جحافل العاشقين تواصل زحفها وسط جهود استثنائية لإنجاح الأربعينیة وبدء مشروع إعلامي

تواصل الجموع الوافدة جحافل العاشقين من الدول العربية والإسلامية مسيرتها الكبرى نحو کربلاء الحسین لإحیاء الزیارة الآربعینیة، کما يبذل منتسبو قسم حفظ النظام جهوداً استثنائيّة من أجل خلق أجواءٍ آمنة ومستقرّة ومطمئنّة، للزائرين القاصدين کربلاء، وعشراتُ اللقاءات الفيديويّة تمّ إنتاجها بعدّة لغات مترجمة إلى العربيّة، وعددٌ من الأفلام الوثائقيّة يجري إعدادُها ضمن مشروعٍ إعلاميّ دوليّ أطلقته العتبةُ العبّاسية المقدّسة يستهدف دول الغرب.

وشهدت مدينة الكاظمية المقدّسة استضافة أعداداً كبيرة من الزائرين توافدت من مختلف الجنسيّات والأطياف والأعراق، اكتظت بهم شوارع المدينة وأزقّتها وأحياؤها، لتنال شرف زيارة مهوى القلوب الإمامين موسى بن جعفر الكاظم ومحمد بن علي الجواد “عليهما السلام” وتُعلن عن تمسّكها بصدق الولاء والإيمان برسالتهم الحقّة وبمبادئ النهضة الحسينية التي أشعلت النفوس بألقٍ لا ينتهي.

کما تواصل الجموع الوافدة من الدول العربية والإسلامية مسيرتها الكبرى نحو مرقدي أسدي بغداد “عليهما السلام” والمستمرة منذ أيام عدّة، لتبدأ الانطلاقة من هذه الرحاب القدسية من مرقدي الإمام موسى بن جعفر الكاظم والإمام محمد بن علي الجواد “عليهما السلام” نحو كربلاء الشهادة والبطولة والفداء، وهي ترفع شعارات الحبّ المتجذّر وعمق الولاء الحقيقي الذي يسري بعروقها، مُلبيةً النداء لسيد الشهداء “عليه السلام”، فضلاً عن أداء رسالتها الإنسانية التي تدعو إلى نشر ثقافة التسامح، وتنامي حالة التراحم بين المجتمع الإسلامي.

هذا ويبذل منتسبو قسم حفظ النظام في العتبة العبّاسية المقدّسة جهوداً استثنائيّة من أجل خلق أجواءٍ آمنة ومستقرّة ومطمئنّة، للزائرين القاصدين حرم أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) في ذكرى الأربعين، والحفاظ على سلامتهم وأمنهم الذي يُعتبر من أهمّ الأولويّات التي تحرص عليها العتبة المقدّسة.

رئيسُ قسم حفظ النظام السيد نافع نعمة الموسوي أطلعنا على أهمّ واجبات القسم خلال هذه الزيارة فتحدّث قائلاً: “مع اقتراب أيّام الزيارة تكون لنا اجتماعاتٌ تنسيقيّة مع الحكومة المحليّة في المحافظة وقيادة العمليّات ومديريّة شرطة ‏كربلاء المقدّسة وكافّة ‌‏الدوائر الخدميّة ‏في المحافظة، حيث يُقسم العمل الأمنيّ بين العتبة العبّاسية المقدّسة ‏والعتبة الحسينيّة ‏المقدّسة وقسم ما بين ‏الحرمين الشريفين، وهناك غرفةُ عمليّات مشتركة لتنسيق العمل بينهم من ‏جانب وبين مديريّة شرطة كربلاء المتمثّلة ‏بفوج حماية ما بين الحرمين الشريفين من جانبٍ آخر”.

من جهته أكّد مديرُ مركز الكفيل للثقافة والإعلام الدوليّ في العتبة المقدّسة الأستاذ جسام محمد السعيدي لشبكة الكفيل العالميّة: “إنّ مادّة المشروع هي عشرات الشخصيّات الأجنبيّة والعربيّة –بعضها دينيّة أو ثقافيّة أو سياسيّة في دولهم- من زوّار الأربعين، والمشروع يهدف الى التعريف بزيارة الأربعين وإظهار الوجه الحقيقيّ للعراق لغرض جذب الزوّار العرب والأجانب، وتحسين الصورة الدوليّة للبلد بعد كمّ التضليل الإعلاميّ الكبير ضدّه”.

فیما كشفت اللجنة الاعلامية لمراسم زيارة الاربعين الحسينية {ع} في العراق، ان ما يزيد عن مليون و530 الف زائر اجنبي دخلوا الاراضي العراقية عبر الحدود البرية والجوية حتى الان؛ للمشاركة في هذه المراسم.

وقال رئيس اللجنة،توفيق غالب الحيالي، “تمت مراجعة مليون و800 الف زائر ايراني حتى اليوم لاستصدار تاشيرات الدخول الى العراق”.

هذا وأعلنت شركة الخطوط الجوية العراقية، اليوم السبت، عن نقل قرابة الــ10 الاف زائر خلال أربعة أيام، مضیفتا ان ” بعض صفحات التواصل الاجتماعي المغرضة تداولت بعض مقاطع الفيديو القديمة والتي جمعت وروج لها بهدف التظليل والإساءة للخطوط الجوية العراقية التي يقدم عاملوها اروع صور التفاني والاخلاص في العمل”.

من جهتها اعلنت فرقة العباس القتالية، عن اسقاط 15 طائرة مسيرة في محافظة كربلاء المقدسة، مشیرة ان ” قيادة فرقة العباس القتالية تهيب بكافة مستخدمي الطائرات المسيرة في محافظة كربلاء المقدسة من صحفيين وغيرهم ، الى التوقف عن اطلاق طائراتهم في سماء المدينة وحتى مداخلها ، خلال فترة زيارة الأربعين”.

بدوره افتتح الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة المهندس يوسف الشيخ راضي شاشة عملاقة تعد الأكبر من بين الشاشات التي تم تنصيبها في مختلف العتبات المقدسة وذلك لخدمة الزائرين الكرام وأبناء مدينة النجف الأشرف الوافدين لزيارة مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام)، وقد رافقه في الافتتاح نائب الأمين العام الأستاذ رضوان صاحب رضا، وأعضاء مجلس إدارة العتبة المقدسة المهندس فاضل إبراهيم والأستاذ فائق الشمري ونخبة من مسؤولي الأقسام والشُعب العاملين في العتبة المقدسة.

فیما يعد المطبخ المركزي التابع للعتبة العلوية المقدسة أحد الدعامات الأساسية التي تعمل على تجهيز مواقع الضيافة الكبرى المعلنة من قبل اللجنة العليا المشرفة على زيارة الأربعين ، والتي تقدم آلاف الوجبات الغذائية اليومية لزائري مرقد أمير المؤمنين ( عليه السلام) الوافدين لإحياء زيارة الأربعين، حيث يستمر العمل في المطبخ من الكوادر المتشرفة بتقديم الخدمات من منتسبي العتبة العلوية المقدسة ومن المتطوعين طيلة 24 ساعة متواصلة.

اما من أهمّ وأبرز المجمّعات الخدميّة التابعة للعتبة العبّاسية المقدّسة المتشرّفة بتقديم الخدمات لزائري الأربعين هو المضيفُ الخارجي لأبي الفضل العبّاس (عليه السلام)، المضيف الخارجيّ للعتبة العبّاسية المقدّسة الذي يقع على طريق (يا حسين) أصبح من المحطّات التي تنبض كرماً وجوداً، فهو امتدادٌ لجود صاحب المرقد المقدّس وكرمه.

حيث ما زالت هذه المحطّة التي أصبحت من أهمّ المحطّات التي يقصدها الزائرون متواصلةً بتقديم الخدمات الى آلاف الزائرين السائرين المتوجّهين الى كربلاء المقدّسة، فلم ينفكّ منتسبو المضيف عن خدمة الزائر منذ أوّل يومٍ من شهر صفر الخير لغاية انتهاء مراسيم الزيارة الأربعينيّة وما بعدها، فهم يبذلون الجهد الكبير على مدار (24) ساعة لتوفير كلّ ما يحتاجه الزائر الكريم، فلم يعد المضيف مركزاً خدميّاً فقط بل هو أحد أبرز العلامات التي تبشّر الزائر باقترابه من مدينة كربلاء، لتعانق عيناه قبّتي الضريحين الطاهرين من خلال راية أبي الفضل الخفّاقة في سماء المضيف.

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2018/10/29



كتابة تعليق لموضوع : جحافل العاشقين تواصل زحفها وسط جهود استثنائية لإنجاح الأربعينیة وبدء مشروع إعلامي
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق اسعد عبد الرزاق هاني ، على روزبة في السينما العراقية - للكاتب حيدر حسين سويري : عرض الفلم بنجاح ونجح بجمهوره الواسع والكبير، ولكون العتبة لاتبحث عن الأرباح ، وانما سيكون الوارد زوادة فلم جديد وبدل هذا الاسلوب الاستفزازي يمكن له ان يكون عنصرا ايجابيا ويتقدم للعتبة العباسية المقدسة ، مثلما تقدم لغيرهم واما السؤال الذي يبحث عن سرعلاقة العتبة العباسية بالانتاج هو سؤال كان الفلم جوابا عنه كونه حرر رسالة الى العالم مضمونها يمثل الإجابة على هذا السؤال الغير فطن للاسف لكونه مغلق على ادارة العتبات بشكلها القديم والذي كان تابعا للسلطة أيضا ، الى متى تبقى مثل تلك الرؤى السلطوية ، ما الغريب اذا اصبحت العتبات المقدسة تمتلك اساليب النهضةالحقيقية مستثمرة الطاقات الخلاقة في كل مجال والانتاج السينمائي احد تلك المجالات وانت وغيرك يكون من تلك الطاقات الخلاقة فتحية للعتبة العباسية المقدسة وتحية للكاتب حيدر حسين سوير وتحية لكل مسعى يبحث عن غد عراقي جميل

 
علّق تسنيم الچنة ، على قراءة في ديوان ( الفرح ليس مهنتي ) لمحمد الماغوط - للكاتب جمعة عبد الله : هذا موضوع رسالة تخرجي هل يمكنك مساعدتي في اعطائي مصادر ومراجع تخص هذا الموضوع وشكرا

 
علّق ابو الحسن ، على حدث سليم الحسني الساخن.. - للكاتب نجاح بيعي : الاستاذ الفاضل نجاح البيعي المحترم رغم اننا في شهر رمضان المبارك لكن فيما يخص سليم الحسني او جواد سنبه وهو اسمه الحقيقي ساقول فيه لو كلُّ كلبٍ عوى ألقمتُه حجرًا لأصبح الصخرُ مثقالاً بدينارِ لا اعلم لماذا الكتاب والمخلصين من امثالك تتعب بنفسها بالرد على هذا الامعه التافه بل ارى العكس عندما تردون على منشوراته البائسه تعطون له حجم وقيمه وهو قيمته صفر على الشمال اما المخلصين والمؤمنين الذين يعرفون المرجعيه الدينيهالعليا فلن يتئثرو بخزعبلات الحسني ومن قبله الوائلي وغيرهم الكثيرين من ابواق تسقيط المرجعيه واما الامعات سواء كتب لهم سليم او لم يكتب فهو ديدنهم وشغلهم الشاغل الانتقاص من المرجعيه حفظكم الله ورعاكم

 
علّق منبر حجازي ، على الصين توقف شراء النفط الايراني تنفيذاً للعقوبات الأميركية : الصين تستطيع ان توقف اي قرار اممي عن طريق الفيتو . ولكنها لا تستطيع ايقاف القرارات الفردية الامريكية . ما هذا هل هو ضعف ، هل هو ضغط اقتصادي من امريكا على الصين . هل اصبحت الصين ولاية أمريكية .

 
علّق مصطفى الهادي ، على (متى ما ارتفع عنهم سوف يصومون). أين هذا الصيام؟ - للكاتب مصطفى الهادي : ملاحظة : من أغرب الأمور التي تدعو للدهشة أن تقرأ نصا يختلف في معناه واسلوبه وهو في نفس الكتاب . فمثلا أن نص إنجيل متى 9: 15يقول : ( فقال لهم يسوع: هل يستطيع بنو العرس أن ينوحوا ما دام العريس معهم؟) .فالنص هنا يتحدث عن النوح ، وهو كلام منطقي فأهل العريس لا ينوحون والعرس قائم والفرح مستمر لأن ذلك نشاز لا يقبله عقل . ولكننا نرى نص إنجيل مرقس 2: 19يختلف فأبدل كلمة (ينوحوا) بـ كلمة (يصوموا) وهذا تعبير غير منطقي لأن الفرق شاسع جدا بين كلمة نوح ، وكلمة صوم .فيقول مرقس: ( فقال لهم يسوع: هل يستطيع بنو العرس أن يصوموا والعريس معهم؟ ). فأي نص من هذين هو الصحيح ؟؟ النص الصحيح هو نص إنجيل متى فهو كلام معقول منطقي فاتباع السيد المسيح لا يستطيعون البكاء على فراقه وهو بعد معهم ، وإنما البكاء والنوح يكون بعد رحيله ولذلك نرى السيد المسيح قال لهم : (هل يستطيع ابناء العريس ان ينوحوا والعريس معهم؟). وهذا كلام وجيه . ولا ندري لماذا قام مرقس باستبدال هذه الكلمة بحيث اخرج النص عن سياقه وانسجامه فليس من الممكن ان تقول (هل يصوم ابناء العريس والعرس قائم والعريس معهم). هذا صيام غير مقبول على الاطلاق لأن العرس هو مناسبة اكل وشرب وفرح ورقص وغناء. لا مناسبة نوح وصيام.

 
علّق عقيل العبود ، على الملموس والمحسوس في معنى النبل   - للكاتب عقيل العبود : ثراؤهم بدلا عن ثراءهم للتصحيح مع المحبة والاعتذار. عقيل

 
علّق حسن عبدالله : اعتقد ان الديمقراطية هي بالفعل كانت اكبر اكذوبة وخدعة سياسية وقع العراق في فخ شباكها بعد سقوط نظام البعث البائد والمجرم صدام حسين , وما تعرض له الاخ الكاتب هو مدح من باب البغض في النظام الدكاتور , وألا ما فائدة الديمقراطية التي تشترط في مجلس النواب نصاب اقنوني يسمى ( 50 % + واحد ) في تشريع وتعديل القوانيين بالوقت الذي لا تسمح للناخب ان ينتخب اكثر من مرشح واحد فقط ؟!!

 
علّق جولان عبدالله ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : الأخ سمعان الاخميمي تحية طيبة في البدء أشكر لك لطفك وتعليقك. سبق ونشرت على صفحتي الشخصية في الفيسبوك بحثاً صغيراً مفصلاً ضمنته الكثير من الكلمات الغريبة التي تستخدمها ايزابيل في بحوثها وأبديت رأيي وظني في سبب استخدامها لهذه الكلمات. كما وقد أشرت أن لا أحد من الشخصيات المسيحية التي تعج بها أبحاث إيزابيل، والتي تدعي اللقاء بها، له ترجمة أو ذكر لا في أبحاثها ولا في أي محرك بحث على الإنترنت؛ معظم هذه اللقاءات مثلها مثل مزاعم بعض علماء الشيعة قديماً وحديثاً أنهم قد رأوا الإمام المهدي، لا دليل عليها سوى كلامهم. أما الغاية من أبحاثها، فالسؤال يوجه لإيزابيل، لكنها تذكر في بحوثها أنها في صف الشيعة كمسيحية منصفة! في هذا الموضع سأنسخ إشكال منير حجازي، وأترك فهم التلميح لك وللقاريء اللبيب. (وهذا من اغرب الأمور أن ترى شيعيا يرد على السيدة إيزابيل والتي كانت مواضيعها تسير في صالح التشيع لا بل انتصرت في اغلب مواضيعها لهذا المذهب ومن دون الانتماء إليه). نعم إنما ألغزتُ فيه إشارةً === وكل لبيب بالإشارة يفهم. شكري واحترامي...

 
علّق جولان عبدالله ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : حسين صاحب الزاملي الغرض من هذا البحث هو نقد بحث الكاتبة ايزابيل بنيامين ماما اشوري وبيان عوارها. لست في معرض الرجم بالغيب لأتنبأ بماهية العهد القديم وما كان محتواه، فإن ذلك يستلزم الرجوع إلى آي القرآن الكريم وهو برأيي دور باطل فإن القرآن مبتلى بنفس ما ابتلي به العهد القديم إن تجردنا عن اعتقادنا الراسخ كمسلمين بسماويته. كما أشرت إليه مجملاً في التعليقات، نحن أمام نصوص موجودة في الكتاب المقدس، نريد أن نفسرها أو نقتبس منها، لا بد أن ننقلها كما وردت ثم نعمل على تفسيرها، أما أن نقطع النصوص، ونزور في ترجمتها، ونغير مفرداتها للوصول إلى غرضنا، فهو برأيي إيهام للقاريء وضحك واستخفاف بعقله.

 
علّق جولان عبدالله ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : احمد الجوراني واحد من أسباب رفضي إخراج جنود الدولة الإسلامية عن الإسلام هو هذا: إن الدولة الإسلامية وما أنتجته على الساحة العراقية إجمالاً هو ملخص حي ماثل أمامنا للإسلام التاريخي الروائي. ولا أزيد.

 
علّق مصطفى الهادي ، على معقولة مات كافرا؟.. - للكاتب د . عباس هاشم : لا والله مؤمن وليس بكافر . ولكن الاهواء والحسد والحقد والمنافسة هي التي جعلت منه كافرا . ثم متى كفر أبو طالب حتى يكون مؤمنا وقد مدحت الاحاديث نسب النبي الشريف (ص) وهناك عشرات الروايات الدالة على ذلك اخرجها القاضي عياض في كتابه الشفا بتعريف حقوق المصطفى . ومنها ما نقله عن السيوطي في الدر المنثور - الجزء : ( 3 ) - رقم الصفحة : ( 294 )و ما اخرجه أبو نعيم في الدلائل ، عن إبن عباس قال : قال رسول الله لم يزل الله ينقلني من الأصلاب الطيبة إلى الأرحام الطاهرة مصفىً مهذباً ، لا تتشعب شعبتان إلاّ كنت في خيرهما. وقال المارودي في كتاب أعلام النبوة :وإذا إختبرت حال نسبه ، وعرفت طهارة مولده علمت أنه سلالة آباء كرام ليس فيهم مستزل بل كلهم سادة قادة وشرف النسب وطهارة المولد من شروط النبوة . وقال الفخر الرازي في تفسيره : أن أبوي النبي كانا على الحنفية دين إبراهيم ، بل أن آباء الأنبياء ما كانوا كفاراً تشريفاً لمقام النبوة ، وكذلك أمهاتهم ، ويدل ذلك قوله تعالى : (وتقلبك في الساجدين).ومما يدل أيضا على أن أحداً من آباء محمد ما كان من المشركين ، قوله : لم أزل أنقل من أصلاب الطاهرين إلى أرحام الطاهرات ، وقال تعالى : إنما المشركون نجس) . ولعل في كلام الآلوسي أنظر تفسير الآلوسي - الجزء : ( 7 ) - رقم الصفحة : ( 194 ) الدليل القوي على ان آباء النبي واجداده لم يكونوا كفارا فيقول : (والذي عول عليه الجمع الغفير من أهل السنة أنه ليس في آباء النبي كافر أصلاً لقوله : لم أزل أنقل من أصلاب الطاهرين إلى أرحام الطاهرات (والمشركون نجس) ، وقد ألفوا في هذا المطلب الرسائل وإستدلوا له بما إستدلوا ، والقول بأن ذلك قول الشيعة كما إدعاه الإمام الرازي ناشىء من قلة التتبع. وأنا اقول أن المدرسة السفيانية الأموية هي التي انفردت بقول ذلك .

 
علّق مصطفى الهادي ، على الإلهام، ما هي حقيقته القدرية؟ - للكاتب عقيل العبود : السلام عليكم . على موقع كتابات نشرت بعض المعلومات عن قصة اكتشاف نيوتن للجاذبية ، اتمنى مراجعتها على هذا الرابط . مع الشكر . https://www.kitabat.info/subject.php?id=83492

 
علّق Yemar ، على بعض الشيعة إلى أين ؟ راب صرخي وشور مهدوي.  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : شيئ محزن اختنا العزيزه ولكنه ليس مستغرب لأن المعركه مستمره منذ آدم عليه السلام إهبطا بعضكم لبعض عدو والأكثر إيلاما في الأمر أن حزب الشيطان نشط وعملي واتباع الله هم قله منهم من نسي وجود معركه ومنهم منتظر سلبيا

 
علّق جولان عبدالله ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : الأخ الفاضل منير حجازي يبدو لي أنك لم تقرأ ردي على بولص هبهب: "لم أفهم لم أجهدت نفسك في تحليل ديني ومذهبي وعقيدتي، وهل يغير ذلك شيئاً مما ورد في المقال سواء اتفقت معه أم اختلفت؟؟ إنما اعتدنا أن نبحث عن دين المقابل لنقيم كلامه، على أساس مرتكزاتنا الذهنية: دينية، مذهبية، قومية، أو اجتماعية، لا على أساس ما ذلك الكلام من حق أو باطل مجرد عن تلك المرتكزات. " كما ولن أهدر وقتي في الرد على اتهامك فهو أسخف من أن يرد عليه، وطريقة طرحك كانت أكثر سخفاً. الموضوع الذي كتبته هو موضوع علمي بحت، تناولت فيه بالمصادر مواضع البتر والتدليس وتحريف النصوص عن معانيها كما حققتها والتي وردت في كتابات ايزابيل بنيامين. كنت أتمنى أن تحاور في الموضوع عسى أن تنفعني بإشكال أو تلفتني إلى أمر غاب عني. لكنك شططت بقلمك وركبت دابة عشواء بكماء وأنا أعذرك في ذلك. أكرر - ولو أنه خارج الموضوع لكن يظهر أن هذه المسألة أقضت مضجعك - أني لم أمتدح ابن تيمية إنما أبيت أن أخادع نفسي فأخرجه عن الإسلام، شيخ الإسلام ابن تيمية عالم من علماء الإسلام الكبار شأنه شأن الحلي والشيرازي والخوئي والنوري، وله جمهوره وأتباعه؛ وكون رأيه وفتاواه لا تطابق عقائد الشيعة، كونه تحامل على الشيعة لا يخرجه عن دائرة الإسلام التي هي شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله، هذه هي دائرة الإسلام التي تحاول أنت وأمثالك من المغرر بهم تضييقها إلى مصاديق المصاديق حتى صارت الشيعة تتقاتل فيما بينها، ويبصق بعضهم في وجوه بعض، على التقليد. (أتمنى أن تراعي حرمة عقلك). وليتك حددت رموز الشيعة الدينية، فاليوم صارت حتى هيلة وحمدية وخضيرة وسبتية من رموز الشيعة الدينية، وتعدى الأمر ذلك إلى بعض موديلات السيارات، فلو انتقد أحد موديل سيارة مقدسة فكأنه انتقد رمزاً دينياً ولربما قتل على باب داره. وسأهديك هدية أخرى... روى الامام الذهبي في كتابه سير أعلام النبلاء عن الامام الشافعي. قال يونس الصدفي - وهو يونس بن عبد الاعلي وهو من مشايخ الائمة الستة أو من فوقه "قال ما رأيت أعقل من الشافعي، ناظرته يوماً في مسألة ثم افترقنا ولقيني فأخذ بيدي ثم قال: "يا أبا موسي ألا يستقيم أن نكون إخواناً وإن لم نتفق في مسألة؟" قال الذهبي : "هذا يدل علي كمال عقل هذا الامام وفقه نفسه فما زال النظراء يختلفون" قتدبر. ولو نار نفخت بها أضاءت

 
علّق ياسر الجوادي ، على المبادئ والقيم لا تُباع ولا تُشترى . مع مرشح البرلمان الفنلندي حسين الطائي . - للكاتب منير حجازي : اليوم قال في التلفزيون الفنلندي أنه نادم على أقواله السابقة وانه يعاني منذ خمس سنوات بسبب ما كتبه وانه لا يجوز المقارنة بين داعش وإسرائيل لأن الأولى منظمة إرهابية بينما إسرائيل دولة ديمقراطية والوحيدة في الشرق الأوسط. هكذا ينافق الإسلاميون!.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : جاسم المعموري
صفحة الكاتب :
  جاسم المعموري


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 القوات الأمنیة تنفذ عمليات ببغداد وديالى وتعثر على كدس للعتاد من مخالفات داعش

 رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي يستقبل على هامش مؤتمر إعمار العراق في الكويت وزير خارجية المملكة العربية السعودية السيد عادل الجبير  : اعلام رئيس الوزراء العراقي

 مركز الاعلام الرقمي: البرلمان يقع ضحية الاشاعة ويحظر لعبة لا وجود لها  : مركز الاعلام الرقمي

 عبطان : مباراة الاساطير اكبر رسالة للعالم عن الوضع الامني في العراق  : وزارة الشباب والرياضة

 محافظ ميسان يفتتح عدد من الساحات المثيلة في احياء ومناطق مدينة العمارة  : اعلام محافظ ميسان

 القوة العربية المشتركة.. لماذا الآن؟  : د . عبد الخالق حسين

 ‏تحرير الموصل بآيادي من سيكون  : محمد سالم الجيزاني

 دجلة والفرات بعيون الغيّد الحسان ورائحة الموت  : قحطان السعيدي

 هَاؤُمُ اقْرَءُوا كِتَابِيَهْ...!!  : ضياء المحسن

 ثلاث مؤشرات تؤكد ان العافية قادمة الى الاقتصاد العراقي   : محمد رضا عباس

 السلطان بعد العدوان !  : مير ئاكره يي

 وزيرة الصحة والبيئة تؤكد حرص الوزارة على الارتقاء بالخدمات الصحية في الموصل  : وزارة الصحة

 دردشة مع الاصلاحات  : سامي جواد كاظم

 قراءة في ديوان ( همسات من جوف الروح ) للشاعرة المغربية ( احسان السباعي )( 2 )  : علي جابر الفتلاوي

 تأملات في القران الكريم ح402 سورة  الحديد الشريفة  : حيدر الحد راوي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net