صفحة الكاتب : وفاء عبد الكريم الزاغة

تسجيلات صوتية خطيرة كشفت التآمر على المملكة العربية السعودية ونظامها
وفاء عبد الكريم الزاغة


فضيحة | تسجيل سري يبين حقيقة العلاقة بين القذافي وقطر

 

http://www.youtube.com/watch?v=A0QBzJ12vfs&feature=player_embedded

 

http://www.youtube.com/watch?v=hf_l_dmI5DU&feature=related

كشف النقاب مؤخرا عن تسجيلات صوتية خطيرة جداً للأمير حمد بن خليفة ووزير خارجيته حمد بن جاسم وهما بصدد التآمر على المملكة العربية السعودية ونظامها ويبدو أن القذافي وهو الطرف الآخر للاتصال الهاتفي قام بتسجيل سري للمحادثات التي دارت بينهما عقب زيارة سرية قام بها أمير قطر حمد  ووزير خارجيته إلى ليبيا مما يدل على أن القذافي لم يكن يثق بامير قطر رغم المصالح المشتركة بينهما آنذاك.

 

 

 

......الخطر الذي علمت به السعودية من مسؤولين ليبيين ارتقوا سلم المسؤولية بعد أن وضعوا أيديهم على تسجيلات في باب العزيزية بين القذافي والشيخ حمد؛ أمير المشيخة، وكذلك بين القذافي وحمد الثاني؛ رئيس وزرائه ووزير خارجيته، ولعل ذلك ما دفع الملك السعودي ليقول إن "بلادنا مهددة بأمنها واستقرارها" في افتتاح قمة مجلس التعاون الخليجي، ومكمن الأسرار كانت في المحادثة الأولى التي كان فيها القذافي مستمعاً أكثر منه متحدثاً إلا من بعض التعليقات، إذ إنه عمد إلى تسجيل المكالمة، لأنه لم يكن يثق بأمير قطر، رغم خلاف الاثنين مع السعودية حينذاك.

وفي المحادثة يقول حمد: "إن النظام السعودي ساقط لا محالة على يدي قطر، وإن قطر ستدخل يوماً إلى القطيف والشرقية وتقسم السعودية، فالنظام هرم، والملك عبد الله مسكين ومجرد واجهة، ولا أمل في الجيش السعودي لإحداث تغيير".

وفي مقطع آخر يقول حمد: "إن أميركا وبريطانيا طلبتا منه تقريراً عن الوضع في السعودية، وأعربتا عن نيتهما بالخلاص من النظام والإطاحة به، لكنهما يخشيان من حكم إسلاميين غير مرغوبين، ولذلك فإن قطر تستأثر الآن بالتميز، وهي استطاعت أن تسحب الامتياز من السعودية، ونقل القواعد الأميركية إليها، كما استطاعت أن تكسر احتكار وهيمنة السعودية تدريجياً، وأن تفرض نفسها على المنطقة العربية".

أما حمد الآخر، أي حمد بن جاسم، فقال في محادثته مع القذافي: "إن قطر تشتغل على ضرب السعودية اقتصادياً وسياسياً، وإن هناك ثورة شعبية وشيكة".
و أقسم حمد بن خليفة في التسجيل ان السعودية منتهية على يده وان قطر موجودة و ستدخل يوماً ما إلى القطيف والشرقية …. وان الملك عبد لله مسكين مجرد واجهة وأن الحاكم الفعلي هو سعود الفيصل وأنه منتهي وستقسم بعده السعودية إلى عدة مناطق. بينما أخبر حمدون بن جاسم القذافي أن النظام في السعودية نظام هرم ولا يترك الفرصة للشباب ولا يستطيع العمل إلا أنه لا أمل في الجيش أن يقوم بإنقلاب والأمل في الصف الثاني أي المعارضة خارج السعودية

ما بخصوص الأمير بندر بن سلطان فقال عنه أمير قطر أنه مريض نفسياً وأنه يبيع أملاكه كي يصرف على نفسه ويسدد ديونه في الوقت الذي كانت تسمع ضحكات القذافي المعروفة واضحةً….
وتقول المعلومات، إن هذه المحادثات التي استمع إليها مسؤولون ليبيون بدقة قبل منحها للسعودية، هي التي كانت العامل الأول لاشتباكات الميليشيات الليبية فيما بينها، وإعلان بعض المسؤولين عداءهم الواضح لقطر، الأمر الذي تسبب بتظاهرات مناوئة لمشيخة الحمديْن في ليبيا...

وفي حديث سابق لمذيعة في قناة الجزيرة بينت .................

 

طرقت المذيعة لونا الشبلي المذيعة السابقة في الجزيرة   بلقاء مطول مع صحيفة الرؤيا الى المذيع السعودي علي الظفيري, فقالت ان هذا  الشخص انتهازي ويشتم وطنه لإرضاء كسب ود القطريين وكان جميع العاملين  بالقناة يدركون ان الظفيري انتهازي ومتقلب ويحاول التقرب وكسب رضاء  القطريين امام تنازله عن جميع المبادئ والأخلاق والوطنية, واكملت المذيعة  الشبل حديثها بان طاقما من القناة كان بزيارة الى مجلس الدكتور الكواري  وزير الثقافة القطري, وكان كل مذيع يتحدث عن السياسة والأوضاع في بلده  وعندما تحدث المذيع السعودي علي الظفيري قال كلاما كان جميع الحاضرين في  استغراب شديد, فمع كل كلمة يقولها عن السعودية من اساءة يقابلها المدح لقطر  باسلوب نفس القطريين لم يقولوه ولم يسمعوه من اى قطري الى درجة انه يقول:  (إن الشعب السعودي يعيش في هامش الشعب القطري والذي وصل للعالمية) وكان محل  استهجان من الحاضرين وتساءلت عن العلاقة القوية التي تربط بين الظفيري  وعزمي بشارة فقالت: ستشاهدون قريبا اول قناة يهودية تبث من قناة الجزيرة  وتحت إشرافها وهذه من نتائج زيارة وفد من قناة الجزيرة ومعهم عزمي بشارة  والمذيع الظفيري الى اسرائيل وكانوا يحملون الجوازات القطرية....

 

المصدر مقتبس من وكالات انباء وصحف متعددة

لا تعليق على الخبر ... فالصورة اصدق انباء مما نقل ... والصورة اصدق انباء مما يبهر

وفاء الزاغة.


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


وفاء عبد الكريم الزاغة
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/12/23



كتابة تعليق لموضوع : تسجيلات صوتية خطيرة كشفت التآمر على المملكة العربية السعودية ونظامها
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net