يا وزير النقل (المصريين هددوا التعايش السلمي بالعراق) وصدام جلبهم للتلاعب الديمغرافي
اهوار جاسم جعفر
 
 بسم الله الرحمن الرحيم
...................................
القاهرة (وزير النقل العراقي 3 ملايين مصري للعراق.. والمصريين وحدهم يبنون العراق)ـ
....................................
 
    اعلن وزير النقل وعضو القائمة السياسية لنوري المالكي.. عامر عبد الجبار لوسائل الاعلام المصرية ومنها (المصري اليوم) وبالحرف الواحد ونضع الرابط الخبري الالكتروني كدليل على ذلك (عن دعوة ثلاث ملايين مصري للعراق.. وان المصريين هم من يبنون العراق).. 
 
ويذكر بان وزارة النقل سخرت بالكامل للتمهيد لهذا الغرض.. ووقعت اتفاقات مع الاردن ومصر في هذا السياق.. واصدرت وزارة الداخلية الاردنية قرارا (بمنح المصريين الذاهبين للعراق عبر شركة الجسر العربي الاقامة لمدة 48 ساعة بعنوان...عودة ملايين المصريين للعراق).. 
(الأردن تبحث منح تأشيرة عبور لمدة ٤٨ ساعة للعمال المصريين المتجهين للعراق)
http://www.burathanews.com/news_article_73896.html
    
   فالسؤال ملايين العراقيين عاطلين عن العمل.. وملايين العراقيين مشردين ومهجرين داخل وخارج العراق.. ومئات الاف العراقيين تم قتلهم بالارهاب والعنف المسلح.. وبعدها يراد ادخال طوفان مليوني مصري اجنبي للعراق.. ؟؟ فماذا نفهم من ذلك ؟؟
 
  بل الاخطر .. نسمع عن (توطين العراقيين المهجرين بالخارج وفي دول العالم) .. وبنفس الوقت نسمع من وزراء ومسؤولين عن (مخطط عودة ملايين المصريين للعراق)؟؟؟ فماذا يمكن ان نطلق على ذلك ؟؟
 
    والاخطر ان المصريين يشكلون خطرا على التعايش السلمي بين العراقيين.. ليس فقط لنشرهم التطرف الديني بين الشيعة والسنة بالعراق بالسنوات الماضية ولحد يومنا هذا.. بل لقيامهم بنقل ازمات مصر وصراعاتها بين (الاقباط المسيحيين والسنة المصريين) لداخل العراق لذلك نرى عمليات خطف كنسية سيدة النجاة بالكرادة ببغداد والمذبحة التي جرت فيها خطط لها وشارك بها مصريين .. وربطوا ما قاموا به بازمة (قبطية مصرية) .. 
 
  علما العمالة المصرية عالية التكاليف.. ومهددة للتركيبة الديمغرافية بالعراق.. وموبوءة بمرض العصر الارهاب.. وعامل رئيسي بنشر خلايا التطرف والافكار المتشددة بمنطقة الشرق الاوسط كما اكدتها تقارير المخابرات ومنها ضابط المخابرات العراقي السابق ابراهيم الصميدعي (سياسي عراقي حاليا) بان اول من نشر خلايا التطرف كتنظيم بالعراق هم المصريين بالمثلث السني (التكفير والهجرة المصرية والجهاد المصرية).. وما اشارت اليه تقارير (بان القاعدة اساس فكرها وتنظيمها مصري).
  
     ويطرح تساؤل كبير..    لماذا تم ويتم اختزال العمليات الارهابية سواء التي مضت او حاليا من قبل المليشيات او الجماعات المسلحة ضد العراقيين.. في حين يستثنى المصريين من الهجمات في وقت المصريين يشكلوا اكثر العناضر الاجنبية نشاطا بالتنظيمات المسلحة والجريمة المنظمة ؟؟؟ 
 
الا يدل ذلك على دور الاجندة المصرية والمخابرات المصرية في اشعال الصراع بالعراق لتهجير اكبر عدد من العراقيين من اجل ايجاد فراغ وفسح المجال لملايين المصريين الاجانب كبديل غير مشروع عن العراقيين في ارض الرافدين.
 
  ثم نسأل وزير النقل التابع للماكي.. (الم يكن المصريين بالعراق بالملايين.. كبديل غير مشروع عن شباب ورجال العراق الذين ارسلوا وسيقوا اجباريا للحروب والسجون والاعدامات وقطع نسل مئات الاف من شباب العراق وجلب المصريين للعراق ضمن مخطط للتلاعب الديمغرافي وسلموا السوق الداخلية وعاثوا الجريمة والخراب)..
 
ثم الم يطلع الوزير (عامر عبد الجبار) على التقارير التي تصدر من الجهات الامنية سواء بزمن صدام وما بعد زمن صدام بان العراق شهد ارتفاع بنسبة الجريمة المنظمة منذ اجتياح  المصريين اليه بطوفان مليوني منذ السبعينات والثمانينات...وظهرت جرائم لم يشهدها العراق قبل دخولهم.. وخاصة المخدرات والنصب والاحتيال وخداع العراقيات وعصابات الخطف والتهريب.. 
 
الم نشهد عمليات خطف لاطفال رضع يتم زرع ما يتم تهريبه من قبل المصريين.. كما حصل في زمن صدام عندما اعتقلت السلطات الامنية (مصريان) امرأة ورجل يحملان طفلا وتبين بانه (طفل مخطوف وتم قتله وزرع الذهب في داخله) .. ويريد المصريين تهريبه الى مصر.
 
  ونتسائل هل ماليزا او الامارات بنيت بشركات مصرية وصومالية وسودانية وايرانية وسورية ؟؟؟ ام بنيت بشركات عالمية اوربية وامريكية ويابانية ؟؟ بالطبع بالشركات العالمية ومن مصادرها الاصلية في الغرب.. فلماذا يراد للعراقيين ان يبقون تحت وصاية التخلف المصري.
 
اليست مصر دولة من العالم الثالث وما تعانيه وتكشفه المصارد من تخلف في مختلف النواحي وتعتمد في نسبة كبيرة من ميزانيتها على المساعدات والهبات الخارجية.. فهل بهؤلاء يراد بناء العراق ؟؟؟ يا وزير العمالة والانبطاح للمصريين يا وزير النقل عامر عبد الجبار..
 
 اليس المخطط الذي يراد للعراق هو جعل العراق اكثرية سنية بجوار ايران الشيعية بدعوى (مواجهة النفوذ الايراني) وهذا يعني (جعل الشيعة اقلية بالعراق) بدعوى (اضعاف النفوذ الايراني) فيراد ملايين المصريين يجلبون للعراق.. كما جلب الصهاينة لفلسطين ضمن مخطط للتلاعب الديمغرافي.
 
   ويذكر بان التقارير الامنية بالعراق والتقارير الصادرة من قوات التحالف ومن المصادر الاستخباراتية التي كشفتها الشرق الاوسط.. بان المصريين يمثلون اغلب الارهابيين الاجانب بالعراق.. ومعظم الزعماء الاجانب بالتنظيمات المسلحة في بلاد الرافدين هم مصريين كابو ايوب المصري زعيم القاعدة السابق، وابو يعقوب المصري مسؤول تفجيرات القاعدة.. وابو عبد الرحمن المصري مفتي القاعدة بالعراق، وابو مهيم المصري مسؤول القاعدة براوة بالانبار ووالي ما يسمى دولة العراق الاسلامية بالموصل (مصري القي القبض عليه من قبل الحرس الوطني العراقي) و ابو ربيع المصري زعيم القاعدة بالبصرة ومسؤول المباشر والمخطط عن تفجيرات اسواقها وغيرهم الكثير الكثير..
 
     اي تحت شعار (تبا للعراقيين) و (بالمصريين نبني العراق).. تكشف القوائم السياسية كافة عن مدى تنازلاتها المرعبة في سبيل بقاءها في الكراسي والمناصب وكانها وراثة لهم.. حتى لو استبيح العراق بما حمل كما هو حاصل اليوم بظل سياسيي العراق الجديد من حكومته ووزراءه وبرلمانييه ومعارضته.. لا نستثني منهم احدا.
 
  ونبين بان امثال عامر عبد الجبار (ذوي الرواتب الممدودة) والمخصصات المهولة.. والذين جنوا ما جنو بمال السحت الحرام.. والتوزيع الغير عادل للثروة الذي شرعنه سياسيي العراق الجديد وحكوماتهم وبرلمانييهم .. هؤلاء لا يريدون (ان يعرف العراقيين على ماذا استولوا بالعراق) فيريدون جلب عمالة مصرية كبديل عن العراقية.. ضننا منهم ان بذلك سوف يجهل العراقيين ماذا يفعلون ..
 
   وما يثير العجب بان (سياسيي عراقيي الخارج) كنا نضنهم بمجيئهم من اوربا وامريكا في كثير منهم سوف ينقلون ويعملون على تطوير العراق وتقدمه كما تقدمت اوربا وامريكا.. لانهم على احتكاك بتجارب تلك الدول المتقدمة.. ولكن وجدناهم مقوقعين بعقلية تهدف لاغلاق العراق وجعله مغلقا على الدول العالم الثالث المتخلفة كمصر.. ومثالهم وزير النقل عامر عبد الجبار عندما صرح بانه (يريد نقل تجربة 7 اكتوبر في مصر) للعراق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عجبا الم يرى الامارات وماليزا وتجاربها العملاقة في البناء والانشاءات.. الم تصبح تلك الدول نموذج يحتذي به كل زعيم سياسي لديه غيرة عندما يرى تجارب تلك الدول يعمل  على نقلها للعراق..
 
    الم يرون نجيرفان البرزاني رئيس حكومة كوردستان عندما زار الامارات.. ويقال (انه اكتئب) وعندما سؤل لماذا ؟؟ قال لماذا اربيل ليست مثل ابو ظبي ؟؟ ففورا فتح كوردستان على الشركات الاوربية والامريكية المتقدمة لجعل كوردستان بقعة من التطور والبناء..
 
 فمتى يشعر سياسيي العراق الجديد بالغيرة من الدول التي نهضت كالامارات وماليزيا وكوريا..ويعملون على نقل هذه الدول للعراق.. ؟؟؟ 
 
...................
روابط خبرية ذات علاقة:
 
(بيان الحركة الشعبية لاجتثاث البعث بخصوص (ملايين المصريين للعراق)ـ 
........
قوات الأمن في بغداد تعتقل مسلحا مصريا اعترف بإرتكابه جرائم قتل 
..........................  .............................................. 
اعتقال مسؤول بـ (دولة العراق الاسلامية) مصري الجنسية شرقي الموصل
 
………………………
ابو ربيع المصري (فرماوي) زعيم القاعدة بالبصرة..والمسؤول والمخطط لتفجيرات سوق العشار
..........
اعتقال قيادي مصري في القاعدة قائد خلية تفجير سيارات ومسئول مهم في حزب البعث 
.........
اعتقال قيادي مصري في القاعدة ومقتل سبعة أشخاص وإصابة 30 في انفجار شمال بغداد 
*الجنسية العراقية في زمن حزب البعث وصدام تمنح بعد شهر للمصريين من دخولهم للعراق حسب قانون استثنائي لاسباب طائفية استيطانية ضمن قانون لا شرعي.. في وقت يتم تسويق العراقيين للحروب والسجون والاعدامات وقطع نسل مئات الالاف منهم بمقتلهم. 
.................................................. . ..................... 
 
عمليات التنصت والمراقبة أوقعت بخلية الإرهاب في فيينا..رئيس الخلية محمد محمود المصري الأصل شارك في ( العنف ) في العراق
.................
القبس الكويتية.. المصريين يجعلون العراق مركزا لتصدير المخدرات للخليج 
ضبط 40 ألف حبة مخدرة حاول مصري إدخالها إلى البلاد
....................
الشرطة العراقية: القاء القبض على خلية مصرية بالعراق  لقيامها بالتخطيط للعمليات إرهابية  
......
قائد مجموعة خارجة عن القانون مصري الجنسية بكربلاء
.................................................. ... 
مكافحة بابل.. إلقاء القبض على عدد من المطلوبين شمال بابل بينهم ارهابي مصري ـ  
 
.................................
اعترافات الارهابي عبد الخالق النجار المصري- مسئول تفجيرات الكرادة /موقع برثا
.................. 
مقتل 4 ارهابيين مسلحين 3 منهم يلبسون احزمة ناسفه بينهم مصريان بعملية أمنية قرب تكريت
............. 
 
750 مقاتلا مصريا .. أخطرهم «مجموعة المائة» بقيادة العقيد مكاوي المصري 
\"اغلبية الارهابيين الاجانب بالعراق مصريين \"الجنرال وليام كالدويل\"
.................................................. . ................. 
القبض على مصري الجنسية يهرب المخدرات في الديوانية
................................ 
النجف الاشرف /الملف برس/اعتقال مصري بالنجف يتاجر بالحبوب المخدرة 
........... ...............
مقتل أمير تنظيم القاعدة في راوة ابو مهيم المصري
..................... 
اعترف بعلاقته بتنظيم \"القاعدة\" في بلاد الرافدين 
الجزائر: اعتقال مصري يجند متطوعين للقتال في العراق 
http://www.almustaqbal.com/stories.aspx?StoryID=129064 
((................................................ ... .... 
اليمن: المصري القتيل قيادي في «القاعدة» 
http://www.asharqalawsat.com/details...64&issue=10448 
.................................... 
اعتقال مصري بصلاته بمجموعات مسلحة في كربلاء 
.................................... 
القاء القبض على مسلحين مصريين في ديالى 
....................
 مقتل ما يسمى بمفتي تنظيم القاعدة أبو عبد الرحمن المصري بغارة أميركية في الفلوجة 
.................................................. . ...... 
دولة العراق الاسلامية السنية وابو عمر البغدادي واجهة لابو ايوب المصري والقاعدة 
................................... 
اعتقال قيادي مصري في القاعدة قائد خلية تفجير سيارات ومسئول مهم في حزب البعث 
.................................................. . 
 
ومضات/
,.......
يتحدثون عن (عودة العمالة المصرية المليونية للعراق) وليس (عودة العراقيين المهجرين للعراق)
لماذا لم يتأثر سياسيي العراق الجديد بتجارب الامارات وماليزا وكوريا الجنوبية وينقلونها للعراق؟
على خطى صدام  (العراقيين يتساقطون بالتفجيرات..والمصريين بديلهم الغير مشروع)ـ
العنوا سياسيي العراق (فالعراقيين يتم توطينهم خارج العراق) وهم مشغولين بجلب المصريين 
شعار (تبا للعراقيين) و(بالمصريين وحدهم نبني العراق) وزير النقل (ملايين المصريين للعراق)
..............................
 اهوار جاسم جعفر 
 

  

اهوار جاسم جعفر

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2010/11/11



كتابة تعليق لموضوع : يا وزير النقل (المصريين هددوا التعايش السلمي بالعراق) وصدام جلبهم للتلاعب الديمغرافي
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 4)


• (1) - كتب : tniwdyvr ، في 2012/10/02 .

********************



• (2) - كتب : ucmhzpdrm ، في 2012/08/13 .

*****************



• (3) - كتب : عراقي من : العراق ، بعنوان : ساره في 2011/02/02 .

اين قال الاثني عشرية انهم كارهون للسنة



• (4) - كتب : ساره من : السعوديه ، بعنوان : العروبة براءة منكم في 2011/02/02 .

الاقلام والكتابات طائفيه مرة يتهمون السعودية بدعم الارهاب ومرة اخرى يتهمون مصر وكأن ايران ملائكة على قلوبهم تمنعون العرب من العمل في بلدانكم بحجة ارهاب ولصوص وكلام لاصحة له من معنى وافتراءات خلقتموها انتم وحكومتكم فقط لكراهية السني لديكم اين المخدرات التي تأتي اليكم من ايران اين امراض الايدز التي جلبت لكم ايران بالفواحش وكل غلطة تقوم بها حكومتكم ترمون بها على صدام




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد علي ، على زيكو.. يدرِّبنا على الإنسانية - للكاتب الشاعر محمد البغدادي : انا طالب ماجستبر في قسم اللعة الغربية واريد اجراء بجث موجز عن حياة الشاعر الكبير محمد البغدادي وبعضا من قصائدة لكن للاسف المعلومات غير كافية على مواقع النت هل يمكن الحصل على شيء من المعلومات وكيف السبيل الى ذلك

 
علّق مصطفى الهادي ، على الصليبية مشبعة بدمائهم وتطوق أعناقهم.  - للكاتب مصطفى الهادي : هذه صورة شعار الحملات الصليبية الذي تستخدمه جميع الدول الأوربية وتضعه على اعلامها وفي مناهجها الدراسية ويعملونه ميداليات فضية تُباع ويصنعونه على شكل خواتم وقلائد وانواط توضع على الصدر . فماذا يعني كل ذلك . تصور أوربى تتبنى شعار هتلر النجمة النازية وتستخدمها بهذه الشمولية ، فماذا يعني ذلك ؟ رابط الصورة المرفقة للموضوع والذي لم ينشرها الموقع مع اهميتها. http://www.m9c.net/uploads/15532660741.png او من هذا الرابط [url=http://www.m9c.net/][img]http://www.m9c.net/uploads/15532660741.png[/img][/url]

 
علّق إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، على هل الأكراد من الجن ؟ اجابة مختصرة على سؤال. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : اخي الطيب اميد رضا حياك الرب . انا سألت شخص مترجم إيراني عن كلمة ملائكة ماذا تعني بالفارسي فقال ( ملائكة = فرشتگان). واضهرها لي من القاموس ، وكتبتها في مترجم كوكلي ايضا ظهرت (فرشتگان) ومفردها فرشته، وليس كما تفضلت من انها شاه بريان تعني ملك الملائكة. بريان ليست ملائكة.

 
علّق محمد قاسم ، على ردا على من يدعون ان الاسلام لم يحرر العبيد! - للكاتب عقيل العبود : مسألة التدرج في الاحكام لم يرد بها دليل من قرآن او سنة .. بل هي من توجيهات المفسرين لبعض الاحكام التي لم يجدوا مبررا لاستمرارها .. والا لماذا لم ينطبق التدرج على تحريم الربا او الزنا او غيرها من الاحكام المفصلية في حياة المجتمع آنذاك .. واذا كان التدريج صحيح فلماذا لم يصدر حكم شرعي بتحريمها في نهاية حياة النبي او بعد وفاته ولحد الآن ؟! واذا كان الوالد عبدا فما هو ذنب المولود في تبعيته لوالده في العبودية .. الم يستطع التدرج ان يبدأ بهذا الحكم فيلغيه فيتوافق مع احاديث متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم احرارا !! ام ان نظام التدرج يتم اسقاطه على ما نجده قد استمر بدون مبرر ؟!!

 
علّق Alaa ، على الإنسانُ وغائيّة التّكامل الوجودي (الجزء الأول) - للكاتب د . اكرم جلال : احسنت دكتور وبارك الله فيك شرح اكثر من رائع لخلق الله ونتمنى منك الكثير والمزيد

 
علّق إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، على حكم الابناء في التشريع اليهودي. الابن على دين أمه. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام ونعمة وبركة عليكم اخي الطيب أحمد بلال . انا سألت الادمور حسيب عازر وهو من اصول يهودية مغربية مقيم في كندا وهو من الحسيديم حول هذا الموضوع . فقال : ان ذلك يشمل فقط من كانت على اليهودية لم تغير دينها ، ولكنها في حال رجوعها لليهودية مرة أخرى فإن الابناء يُلحقون بها إذا كانت في مكان لا خطر فيه عليهم وتحاول المجامع اليهودية العليا ان تجذبهم بشتى السبل وإذا ابوا الرجوع يُتركون على حالهم إلى حين بلوغهم .ولكنهم يصبحون بلا ناموس وتُعتبر اليهودية، من حيث النصوص الواضحة الصريحة والمباشرة في التوراة ، من أكثر الديانات الثلاثة تصريحاً في الحض على العنف المتطرف المباشر ضد المارقين عنها.النصوص اليهودية تجعل من الله ذاته مشاركاً بنفسه، وبصورة مباشرة وشاملة وعنيفة جداً، في تلك الحرب الشاملة ضد المرتد مما يؤدي إلى نزع التعاطف التلقائي مع أي مرتد وكأنه عقاب مباشر من الإله على ما اقترفته يداه من ذنب، أي الارتداد عن اليهودية. واحد مفاهيم الارتداد هو أن تنسلخ الام عن اليهودية فيلحق بها ابنائها. وجاء في اليباموث القسم المتعلق بارتداد الام حيث يُذكر بالنص (اليهود فقط، الذين يعبدون الرب الحقيقي، يمكننا القول عنهم بأنهم كآدم خُلقوا على صورة الإله). لا بل ان هناك عقوبة استباقية مرعبة غايتها ردع الباقين عن الارتداد كما تقول التوراة في سفر التثنية 13 :11 (فيسمع جميع إسرائيل ويخافون، ولا يعودون يعملون مثل هذا الأمر الشرير في وسطك) . تحياتي

 
علّق حكمت العميدي ، على  حريق كبير يلتهم آلاف الوثائق الجمركية داخل معبر حدوي مع إيران : هههههههههههه هي ابلة شي خربانة

 
علّق رائد الجراح ، على يا أهل العراق يا أهل الشقاق و النفاق .. بين الحقيقة و الأفتراء !! - للكاتب الشيخ عباس الطيب : ,وهل اطاع اهل العراق الأمام الحسين عليه السلام حين ارسل اليهم رسوله مسلم بن عقيل ؟ إنه مجرد سؤال فالتاريخ لا يرحم احد بل يقل ما له وما عليه , وهذا السؤال هو رد على قولكم بأن سبب تشبيه معاوية والحجاج وعثمان , وما قول الأمام الصادق عليه السلام له خير دليل على وصف اهل العراق , أما أن تنتجب البعض منهم وتقسمهم على اساس من والى اهل البيت منهم فأنهم قلة ولا يجب ان يوصف الغلبة بالقلة بل العكس يجب ان يحصل لأن القلة من الذين ساندوا اهل البيت عليهم السلام هم قوم لا يعدون سوى باصابع اليد في زمن وصل تعداد نفوس العراقيين لمن لا يعرف ويستغرب هذا هو اكثر من اربعين مليون نسمة .

 
علّق أحمد بلال ، على حكم الابناء في التشريع اليهودي. الابن على دين أمه. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : هذه الحالة اريد لها حل منطقى، الأم كانت جدتها يهودية واسلمت وذهبت للحج وأصبحت مسلمة وتزوجت من مسلم،، وأصبح لديهم بنات واولاد مسلمين وهؤلاء الابناء تزوجوا وأصبح لهم اولاد مسلمين . ابن الجيل الثالث يدعى بما ان الجدة كانت من نصف يهودى وحتى لو انها أسلمت فأن الابن اصله يهودى و لذلك يتوجب اعتناق اليهودية.،،،، افيدوني بالحجج لدحض هذه الافكار، جزاكم الله خيرا

 
علّق أحمد بلال ، على حكم الابناء في التشريع اليهودي. الابن على دين أمه. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : ا ارجوا افادتي ، إذا كانت جدة الأم قد أسلمت ذهبت للحج وأصبحت حاجة وعلى دين الاسلام، فهل يصح أن يكون ابن هذه الأم المسلمة تابعا للمدينة اليهودية؟

 
علّق باسم محمد مرزا ، على مؤسسة الشهداء تجتمع بمدراء الدوائر وقضاة اللجان الخاصة لمناقشة متعلقات عملهم - للكاتب اعلام مؤسسة الشهداء : الساده القضاه واللجان الخاصه والمدراء سوالي بالله عليكم يصير ايراني مقيم وهو به كامل ارادته يبطل اقامته وفي زمان احمد حسن البكر وزمان الشاه عام 1975لا سياسين ولا اعتقال ولا تهجير قسرا ولا ترقين سجل ولامصادره اموال يحتسب شهيد والي في زمان الحرب وزمان صدام يعتقلون كه سياسين وتصادر اموالهم ويعدم اولادهم ويهجرون قسرا يتساون ان الشخص المدعو جعفر كاظم عباس ومقدم على ولادته فاطمه ويحصل قرار وراح ياخذ مستحقات وناتي ونظلم الام الي عدمو اولاده الخمسه ونحسب لها شهيد ونص اي كتاب سماوي واي شرع واي وجدان يعطي الحق ويكافئ هاذه الشخص مع كل احترامي واعتزازي لكم جميعا وانا اعلم بان القاضي واللجنه الخاصه صدرو قرار على المعلومات المغشوشه التي قدمت لهم وهم غير قاصدين بهاذه الظلم الرجاء اعادت النظر واطال قراره انصافا لدماء الشداء وانصافا للمال العام للمواطن العراقي المسكين وهاذه هاتفي وحاضر للقسم 07810697278

 
علّق باسم محمد مرزا ، على مؤسسة الشهداء تجتمع بمدراء الدوائر وقضاة اللجان الخاصة لمناقشة متعلقات عملهم - للكاتب اعلام مؤسسة الشهداء : المدعو جعفر كاظم عباس الي امقدم على معامله والدته فاطمه وحصل قرار والله العظيم هم ظلم وهم حرام لانه مايستحق اذا فعلا اكو مبالغ مرصوده للشهداء حاولو ان تعطوها للاشخاص الي عندهم 5 شهداء وتعطوهم شهيد ونصف هاذه الشخص صحيح والدته عراقيه بس هي وزوجها واولاده كانو يعيشون بالعراق به اقامه على جواز ايراني ولم يتم تهجيرهم ولاكانو سياسين لو كانو سياسين لكان اعتقلوهم لا اعتقال ولامصادره اموالهم ولاتهجير قسرا ولا زمان صدام والحرب في زمان احمد حسن البكر وفي زمان الشاه يعني عام 1975 هومه راحوا واخذو خروج وبارادتهم وباعو غراض بيتهم وحملو بقيه الغراض به ساره استاجروها مني بوس وغادرو العراق عبر الحود الرسميه خانقين قصر شرين ولا تصادر جناسيهم ولا ترقين ولا اعرف هل هاذا حق يحصل قرار وياخذ حق ابناء الشعب العراقي المظلوم انصفو الشهداء ما يصير ياهو الي يجي يصير شهيد وان حاضر للقسم بان المعلومات التي اعطيتها صحيحه وانا عديله ومن قريب اعرف كلشي مبايلي 07810697278

 
علّق مشعان البدري ، على الصرخي .. من النصرة الألكترونية إلى الراب المهدوي .  دراسة مفصلة .. ودقات ناقوس خطر . - للكاتب ايليا امامي : موفقين

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على عمائم الديكور .. والعوران !! - للكاتب ايليا امامي : " إذا رأيت العلماء على أبواب الملوك فقل بئس العلماء و بئيس الملوك ، و إذا رأيت الملوك على أبواب العلماء فقل نعم العلماء و نعم الملوك"

 
علّق حكمت العميدي ، على مواكب الدعم اللوجستي والملحمة الكبرى .. - للكاتب حسين فرحان : جزاك الله خيرا على هذا المقال فلقد خدمنا اخوتنا المقاتلين ونشعر بالتقصير تجاههم وهذه كلماتكم ارجعتنا لذكرى ارض المعارك التي تسابق بها الغيارى لتقديم الغالي والنفيس من أجل تطهير ارضنا المقدسة .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : عبد الرزاق الشيباني
صفحة الكاتب :
  عبد الرزاق الشيباني


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 من الذي ينشر اشاعات حول مرض المرجع الاعلى  : الشيخ جميل مانع البزوني

 الشِّعْرُ، مشفى الحياة الأوّل والأخير: قراءة في ديوان (نوبات شعرية) للدكتور صالح الطائي  : الدكتورة أسماء غريب

 طائر الواق واق عاد ادراجه  : خالد الناهي

 قطع لسان مواطن عراقي عودة لجرائم ارتكبها فدائيو صدام  : د . صاحب جواد الحكيم

 روسيا ودورها الخبيث في هزائم العرب  : عامر هادي العيساوي

 عاصفة الحزم السعودي ... ماذا انتجت لنا ؟  : رفعت نافع الكناني

 وزير العمل يبحث مع ممثلي وزارة المالية تبسيط اجراءات منح الاعانة الاجتماعية للمستفيدين في وقتها المحدد  : وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

 تعليم العلوم اساس مخرجات التربية.. والحل بالتخطيط  : ا . د . محمد الربيعي

 الرأسمالية مصنع الفساد الدولي...دمرت العراق  : مهدي الصافي

 الاستخبارات ومكافحة الارهاب وشرطة النجف يلقون القبض على 4 ارهبيين من الانبار ينتمون لتنظيم داعش  : اعلام شرطة محافظة النجف الاشرف

 المشتركات الفكرية بين الاديان: عنوان محاضرة للجنة المرأة في وزارة الثقافة  : اعلام وزارة الثقافة

 زفاف احمد (قصة قصيرة)  : مجاهد منعثر منشد

 الترقيع ألسياسي!!  : حسين الركابي

 قائمقام قضاء النعمانية في واسط يطالب مدير عام شرطة المحافظة بتجهيزات اضافية للمساهمة في حفظ الامن  : علي فضيله الشمري

 الكهرباء تعلن زيادة بالتجهيز خلال اسبوعين، وتدعو للترشيد وعدم الاسراف  : وزارة الكهرباء

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net