العتبةُ العبّاسية المقدّسة تستضيف أكثر من (200) يتيم وترفد القطعات الماسكة لحزام بغداد بمساعداتٍ غذائيّة

تزامناً مع ذكرى شهادة أبي الأيتام وقدوتهم الإمام علي(عليه السلام)، واستمراراً لبرنامجها التواصليّ مع شريحة الأيتام والمؤسّسات التي ترعاهم، استقبلت العتبةُ العبّاسية المقدّسة أكثر من (200) يتيم مع ذويهم بالتنسيق مع مؤسّسة نور الحسن(عليه السلام) الخيريّة في محافظة كربلاء المقدّسة.

وقد تمّ إعداد برنامجٍ لهم تضمّن زيارةً لحرم أبي الفضل العبّاس(عليه السلام) من ثمّ جولة في أروقة العتبة العبّاسية المقدسّة، بعدها تمّت استضافتهم في مضيفها وإعداد وجبة إفطار جماعيّ لهم في قاعته الرئيسيّة.

الأيتام الذين كان أغلبهم من أبناء شهداء القوّات الأمنيّة والحشد الشعبيّ والعوائل المتعفّفة أعربوا عن فرحتهم بهذه المبادرة التي قامت بها العتبة العبّاسية المقدّسة في هذا الشهر المبارك.

يُذكر أنّ العتبة العبّاسية المقدّسة قد أعدّت برنامجاً خدميّاً خاصّاً بشهر رمضان الكريم يشتمل على العديد من الفقرات ومنها هذه المبادرة.

واستجابةً لمناشدة المقاتلين في قاطع حزام بغداد باتّجاه عامريّة الفلّوجة، انطلقت حملةُ الولاية الفاطميّة وهي إحدى الحملات المنضوية ضمن وحدة بابل التابعة لشعبة الإغاثة والدعم في العتبة العبّاسية المقدّسة، لإغاثة المقاتلين المرابطين هناك بمختلف الموادّ الغذائيّة، وتأتي هذه الحملة استكمالاً لحملات سابقة قامت بها شعبةُ الإغاثة والدعم لمساعدة وإغاثة ودعم مقاتلي مختلف القواطع العسكريّة من القوّات الأمنيّة والحشد الشعبيّ المبارك.

عن هذه الحملة بيّن المشرف عليها الحاج مسلم الفتلاوي لشبكة الكفيل قائلاً: "انطلقت حملةُ الولاية الفاطميّة ضمن وحدة بابل التابعة لشعبة الإغاثة والدعم في العتبة العبّاسية المقدّسة، لإغاثة المقاتلين المرابطين في قواطع حزام بغداد، حيث جُهّزت عجلاتٌ محمّلة بالموادّ الغذائيّة الجافّة والفواكه والخضر والماء والعصائر، وكلّ ما يحتاجه المقاتل من تغذية في شهر رمضان المبارك".

وأضاف: "من باب إدخال السرور على قلوب باقي المقاتلين في القواطع القريبة، قمنا -ولله الحمد- بعد ذلك بجولة على النقاط الموزّعة لأجل شحذ همم المقاتلين ورفع معنويّاتهم، وتوزيع بعض المساعدات الغذائيّة عليهم والتشرّف بالإفطار معهم".

الجديرُ بالذكر أنّ شعبة الإغاثة والدعم في العتبة العبّاسية المقدّسة مستمرّةٌ في تقديم مساعداتها الإنسانيّة سواءً للمدنيّين من العوائل المتعفّفة وذوي الشهداء أو المقاتلين المرابطين في مختلف القواطع العسكريّة في البلاد.

 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2019/05/28



كتابة تعليق لموضوع : العتبةُ العبّاسية المقدّسة تستضيف أكثر من (200) يتيم وترفد القطعات الماسكة لحزام بغداد بمساعداتٍ غذائيّة
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net