لناهدة التميمي.. القوة يستمدها علاوي والهاشمي من التفجيرات التي تزودهم.. بقوة معنوية
تقي جاسم صادق

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 بسم الله الرحمن الرحيم

تسائلت الدكتورة ناهدة التميمي عن سر القائمة العراقية ومن اين لها هذه القوة والاصرار وعلى ماذا تعتمد في عنادها على باطلها..
 
حيث كتبت موضوعا بعنوان (اجبار المسيحيين على الهجرة الا يذكرنا بتهجير اليهود ؟ )
 
الجواب..هذه القوة المعنوية والمادية تستمدها القائمة البعثو سنية.. من الارهاب وضعف المكون الشيعي بالعراق \"البطن الرخوة\"  فكل لما يتصاعد الارهاب والعنف الدموي ضد الشيعة والمكونات العراقية الاخرى.. كلما زادت معنويات القوى السنية كالهاشمي والمطلك والنجيفي .. وزادت فرصة البعثيي الهوى كاياد علاوي.. في الحصول على تنازلات من (سياسيي الشيعة) المفلسين الفاقدين لاي قضية شيعية عراقية تنطلق من مصلحة شيعة العراق.
 
 
اما ما يسمى (بدعة المجلس السياسي) فهي الية لاضعاف صلاحية الشيعة السياسية بالعراق.. وتقوية نفوذ السنة والبعثيين على حساب المكونات العراقية الاخرى..
 
 
علما ان المالكي مستعد للتنازل عن اي شيء مقابل بقاءه بكرسي رئاسة الوزراء.. لانه يعلم قبل غيره بان مئات القضايا من فساد مالي واداري.. مرت بزمن حكومته وخاصة ان  العقود التي تتجاوز الخمسين مليون دولار لا تمر الا بموافقة رئاسة الوزراء ولا تعقد الا من قبل مكتب رئيس الوزراء ؟؟ فهو يعلم اي المالكي ان عدم توليه فترة رئاسية جديدة يعني وقوعه بقبضة العدالة .. (وتناسى بان صدام المقبور مهما حاول ان يطيل حكمه كانت نهايته حبل المشنقة)..
 
 
اما الحكيم والصدر هم مجرد عوائل متصارعة.. من ابناء المراجع المتوفين .. ويعلمون بان فوز المالكي وهو يحمل لقب عشائري عراقي وحصوله على اصوات اكثر من قائمتي  الحكيم والصدر معا (تعني دق ناقوس الخطر على نفوذ ال الحكيم وال الصدر).. وانتهاء صنمية المعممين..
 
واؤكد بان كل ما يجري بالعراق هو مخطط معد لتفريغ العراق لاكبر عدد من سكانه.. تمهيدا لملايين المصريين \"السنة\" للعراق.. ويمكن ملاحظة ذلك .. ففي الوقت الذي تتتصاعد فيه الهجمات ضد العراقيين.. يخرج المسؤولين المصريين ومنهم سفيرهم كمال شاهين عن ما يسمى شركات مصرية وعمالة مصرية للبصرة وكوردستان وغيرها من مناطق العراق.. ويصرح وزير النقل من قائمة المالكي عامر عبد الجبار بتصريح للمصري اليوم عن دعوته لثلاثة ملايين مصري للعراق.. (وان العراق لا يبينه الا المصريين)..
 
http://www.almasryalyoum.com/news/%D...A7%D8%AF%D9%87 
 
 اي شعار وزارة النقل العراقية (العراق لا يبنى بسواعد ابناءه العراقيين..بل بالمصريين).. وكلنا نعلم ان المصريين نشروا الفساد والارهاب والجريمة والخداع والنصب وما زالوا بارض الرافدين..
 
 
 
كما في زمن البعث وصدام .. يتم تسويق شباب ورجال العراق للحروب والسجود والاعدمات وقطع نسل مئات الاف منهم بمقتلهم.. ويتم جلب المصريين كبديل غير مشروع عنهم..
 
 
واخيرا نؤكد بان (لو لم ترى القاعدة والجماعات المسلحة السنية.. بان قادة الشيعة \"فارغين\" بمعنى الكلمة لما تجرأت على هذه العمليات المهولة ضد شيعة العراق).. والدليل نرى كوردستان العراق امنه وتتطور وبنفس الوقت القاعدة والجماعات الارهابية عاجزة عن ا ستهدافها.. والسبب لان قادة الكورد والكورد لديهم قضية يتوحدون عليها رغم كل خلافاتهم.. وبنوا مؤسسات امنية يحمون بها انفسهم.
 
 
..........
واخيرا ادعو د. ناهدة التميمي لتبني مشروع الدفاع عن شيعة العراق   (قضية شيعة العراق).... وهي  بعشرين نقطة .. ، علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي 
..........
 
تقي جاسم صادق 
 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


تقي جاسم صادق

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2010/11/10



كتابة تعليق لموضوع : لناهدة التميمي.. القوة يستمدها علاوي والهاشمي من التفجيرات التي تزودهم.. بقوة معنوية
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net