صفحة الكاتب : شيروان كامل الوائلي

عين الشمس لا تغطى بغربال ردود على اتهامات وافتراضات عارية عن الصحة تماما
شيروان كامل الوائلي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 ان كان سباب المسلم كالمشرف على الهلكة فماذا نقول عن الذي يسوق الاوراق المزورة بحق الناس ليسيء لهم لاي سبب كان؟
**
وان كان سب المسلم فسوق, ولعنه حرام , فما القول في المزور بحق الناس ...المبين لما هم ليسوا عليه وألا يتق الله أناس تركوا العنان لألسنتهم حتى أوردتهم موارد الهلكة ومراتع الحسرات؟
**
لم اكن في يوم بمشاء بنميم .. ولا طعّان ولا لعّان ولست كذلك بمستمع جيد للاشاعات والاقاويل .. ولكن السيل قد بلغ الزبى كما يقال .. وبت في موضع سؤال والحاح من قبل من هم حولي من المقربين ومن زملاء العمل والكل يعتب .. رد ..  لماذا السكوت ؟على تلك الاكاذيب التي تنشر والتي تبدو مدعمة بمستندات ووثائق رسمية ..
**
اود بداية ان اتحدث حول الصورة التي اقحمت فيها مع احد اركان النظام البائد البعثي المجرم, واقول ان اي شخص له دراية ببرنامج الفوتو شوب سيعرف من اول نظرة بان صورتي قد اقحمت , وهذه هي الصورة الاصلية مرفقة مع المقال, للمدعو علي حسن المجيد والتي تم تركيب صورة راسي فيها مكان احد مرافقية

اساليب التسقيط البعثية هذه لا تنطلي على اصحاب العقل الراجح والبديهة الحاضرة .. وتنطلي مع الاسف على السذج والبسطاء   
وما يقال عن تعييني من قبل هذا الرجل بالذات كمستشار لتطوير ناحية البطحاء فامر اثار لديّ السخرية بنسبة كثيرة .. فمنذ متى كان اي قيادي بعثي يستشير خلق الله في اي من الامور؟ ومنذ متى كان البعث يهتم بتطوير مدن العراق عامة والجنوب خاصة ليتم تعييني مستشارا لتطوير البطحاء؟
وهنا امر الاشاعة الكاذبة اهون من غيره .. فاولئك هم اهل البطحاء الكرماء .. استحلفوهم بمعتقدهم ان كنت انا في زمن الطاغية قد صرت مستشارا لاي مسؤول بعثي في منطقتهم او لاي امر يخص منطقتهم..
**
اما اهل الناصرية .. فما علينا الا الجلوس اليهم وفتح موضوع البعث وسجن الرضوانية والامن العامة والمخابرات العراقية .. لتراهم كلهم كرجل واحد وقد ازاح لثام الايام والصبر وبرودة الجرح عن ظلم الظالم ..
مقابر جماعية وتعذيب وظلم له اول ويمتد ليحول الذاكرة الى شبكة من الوجع غير المحتمل
ولعل ابيات ذاك الشاعر من الناصرية على استشهاد احد اخوانه في سجون صدام مؤشر الى حقيقة مشاعرهم وتوجهها ..

الثائرون على المذلة اقسموا
بأبائهم وبفجره الوضاح
ان يجعلوا قاع السجون
مقابرا للسوط والسجان والمفتاح

فكيف وبعد سيل الدماء والسجون والتعذيب واليمين المغلظة على عدم عودة البعث وازلامه ، كيف ينتخبون بعثيا لدورتين متتاليتين للبرلمان ليكون ممثل عنهم في مجلس الشعب؟ وإن قال البعض ان الدورة الانتخابية الاولى كانت قوائم مغلقة , وان الناس صوتوا للقوائم وليس للأشخاص , فماذا سيقولون عن الدورة الثانية والقائمة المفتوحة؟ كيف افوز بأعلى نسبة من الاصوات في الناصرية في حين كان بأمكانهم ان ينتخبوا أي شخص  غيري ولم يكونوا مضطرين للتصويت للقائمة؟

كيف لنا ان نهين شعبنا بتوجيه هكذا تهمة لجراحهم قبل نفوسهم ولنفوسهم قبل مشاعرها ؟
ومن يصدق بان اهل الناصرية .. ان كان الشك يراودهم حول انتمائاتي سيدلون باصواتهم لي ؟؟ وكيف ؟
أهل مكة ادرى بشعابها .. والامين في اهله آمن ..

لذا لم استغرب دفاعهم عني في اكثر من مناسبة .. فانا منهم .. وهم يعرفون ابنهم جيدا ولا يمكن ان يخطئوا في النظرة والمفهوم والايمان والتصديق ..
احمد الله عز وجل بان عين الشمس لا يمكن ان نغطيها بغربال
**
اما فيما يخص الوثائق المزورة التي تشير الى تورطي بعمليات بيع صواريخ وغيرها وعملي مع الامريكان .. الخ فما حصل كالاتي , تعاقد الجيش الامريكي في قاعدة الامام علي مع اثنين من المقاولين العراقيين   لتنظيف القاعدة , ولم اكن طرف في الموضوع اطلاقا , فقام احد المغرضين بتزوير اوراق التعاقد ورفع احد الاسماء ووضع اسمي مكانه , وحينما وصلت الاوراق المزورة لهيئة النزاهة , تجاهلتها تماما بعد ان اكتشفت التزوير في الاسماء ,ولم يبعثوا في طلبي او سؤالي مطلقا .
والا فكيف يمكننا ان نتصور امكانية تكليف رجل بمثل هذه الخروقات بمنصب وزير للامن الوطني؟
واقول ان العقل زينة .. وما علينا الا ان نستخدم ما حبانا الله به من ذكاء لمعرفة حقيقة ما يعرض علينا من امور
**
لا استغرب هذه الهجمة مدفوعة الثمن ابدا .. فكل من يتصدى للارهاب والفساد في العراق معرض للقتل والتسقيط وتشويه السمعة .
لكل من كتب ضدي مدفوعا بالمال الحرام ولكل الذين ملؤا جيوبهم بالسحت اقول ..ان بناء الدولة العراقية على اسس علمية ومنهجية ..ترفل بالعدالة .. حيث يطبق القانون على الجميع .. هو في الواقع هدفنا الذي لن نحيد عنه مهما زور وكذب وادعى البعض ..
أما أصحاب المواقع والصحف فعليهم ان يدركوا ان الفتنة اشد من القتل .. نعم أشد بكثير .. وان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا لان بعض الانباء في مرحلتنا الخطيرة والدقيقة هدفها زرع الشك والريبة في النفوس وتكتيم الافواه التي تنادي بالنزاهة واحترام القانون.
وليت اللذين اقتطعوا من وقتهم وجهدهم كل هذا الجهد لتلبيسي تهم فارغة عن الصحة تماما .. ليتهم استثمروا هذا الوقت والجهد في امور تخدم دينهم وانفسهم ومجتمعهم ووطنهم
وحسبنا الله ونعم الوكيل

 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


شيروان كامل الوائلي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/01/02



كتابة تعليق لموضوع : عين الشمس لا تغطى بغربال ردود على اتهامات وافتراضات عارية عن الصحة تماما
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 2)


• (1) - كتب : عبد الحافظ ابو علي ، في 2012/03/23 .

السيد شيروان الوائلي المحترم ... من خلالكم انشر مصيبتي ...المؤامرات في العراق لا توجه للفاشلين , بل للاشجار العالية المثمرة وانت منهم ... اعرفك من خلال احد اقربائي ..كنت شريفا ناصعا تمثل ابن الجنوب في مسرتك وحياتك, ولكن اولاد الخنا لهم مواقف معك وامثالك ... وحين قرات دفاعك ودس اسمك في قائمة من قبل احد المقاولين ...هذا طبيعي جدا في بلد انت تحكم فيه يا شيروان , ولك ان تقيس ذلك على غيرك ... انا ممن شاركت بجزء قليل ضد نظام صدام , واستشهد 6 من اصدقائي وهربت خارج العراق - ايران- سباحة ايام البرد , وحين سقط الطاغية كان دوري معروف في البصرة .. مثلت ابناء الطائفة الشيعية في مؤتمرات عالمية في ايران .. والخطأ القاتل الذي ارتكبته حين دخلت قائمة انتخابية{ مع الاسف سايرت السياسين يوما} ثم انسحبت بعد 27 يوما ولكن رئيس القائمة زور اربع شهادات وقدمها للنزاهة في البصرة ... وتدخلت القوات البريطانية واطلقت احدى المزورات ... ورئيس القائمة دفع ما يعلمه الله وخرج من الدعوى كالشعرة من العجين ... وسقط اخوك بالسجن سبعة اشهر لافقد خدمة 38 سنة انت وقعت عليها في مجلس الوزراء باستبعاد المزورين ... واخيرا اذا كنت بريئا وتعرف نفسك بريء من التهمة فما بالك بمن تعصر الحسرة قلبه ولسانه ولا يستطيع الا ان يقبع في سجون ظلم النزاهة والقاضي العادل جدا... علما ان المضاهاة غير مطابقة ... ولا بصمات مطابقة ولا توقيع ... وجواز سفري مختوم باختام عراقية وايرانية تؤكد عدم وجودي في العراق ايام تقديم الوثائق للممثلية العليا للانتخابات , ولي اربع شهود على رئيس القائمة انه قال بلسانه في جلسة عشائرية حين سالته ... هل اعرف بالتزوير او انا الذي زورت ...؟؟؟ قال لا والله لا تعلم ولا انت زورت ... رغم ذلك خرج هو وانا اودعت السجن ... ثم تقولون { بنزاهة القضاء العراقي} فلو كنت بريئا يا شيروان فغيرك بحاجة لمعرفة مواقفهم من تهم التزوير .. والا انت مزور حسب نظرية القاضي العادل في حكمه.....

• (2) - كتب : عزيز الفتلاوي ، في 2012/01/02 .

طالما قلنا ان الثمن يدفع مسبقا لمثل هذه المواقع بشن حملات على هذه الشخصية او تلك الجهة الهدف الرئيسي منها هو تهديم العراق

ونقول للاخ الوائلي
طالما انكم تحاربون الباطل فلا يهمكم طنين الذباب فان لها الجوتي في بعض الاحيان ....






حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net