شبكة الكفيل في صدارة المواقع التي حظيت بتكريم اللجنة التحضيرية لمهرجان ربيع الشهادة الثقافي

قامت اللجنة التحضيرية لمهرجان ربيع الشهادة الثقافي بتكريم الوسائل الإعلامية التي ساهمت في تغطية فعاليات المهرجان، وقد تصدرت شبكة الكفيل المواقع الألكترونية من خلال مساهمتها الفاعلة في هذه التغطية .
اللجنة التحضيرية للمهرجان في نسخته الخامسة عشر كرمت إعلاميي القنوات والوكالات والاذاعات والصحف والمواقع الالكترونية الذين اسمهوا في نقل وقائع فعالياته وإيصال رسالته وصداه .
حفل التكريم الذي احتضنته قاعةُ الإمام الحسن(عليه السلام) في العتبة العبّاسية المقدّسة عصر يوم السبت (12 رمضان 1440هـ) الموافق لـ(18 آيار 2019م) شهد حضور أعضاء اللجنة التحضيريّة للمهرجان ولجانه الفرعيّة فضلاً عن الإعلاميّين المكرّمين.
استُهِلَّ الحفلُ بتلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم من ثمّ قراءة سورة الفاتحة ترحّماً على أرواح شهداء العراق، لتأتي بعدها كلمةٌ لرئيس اللّجنة التحضيريّة للمهرجان ونائبُ الأمين العام للعتبة الحسينيّة المقدّسة للشؤون الثقافيّة السيد أفضل الشامي، الذي أكّد من خلالها: "إنّ الجانب الإعلاميّ يُعدّ واحداً من أهمّ مقوّمات نجاح أيّ نشاطٍ أو فعّالية، فهو الذي يسهم في نقله الى مستويات ومديات أوسع، وبدونه يبقى يراوح في مكانه، ولقد كان للإعلام دورٌ كبير في نقل وقائع وأنشطة مهرجان ربيع الشهادة بدورته الماضية، فلولاه لكانت النشاطات والفعاليات قد بقيت تراوح في مكانها".
مضيفاً: "ومن هذا المكان نتقدّم لكم بالشكر الجزيل باسم العتبتين المقدّستين الحسينيّة والعبّاسية ونيابةً عن اللّجنة التحضيريّة للمهرجان، ونرجو من الله تعالى أن يتقبّل أعمالكم ويحتسبها عند الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العبّاس(عليهما السلام)، ونتمنّى أن تسهموا مجدّداً لتغطية مثل هذه النشاطات التي تسهم في الدفاع عن المبادئ التي نؤمن بها".
بعدها وُزّعت الدروع والهدايا والشهادات التقديريّة على إعلاميّي القنوات والوكالات والصحف والإذاعات والشبكات الإلكترونيّة، الذين قاموا بتغطية فعاليّات المهرجان والذين وصل عددهم الى (60) وسيلة إعلاميّة.
وكانت من ضمن الوسائل الإعلامية المكرَّمة شبكةُ الكفيل العالمية التي جاءت في صدارة المواقع الإلكترونيّة من ناحية التغطية الإعلاميّة، حيث بذلت جهداً كبيراً واضحاً ومميّزاً خلال فترة انعقاد المهرجان، فقد استطاعت أن توثّق جميع فقراته وفعالياته، وأن تكون النافذة التي يطلّ من خلالها المهرجان عبر الشبكة العنكبوتيّة على متابعيه، فكان عددُ الأخبار والتقارير التي رُفعت طيلة أيّام انعقاد المهرجان (91) خبراً وتقريراً، استفادت منها ووظّفتها وسائلُ إعلام متعدّدة من داخل وخارج العراق.


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2019/05/19



كتابة تعليق لموضوع : شبكة الكفيل في صدارة المواقع التي حظيت بتكريم اللجنة التحضيرية لمهرجان ربيع الشهادة الثقافي
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net