كل من احمد ياسين وبروا نوري وجستن ميرام بشكل رسمي لارتباطهم مع انديتهم، فيما تشير المصادر الى ان اللاعبين علي عدنان وبشار رسن لن يكون بمقدورهما التواجد ايضا بسبب تواجدهما في معسكر تدريبي, الى ذلك اكد محترف هوبرو فرانس بطرس تواجده بعد الحصول على موافقة من ادارة النادي الدنماركي.
فيما قد يتغيب احمد ابراهيم وريبين سولاقا عن المباراة لعدم جاهزيتهما لخوض مثل هذه المباراة بحكم الراحة السلبية التي يقضونها بعد نهاية الموسم الكروي في السعودية وقطر.
معضلات المنتخب الوطني لن تتوقف عند هذا الحد، بل ان هناك لاعبين على وفق اجتماع الاولمبية سيلتحقون بالأولمبي وهم كل من علاء مهاوي وسعد ناطق وحسام كاظم وجلال حسن وهمام طارق الامر الذي سيوسع فجوة الغيابات. 
فيما تم التأكد ان حسين علي الموقع حديثا مع قطر وعلي فائز محترف الخريطيات لن يتواجدا ايضا لارتباطهما بمعسكرات تدريبية في صربيا وتركيا لفريقيهما استعدادا لانطلاق دوري نجوم قطر بنسخته الجديدة.
متاعب المنتخب الوطني لن تتوقف الى هذا الحد سيما انه وكما معروف بان الدخول الى فلسطين يتطلب المرور بمنفذ العقبة المحتل، الامر الذي قد يسهم وكما هو متوقع بعدم منح سمة الدخول لذا بات على الجهاز الفني واتحاد الكرة ان يوفرا خيارات اخرى تحسبا لاي طارئ.


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2018/07/12



كتابة تعليق لموضوع : في إجتماع مهم لمسعود مع قاسمالصعاب تترصد المنتخب الوطني قبيل مواجهة فلسطين الودية والحلول اكثر صعوبة
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net