يا وزير النقل (المصريين هددوا التعايش السلمي بالعراق) وصدام جلبهم للتلاعب الديمغرافي
اهوار جاسم جعفر
 
 بسم الله الرحمن الرحيم
...................................
القاهرة (وزير النقل العراقي 3 ملايين مصري للعراق.. والمصريين وحدهم يبنون العراق)ـ
....................................
 
    اعلن وزير النقل وعضو القائمة السياسية لنوري المالكي.. عامر عبد الجبار لوسائل الاعلام المصرية ومنها (المصري اليوم) وبالحرف الواحد ونضع الرابط الخبري الالكتروني كدليل على ذلك (عن دعوة ثلاث ملايين مصري للعراق.. وان المصريين هم من يبنون العراق).. 
 
ويذكر بان وزارة النقل سخرت بالكامل للتمهيد لهذا الغرض.. ووقعت اتفاقات مع الاردن ومصر في هذا السياق.. واصدرت وزارة الداخلية الاردنية قرارا (بمنح المصريين الذاهبين للعراق عبر شركة الجسر العربي الاقامة لمدة 48 ساعة بعنوان...عودة ملايين المصريين للعراق).. 
(الأردن تبحث منح تأشيرة عبور لمدة ٤٨ ساعة للعمال المصريين المتجهين للعراق)
http://www.burathanews.com/news_article_73896.html
    
   فالسؤال ملايين العراقيين عاطلين عن العمل.. وملايين العراقيين مشردين ومهجرين داخل وخارج العراق.. ومئات الاف العراقيين تم قتلهم بالارهاب والعنف المسلح.. وبعدها يراد ادخال طوفان مليوني مصري اجنبي للعراق.. ؟؟ فماذا نفهم من ذلك ؟؟
 
  بل الاخطر .. نسمع عن (توطين العراقيين المهجرين بالخارج وفي دول العالم) .. وبنفس الوقت نسمع من وزراء ومسؤولين عن (مخطط عودة ملايين المصريين للعراق)؟؟؟ فماذا يمكن ان نطلق على ذلك ؟؟
 
    والاخطر ان المصريين يشكلون خطرا على التعايش السلمي بين العراقيين.. ليس فقط لنشرهم التطرف الديني بين الشيعة والسنة بالعراق بالسنوات الماضية ولحد يومنا هذا.. بل لقيامهم بنقل ازمات مصر وصراعاتها بين (الاقباط المسيحيين والسنة المصريين) لداخل العراق لذلك نرى عمليات خطف كنسية سيدة النجاة بالكرادة ببغداد والمذبحة التي جرت فيها خطط لها وشارك بها مصريين .. وربطوا ما قاموا به بازمة (قبطية مصرية) .. 
 
  علما العمالة المصرية عالية التكاليف.. ومهددة للتركيبة الديمغرافية بالعراق.. وموبوءة بمرض العصر الارهاب.. وعامل رئيسي بنشر خلايا التطرف والافكار المتشددة بمنطقة الشرق الاوسط كما اكدتها تقارير المخابرات ومنها ضابط المخابرات العراقي السابق ابراهيم الصميدعي (سياسي عراقي حاليا) بان اول من نشر خلايا التطرف كتنظيم بالعراق هم المصريين بالمثلث السني (التكفير والهجرة المصرية والجهاد المصرية).. وما اشارت اليه تقارير (بان القاعدة اساس فكرها وتنظيمها مصري).
  
     ويطرح تساؤل كبير..    لماذا تم ويتم اختزال العمليات الارهابية سواء التي مضت او حاليا من قبل المليشيات او الجماعات المسلحة ضد العراقيين.. في حين يستثنى المصريين من الهجمات في وقت المصريين يشكلوا اكثر العناضر الاجنبية نشاطا بالتنظيمات المسلحة والجريمة المنظمة ؟؟؟ 
 
الا يدل ذلك على دور الاجندة المصرية والمخابرات المصرية في اشعال الصراع بالعراق لتهجير اكبر عدد من العراقيين من اجل ايجاد فراغ وفسح المجال لملايين المصريين الاجانب كبديل غير مشروع عن العراقيين في ارض الرافدين.
 
  ثم نسأل وزير النقل التابع للماكي.. (الم يكن المصريين بالعراق بالملايين.. كبديل غير مشروع عن شباب ورجال العراق الذين ارسلوا وسيقوا اجباريا للحروب والسجون والاعدامات وقطع نسل مئات الاف من شباب العراق وجلب المصريين للعراق ضمن مخطط للتلاعب الديمغرافي وسلموا السوق الداخلية وعاثوا الجريمة والخراب)..
 
ثم الم يطلع الوزير (عامر عبد الجبار) على التقارير التي تصدر من الجهات الامنية سواء بزمن صدام وما بعد زمن صدام بان العراق شهد ارتفاع بنسبة الجريمة المنظمة منذ اجتياح  المصريين اليه بطوفان مليوني منذ السبعينات والثمانينات...وظهرت جرائم لم يشهدها العراق قبل دخولهم.. وخاصة المخدرات والنصب والاحتيال وخداع العراقيات وعصابات الخطف والتهريب.. 
 
الم نشهد عمليات خطف لاطفال رضع يتم زرع ما يتم تهريبه من قبل المصريين.. كما حصل في زمن صدام عندما اعتقلت السلطات الامنية (مصريان) امرأة ورجل يحملان طفلا وتبين بانه (طفل مخطوف وتم قتله وزرع الذهب في داخله) .. ويريد المصريين تهريبه الى مصر.
 
  ونتسائل هل ماليزا او الامارات بنيت بشركات مصرية وصومالية وسودانية وايرانية وسورية ؟؟؟ ام بنيت بشركات عالمية اوربية وامريكية ويابانية ؟؟ بالطبع بالشركات العالمية ومن مصادرها الاصلية في الغرب.. فلماذا يراد للعراقيين ان يبقون تحت وصاية التخلف المصري.
 
اليست مصر دولة من العالم الثالث وما تعانيه وتكشفه المصارد من تخلف في مختلف النواحي وتعتمد في نسبة كبيرة من ميزانيتها على المساعدات والهبات الخارجية.. فهل بهؤلاء يراد بناء العراق ؟؟؟ يا وزير العمالة والانبطاح للمصريين يا وزير النقل عامر عبد الجبار..
 
 اليس المخطط الذي يراد للعراق هو جعل العراق اكثرية سنية بجوار ايران الشيعية بدعوى (مواجهة النفوذ الايراني) وهذا يعني (جعل الشيعة اقلية بالعراق) بدعوى (اضعاف النفوذ الايراني) فيراد ملايين المصريين يجلبون للعراق.. كما جلب الصهاينة لفلسطين ضمن مخطط للتلاعب الديمغرافي.
 
   ويذكر بان التقارير الامنية بالعراق والتقارير الصادرة من قوات التحالف ومن المصادر الاستخباراتية التي كشفتها الشرق الاوسط.. بان المصريين يمثلون اغلب الارهابيين الاجانب بالعراق.. ومعظم الزعماء الاجانب بالتنظيمات المسلحة في بلاد الرافدين هم مصريين كابو ايوب المصري زعيم القاعدة السابق، وابو يعقوب المصري مسؤول تفجيرات القاعدة.. وابو عبد الرحمن المصري مفتي القاعدة بالعراق، وابو مهيم المصري مسؤول القاعدة براوة بالانبار ووالي ما يسمى دولة العراق الاسلامية بالموصل (مصري القي القبض عليه من قبل الحرس الوطني العراقي) و ابو ربيع المصري زعيم القاعدة بالبصرة ومسؤول المباشر والمخطط عن تفجيرات اسواقها وغيرهم الكثير الكثير..
 
     اي تحت شعار (تبا للعراقيين) و (بالمصريين نبني العراق).. تكشف القوائم السياسية كافة عن مدى تنازلاتها المرعبة في سبيل بقاءها في الكراسي والمناصب وكانها وراثة لهم.. حتى لو استبيح العراق بما حمل كما هو حاصل اليوم بظل سياسيي العراق الجديد من حكومته ووزراءه وبرلمانييه ومعارضته.. لا نستثني منهم احدا.
 
  ونبين بان امثال عامر عبد الجبار (ذوي الرواتب الممدودة) والمخصصات المهولة.. والذين جنوا ما جنو بمال السحت الحرام.. والتوزيع الغير عادل للثروة الذي شرعنه سياسيي العراق الجديد وحكوماتهم وبرلمانييهم .. هؤلاء لا يريدون (ان يعرف العراقيين على ماذا استولوا بالعراق) فيريدون جلب عمالة مصرية كبديل عن العراقية.. ضننا منهم ان بذلك سوف يجهل العراقيين ماذا يفعلون ..
 
   وما يثير العجب بان (سياسيي عراقيي الخارج) كنا نضنهم بمجيئهم من اوربا وامريكا في كثير منهم سوف ينقلون ويعملون على تطوير العراق وتقدمه كما تقدمت اوربا وامريكا.. لانهم على احتكاك بتجارب تلك الدول المتقدمة.. ولكن وجدناهم مقوقعين بعقلية تهدف لاغلاق العراق وجعله مغلقا على الدول العالم الثالث المتخلفة كمصر.. ومثالهم وزير النقل عامر عبد الجبار عندما صرح بانه (يريد نقل تجربة 7 اكتوبر في مصر) للعراق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عجبا الم يرى الامارات وماليزا وتجاربها العملاقة في البناء والانشاءات.. الم تصبح تلك الدول نموذج يحتذي به كل زعيم سياسي لديه غيرة عندما يرى تجارب تلك الدول يعمل  على نقلها للعراق..
 
    الم يرون نجيرفان البرزاني رئيس حكومة كوردستان عندما زار الامارات.. ويقال (انه اكتئب) وعندما سؤل لماذا ؟؟ قال لماذا اربيل ليست مثل ابو ظبي ؟؟ ففورا فتح كوردستان على الشركات الاوربية والامريكية المتقدمة لجعل كوردستان بقعة من التطور والبناء..
 
 فمتى يشعر سياسيي العراق الجديد بالغيرة من الدول التي نهضت كالامارات وماليزيا وكوريا..ويعملون على نقل هذه الدول للعراق.. ؟؟؟ 
 
...................
روابط خبرية ذات علاقة:
 
(بيان الحركة الشعبية لاجتثاث البعث بخصوص (ملايين المصريين للعراق)ـ 
........
قوات الأمن في بغداد تعتقل مسلحا مصريا اعترف بإرتكابه جرائم قتل 
..........................  .............................................. 
اعتقال مسؤول بـ (دولة العراق الاسلامية) مصري الجنسية شرقي الموصل
 
………………………
ابو ربيع المصري (فرماوي) زعيم القاعدة بالبصرة..والمسؤول والمخطط لتفجيرات سوق العشار
..........
اعتقال قيادي مصري في القاعدة قائد خلية تفجير سيارات ومسئول مهم في حزب البعث 
.........
اعتقال قيادي مصري في القاعدة ومقتل سبعة أشخاص وإصابة 30 في انفجار شمال بغداد 
*الجنسية العراقية في زمن حزب البعث وصدام تمنح بعد شهر للمصريين من دخولهم للعراق حسب قانون استثنائي لاسباب طائفية استيطانية ضمن قانون لا شرعي.. في وقت يتم تسويق العراقيين للحروب والسجون والاعدامات وقطع نسل مئات الالاف منهم بمقتلهم. 
.................................................. . ..................... 
 
عمليات التنصت والمراقبة أوقعت بخلية الإرهاب في فيينا..رئيس الخلية محمد محمود المصري الأصل شارك في ( العنف ) في العراق
.................
القبس الكويتية.. المصريين يجعلون العراق مركزا لتصدير المخدرات للخليج 
ضبط 40 ألف حبة مخدرة حاول مصري إدخالها إلى البلاد
....................
الشرطة العراقية: القاء القبض على خلية مصرية بالعراق  لقيامها بالتخطيط للعمليات إرهابية  
......
قائد مجموعة خارجة عن القانون مصري الجنسية بكربلاء
.................................................. ... 
مكافحة بابل.. إلقاء القبض على عدد من المطلوبين شمال بابل بينهم ارهابي مصري ـ  
 
.................................
اعترافات الارهابي عبد الخالق النجار المصري- مسئول تفجيرات الكرادة /موقع برثا
.................. 
مقتل 4 ارهابيين مسلحين 3 منهم يلبسون احزمة ناسفه بينهم مصريان بعملية أمنية قرب تكريت
............. 
 
750 مقاتلا مصريا .. أخطرهم «مجموعة المائة» بقيادة العقيد مكاوي المصري 
\"اغلبية الارهابيين الاجانب بالعراق مصريين \"الجنرال وليام كالدويل\"
.................................................. . ................. 
القبض على مصري الجنسية يهرب المخدرات في الديوانية
................................ 
النجف الاشرف /الملف برس/اعتقال مصري بالنجف يتاجر بالحبوب المخدرة 
........... ...............
مقتل أمير تنظيم القاعدة في راوة ابو مهيم المصري
..................... 
اعترف بعلاقته بتنظيم \"القاعدة\" في بلاد الرافدين 
الجزائر: اعتقال مصري يجند متطوعين للقتال في العراق 
http://www.almustaqbal.com/stories.aspx?StoryID=129064 
((................................................ ... .... 
اليمن: المصري القتيل قيادي في «القاعدة» 
http://www.asharqalawsat.com/details...64&issue=10448 
.................................... 
اعتقال مصري بصلاته بمجموعات مسلحة في كربلاء 
.................................... 
القاء القبض على مسلحين مصريين في ديالى 
....................
 مقتل ما يسمى بمفتي تنظيم القاعدة أبو عبد الرحمن المصري بغارة أميركية في الفلوجة 
.................................................. . ...... 
دولة العراق الاسلامية السنية وابو عمر البغدادي واجهة لابو ايوب المصري والقاعدة 
................................... 
اعتقال قيادي مصري في القاعدة قائد خلية تفجير سيارات ومسئول مهم في حزب البعث 
.................................................. . 
 
ومضات/
,.......
يتحدثون عن (عودة العمالة المصرية المليونية للعراق) وليس (عودة العراقيين المهجرين للعراق)
لماذا لم يتأثر سياسيي العراق الجديد بتجارب الامارات وماليزا وكوريا الجنوبية وينقلونها للعراق؟
على خطى صدام  (العراقيين يتساقطون بالتفجيرات..والمصريين بديلهم الغير مشروع)ـ
العنوا سياسيي العراق (فالعراقيين يتم توطينهم خارج العراق) وهم مشغولين بجلب المصريين 
شعار (تبا للعراقيين) و(بالمصريين وحدهم نبني العراق) وزير النقل (ملايين المصريين للعراق)
..............................
 اهوار جاسم جعفر 
 

  

اهوار جاسم جعفر

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2010/11/11



كتابة تعليق لموضوع : يا وزير النقل (المصريين هددوا التعايش السلمي بالعراق) وصدام جلبهم للتلاعب الديمغرافي
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 4)


• (1) - كتب : tniwdyvr ، في 2012/10/02 .

********************



• (2) - كتب : ucmhzpdrm ، في 2012/08/13 .

*****************



• (3) - كتب : عراقي من : العراق ، بعنوان : ساره في 2011/02/02 .

اين قال الاثني عشرية انهم كارهون للسنة



• (4) - كتب : ساره من : السعوديه ، بعنوان : العروبة براءة منكم في 2011/02/02 .

الاقلام والكتابات طائفيه مرة يتهمون السعودية بدعم الارهاب ومرة اخرى يتهمون مصر وكأن ايران ملائكة على قلوبهم تمنعون العرب من العمل في بلدانكم بحجة ارهاب ولصوص وكلام لاصحة له من معنى وافتراءات خلقتموها انتم وحكومتكم فقط لكراهية السني لديكم اين المخدرات التي تأتي اليكم من ايران اين امراض الايدز التي جلبت لكم ايران بالفواحش وكل غلطة تقوم بها حكومتكم ترمون بها على صدام




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق عامر ناصر ، على الموت بحبة دواء؟! - للكاتب علاء كرم الله : للعلم 1- نقابة الصيادلة تتحكم بالكثير من ألأمور وذلك بسبب وضعها لقوانين قد فصلت على مقاساتهم متحدين بذلك كل ألإختصاصات ألأخرى مثل الكيمياويين والبايولوجيين والتقنيات الطبية وغيرها 2- تساهم نقابة الصيادلة بمنع فحص ألأدوية واللقاحات في المركز الوطني للرقابة والبحوث الدوائية بحجة الشركات الرصينة ؟؟؟ بل بذريعة تمرير ألأدوية الفاسدة واللقاحات الفاشلة لأسباب إستيرادية 3- يتم فقط فحص الأدوية واللقاحات رمزيا ( physical tests ) مثل وزن الحبة ولونها وهل فيها خط في وسطها وشكل الملصق ومدة ذوبان الحبة ، أما ألأمبولات فيتم فحص العقامة ؟؟؟ أما فحص ال potency أي فحص القوة فلا بل يتم ألإعتماد على مرفق الشركة الموردة ؟؟؟ وناقشت نائب نقيب الصيادلة السابق حول الموضوع وطريقة الفحص في إجتماع حضره ممثلون من الجهات ألأمنية والكمارك فأخذ يصرخ أمامهم وخرج عن لياقته ؟؟؟ حاولت طرح الموضوع أمام وزارة الصحة فلم أفلح وذلك بسبب المرجعية أي إعادة الموضوع الى المختصين وهم الصيادلة فينغلق الباب 4- أنا عملت في السيطرة النوعية للقاحات وكنت قريبا جداً من الرقابة الدوائية وعملت معاونا للمدير في قسم ألإخراج الكمركي ولا أتكلم من فراغ ولا إنشاءاً

 
علّق جيا ، على خواطر: طالب في ثانوية كلية بغداد (فترة السبعينات) ؟! - للكاتب سرمد عقراوي : استمتعت جدا وانا اقرا هذه المقاله البسيطه او النبذه القثيره عنك وعن ثانويه كليه بغداد. دخلت مدونتك بالصدفه، لانني اقوم بجمع معلومات عن المدارس بالعراق ولانني طالبه ماجستير في جامعه هانوفر-المانيا ومشروع تخرجي هو تصميم مدرسه نموذجيه ببغداد. ولان اخوتي الولد (الكبار) كانو من طلبه كليه بغداد فهذا الشيء جعلني اعمل دىاسه عن هذه المدرسه. يهمني ان اعلم كم كان عدد الصفوف في كل مرحله

 
علّق مصطفى الهادي ، على ظاهرة انفجار أكداس العتاد في العراق - للكاتب د . مصطفى الناجي : السلام عليكم . ضمن سياق نظرية المؤامرة ــ اقولها مقدما لكي لا يتهمني البعض بأني من المولعين بهذه النظرية ، مع ايماني المطلق أن المؤامرة عمرها ما نامت. فضمن السياق العام لهذه الظاهرة فإن انفجارات اكداس العتاد هي ضمن سلسلة حرائق ايضا شملت ارشيفات الوزارات ، ورفوف ملفات النزاهة . وصناديق الانتخابات ، واضابير بيع النفط ، واتفاقيات التراخيص والتعاقد مع الشركات وخصوصا شركة الكهرباء والنفط . وهي طريقة جدا سليمة لمن يُريد اخفاء السرقات. واما الحرارة وقلة الخبرة وسوء الخزن وغيرها فما هي إلا مبررات لا معنى لها.لك الله يا عراق اخشى ان يندلع الحريق الكبير الذي لا يُبقي ولا يذر.

 
علّق محمد ميم ، على من أخلاق الرسول الكريم (ص).. وقصة سفانة بنت حاتم الطائي - للكاتب انعام عبد الهادي البابي : الرواية الواردة في السيرة في واد وهذا النص المسرحي في واد آخر. وكل شيء فيه حديث النبي صلى الله عليه وسلم فلا ينبغي التهاون به، لما صح من أحاديث الوعيد برواية الكذب عنه: ⭕ قال النبي صلى الله عليه وسلم : (مَنْ كَذَبَ عَلَي مُتَعَمِّدًا فَلْيَتَبَوَّأْ مَقْعَدَهُ مِنْ النَّارِ) متفق عليه ⭕ وقال صلى الله عليه وسلم : (مَنْ حَدَّثَ عَنِّي بِحَدِيثٍ يُرَى أَنَّهُ كَذِبٌ فَهُوَ أَحَدُ الْكَاذِبِينَ) رواه مسلم

 
علّق محمد قاسم ، على (الثعلبة المعرفية) حيدر حب الله انموذجاً....خاص للمطلع والغائر بهكذا بحوث. - للكاتب السيد بهاء الميالي : السلام عليكم .. ها هو كلامك لا يكاد يخرج عن التأطير المعرفي والادلجة الفكرية والانحياز الدوغمائي .. فهل يمكن ان تدلنا على ابداعك المعرفي في المجال العقائدي لنرى ما هو الجديد الذي لم تتلقاه من النصوص التي يعتمد توثيقها اصلا على مزاج مسبق في اختيار رواة الحديث او معرفة قبلية في تأويل الايات

 
علّق مصطفى الهادي ، على متى قيل للمسيح أنه (ابن الله).تلاعبٌ عجيب.  - للكاتب مصطفى الهادي : ما نراه يجري اليوم هو نفس ما جرى في زمن المسيح مع السيدة مريم العذراء سلام الله عليها . فالسيدة مريم تم تلقيحها من دون اتصال مع رجل. وما يجري اليوم من تلقيح النساء من دون اتصال رجل او استخدام ماءه بل عن طريق زرع خلايا في البويضة وتخصيبها فيخرج مخلوق سوي مفكر عاقل لا يفرق بين المولود الذي يأتي عبر اتصال رجل وامرأة. ولكن السؤال هو . ما لنا لا نسمع من اهل العلم او الناس او علماء الدين بأنهم وصفوا المولود بأنه ابن الطبيب؟ ولماذا لم يقل أحد بأن الطبيب الذي اجرى عملية الزرع هو والد المولود ؟ وهذا نفسه ينطبق على السيد المسيح فمن قام بتلقيحه ليس أبوه ، والمولود ليس ابنه. ولكن بما أن الإنسان قديما لا يهظم فكرة ان يلد مولود من دون اتصال بين رجل وامرأة ، نسبوا المولود إلى الله فيُقال بأنه ابن الله . اي انه من خلق الله مباشرة وضرب الله لنا مثلا بذلك آدم وملكي صادق ممن ولد من دون أب فحفلت التوراة والانجيل والقرآن بهذه الامثلة لقطع الطريق امام من يتخذون من هذه الظاهرة وسيلة للتكسب والارتزاق.كيف يكون له ابن وهو تعالى يقول : (أنّى يكون له ولد ولم تكن له صاحبة). وكذلك يقول : (لم يلد ولم يولد). وكذلك قال : (إنما المسيح عيسى ابن مريم رسول الله وكلمته القاها إلى مريم وروح منه ... سبحانه أن يكون لهُ ولد ولهُ ما في السماوات وما في الأرض). وتسمية ابن الله موغلة في القدم ففي العصور القديمة كلمة ابن الله تعني رسول الله أو القوي بامر الله كماورد في العهد القديم.وقد استخدمت (ابن الله) للدلالة على القاضي أو الحاكم بأنه يحكم بإسم الله او بشرع الله وطلق سفر المزامير 82 : 6 على القضاة بأنهم (بنو العلي)أي أبناء الله. وتاريخيا فإن هناك اشخاص كثر كانوا يُعرفون بأنهم أبناء الله مثل : هرقل ابن الإله زيوس، وفرجيليوس ابن الالهة فينوس. وعلى ما يبدو أن المسيحية نسخت نفس الفكرة واضافتها على السيد المسيح.

 
علّق احمد الحميداوي ، على عبق التضحيات وثمن التحدّيات - للكاتب جعفر البصري : السلام عليكم نعم كان رجلا فاضلا وقد عرفته عن قرب لفترة زمنية قصيرة أيام دراستي في جامعة البصرة ولا زلت أتذكر بكائه في قنوت صلاته . ولقد أجدت أخي البصري في مقالك هذا وفقك الله لكل خير .

 
علّق احسان عبد الحسين مهدي كريدي ، على (700 ) موظفا من المفصولين السياسيين في خزينة كربلاء - للكاتب اعلام مؤسسة الشهداء : لدي معاملة فصل سياسي لا اعرف مصيرها مقدمة منذ 2014

 
علّق ابو الحسن ، على كيف تقدس الأشياء - للكاتب الشيخ عبد الحافظ البغدادي : جناب الشيخ الفاضل عبد الحافظ البغدادي دامت توفيقاتكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خير جزاء المحسنين على هذا الوضيح لا اشكال ولا تشكيل بقدسية ارض كربلاء الطاهره المقدسه مرقد سيد الشهداء واخيه ابي الفضل العباس عليهما السلام لكن الاشكال ان من تباكى على القدسيه وعلى حفل الافتتاح هو نوري ***************فان تباكى نوري يذكرني ببكاء اللعين معاويه عندما كان قنبر يوصف له امير المؤمنين ع فان اخر من يتباكى على قدسيه كربلاء هو  $$$$$ فلللتذكير فقط هو من اقام حفله الماجن في متنزه الزوراء وجلب مريام فارس بملايين الدولارات والزوراء لاتبعد عن مرقد الجوادين عليهما السلام الا بضعة كليومترات وجماعته من اغتصبوا مريام فارس وذهبت الى لبنان واقامت دعوه قضائية عن الاغتصاب ومحافظ كربلاء سواء ابو الهر او عقيل الطريحي هم من عاثوا فساد بارض كربلاء المقدسه ونهبوا مشاريعها وابن &&&&&&&   اما فتاه المدلل الزرفي فهو من اقام حفله الماجن في شارع الروان في النجف الاشرف ولم نرى منه التباكي على رقص البرازيليات وراكبات الدراجات الهوائيه بالقرب من مرقد اسد الله الغالب علي بن ابي طالب هنا تكمن المصيبه ان بكائه على قدسية كربلاء كلمة حق اريد بها باطل نامل من الاخوة المعلقين الارتقاء بالاسلوب والابتعاد عن المهاترات فهي لاتخدم اصل الموضوع ( ادارة الموقع )   

 
علّق علي حسين الخباز ، على نص محدَث عن قصيدة منشوره - للكاتب غني العمار : الله ما اجملك / كلماتك اجمل من نبي الله يوسف اقلها وعلى عاتقي

 
علّق نور الهدى ال جبر ، على الدكتور عبد الهادي الحكيم يلتقي بنائب رئيس الوزراء الغضبان ويقدم مقترحا لتخفيف الزخم في الزيارات المليوينة : مقترح في غاية الأهمية ، ان شاء الله يتم العمل به

 
علّق ابو سجى ، على الحلقة الأولى/ عشر سنوات عاش الإمام الحسين بعد أخيه الحسن(عليهما السلام) ماذا كان يفعل؟ - للكاتب محمد السمناوي : ورد في كنتب سليم ابن قيس انه لما مات الحسن بن علي عليه السلام لم يزل الفتنة والبلاء يعظمان ويشتدان فلم يبقى وليٌ لله إلا خائفاً على دمه او مقتول او طريد او شريد ولم يبق عدو لله الا مظهراً حجته غير مستتر ببدعته وضلالته.

 
علّق محمد الزاهي جامعي توني ، على العدد الثاني من مجلة المورد - للكاتب اعلام وزارة الثقافة : سيدي الكريم تحياتي و تقديري ألتمس من معاليكم لو تفضلتم بأسعافي بالعنوان البريدي الألكتروني لمجلة المورد العراقية الغراء. أشكركم على تعاونكم. د. محمد الزاهي تونس

 
علّق حسين علي ، على قصيدة ميثم التمار على الراب: شاهدتُها ؛ فتأسفتُ مدوِّنًا ملاحظاتي الآتيةَ - للكاتب د . علي عبد الفتاح : 5- اما هذه فترجع الى نفسك ان وجدتها طربا سيدي العزيز فاتركها ولا تعمل بها ولا تستمع اليها.. او اذا لم تجدها طريا صح الاستماع اليها (مضمون كلام السيد خضير المدني وكيل السيد السيستاني) 6-7 لا رد عليها كونها تخص الشيخ نفسه وانا لا ادافع عن الشيخ وانما موضوع الشور

 
علّق حسين علي ، على قصيدة ميثم التمار على الراب: شاهدتُها ؛ فتأسفتُ مدوِّنًا ملاحظاتي الآتيةَ - للكاتب د . علي عبد الفتاح : 4- لا فتى الا علي * مقولة مقتبسة * لا كريم الا الحسن ( اضافة شاعر) وهي بيان لكرم الامام الحسن الذي عرف به واختص به عن اقرانه وهو لا يعني ان غيره ليس بكريم.. ف الائمة جميعهم كرماء بالنفس قبل المال والمادة.. .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : الشيخ احمد الجعفري
صفحة الكاتب :
  الشيخ احمد الجعفري


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 الحلقة السادسة عشر (نبذة عن المنتخب للطريحي ومؤلفه )  : مكتب سماحة آية الله الشيخ محمد السند (دام ظله)

 المرأة أقدس الأحياء بعد الله كذبٌ وافتراء على أولياء الله  : الشيخ احمد الدر العاملي

 المركز الوطني لموهبة كرة اليد يرفد المنتخبات والاندية باللاعبين  : وزارة الشباب والرياضة

  اين الحقيقه ؟ اين الأنصاف ؟ردآ على مقال (( لاتنشروا كتابات أعداء أنفسهم ))  : ابا تراب العراقي

 قراءة في قصيدة " شهقة روح" للشاعرة ميمي قدري  : فاطمة امزيل

 ضباب اسود  : ود رزاق

 الاحلام البسيطة متى تتحقق؟؟  : ابو ذر السماوي

 عبد الأمير علوان ..الفنان الذي رأى  : فلاح المشعل

 المسلم الحر: جريمة دموية جديدة يرتكبها داعش بحق مريدي مزار عثمان مروندي في باكستان  : منظمة اللاعنف العالمية

 فدائي ....!  : احمد لعيبي

 شخوص اعتادت خيانة بلدها  : سعد الحمداني

 رئيس مجلس محافظة ميسان يستقبل وزير البلديات ويناقش معه واقع المشاريع الخدمية في المحافظة  : اعلام مجلس محافظة ميسان

 بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير: ليكن ظهر يوم عاشوراء يوما عالميا للتلبية .. لبيك ياحسين  : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

 بالوثائق وزير النفط يفتتح مشروع وهمي لم يكتمل

 الكشف عن عمليات اختلاس في فرع مصرف الرشيد التجاريِّ تُقدَّربـ 18 مليار دينارٍ  : هيأة النزاهة

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net