خطوة واحدة تَفصل رابيو عن برشلونة

أصبح في حُكم المؤكد بنسبة 100%، أن ينتقل متوسط ميدان باريس سان جيرمان أدريان رابيو، إلى صفوف نادي برشلونة في المستقبل القريب، وذلك بعد التصريحات الأخيرة التي أدلت بها والدته، حول استعداد نجلها لارتداء قميص البلو غرانا بعد انتهاء عقده مع العملاق الباريسي.

وتضاعفت الأنباء والشائعات بشأن مستقبل صاحب الـ23 عامًا في الأيام والساعات القليلة الماضية، قبل أن تؤكد الوالدة، صحة ما تداوله الإعلام الكاتلوني عن استحالة بقاء اللاعب في “حديقة الأمراء”، إذ اعترفت في مداخلة هاتفية مع شبكة “RTL” أن رابيو بالكاد لم يَعد يُفكر سوى في مستقبله القادم مع ناديه المُحتمل برشلونة.

وقالت فيرونيك رابيو “ماذا عن مستقبل رابيو؟ ما يُمكن قوله الآن أن قرار رحيله حازم ونهائي، لقد تدهور كل شيء ونحن لن نعود إلى الوراء خطوة. هل تلقى عرضًا رسميًا من برشلونة الصيف الماضي؟ نعم وأخبرت السيد انترو انريكي المدير الرياضي لباريس أن رابيو يُريد الرحيل”.

وتابعت رابيو الأم “كان واضحًا أن النادي لا يُريد بيع رابيو، لقد تلقى عرضًا من برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، لكن النادي رفض بيعه، لكنهم لا يستطيعون القول بأنهم لم يكونوا على علم بالعرض، لقد احترمت القواعد والبروتوكول والجميع يعرف ذلك، لذلك لن نتفاوض مع أي نادٍ آخر قبل الأول من يناير”.

على الفور، تكفل المدير الرياضي لباريس سان جيرمان بحق الرد على السيدة فيرونيك، في جزئية اعتراض النادي على بيع اللاعب، وفي هذا الصدد قال لإذاعة “RM”. “قالت السيدة رابيو أننا تلقينا عرضًا من برشلونة في فصل الصيف، ولم تتم الموافقة عليه، وهذا صحيح، لكنها لم تقول أننا تلقينا العرض قبل غلق السوق بـ20 ساعة فقط”.

وختم “الأمر بسيط للغاية وهذا يعني أن برشلونة كان يحتاج للتفاوض مع رابيو قبل مناقشتنا في الأمور المالية وسعر اللاعب، لقد كان عرضًا مُثيرة للسخرية، وبالنسبة لنا، شعرنا بدهشة من انخفاض قيمة العرض، لم يكن عرضًا يليق بلاعب بحجم رابيو، وقبل أي شيء، من المستحيل التفاوض على بيع صفقة بهذه الحجم في غضون 20 ساعة، وأود التوضيح، أنه منذ لحظة توصلنا إلى اتفاق جيد، توقف وكلاء اللاعب وممثلوه عن التواصل معنا، لذا أنا متأكد أنهم اتفقوا مع نادٍ آخر”.

في خضم الحرب الكلامية الباردة بين والدة اللاعب والمدير الرياضي للفريق الباريسي، أكدت تقارير صحافية، أن برشلونة سيعود لطلب اللاعب في الميركاتو الشتوي، وبمبلغ بخس، لإجبار بطل الليغ1 على البيع، قبل أن يَحق له الرحيل بموجب قانون “بوسمان” مع نهاية الموسم الجاري.


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2018/12/20



كتابة تعليق لموضوع : خطوة واحدة تَفصل رابيو عن برشلونة
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net