صفحة الكاتب : حميد آل جويبر

حوار الشجعان مع الامام الأكبر ابي سفيان
حميد آل جويبر

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
في قرية نائية من قرى كردستان العراق حيث الجبال الشاهقات ترمي بمعطفها الابيض على الرجال الاشداء فتوفر لهم الدفء والامن . ثمة ، ليس من السهل ان تحصل على لقاء صحفي مع شيخ الاسلام صخر بن حرب الذي يقود من هناك جحافل الفتح الاسلامي لتسود كلمة الله وهي العليا في المشرق والمغرب . وشيخنا الجليل في غنى عن تعريفنا فقد بلغ شأنه الخافقين ، لكننا نريد فقط ان نلفت نظر الروافض الذين ناصبوه العداء غيرة وحسدا الى ان شيخنا الجليل هو ابو الخليفة الخامس معاوية الذي استطاع بحنكته وذكائه المفرطَين ِان يقصي قتـّالَ مؤمني العرب علي بن ابي طالب عن الحكم ، ومن ثم يرسل الى ابنه الحسن جنودا لله من عسل ليشتمل لوحده بسربال سربله الله . كما ان شيخنا الجليل صخر هو جد الخليفة السادس يزيد بن معاوية الذي بسط العدل في بلاد المسلمين بعد ان ملئت ظلما وجورا على يد ابناء علي ومنهم الحسين الذي انتفض على خليفتنا السادس اشرا وبطرا فقـُتل بسيف جده المصطفى وكفى الله المؤمنين القتال . سادتي القراء - ولا اظن كلمة سيد تليق بغير شيخنا الجليل صخر بن حرب - لو اردت ان استعرض انجازات هذه الاسرة العظيمة لما وسعها لقاء واحد، فحسب هذه الاسرة ان منها هنداً وهي حرم ضيفنا المصون التي ما زال بين ثناياها قطع من كبد حمزة عم الرسول ، فقد استطاعت بشجاعة نادرة ان تخلص الانسانية المعذبة من مروءته ، وقد رفضت مؤخرا عرضا سخيا من هيئة علماء المسلمين بالصاق لقب ام المؤمنين بها لانها وجدته ادنى منها شرفا. اذن نترككم مع شيخنا الكبير وهذا اللقاء الشيق الذي تناولنا فيه محاور عديدة من طارف الامور وتليدها ولم يخذلنا في الاجابة عن اي منها :
 
المحرر : فضيلة الشيخ سلام عليكم 
صخر : بل قل عِمتَ صباحا، فذاك اقرب للتقوى واجلب للبركة 
المحرر : انه حقا أمر يشعرني بالاسى ان اراك في هذا العمر المتقدم تعيش في هذه الظروف الطبيعية القاسية وسط الجبال المثلجة والبرد القارس .
صخر : لا عليك يا بني ، فلا تقادم العمر يمنعني من اداء رسالتي ، ولا قسوة تضاريس الطبيعة . فانا واولادي منذورون لمهمة صعبة مستصعبة لا يقوى على ادائها غيرنا . وايماننا باحقية هذه الرسالة يهون كل عسير يعترض طريقنا. فهات ما عندك.
المحرر : ولكن لماذا هذا المكان ، الم تكن ارض الله واسعة لتجاهدوا فيها ؟
صخر : هذا صحيح ، لكن الامان الذي نشعر به في هذه المنطقة لا نرى انه يتوفر في مكان اخر . وقد اعد لنا الاخوة الكرام كل سبل العيش والرفاه حتى اننا اصبحنا نشعر وكاننا في بيوتنا، ثم انني لا اريد ان اكون بعيدا عن اعدائنا اعداء الله. 
المحرر : ومن هم بالضبط اعداؤكم اعداء الله ؟ 
صخر : قبل ان اكشف لك هوية اعدائنا عليَ ان احمد الله بان جعل اصدقاءنا عشرة اضعاف عدد اعدائنا وهم الروافض من الذين التزموا حب عليٍّ وجعلناهم يدفعون ثمن ذلك الولاء غاليا على مدى التاريخ .
المحرر : لكن كتب التاريخ تنقل لنا بانك عرضت على عليٍّ البيعة ووعدته بان تملا له الارض خيلا ورجالا فواجهك بالرفض ؟
 "هنا انفتحت اسارير الشيخ واطلق قهقهة مدوية دار صداها في ارجاء غرفة الضيافة" 
صخر : نعم ، حصل هذا. لكن عليا ليس ممن تمرر عليه هكذا صفقة . فقد اكتشف بفراسته ما اكنت ارمي اليه . رحم الله ابا الحسن ، لو كان قـَبِلَ العرض لاختصر الطريق لابنائنا . والحمد لله على كل شيء ، فقد استوت الامور لنا بعد ذلك كما نريد.
المحرر : اسمح لي يا شيخنا الجليل ان انتقل من ماض مشرق حكم فيه ابناؤك واحفادك من اولاد الطلقاء المسلمين مئة عام بكل حنكة ودراية ، لاعرج على وقتنا الحاضر وملفاته الشائكة...
" لم يترك لي الشيخ مجالا لاكمال السؤال" ...
صخر : الحاضر اكثر اشراقا من الماضي ومن يقل بغير هذا فهو مغرض افاك . وهذا طبعا بفضل الله ونتيجة طبيعية لايماننا الراسخ بعقيدتنا ، فالمسلمون اليوم كما اردنا لهم منذ انتشار دعوة محمد يبدون لي اقوى من اي وقت مضى في مواجهة اعدائهم المتربصين .
المحرر : لكن هؤلاء الاعداء مسلحون باحدث الاسلحة النووية !!!
صخر : اراك تقصد بني اسرائيل ؟ لا.. فانت واهم هذا امر سياسي لا شان لنا به ، فاعداؤنا كما ذكرتُ لك هم انصار عليٍّ الذي اوشك ان يقضي على اسرتنا الكريمة واحدا تلو الاخر ، لولا انني انقذت هذه السلالة المباركة من سيفه البتار باشهاري الاسلام .
المحرر : وماذا انتم صانعون ؟
صخر : الحمد لله ، بفضل الدعم اللا محدود الذي تبديه لنا بالمال والرجال دول نفطية اسلامية هي على مذهبنا فقد استطعنا ان نزلزل الارض تحت اقدام الروافض الذين ظنوا ان دولة في ارض السواد ستكون تحت امرتهم . فجحافلنا المظفرة استطاعت يوم امس والايام التي سبقتها والايام التي ستليها ان تلحق الكثير من الروافض باِمامِهم . ولا شيء يمنعنا من مواصلة هذه المهمة طالما ان الدعم ياتينا من المشرق والمغرب وان اكثر من مليار مسلم متعاطفون مع قضيتنا العادلة .
المحرر : لكن يا شيخنا الجليل ، انك تعلم ان مفخخاتكم المباركة طحنت وتطحن اناسا لا ناقة لهم ولا جمل ، بينهم اطفال ونساء ، فهل يبيح لكم الشرع المقدس هذا ؟
صخر : اني لاعجب حقا من هذا السؤال . الم يفنِ الله قرى باكملها باطفالها ونسائها اَنْ لم تكن آمنت . هل تريد ان تعلمني اصول ديني . ثم الم يفرح هؤلاء الاعداء عندما قضى الافرنجة الكفرة على امرائنا الذين بعثناهم لمجاهدتهم من امثال البطل الاردني الزرقاوي والمصري والبغدادي وسواهم . ثم اني اسالك وانت تشعر بالاسف على مقتل اطفال الروافض ، ماذا لو كبر هؤلاء اتراهم سيتبنون جانب الحق ويرفعون صور حفيدي الخليفة السادس على جدران بيوتهم ؟ كلا والف كلا فهم يعلمونهم من الان السير على الاقدام للذهاب لزيارة قبر الحسين الذي وأد يزيدنا المتقي فتنته وجعله عبرة للعالمين .
المحرر : شيخنا الجليل ، ينقل عنك قولك ان ولدك البار معاوية وابنه يزيد خليفتان قاما ام قعدا ، وان مليار مسلم يؤيدون ما انجزاه للاسلام من خير كبير ويترضون لهما آناء الليل واطراف النهار، لكنني حين انظر ارى ان قبر ابنك يقبع في مزبلة من مزابل الشام وان يزيدا تحول الى مزق ولم يبق منه اثر ليقبر ، فيما نستطيع ان نرى قبتي مرقدي علي والحسين من هذه المنطقة في السليمانية على بعد آلاف الفراسخ.
"الغضب تبدى واضحا على جبين الشيخ والذي كان كثفنة بعير من كثرة السجود "
صخر : انظر كيف اجبت بنفسك على سؤالك السابق . هؤلاء الروافض لا يؤتمنون . هم يريدون ان يثبتوا مقولة امامِهم "بقية السيف انمى عددا" ونحن نريد ان نفندها بابادتهم وتخليص المسلمين من شرهم وشِركِهم البيـِّن . لكنني احمد الله ان عزز في الاونة الاخيرة خندقنا ببطل من ارض القفقاز حريص علينا بالمسلمين جواد كريم بعد ان طاردته سلطات الرافضة في بغداد بسبب جهاده البطولي . ومن هذا الخندق المبارك اتقدم له ولفريقه بالشكر الجزيل ، فمنذ قدومه وحتى يومنا هذا استطعنا ان نضاعف من جهادنا العادل ونزلزل الارض من تحت اقدام الصفويين الروافض . واني لانظر في الغيب فارى بانها ستكون المعركة الفاصلة بيننا.
المحرر : هل تعني انها ستكون ام المعارك ؟
صخر : أي والله هي … " كررها الشيخ ثلاث مرات وخر ساجدا واناب حتى ظننت انه ارجع الامانة الى بارئها"
شيخنا الفاضل زور سپاس على منحنا هذه الفرصة النادرة واني لاشعر ان الوحي كان مختبئا تحت لسانك . ادعو لكم ولكل من مد ويمد يد العون لكم بالتوفيق والسداد
صخر : شاينينيا … وسرچوكم الله . اراكم في عاصمة الخلافة قريبا  
 
IRAQHAMID@GMAIL.COM

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


حميد آل جويبر
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/01/06



كتابة تعليق لموضوع : حوار الشجعان مع الامام الأكبر ابي سفيان
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net