صفحة الكاتب : علاء الخطيب

قاوِّم إنا معك مقاومون
علاء الخطيب

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
يقال في العهد الملكي ،كان هناك رجل أسمه سيد (مريوش) أتصل بمركز شرطة الميدان ببغداد وطلب يتكلم مع شخص يعرفه أسمه شريف أجابه مفوض الشرطة قائلاً: ماعدنه واحد أسمه شريف !! وسد التلفون ، رجع خابر سيد مريوش مره ثانية وقال للمفوض أريد أحجي ويه نزيه ، فجاوبه المفوض : ماعدنه واحد أسمه نزيه !! وسد التلفون ، صاحبنا سيد مريوش عاود الإتصال بالمركز مره ثالثه وقال للمفوض : لعد أنطيني نجيب ، المفوض إنزعج وقال لمرويش : ليش كل دقيقة أتخابر ياسيد ؟ شوف لو أتخابر الف مره ماراح تحصل  لا على شريف ولا نزيه ولا نجيب, هذه القصة تنطبق تماماً على شركاء (العملية السياسية) الأخوة الاعداء, كلما يتقرب لهم السيد المالكي لا يجد بينهم  لا شريف ولا نزيه ولا نجيب ولا شريك لم يجد إلا الارهابيين والخونة والقتلة, ففي كل يوم تنكشف عوراتهم كعمر بن العاص ويولوُّن هاربين, ورحم الله ابي فراس الحمداني . 
 
 أفي كل يومٍ فارس ٌ تندبونه له عورةٌ تحت العجاجة بادية
 
  ونعاود الإتصال بهم علِّنا نجد بين هؤلاء من ينصف الوطن ويرجع عن غيه لتنعم أجيالنا بحياة يستحقونها كبقية البشر.ولكن ما من مجيب!! 
بالأمس كان الدليمي والدايني وعبد الناصر الجنابي ومشعان الجبوري وفراس ( الدجيل) والقائمة تطول يشتركون بالعملية السياسية في النهار وفي الليل يُدخلُّون عليها كل الزناة ليفضوا بكارتها, واليوم الهاشمي الذي صدَّع رؤوس العراقيين بالوطنية والشرف والنزاهة ,جائت إعترافات أفراد حمايته لتؤكد خلوه من المعاني المذكورة أعلاه. 
فالكل غدا يعرفهم ولكن يقولوا من أجل ان تستمر العملية السياسية لابد لنا ان نسير معهم وعلى قاعدة إحمل أخاك على سبعين محمل.لكننا هذه المرة لابد لنا أن نطبق المثل القائل لا يلدغ المرء من جحرٍ واحد مرتين. أجتث المطلق وعاد بتوافقات سياسية ليكون نائباً لرئيس الوزراء على قاعدة عفى الله عما سلف , ولكن من شب على شيء شاب عليه فالغدروالخيانة ولعبة الإنقلابات في عروق البعثيين لايمكن أن يستقيموا إلا بها. يعود ليقوم بالدور الذي كلف به.
ظنوا أن العراقيين قطيع من الأغنام معدٌّ للنحر يخططون ويولوغون بدمائهم, كما أعتقدوا أن لا عيون تراقبهم ولا آذان تسترق السمع لمؤامراتهم, وليس من أحد يقاومهم, إلا ان الله قوَّض للعراقيين رجلٌ نذر نفسه لمقاومتهم والوقوف بوجههم يصفونه بالدكتاتور والمتفرد بالقرار, ويحيكون المؤامرات ضده وهو شامخٌ كالطود, يترصدهم ويفضحهم ومن ورائه شعب ٌ قاومهم ومازال يقاومهم يقول له أبا إسراء قاومهم إنا معك مقاومون مهما بلغت التضحيات , فليس هناك عراق ٌ آمن بوجود الذئاب. ها هي مشاعر العراقيين تنبيك الهصور أنها معك ومع كل مخلص ٍ يقاوم الظلام والفساد ومع كل خيِّر يرنو لبناء وطنه. وليقولوا ما يقولون وليكتبوا ما يكتبون إلا ان الحق له صولة فكما قال الإمام علي عليه السلام ( ينهزم الحق زماناً ثم ينتصر ) فهذا زمان الحق. نعلم أن المهمة صعبة ولكن الحمل الثقيل لا ينهض به إلا اهله.  

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


علاء الخطيب
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/12/20



كتابة تعليق لموضوع : قاوِّم إنا معك مقاومون
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net