صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

فعالية "جمعة عاصمة الثورة" جزيرة سترة عاصمة الثورة في البحرين
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين


بسم الله الرحمن الرحيم
هيهات منا الذلة

العودة إلى ميدان اللؤلؤة وساحة الشهداء ستكون أكيدة على يد شباب ثورة 14 فبراير

عائدون يا ميدان الشهادة والعزة والكرامة وبإشراف وإدارة شباب الثورة وإئتلاف شباب ثورة 14 فبراير

الشعب يريد إسقاط النظام معناه أن الشعب يريد إسقاط الحكم الخليفي وعرش الطاغية حمد

إن شعار الشعب يريد إسقاط النظام يعني إسقاط الحكومة وإسقاط الحكم الخليفي ومحاكمة الديكتاتور الساقط حمد

إن العودة أكيدة إلى الدوار وسوف تكون بنفس الشعارات والهتافات بل أقوى:

يسقط حمد .. يسقط حمد .. وشعارنا إلى الأبد .. يسقط حمد يسقط حمد

والشعب يريد إسقاط النظام

ولا حوار مع القتلة والمجرمين والسفاحين

وإرحل إرحل .. أيها الساقط حمد إرحل

يا آل خليفة إرحلوا

إنتهت الزيارة عودوا إلى الزبارة

 

قامت قوات المرتزقة الخليفية مدعومة بقوات الإحتلال وبأوامر من الديكتاتور حمد بن عيسى آل خليفة بقمع فعالية "جمعة عاصمة الثورة" ، كما قمعت مسيرات خرجت في مختلف مناطق البلاد ، وقد أطلقت هذه الفعالية الثورية تمجيدا لتضحيات جزيرة الثورة سترة البطلة ،ولقد لبت جماهير شعبنا الثورية دعوة "إئتلاف شباب 14 فبراير" وخرجوا في مختلف المناطق تقديرا لتضحيات أهلها الذين قدموا القرابين لإنتصار الثورة التي ستسقط الحكم الخليفي وترميه في مزبلة التاريخ أسوة مع حكم مبارك وزين العابدين بن علي في تونس والسفاح في ليبيا وسفاح وجزار اليمن.

وقد إنتشرت قوات المرتزقة المدعومة بقوات الإحتلال في كافة المناطق مدعومة بالمروحيات ، وأطلقت أقصى درجات الإستنفار لقمع مسيرات "عاصمة الثورة" ، حيث أطلقت قنابل الغاز السام ومسيل الدموع على منازل قرية أبوصيبع لقمع مسيرات إنطلقت فيها ، كما قمعت مسيرات في الديه وبني جمرة والمالكية ، والسهلة الجنوبية وأبوقوة وكرانة وشهركان وسار والنويدرات والعكر والدراز ،حيث تحدت الجماهير البلاغات الصارمة لوزارة الإرهاب الخليفي وخرجت تبلية لدعوة الثوار في الإئتلاف ولتقول كلمتها بأننا نريد إسقاط النظام وإقامة نظام سياسي تعددي على إنقاض الحكم الخليفي الديكاتوري ، ولن نستسلم للإرهاب والقمع والضغوط الدولية ولن نركع لأوامر البيت الأبيض وفيلتمان ومايكل بوسنر ، ولن نقبل بالإصلاحات السياسية في ظل الحكم الديكتاتوري الفرعوني الخليفي وإن الثورة مستمرة حتى النصر المؤزر وكلنا فداءً للدين والقيم الإلهية والرسالية وكلنا فداءً لوطننا الأصلي ، وطن الأجداد والآباء الذي إحتلته العصابة الخليفية بقرصنتها البحرية وعاثت في الأرض فسادا مع حلفائها إلى يومنا هذا.

كما أن الجمعيات السياسية المعارضة في البحرين قد دعت إلى مسيرة حاشدة ظهر غد السبت تحت إسم"صامدون حتى تحقيق المطالب"، وذلك على الرغم من رفض وزارة الإرهاب الخليفي طلب تنظيم التجمع في منطقة توبلي ، حيث هددت الوزارة وعبر موقعها الخاص على شبكة الإنترنت ، المواطنين من مغبة المشاركة غدا في تجمع الجمعيات السياسية المعارضة ، وقالت إنها سوف تتخذ ما يلزم ضدهم.

إننا نثمن مواقف الجمعيات السياسية المعارضة التي صعدت من مواقفها وخطواتها الثورية أسوة مع شباب إئتلاف ثورة 14 فبراير ، وإننا نتمنى أن تكون بادرة جيدة من أجل الجهاد والنضال ضد الحكم الديكتاتوري ، ونتمنى أن تكون الجمعيات السياسية قد وصلت إلى حقائق وهي أن إدعاءات البيت الأبيض وواشنطن على أن في البحرين ملكا طموحا ، يطمح للإصلاح والديمقراطية هي تصريحات جوفاء ، إذا أننا نرى بأن هذا الديكتاتور بجرائمه ومجازره ضد شعبنا بات يحفر قبره بنفسه ويحفر قبر السلطة الخليفية الذي بات سقوطها حتميا خلال هذا العام والأعوام القادمة.

کما أن أنصار ثورة 14 فبراير يدينون بشدة تعرض قوات المرتزقة وفرق الإغتيال للسلطة الخليفية التي أعلنت عنها وزارة الداخلية بالإعتداء المبرح بالضرب على المناضل الحقوقي نبيل رجب ونقله إلى مستشفى السلمانية وإعتقاله ، والتي نراى بأنها رسالة الى الرموز بأن السلطة الخليفية لن تتورع عن أي جريمة بإعتقال الرموز الدينية والسياسية وعلى رأسهم سماحة العلامة المجاهد الشيخ عيسى أحمد قاسم.

إن سياسة القمع والحكم البوليسي والتنكيل لن توقف شعبنا الثائر ولن يدفعه نحو الإستسلام وإن على الحكم الخليفي الديكتاتوري أن يتخذ العبر من سقوط الحكومات الديكتاتورية خلال العام الماضي.

إن الحكم الخليفي لم يتعض بسقوط الأنظمة القمعية ولم يبادر بالإصلاح وقام بإتباع سياسة اللف والدوران والتحايل والقمع ، وعلى آل خليفة أن يعرفوا بأن شعبنا قادر على أن يخلق الإنتصار بإستمراره في رص صفوفه وإصراره على إسقاط الحكم الخليفي ، فشعبنا أثبت بأنه مستمر في صموده وثباته ومصرا على تحقيق مطالبه الشرعية ويقدم التضحيات يوميا.

إن السلطة الخليفية أثبتت بأنها كاذبة بوعودها الكثيرة التي أعلنت عنها حيث أنها لم تقدم أي شيء يذكر سوى الحديث والتصريحات ، وإستمرارها في القتل والتعذيب وإستباحة القرى وإستهداف منازل المواطنين بالغازات السامة وتعذيب الشباب الثوري تعذيبا قاسيا في مناطق إعتقالهم ، وقتل المواطنين بالغازات الكيماوية السامة بدلا من الرصاص في الكثير من الأحيان.

 

أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين

المنامة – البحرين

6 يناير 2012م

  

انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/01/07


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : فعالية "جمعة عاصمة الثورة" جزيرة سترة عاصمة الثورة في البحرين
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق Maitham Hadi ، على التنباك ثورة اقتصادية بيد عقائدية - للكاتب ايمان طاهر : مقال جميل جداً ، لكن نلاحظ كيف كانت الناس ملتفه حول المرجعية و تسمع لكلامها و لكن اليوم مع شديد الأسف نأخذ ما يعجبنا من فتاوى و كلام المرجعية و نترك الباقي ... نسأل الله أن يمن على العراق بالأمن و الأمان و الأزدهار و يحفظ السيد السيستاني دام ظله 🌸

 
علّق ابراهيم حسون جمعة ، على العمل : اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين في محافظات كركوك والديوانية والمثنى  - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : راتب معين

 
علّق يوسف حنا اسحق ، على يستقبل مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة شكاوي المواطنين في مقر الوزارة - للكاتب وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية : الى مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة (شكاوي المواطنين) المحترم م/ تمليك دار اني المواطن يوسف حنا اسحق الموظف بعنوان مهندس في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة / طرق وجسور نينوى. حصلت الموافقة بتمليك الدار من قبل معالي وزير الاعمار والاسكان السيد بنكين المحترم الدار المرقم 36/24 مقاطعة 41 نينوى الشمالية في 24/2/2019 بعد ان تم تعديل محضر لجنة التثمين حسب ماجاء بكتاب الوزارة 27429 في 2/9/2019 وكتاب مكتب الوزير قسم شؤون المواطنين المرقم 4481 في 12/11/2019 . حيث لم يتم الاستجابة على مطلب الوزارة والوزير بشكل خاص بتثمين البيت اسوةَ بجاره بنفس القيمة من قبل لجنة تثمين المحظر شركة اشور العامة للمقاولات الانشائية وعقارات الدولة . حيث البيت المجاور سعر بنصف القيمة من قبل اللجنة . عكس الدار الذي ثمن لي بضعف القيمة الغير المقررة. علما ان الوزارة رفضت تسعير الدار لكونه غالي التثمين والدار ملك للوزارة الاعمار والاسكان. وجاءة تثمين الدارين بنفس الوقت. علما ان والدي رئيس مهندسين اقدم (حنا اسحق حنا) خدم في شركة اشور اكثر من 35 سنة وتوفي اثناء الخدمة. المرفقات هامش الوزير السيد بنكين ريكاني المحترم كتاب وزارة الاعمار والاسكان العامة كتاب موافقة تمليك الدار السكني محظر تثمين الدار محظر تثمين الدار المجاور المهندس/ يوسف حنا اسحق حنا 07503979958 ------ 07704153194

 
علّق الاء ، على هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ - للكاتب ا.د. محمد الربيعي : ماشاء الله

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على يوم 30 كانون الأول - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : سأبقى مدينا ً لكم لتفضلكم بنشر هذا المقال ، تحياتي و مودتي

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع دائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه بعض شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع ادائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق اثير الخزاعي . ، على احذروا من شجرة الميلاد في بيوتكم - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم . شيخنا الجليل اختيار موفق جدا في هذه الأيام واتمنى تعميم هذا المنشور على اكبر عدد من وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا العراق والعالم العربي الاسلامي الذي مع الاسف تسللت إليه هذه الممارسات الوثنية حتى اصبحت الشركات الأوربية والصينيةتستفيد المليارات من اموال هذه الشعوب من خلال بيعها لأشجار عيد الميلاد وما يرافقها من مصابيع والوان وغيرها . بينما الملايين من فقراء المسلمين يأنون تحت وطأت الفقر والعوز.

 
علّق سعد المزاني ، على مجلة ألمانية تكشف عن فوائد مذهلة لتناول ثلاثة تمرات يومياً : نفس الفوائد اذا كان التمر ليس مخففا وشكرا

 
علّق نور الهدى ، على تصريح لمصدر مسؤول في مكتب سماحة السيد (دام ظلّه) بشأن خطبة يوم الجمعة (30/ربيع الآخر/1441هـ) : المرجعية كفت ووفت ورسمت خارطة طريق واضحة جدًا

 
علّق نداء السمناوي ، على كربلاء موضع ولادة السيد المسيح - للكاتب محمد السمناوي : السلام على السيدة مريم العذراء احسنت النشر في مناقب ماتحتوية الاحاديث عن هذه السيدة الطاهرة وكان لها ذكرا في كتاب الله الكريم

 
علّق نافع الخفاجي ، على  الخوصاء التيمية ضرة السيدة زينب عليها السلام - للكاتب د . عبد الهادي الطهمازي : ماسبب زواج عبدالله بن جعفر من الخوصاء مع وجود زينب(ع) وما لها من المكانة والمنزلة؟!

 
علّق sami ، على  وقعة تل اللحم - للكاتب د . عبد الهادي الطهمازي : لم تحصل معركة بتليل جبارة ولم يهزم ابن رشيد فيها وكل ما حصل أن ابن رشيد غزى عربان سعدون بالخميسية بسبب عبث سعدون الأشقر وقطعه لطريق القوافل التجارية من حائل بتحريض من بريطانيا عدوة ابن رشيد. وهزم ابن رشيد عربان سعدون الأشقر وتم أسر سعدون شخصيا ومكث ابن رشيد عدة أيام بالخميسية ثم أطلق سراح سعدون الأشقر بعد وساطات مكثفة من شمر أنفسهم لدى ابن رشيد وعاد الى عاصمته حائل علما أن سعدون الأشقر لم يكن زعيم قبائل المنتفق وإنما الزعيم الكبير كان فالح ناصر السعدون الذي لم يرضى عن تصرفات سعدون بينما سعدون الأشقر كان متمردا على ابن عمه الأمير العام فالح ناصر السعدون وكان يميل مع من يدفع له أكثر حتى أنه التحق كمرتزق لدى جيش مبارك الصباح وقد قيلت قصائد كثيرة توثق معركة الخميسية وتسمى تل اللحم ومنها هذا البيت عندما هرب سعدون الأشقر قبل بدء المعركة سعدون ربعك وهقوك دغيم والعصلب رغيف خيل الطنايا حورفت بين المحارم والمضيف

 
علّق متفائل ، على المندس اطلاقة موجهة - للكاتب خالد الناهي : وخاطبت المرجعية الاغلبية من المتظاهرين بعبارة " احبتنا المتظاهرين " ودعت الى السلمية وتوجيه الناس الى ذلك وهذا هو دور النخب والكوادر المثقفة بان تخرج على الاحزاب والتيارات الفاسدة وتطور احتجاجاتها بقوة ... محبتي

 
علّق حسين المهدوي ، على متى ستنتهي الإساءة؟ - للكاتب امل الياسري : سلام علیك من اين هذه الجملة او ما هو مصدر هذه الجملة: "أن أسوأ الناس خلقاً، مَنْ إذا غضب منك أنكر فضلك، وأفشى سرك، ونسي عشرتك، وقال عنك ما ليس فيك" او من قالها؟ اشكرك.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : د . محسن الصفار
صفحة الكاتب :
  د . محسن الصفار


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 المصالحة الوطنية: من رواندا الى العراق ... مع التحية  : امجد الدهامات

 مستشار قانوني – قرار اقالة هيئة رئاسة مجلس النواب بحاجة الى رأي المحكمة الاتحادية العليا

 مصير القادم من الآوان ...!  : حبيب محمد تقي

 الهيئة العربية للمسرح تختار الفنان الأردني حاتم السيد لكتابة و إلقاء رسالة اليوم العربي للمسرح 2017  : هايل المذابي

 فرقة المشاة الرابعة عشرة تفتتح الطريق بين منطقة الجغايفة الثانية ومركز قضاء الفلوجة  : وزارة الدفاع العراقية

 ابن سلمان  يزيل دولة ال سعود ويقبرها  : مهدي المولى

 وفد رابطة شورى علماء الأنبار في ضيافة العتبة العلوية المقدسة  : موقع العتبة العلوية المقدسة

 مصر تشل قدرة صُناع القرار  : برهان إبراهيم كريم

 دولار لكل مواطن  : واثق الجابري

 بوجه مَنْ سيبصق الوطن؟!  : واثق الجابري

 البرلمان يصوت على قرار باعتبار ثلاث مناطق في نينوى “منكوبة”

 في الحق شفاء الصدور؛ فهل نحن مدركوه؟  : رحيم الخالدي

 غيروهم,,كفانا مذله  : عزيز الكعبي

 الرد على تخرصات الخفاجي بحق مرجعية السيد السيستاني  : وليد الموسوي

 بعد تحرير هيت ستنضم الى اقليم كردستان وفقا لرؤية البارزاني  : باقر شاكر

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net