يا وزير النقل (المصريين هددوا التعايش السلمي بالعراق) وصدام جلبهم للتلاعب الديمغرافي
اهوار جاسم جعفر
 
 بسم الله الرحمن الرحيم
...................................
القاهرة (وزير النقل العراقي 3 ملايين مصري للعراق.. والمصريين وحدهم يبنون العراق)ـ
....................................
 
    اعلن وزير النقل وعضو القائمة السياسية لنوري المالكي.. عامر عبد الجبار لوسائل الاعلام المصرية ومنها (المصري اليوم) وبالحرف الواحد ونضع الرابط الخبري الالكتروني كدليل على ذلك (عن دعوة ثلاث ملايين مصري للعراق.. وان المصريين هم من يبنون العراق).. 
 
ويذكر بان وزارة النقل سخرت بالكامل للتمهيد لهذا الغرض.. ووقعت اتفاقات مع الاردن ومصر في هذا السياق.. واصدرت وزارة الداخلية الاردنية قرارا (بمنح المصريين الذاهبين للعراق عبر شركة الجسر العربي الاقامة لمدة 48 ساعة بعنوان...عودة ملايين المصريين للعراق).. 
(الأردن تبحث منح تأشيرة عبور لمدة ٤٨ ساعة للعمال المصريين المتجهين للعراق)
http://www.burathanews.com/news_article_73896.html
    
   فالسؤال ملايين العراقيين عاطلين عن العمل.. وملايين العراقيين مشردين ومهجرين داخل وخارج العراق.. ومئات الاف العراقيين تم قتلهم بالارهاب والعنف المسلح.. وبعدها يراد ادخال طوفان مليوني مصري اجنبي للعراق.. ؟؟ فماذا نفهم من ذلك ؟؟
 
  بل الاخطر .. نسمع عن (توطين العراقيين المهجرين بالخارج وفي دول العالم) .. وبنفس الوقت نسمع من وزراء ومسؤولين عن (مخطط عودة ملايين المصريين للعراق)؟؟؟ فماذا يمكن ان نطلق على ذلك ؟؟
 
    والاخطر ان المصريين يشكلون خطرا على التعايش السلمي بين العراقيين.. ليس فقط لنشرهم التطرف الديني بين الشيعة والسنة بالعراق بالسنوات الماضية ولحد يومنا هذا.. بل لقيامهم بنقل ازمات مصر وصراعاتها بين (الاقباط المسيحيين والسنة المصريين) لداخل العراق لذلك نرى عمليات خطف كنسية سيدة النجاة بالكرادة ببغداد والمذبحة التي جرت فيها خطط لها وشارك بها مصريين .. وربطوا ما قاموا به بازمة (قبطية مصرية) .. 
 
  علما العمالة المصرية عالية التكاليف.. ومهددة للتركيبة الديمغرافية بالعراق.. وموبوءة بمرض العصر الارهاب.. وعامل رئيسي بنشر خلايا التطرف والافكار المتشددة بمنطقة الشرق الاوسط كما اكدتها تقارير المخابرات ومنها ضابط المخابرات العراقي السابق ابراهيم الصميدعي (سياسي عراقي حاليا) بان اول من نشر خلايا التطرف كتنظيم بالعراق هم المصريين بالمثلث السني (التكفير والهجرة المصرية والجهاد المصرية).. وما اشارت اليه تقارير (بان القاعدة اساس فكرها وتنظيمها مصري).
  
     ويطرح تساؤل كبير..    لماذا تم ويتم اختزال العمليات الارهابية سواء التي مضت او حاليا من قبل المليشيات او الجماعات المسلحة ضد العراقيين.. في حين يستثنى المصريين من الهجمات في وقت المصريين يشكلوا اكثر العناضر الاجنبية نشاطا بالتنظيمات المسلحة والجريمة المنظمة ؟؟؟ 
 
الا يدل ذلك على دور الاجندة المصرية والمخابرات المصرية في اشعال الصراع بالعراق لتهجير اكبر عدد من العراقيين من اجل ايجاد فراغ وفسح المجال لملايين المصريين الاجانب كبديل غير مشروع عن العراقيين في ارض الرافدين.
 
  ثم نسأل وزير النقل التابع للماكي.. (الم يكن المصريين بالعراق بالملايين.. كبديل غير مشروع عن شباب ورجال العراق الذين ارسلوا وسيقوا اجباريا للحروب والسجون والاعدامات وقطع نسل مئات الاف من شباب العراق وجلب المصريين للعراق ضمن مخطط للتلاعب الديمغرافي وسلموا السوق الداخلية وعاثوا الجريمة والخراب)..
 
ثم الم يطلع الوزير (عامر عبد الجبار) على التقارير التي تصدر من الجهات الامنية سواء بزمن صدام وما بعد زمن صدام بان العراق شهد ارتفاع بنسبة الجريمة المنظمة منذ اجتياح  المصريين اليه بطوفان مليوني منذ السبعينات والثمانينات...وظهرت جرائم لم يشهدها العراق قبل دخولهم.. وخاصة المخدرات والنصب والاحتيال وخداع العراقيات وعصابات الخطف والتهريب.. 
 
الم نشهد عمليات خطف لاطفال رضع يتم زرع ما يتم تهريبه من قبل المصريين.. كما حصل في زمن صدام عندما اعتقلت السلطات الامنية (مصريان) امرأة ورجل يحملان طفلا وتبين بانه (طفل مخطوف وتم قتله وزرع الذهب في داخله) .. ويريد المصريين تهريبه الى مصر.
 
  ونتسائل هل ماليزا او الامارات بنيت بشركات مصرية وصومالية وسودانية وايرانية وسورية ؟؟؟ ام بنيت بشركات عالمية اوربية وامريكية ويابانية ؟؟ بالطبع بالشركات العالمية ومن مصادرها الاصلية في الغرب.. فلماذا يراد للعراقيين ان يبقون تحت وصاية التخلف المصري.
 
اليست مصر دولة من العالم الثالث وما تعانيه وتكشفه المصارد من تخلف في مختلف النواحي وتعتمد في نسبة كبيرة من ميزانيتها على المساعدات والهبات الخارجية.. فهل بهؤلاء يراد بناء العراق ؟؟؟ يا وزير العمالة والانبطاح للمصريين يا وزير النقل عامر عبد الجبار..
 
 اليس المخطط الذي يراد للعراق هو جعل العراق اكثرية سنية بجوار ايران الشيعية بدعوى (مواجهة النفوذ الايراني) وهذا يعني (جعل الشيعة اقلية بالعراق) بدعوى (اضعاف النفوذ الايراني) فيراد ملايين المصريين يجلبون للعراق.. كما جلب الصهاينة لفلسطين ضمن مخطط للتلاعب الديمغرافي.
 
   ويذكر بان التقارير الامنية بالعراق والتقارير الصادرة من قوات التحالف ومن المصادر الاستخباراتية التي كشفتها الشرق الاوسط.. بان المصريين يمثلون اغلب الارهابيين الاجانب بالعراق.. ومعظم الزعماء الاجانب بالتنظيمات المسلحة في بلاد الرافدين هم مصريين كابو ايوب المصري زعيم القاعدة السابق، وابو يعقوب المصري مسؤول تفجيرات القاعدة.. وابو عبد الرحمن المصري مفتي القاعدة بالعراق، وابو مهيم المصري مسؤول القاعدة براوة بالانبار ووالي ما يسمى دولة العراق الاسلامية بالموصل (مصري القي القبض عليه من قبل الحرس الوطني العراقي) و ابو ربيع المصري زعيم القاعدة بالبصرة ومسؤول المباشر والمخطط عن تفجيرات اسواقها وغيرهم الكثير الكثير..
 
     اي تحت شعار (تبا للعراقيين) و (بالمصريين نبني العراق).. تكشف القوائم السياسية كافة عن مدى تنازلاتها المرعبة في سبيل بقاءها في الكراسي والمناصب وكانها وراثة لهم.. حتى لو استبيح العراق بما حمل كما هو حاصل اليوم بظل سياسيي العراق الجديد من حكومته ووزراءه وبرلمانييه ومعارضته.. لا نستثني منهم احدا.
 
  ونبين بان امثال عامر عبد الجبار (ذوي الرواتب الممدودة) والمخصصات المهولة.. والذين جنوا ما جنو بمال السحت الحرام.. والتوزيع الغير عادل للثروة الذي شرعنه سياسيي العراق الجديد وحكوماتهم وبرلمانييهم .. هؤلاء لا يريدون (ان يعرف العراقيين على ماذا استولوا بالعراق) فيريدون جلب عمالة مصرية كبديل عن العراقية.. ضننا منهم ان بذلك سوف يجهل العراقيين ماذا يفعلون ..
 
   وما يثير العجب بان (سياسيي عراقيي الخارج) كنا نضنهم بمجيئهم من اوربا وامريكا في كثير منهم سوف ينقلون ويعملون على تطوير العراق وتقدمه كما تقدمت اوربا وامريكا.. لانهم على احتكاك بتجارب تلك الدول المتقدمة.. ولكن وجدناهم مقوقعين بعقلية تهدف لاغلاق العراق وجعله مغلقا على الدول العالم الثالث المتخلفة كمصر.. ومثالهم وزير النقل عامر عبد الجبار عندما صرح بانه (يريد نقل تجربة 7 اكتوبر في مصر) للعراق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عجبا الم يرى الامارات وماليزا وتجاربها العملاقة في البناء والانشاءات.. الم تصبح تلك الدول نموذج يحتذي به كل زعيم سياسي لديه غيرة عندما يرى تجارب تلك الدول يعمل  على نقلها للعراق..
 
    الم يرون نجيرفان البرزاني رئيس حكومة كوردستان عندما زار الامارات.. ويقال (انه اكتئب) وعندما سؤل لماذا ؟؟ قال لماذا اربيل ليست مثل ابو ظبي ؟؟ ففورا فتح كوردستان على الشركات الاوربية والامريكية المتقدمة لجعل كوردستان بقعة من التطور والبناء..
 
 فمتى يشعر سياسيي العراق الجديد بالغيرة من الدول التي نهضت كالامارات وماليزيا وكوريا..ويعملون على نقل هذه الدول للعراق.. ؟؟؟ 
 
...................
روابط خبرية ذات علاقة:
 
(بيان الحركة الشعبية لاجتثاث البعث بخصوص (ملايين المصريين للعراق)ـ 
........
قوات الأمن في بغداد تعتقل مسلحا مصريا اعترف بإرتكابه جرائم قتل 
..........................  .............................................. 
اعتقال مسؤول بـ (دولة العراق الاسلامية) مصري الجنسية شرقي الموصل
 
………………………
ابو ربيع المصري (فرماوي) زعيم القاعدة بالبصرة..والمسؤول والمخطط لتفجيرات سوق العشار
..........
اعتقال قيادي مصري في القاعدة قائد خلية تفجير سيارات ومسئول مهم في حزب البعث 
.........
اعتقال قيادي مصري في القاعدة ومقتل سبعة أشخاص وإصابة 30 في انفجار شمال بغداد 
*الجنسية العراقية في زمن حزب البعث وصدام تمنح بعد شهر للمصريين من دخولهم للعراق حسب قانون استثنائي لاسباب طائفية استيطانية ضمن قانون لا شرعي.. في وقت يتم تسويق العراقيين للحروب والسجون والاعدامات وقطع نسل مئات الالاف منهم بمقتلهم. 
.................................................. . ..................... 
 
عمليات التنصت والمراقبة أوقعت بخلية الإرهاب في فيينا..رئيس الخلية محمد محمود المصري الأصل شارك في ( العنف ) في العراق
.................
القبس الكويتية.. المصريين يجعلون العراق مركزا لتصدير المخدرات للخليج 
ضبط 40 ألف حبة مخدرة حاول مصري إدخالها إلى البلاد
....................
الشرطة العراقية: القاء القبض على خلية مصرية بالعراق  لقيامها بالتخطيط للعمليات إرهابية  
......
قائد مجموعة خارجة عن القانون مصري الجنسية بكربلاء
.................................................. ... 
مكافحة بابل.. إلقاء القبض على عدد من المطلوبين شمال بابل بينهم ارهابي مصري ـ  
 
.................................
اعترافات الارهابي عبد الخالق النجار المصري- مسئول تفجيرات الكرادة /موقع برثا
.................. 
مقتل 4 ارهابيين مسلحين 3 منهم يلبسون احزمة ناسفه بينهم مصريان بعملية أمنية قرب تكريت
............. 
 
750 مقاتلا مصريا .. أخطرهم «مجموعة المائة» بقيادة العقيد مكاوي المصري 
\"اغلبية الارهابيين الاجانب بالعراق مصريين \"الجنرال وليام كالدويل\"
.................................................. . ................. 
القبض على مصري الجنسية يهرب المخدرات في الديوانية
................................ 
النجف الاشرف /الملف برس/اعتقال مصري بالنجف يتاجر بالحبوب المخدرة 
........... ...............
مقتل أمير تنظيم القاعدة في راوة ابو مهيم المصري
..................... 
اعترف بعلاقته بتنظيم \"القاعدة\" في بلاد الرافدين 
الجزائر: اعتقال مصري يجند متطوعين للقتال في العراق 
http://www.almustaqbal.com/stories.aspx?StoryID=129064 
((................................................ ... .... 
اليمن: المصري القتيل قيادي في «القاعدة» 
http://www.asharqalawsat.com/details...64&issue=10448 
.................................... 
اعتقال مصري بصلاته بمجموعات مسلحة في كربلاء 
.................................... 
القاء القبض على مسلحين مصريين في ديالى 
....................
 مقتل ما يسمى بمفتي تنظيم القاعدة أبو عبد الرحمن المصري بغارة أميركية في الفلوجة 
.................................................. . ...... 
دولة العراق الاسلامية السنية وابو عمر البغدادي واجهة لابو ايوب المصري والقاعدة 
................................... 
اعتقال قيادي مصري في القاعدة قائد خلية تفجير سيارات ومسئول مهم في حزب البعث 
.................................................. . 
 
ومضات/
,.......
يتحدثون عن (عودة العمالة المصرية المليونية للعراق) وليس (عودة العراقيين المهجرين للعراق)
لماذا لم يتأثر سياسيي العراق الجديد بتجارب الامارات وماليزا وكوريا الجنوبية وينقلونها للعراق؟
على خطى صدام  (العراقيين يتساقطون بالتفجيرات..والمصريين بديلهم الغير مشروع)ـ
العنوا سياسيي العراق (فالعراقيين يتم توطينهم خارج العراق) وهم مشغولين بجلب المصريين 
شعار (تبا للعراقيين) و(بالمصريين وحدهم نبني العراق) وزير النقل (ملايين المصريين للعراق)
..............................
 اهوار جاسم جعفر 
 

  

اهوار جاسم جعفر

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2010/11/11



كتابة تعليق لموضوع : يا وزير النقل (المصريين هددوا التعايش السلمي بالعراق) وصدام جلبهم للتلاعب الديمغرافي
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 4)


• (1) - كتب : tniwdyvr ، في 2012/10/02 .

********************



• (2) - كتب : ucmhzpdrm ، في 2012/08/13 .

*****************



• (3) - كتب : عراقي من : العراق ، بعنوان : ساره في 2011/02/02 .

اين قال الاثني عشرية انهم كارهون للسنة



• (4) - كتب : ساره من : السعوديه ، بعنوان : العروبة براءة منكم في 2011/02/02 .

الاقلام والكتابات طائفيه مرة يتهمون السعودية بدعم الارهاب ومرة اخرى يتهمون مصر وكأن ايران ملائكة على قلوبهم تمنعون العرب من العمل في بلدانكم بحجة ارهاب ولصوص وكلام لاصحة له من معنى وافتراءات خلقتموها انتم وحكومتكم فقط لكراهية السني لديكم اين المخدرات التي تأتي اليكم من ايران اين امراض الايدز التي جلبت لكم ايران بالفواحش وكل غلطة تقوم بها حكومتكم ترمون بها على صدام




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد دويدي ، على قراءة في ديوان الخليعي ..... تحقيق د. سعد الحداد - للكاتب مجاهد منعثر منشد : من أفضل ما وصلنا عن الشاعر، قراءة رائعة ودراسة راقية سلمت يداك توقيع مجمد دويدي

 
علّق مصطفى الهادي ، على لماذا آدم (مختون) وابليس غير مختون؟ دراسة في فلسفة الختان في الأديان. - للكاتب مصطفى الهادي : تعقيب على المقال. بعض الاخوة قال : كيف يُختتن ابليس ؟ كيف يتناسل ابليس وتتكاثر ذريته. يضاف إلى ذلك أن ابليس كائن لا تراه انت لوجود بُعد أو حيّز آخر يعيش فيه والكن الفرق انه يستطيع ان يراك ويتصرف بك من دون ان تراه . (إنه يراكم هو وقبليه من حيث لا تشعرون). (وشاركهم في الاموال والاولاد) . فقال المفسرون أن ابليس قد يُشارك الرجل امرأته في الفراش وهذا حديث متواتر عند السنة والشيعة . ونحن نعلم أن الوهج الحراري غير مادي إنما هو نتاج المادة (النار) صحيح انك لا ترى الوهج ولكنه يترك اثرا فيك وقد يحرقك. وقد ظهر الشيطان في زمن النبي (ص) في عدة اشكال بشرية منها بصورة سراقة بن مالك. وورد في الروايات أيضا ان له احليل وان زوجته اسمها طرطبة وأولاده خنزب وداسم وزلنبور وثبّر والأعور . وهم رؤساء قبائل. وقد ورد في الروايات ايضا ان الملائكة عند خلقهم كانوا مختونين، ولذلك قيل لمن يخرج من بطن امه بأنه ختين الملائكة. لا اريد ان اثبت شيئا بالقوة بل لابد ان هذه الروايات تُشير إلى شيء . وقد استمع الجن إلى القرآن وذهبوا إلى قبائلهم فآمنوا. لابد التأمل بذلك. واما في الإنجيل فقد ظهر الشيطان لعيسى عليه السلام واخذ بيده وعرض عليه اشياء رفضها ابن مريم وبقى يدور معه في الصحراء اربعين يوما. وفي سورة الكهف ذكر الله أن للشيطان ذرية فقال : (أفتتخذونه وذريتهُ أولياء من دوني).وقد ورد في تفسير العياشي ج1 ص 276 ان الله قال للشيطان : ( لا يولد لآدم ولد الا ولد لك ولدان(. وقد وصف السيد المسيح اليهود بأنهم أبناء إبليس كما في إنجيل يوحنا 8: 44 ( أنتم من أب هو إبليس، وشهوات أبيكم تريدون). قال المفسر المسيحي : (انهم ذريه ابليس وهم بشر قيل عنهم انتم من اب هو ابليس). لأن الكتاب المقدس يقول : بأن أبناء الله الملائكة او الشياطين تزوجوا من بنات البشر وانجبوا ذرية هم اليهود ابناء الله وكذلك الجبارين. وهذا مذكور كما نقرأ في سفر التكوين 6: 4 ( دخل بنو الله الملائكة على بنات الناس وولدن لهم أولادا(. ومن هنا ذكرت التوراة بأن الشيطان يستطيع ان يتصور بأي صورة كما نقرأ في رسالة بولس الرسول الثانية إلى أهل كورنثوس 11: 14 (ولا عجب لأن الشيطان نفسه يغير شكله). وقد ورد في الروايات الاسلامية وتظافرت عليه ان نبينا ولد مختونا وأن جبريل عليه السلام ختنه فعن أنس بن مالك قال‏:‏ قال رسول الله‏:‏ (من كرامتي على ربي عز وجل أني ولدتُ مختونا ، ولم ير أحدٌ سوأتي). ‏الحديث في الطبراني وأبو نعيم وابن عساكر من طرق مختلفة‏.‏ وفي رواية أخرى عن الحاكم في المستدرك‏ قال :‏ إنه تواترت الأخبار بأنه -صلى الله عليه وآله وسلم- ولد مختونًا‏، فعَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ، عَنْ أَبِيهِ الْعَبَّاسِ، قَالَ: (ولد النبي صلى الله عليه وسلم مختونا مسرورا، فأعجب ذلك عبد المطلب وحشيَ عندهُ ، وقال : ليكونن لإبني هذا شأن ).وقدأحصى المؤرخون عدد من ولد مختونا من الأنبياء فكانوا ستة عشر نبيا وصفهم الشاعر بقوله : وفي الرسل مختون لعمرك خلقة ** ثمان وتسع طيبون أكارم وهم زكريا شيث إدريس يوسف ** وحنظلة عيسى وموسى وآدم ونوح شعيب سام لوط وصالح ** سليمان يحيى هود يس خاتم

 
علّق محمد مؤنس ، على مطالب وطن...ومرجعية المواطن - للكاتب احمد البديري : دائما تحليلك للمواضيع منطقي استاذ احمد

 
علّق حكمت العميدي ، على تظاهراتنا مستمرة.. إرادة الشعب ومنهجية المرجعية الدينية - للكاتب عادل الموسوي : المقال رائع وللعقول الراقية حفظ الله مرجعيتنا الرشيدة وابقاها لنا ناصحة ونحن لها مطيعون

 
علّق سجاد فؤاد غانم ، على العمل: اكثر من 25 ألف قدموا على استمارة المعين المتفرغ - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : اني قدمت الحد الان ماكؤ شي صار شهر..ليش اهم.امس.الحاجه.الي.الراتب...

 
علّق عمار العامري ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : الاخ محمد حيدر .. بعد التحية ارجو مراجعة كتاب حامد الخفاف النصوص الصادرة عن سماحة السيد السيستاني ص 229-230

 
علّق محمد حيدر ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : السلام عليكم الاخ الكاتب اين قال السيد السيستاني " واما تشكيل حكومة دينية على اساس ولاية الفقيه المطلقة فليس وارداً مطلقاً " اذا امكن الرابط على موقع السيد او بيان من بياناته

 
علّق نصير الدين الطوسي ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : نظرية ولاية الأمة على نفسها كانت للمرحوم الشيخ محمد مهدي شمس الدين اما سماحة لسيد السيستاني فقد تبنى نظرية ارادة الأمة

 
علّق عباس حسين ، على انجازات متصاعدة لمستشفى دار التمريض الخاص في مدينة الطب في مجال اجراء العمليات الجراحية وتقديم الخدمات الطبية للمرضى خلال تشرين الاول - للكاتب اعلام دائرة مدينة الطب : السلام عليكم ممكن عنوان الدكتور يوسف الحلاق في بغداد مع جزيل الشكر

 
علّق Bassam almosawi ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : باعتقادي لم يتبنّ السيد السيستاني نظرية (ولاية الأمة على نفسها)، بل اقترنت هذه النظرية -المشار اليها- باسم الشيخ محمد مهدي شمس الدين، الذي يجزم بشكل صريح، أنّ رأيه هذا غير مسبوق من أحدٍ قبله من الفقهاء، إذ يصرح بهذا الشأن في حوار حول الفقيه والدولة بقوله:" لقد وفقنا الله تعالى لكشفٍ فقهي في هذا المجال، لا نعرف - في حدود اطلاعنا- من سبقنا اليه من الفقهاء المسلمين". ويضيف:" إنّ نظريتنا الفقهية السياسية لمشروع الدولة تقوم على نظرية (ولاية الأمة على نفسها). أما السيد السيستاني، فيرى حدود ولاية الفقيه بقوله: "الولاية فيما يعبّر عنها في كلمات الفقهاء بالأمور الحسبية تثبت لكل فقيه جامع لشروط التقليد، وأما الولاية فيما هو أوسع منها من الأمور العامة التي يتوقف عليها نظام المجتمع الاسلامي فلمن تثبت له من الفقهاء، ولظروف إعمالها شروطٌ اضافية ومنها أن يكون للفقيه مقبولية عامّةٌ لدى المؤمنين".

 
علّق رياض حمزه بخيت جبير السلامي ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : اود تعين اود تعين السلام عليكم  يرجى ملأ الاستمارة في موقع مجلس القضاء الاعلى  ادارة الموقع 

 
علّق Smith : 3

 
علّق ابو الحسن ، على من أين نبدأ...؟ - للكاتب محمد شياع السوداني : سبحان الله من يقرء مقالك يتصور انك مواطن من عامة الناس ولم يتخيل انك كنت الذراع اليمنى للفاسد الاكبر نوري الهالكي من يقرء مقالك يتصور انك مستقل وغير منتمي الى اكبر حزب فاسد يرئسك صاحب المقوله الشهيره اليد التي تتوضء لاتسرق وهو صاحب فضيحة المدارس الهيكليه لو كان لدى اعضاء البرلمان ذرة غيره وشرف ماطلعوا بالفضائيات او بنشر المقالات يتباكون على الشعب ويلعنون الفساد اذن من هم الفاسدين والسراق يمكن يكون الشعب هو الفاسد وانتم المخلصين والنزيهين استوزرك سيدك ومولك وولي نعمتك نوري تحفيه في وزارة حقوق الانسان وهيئة السجناء السياسيين وزارة العمل والتجاره وكاله والصناعه وكاله فلماذا صمتت صمت اهل القبور على الفساد المستشري اليس انت من وقفت تحمي ولي نعمتك نوري الهالكي من هجوم الناشطه هناء ادور اليس انت من جعلت وزارة العمل حكر على ابناء عشرتك السودان واشتريت اصواتهم نعم سينطلي مقالك على السذج وعلى المنتفعين منك لكن اين تذهب من عذاب الله

 
علّق سامر سالم ، على نصران مشتركان والقائد واحد  - للكاتب حيدر ابو الهيل : حياكم الله وووفقكم والله يحفظ المرجعيه الرشيده لنا وللعراق

 
علّق ابو ايليا ، على ردّ شبهة زواج القاصرات - للكاتب ابو تراب مولاي : السلام عليكم ورحمه الله بركاته انت وصفت من يعترض على الشريعة بانه معوق فكريا وطرحت سؤال ((هل إنّ التشريعات - السماويّة أو الأرضيّة - حين تقنين الأحكام ، تنظر إلى المصالح والمفاسد ، أو إلى المنافع والمضار ؟!)) وكان جوابك فيه تدليس لأنك لم تبين منهو المشرع اذا كان الله والرسول لا يوجد أي اعراض وانما اذا المشرع العادي الذي يخطئ ويصيب علينا ان نرد عليه رأيه اذا كان لا يقبله العقل اولا والدين والفطرة اما ان تترك هكذا بدون التمحيص الفكري هذه مصيبة وانت لم تكلف نفسك وتأتينا بدليل روائي بتزويج الصغيرة التي اقل من التسع سنين من الائمه وعليه يجب عليك ان تقبل بزواج النبي من السيدة عائشة وهي بعمر التسع وهو قارب الخمسون أي انسان هذا الذي يداعب طفله لا تفهم من الحياه سوى اللعب...عجيبة هي آرائكم .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : د . ماجد اسد
صفحة الكاتب :
  د . ماجد اسد


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



  ستبقى الثورة اليمنية متأجج سعيرها وزمر ال سعود وقودها  : د . طالب الصراف

 سأبحث عنك  : ابراهيم سلامة

 السكك الحديد تناقش مع الجانب الصيني المشرف على قطارات DMU الامور الفنية للارتقاء بالعمل  : وزارة النقل

 عامُ 2020 عامٌ جميلٌ بلا نتنياهو وترامب  : د . مصطفى يوسف اللداوي

 العدد ( 454 ) من اصدار الاحرار  : مجلة الاحرار

 في رحيل عبد اللـه رضوان  : شاكر فريد حسن

 العراق بصدد اطلاق قمر صناعي بقرض ومساعدة فرنسية

 الذئب الابيض ! ح7  : حيدر الحد راوي

 الحكومة وأصحاب الشهادات مابين معيقٍ ومعاق  : محمد جواد الميالي

 تشكيل حكومة محلية عرجاء في ديالى  : فراس الخفاجي

 حلمي الذي إنتهى  : هادي جلو مرعي

 "اغتيال العقول العربية.. "فتّش" عن "إسرائيل"  : د . ليلى نقولا الرحباني

 التجارة .. تبحث آلية تجهيز العوائل النازحة المتواجدة في محافظة كربلاء بمادة الطحين  : اعلام وزارة التجارة

 مذبحة الكنسية ببغداد تمهيد ( لقوات مصرية للعراق لمطاردة مهددي الامن القومي المصري)  : تقي جاسم صادق

 الانتفاضة الثالثة انتفاضة الكرامة (45) جوجل ويوتيوب محركات كراهية وأدوات عدوان  : د . مصطفى يوسف اللداوي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net