صفحة الكاتب : عزت الأميري

عندما تُسجن بالسعودية بسبب صورة للسيد حسن نصر الله
عزت الأميري

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 قد تسمع في متابعاتات الاخبار ماتستغربه فانا مثلا اتابع اخبار الجرائم في دولة عربية شقيقة لها شأن كبير عربيا واجد مستويات للجرائم ليست تفوق المعدلات بل نوعيتها الجرائمية هي التي تستوقفني ولكن ان أقوم انا او انت او عربيا أو إسلاميا غيرنا برفع صورة للسيد حسن نصر الله في بلدنا وهو عربي – إسلامي ثم ننال عقوبة غير عقوبة التنبيه والالفات نظر والتوبيخ او التلويح بالفصل الوظبفي ،شيء يدعو للدهشة في تحليل الموقف من كل الجهات والجوانب. ومن المخجل التحدث عن الموقف هذا كما قرأته بل يجعلني في موقف المتحير ماذا يحصل هناك؟ وهل حقا هذه الدولة المملكية تعامل مواطنيها بهكذا تعامل؟ سنترك التطرق أنه من الشيعة مع إن دلالتهاالتمييزية أسطع 

بالسلبية الواضحة تجاههم واليكم الخبر بتصرف :
أصدر  محافظ الأحساء بدر بن جلوي  قرارا باحتجاز شاب شيعي 15 يوما على خلفية وضعه صورة على مكتبه لزعيم حزب الله في لبنان السيد حسن نصرالله. وهذا المواطن هو سمير احمد الحمادي (35 عاما) الذي يعمل مديرا لفرع شركة الحمادي للسياحة و السفر في الأحساء. وفي التفاصيل قالت مصادر قريبة من المحتجز أن سلطات البحث الجنائي استدعت المحتجز الحمادي للمثول أمامها يوم الاثنين الماضي وأودعته السجن العام فور وصوله  مباشرة. وبررت السلطات اعتقال الحمادي بوضعه صورة على مكتبه لزعيم حزب الله في لبنان السيد حسن نصرالله. وقال مقربون بأن الشاب المحتجز تلقى معاملة سيئة لم تراعي نظام الاجراءات الجزائية. والمحتجز الحمادي الذي يعمل في الأحساء منذ 15سنة يعود لبلدة القديح في محافظة القطيف وهو متزوج ولديه ثلاثة أولاد. والغريب ان لهذه الجريمة (الشنعاء) سوابق!! فقد ألقت نفس السلطات القبض على المحتجز الحمادي نفسه لذات التهمة في شهر آب الماضي وأكتفت (مشكورة جدا) بتعهده بعدم وضع صورة السيد نصر الله وهاهو يعاود الجريمة!! مع إني شخصيا اعتقد ان للامر ديمقراطية زاهية ففي العراق زمن الممحوق الزنيم كانت  إقتناء صورة السيد الخميني في الدار إن وجدها بعثي رفيق ضال تودي بحائزها للاعدام قبل ان يصل المحكمة من جراء التعذيب الذي يجعله يجلب سابع ظهر من اقاربه معه ويظهر  قبلها على التلفزيون !! ليعترف بوجود شبكة!! والبقية  تعرفونها قصصيا بالتلفيق!! السؤال ماذا وبدون مقارنة لطفا لووضع السيد الحمادي صورة  اوباما؟ أو صورة ميسي ؟ أو صورة رونالدو؟ أو بيكهام او ايا من المشاهير الذين ذائقة  البشر تختلف من واحد لإخر فيهم؟ وقد تعمدت  عدم التطرق للممثلات لانه لايليق  بالمقارنة ولكن التعسف والظلم ينال حتى التمنيات الانسانية الخاصة بالنفس البشرية  فلنترك التطرق للطائفية في القرار الاجرامي فهي هنا لاتحتاج لموهبة التحقق وقد قال لي شاهد عيان في فورة الحرب اللبنانية عبر المقاومة مع اسرائيل التهب الشعب العربي  والاسلامي تضامنا مع السيد حسن نصر الله،قام البعثيون في سامراء وقت سقوطها بين ايديهم بكتابة شعارات علنية  يشهد الله على أكثر شوارع مركز سامراء  وبعض جدران جوامعها ضد الرافضي حسن نصر الله وصلت لحد لعنه! هاهي ديمقراطية آل سعود تحليلها هو إنها ضد كل شيء شيعي حتى لو بصورة مُعجب بشخصية كارزمية كالسيد حسن نصر الله ورفع  لحبه صورة فقط !
 
 
عزت الأميري
 
 
      

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


عزت الأميري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2010/11/17



كتابة تعليق لموضوع : عندما تُسجن بالسعودية بسبب صورة للسيد حسن نصر الله
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net