صفقة رونالدو تربك حسابات نيمار، وتوقعات بغياب رونالدو عن ودية ريال مدريد

أكدت تقارير صحفية، أن رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن صفوف ريال مدريد، والتوقيع مع يوفنتوس الإيطالي، أجبر البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان، على إعادة حساباته مرة أخرى.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أن رحيل رونالدو، جعل نيمار، يتراجع عن فكرة الانضمام للفريق الملكي، هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة، أن النجم البرازيلي، كان يريد الرحيل، لمواصلة المشوار مع ريال مدريد، رفقة النجم البرتغالي، وليس أن يبدأ المشروع من نقطة الصفر.

وأفادت الصحيفة، أن ريال مدريد يعج باللاعبين الصغار في الوقت الحالي، بالإضافة إلى قدوم مدرب جديد للفريق (جولين لوبيتيجي)، وهو الأمر الذي لا يفضله نيمار، لذلك فهو أقرب للبقاء مع سان جيرمان.

وأشارت إلى أن رئيس النادي الفرنسي، سيلبي طلبات نيمار، كما أنه يريد أن يكون اللاعب، صورة لبطولة كأس العالم 2022.

وتابعت الصحيفة، أن توماس توخيل، المدير الفني لسان جيرمان، تواصل مع نيمار، وشرح له أسلوب لعبه، الذي يختلف كثيرًا عن المدرب السابق للفريق، أوناي إيمري، وهو ما نال رضا النجم البرازيلي.

وذكرت الصحيفة، أن سان جيرمان، يسعى للتعاقد مع فيليب كوتينيو، نجم برشلونة، مشيرة إلى أنهم قدموا بالفعل عرضًا للفريق الكتالوني، لضم كوتينيو، مقابل 270 مليون يورو، ولكن تم رفضه.

وأتمت أن مفاوضات كوتينيو، جعلت نيمار يشعر بالسعادة والرضا تجاه الفريق الفرنسي، ولكن فلورنتينو بيريز، رئيس الملكي، يسعى لضمه بشتى الطرق، حيث أرسل مبعوثا للتفاوض معه، عقب خروج السامبا من المونديال.

هذا وتوقعت تقارير صحفية، غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن مباراة فريقه الجديد، يوفنتوس الإيطالي، ضد ناديه السابق، ريال مدريد الإسباني، الشهر القادم في إطار بطولة كأس الأبطال الدولية الودية في واشنطن.

وذكرت صحيفة ماركا، أن الدون البرتغالي، لن يشارك على الأرجح، في المباراة الودية ضد فريقه الإسباني السابق، إلا إذا حدثت تغييرات في الخطط.

ومن المنتظر أن يقدم يوفنتوس، كريستيانو، بشكل رسمي، الإثنين المقبل، بعد نهاية منافسات كأس العالم، وقد ينضم رونالدو، لمعسكر السيدة العجوز، بالولايات المتحدة الأمريكية، 30 يوليو/تموز الجاري.

وينتظر أن يخوض اليوفي، سلسلة مباريات ودية ضد بايرن ميونخ، وبنفيكا، ثم فريق الدوري الأمريكي، وسيواجه ريال مدريد، 5 أغسطس/آب المقبل.

ولا يتوقع أن يخوض الدون البرتغالي، لقاء الملكي، نظرا لعدم جاهزيته وقتها، إضافة إلى صعوبة مواجهة فريقه القديم بعد أسابيع من تركه، كما أنه لا يريد المخاطرة بحالته البدنية.

وكان كريستيانو قد شارك لدقائق معدودة بكأس السوبر الأوروبي الموسم الماضي، بعد تدربه لتسعة أيام مع الملكي، وفي حالته الآن، سيكون قد تدرب 5 أيام فقط مع اليوفي، تحت قيادة مدربه الجديد، ماسيميليانو أليجري.

کما أعرب البرازيلي مارسيلو، نجم ريال مدريد، عن حزنه لرحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى يوفنتوس الإيطالي.

وكتب مارسيلو، عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”: “حان الوقت لنقول وداعا، أقسم أنني لم أكن أعتقد أن هذا اليوم سيأتي، لكن لا شيء في هذه الحياة يدوم إلى الأبد، أتمنى أن تكون سعيدًا للغاية في رحلتك الجديدة”.

وأضاف: “كانت ما يقارب من الـ10 سنوات بجانبك، 10 سنوات من الفرح، كرة قدم جيدة وانتصارات وهزائم ولحظات رائعة، لقد تعلمت الكثير منك، وكان تفانيك هو الشيء الأكثر غرابة الذي رأيته في مسيرتي”.

وواصل: “كل التوفيق لك ولعائلتك الجميلة، سوف أفتقد مراجعاتنا قبل المباريات، وتفكيرنا بالنتائج، وكيف كنت تطمئننا قبل النهائيات بخبرتك ومحبتك حتى مع الأصغر سنا، أنا فخور بأنني لعبت معك ليس لأنك أنت اللاعب الأفضل بالعالم فقط ولكن لأنك شخص رائع”.

وأتم: “عندما أتوقف عن اللعب سأجلس وسأسرد القصص التي عشتها معك، وأظهر كل صورنا وأفتخر أمام العالم”.

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2018/07/12



كتابة تعليق لموضوع : صفقة رونالدو تربك حسابات نيمار، وتوقعات بغياب رونالدو عن ودية ريال مدريد
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق عباس المسافر ، على تمسرحات حسينية.. قراءة انطباعية في نصّ مسرحية (الخروج عن النص)  - للكاتب علي حسين الخباز : بوركتم سيدي الخباز على هذا النقد والتحليل البناء الذي ينم عن قراءة واعية لهذا النص الرائع الذي كما ذكرتم بان المسرح الحسيني هو مسرح فعال ومنفتح جدا للكاتب الواعي وهو ان اعتقد البعض انه مسرح لإيصلح في كل الأوقات الا ان هذا غير صحيح فالمسرح الحسيني هو مسرح انساني وهذا اهم ما يميزه .

 
علّق عماد شرشاحي ، على كوخافي يُهَوِّدُ الجيشَ ويُطَرِفُ عقيدتَهُ - للكاتب د . مصطفى يوسف اللداوي : الشعب الفلسطيني في الواجهه مع عدو لا يملك أي قيم أخلاقية أو أعراف انسانيه ان وعد الله بالقران الكريم سيتم ولا شك في زوال هذا الرجس عن الأرض المقدسه سبب التاخير هو الفتنه بين المسلمين وانحياز بعض المنافقين للعدو الله يكون بعونكم وانشاء الله سوف يعي الشعب الفلسطيني ان النصر سيأتي لابد من استمرار المقاومه

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على الحوار المتين في دلالات الأربعين. مع القس سمير. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : ان نكون "رجل دين" لك جمهورك فهذا يعني ان تاخذ على عاتقك الدفاع عن هذا المفهوم امام هؤلاء الناس بل وترسيخه ليست مشكله لدى رجل الدين بان تفكر بمفاهيم مغايره بقدر ان تكون تلك المفاهيم تعزز ما عند الاخر الذي بخ هو ليس رجل دين وان كان ولا بد.. فلا مشكله ان تعتقد ذلك.. لكن حتما المشكله ان تتكلم به.. اعتقد او لا تعتقد.. فقط لا تتكلم..

 
علّق هشام حيدر ، على حكومة عبد المهدي.. الورقة الأخيرة - للكاتب د . ليث شبر : ممكن رابط استقالة ماكرون؟ او استقالة ترامب ؟ او استقالة جونسون ؟ او استقالة نتن ياهو ؟؟؟ كافي!!!!

 
علّق عماد شرشاحي ، على الحوار المتين في دلالات الأربعين. مع القس سمير. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : اسئل الله أن يجزي الباحثين عن الحق المدافعين عنه خير الجزاء ويفرح قلوبهم بنور الحق يوم يلتمس كل انسانا نورا في يوم موحش ، طلما انتظرنا أبحاث جديده ، انشاء الله لا تنقطع ، اتمنى لكي زياره الإمام الحسين عليه السلام لأنك ستشعرين ان للمكان نورا وامانا كانه اقرب مكان للملكوت الأعلى ولا ابالغ

 
علّق عزيز الحافظ ، على نصيحة من سني الى شيعي حول مايجري في العراق. تجربتنا مع السيستاني - للكاتب احسان عطالله العاني : الاخ الكاتب مقال جيد ونوعي فقط اعطيك حقيقة يغفل عنها الكثير من السنة.....كل سيد ذو عمامة سصوداء هو عربي لان نسبه يعود للرسول فعلى هذا يجب ان تعلم ان السيد السستاني عربي! ىوان السيد الخميني عربي وان السيد الخامنئي عربي ولكنهم عاشوا في بلدة غير غربية....تماما كما ىانت اذا تجنست في روسيا تبقى بلدتك المعروفة عانة ساطعة في توصيفك مهما كنت بعيدا عنها جغرافيا...أتمنى ان تعي هذه المعلومة مع تقديري

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على يوحنا حسين . - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : العبره (بالنسبة لي) في ثورة الحسين ومقتله رساله.. بل اني اراها انها الفداء.. اي ان الحسين عليه السلام عرف بها وارادها.. لقد كانت الفداء.. وهي محوريه جدا لمن اراد الحق والحقيقه. لقد ذهب الحسين مع اهل بيته ليواجه جيشا باكمله لكي تبقى قصته ومقتله علامه فارقه بين الحق والباطل لمن اراد الحق.. لو لم يخرج الحسين لاصبح الجميع على سيرة (ال اميه رضي لالله عنهم) الصراع بين الحق والباطل اسس له شهادة الحسين؛ وهو من اسس لمحاربة السلطان باسم الدين على ان هذا السلطان دجال. ما اسست له السلطه عبر العصور باسم الدين انه الدين واصبح المسلم به انه الدين.. هذا تغير؛ وظهر الذين قالوا لا.. ما كان ليبقى شيعة لال البيت لولا هذه الحادثه العظيمه.. اذا تاملنا ما كان سيحدث لولا ثورة الحسين وشهادته ؛ لفهمنا عظمة ثورة الحسين وشهادته.. وهذا مفهومي الخاص لثورة الحسين.. دمتم في امان الله.

 
علّق منير حجازي. ، على الخطيب محمد حسن الكشميري اسقط نفسه في دهاليز مظلمة - للكاتب سامي جواد كاظم : احسنتم وعلى الحقيقة وقعتم . انظر لحال أخيه السيد مرتضى الكشميري في لندن فهو معتمد المرجعية ومؤتمنها بينما حسن الكشميري مُبعد عنها نظرا لمعرفتهم بدخيلة نفسه . الرجل شره إلى المال وحاول جاهدا ان يكون في اي منصب ديني يستطيع من خلاله الحصول على اموال الخمس والزكاة والصدقات والهبات والنذور ولكنه لم يفلح ولس ادل على ذلك جلوسه مع الدعي المخابراتي الشيخ اليعقوبي. وامثال هؤلاء كثيرون امثال سيد احمد القبانجي ، واحمد الكاتب ، وسيد كمال الحيدري . واياد جمال الدين والغزي ، والحبيب ومجتبى الشيرازي وحسين المؤيد الذي تسنن ومن لف لفهم . اما الاخ رائد الذي اراد ان يكتب اعتراض على مقال الأخ الكاتب سامي جواد ، فسقط منه سهوا اسم الكشميري فكتبه (المشميري). وهذا من الطاف الله تعالى حيث أن هذه الكلمة تعني في لغة جامو (المحتال). مشمير : محتال وتأتي ايضا مخادع. انظر کٔشِیریس ویکیپیٖڈیس، موسوعة ويكيبيديا إصدار باللغة الكشميرية، كلمة مشمير.

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على يوحنا حسين . - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : العبره (بالنسبة لي) في ثورة الحسين ومقتله رساله.. بل اني اراها انها الفداء.. اي ان الحسين عليه السلام عرف بها وارادها.. لقد كانت الفداء.. وهي محوريه جدا لمن اراد الحق والحقيقه. لقد ذهب الحسين مع اهل بيته ليواجه جيشا باكمله لكي تبقى قصته ومقتله علامه فارقه بين الحق والباطل لمن اراد الحق.. لو لم يخرج الحسين لاصبح الجميع على سيرة (ال اميه رضي لالله عنهم) الصراع بين الحق والباطل اسس له شهادة الحسين؛ وهو من اسس لمحاربة السلطان باسم الدين على ان هذا السلطان دجال. ما اسست له السلطه عبر العصور باسم الدين انه الدين واصبح المسلم به انه الدين.. هذا تغير؛ وظهر الذين قالوا لا.. ما كان ليبقى شيعة لال البيت لولا هذه الحادثه العظيمه.. اذا تاملنا ما كان سيحدث لولا ثورة الحسين وشهادته ؛ لفهمنا عظمة ثورة الحسين وشهادته.. وهذا مفهومي الخاص لثورة الحسين.. دمتم في امان الله.

 
علّق عامر ناصر ، على واعترفت اني طائفي.! - للكاتب احسان عطالله العاني : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم سيدي هل أنشر مقالاتك هذه

 
علّق عامر ناصر ، على نصيحة من سني الى شيعي حول مايجري في العراق. تجربتنا مع السيستاني - للكاتب احسان عطالله العاني : أحسنتم وفقكم الله

 
علّق عامر ناصر ، على مع المعترضين على موضوع ذبيح شاطئ الفرات - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سيدتي الفاضلة حياك الله وبياك وسددك في خطاك للدفاع عن الحقيقة عظم الله أجرك بمصاب أبي عبدالله الحسين وأهل بيته وأصحابه والبطل الذي سقط معه

 
علّق منير حجازي ، على عبد المهدي: الحكومة أعطت الأولوية لتقديم كل مايلبي احتياجات الشعب العراقي : يجب أن يكون عنوان المقال هكذا ((عبد المهدي: الحكومة أعطت الأولوية لتقديم كل مايلبي احتياجات الشعب الكردي )). انطلاقا من جذوره الشيوعية وما يحلمه عبد المهدي من علاقة النظال بينه وبين الاكراد وعرفانا منه للجميل الذي اسدوه له بجلوسه على كرسي رئاسة الوزراء فقد حصل الاكراد على ما لم يحلموا به في تاريخهم. وكذلك حصل اهل المنطقة الغربية على كل ما طلبوه ويلطبوه ولذلك نرى سكوت كردستات عن التظاهر ضد الفسادوالفاسدين وسكوت المنطقة الغربية ايضا عن التظاهر وكأن الفساد لا يعنيهم . هؤلاء هم المتربصين بالعراق الذين يتحينون الفرص للاجهاز على حكومة الاكثرية . ومن هنا نهض ابناء الجنوب ليُعبّروا عن الحيف الذي ظالهم والظلم الذي اكتووا به طيلة عهود ولكنهم لم يكونوا يوما يتصوروا ان هذا الظلم سوف يطالهم من ابناء مذهبهم .

 
علّق منير حجازي ، على مفتاح فوز قيس سعيّد في الانتخابات التونسية - للكاتب علي جابر الفتلاوي : نبيل القروي فعلا قروي بحاجة إلى ثقافة ، استمعت له وهو يتكلم وإذا به لا لغة لديه ، يتكلم العامية الغير مفهومة يتعثر بالكلام . اي قواعد لا توجد لديه . اما المرشح الثاني قيس سعيد فقد استمعت له وإذا كلامه يدخل القلب بليغ فصيح يتكلم بلهجة الواثق من نفسه. حفظه الله

 
علّق ادارة الموقع ، على مع المعترضين على موضوع ذبيح شاطئ الفرات - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : نعتذر من الاخت ايزابيل بنيامين على عدم تفعيل التعليقات واستلام النشر في الايام السابقة لتعرض الموقع لهجمة شرسة ادت الى توقفه عن استلام الرسائل والتعليقات ... ادارة الموقع ....

الكتّاب :

صفحة الكاتب : عباس باجي الغزي
صفحة الكاتب :
  عباس باجي الغزي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 البحرين : حصار بلدة العكر يمتد وحالات مرضية عاجلة دون علاج و " الوفاق " تطلق نداءا عاجلا للمجتمع الدولي بفك الحصار  : الشهيد الحي

 مركز الكفيل للثقافة والإعلام الدولي  يُطلق مشروع "كربلاء للجميع" والزائرين الأجانب يؤكدون: نسجل انبهارنا بكرم ونـُبل الشعب العراقي.. وليس للعراق شعب مثيل    : جسام محمد السعيدي

 أمريكا لا تبني أوطان  : رحيم الخالدي

 العذاري للمالكي:نطالب إصدار قرار بتسقيط الكفالة للمفرج عنهم  : خالد عبد السلام

 بين يوم الأرض و"هاتكفا"  : جواد بولس

 المجلس الدولي لحقوق الإنسان يفقد اعتباره بإعادة انتخاب أعضاء ينتهكون هذه الحقوق  : عباس سرحان

 التصريحات العمياء  : علي حسين الخباز

 محبتي..  : د . يوسف السعيدي

 مشاهد ...... و عواقب.... وحطام كرامه مقاله مشاركه لدعم مشروع الكلمه الموحده للانسانيه  : امير الصالح

  العمارة والجنوب كفى لطم على الجلاوي  : سليمان الخفاجي

 اَلتِّجَارَةُ الْمُبَارَكَةْ  : محسن عبد المعطي محمد عبد ربه

 استخدام غاز الكلور كسلاح كيميائي في النزاعات  : مركز آدم للدفاع عن الحقوق والحريات

 طيور نفط الوسط المهاجرة تتصدر مشاهد الدوري العراقي

 الأرهاب البقرة الحلوب للغرب !  : رحمن علي الفياض

 اخطر انقلاب سياسي يدبره برزاني لإسقاط المالكي  : فراس الغضبان الحمداني

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net