درع الإبداع لعام 2012 للكاتب والإعلامي عدي المختار
ميسان – خاص 
منح منتدى جوهرة ميسان للشعر الشعبي التابع للمجلس الشعبي لدعم الثقافة في ميسان درع الإبداع لعام 2012 للكاتب والإعلامي عدي المختار خلال مهرجان شعري أقيم يوم أمس بمناسبة جلاء قوات الاحتلال من العراق .
وقال السيد حيدر محمد أمين التميمي رئيس المجلس الشعبي لدعم الثقافة في ميسان " اختتمت يوم امس فعاليات مهرجان الجلاء الوطني بمناسبة خروج قوات الاحتلال من العراق والذي أقامه منتدى جوهرة ميسان للشعر الشعبي برعاية المجلس الشعبي لدعم الثقافة في ميسان وحضره محافظ ميسان الأستاذ علي دواي لازم وعدد من المسؤولين والشخصيات وجمهور غفير غصت بهم قاعة المركز الثقافي في ميسان ".
وأضاف التميمي" وتثمينا لفوزه بالمركز الأول في جائزة النور الدولية الرابعة للإبداع لعام 2011 في مجال القصة القصيرة جدا دورة الدكتورة (آمال كاشف الغطاء ) في السويد وعرفانا لمشواره الإبداعي الثر منح الكاتب والإعلامي عدي المختار درع الإبداع لعام 2012".
واشار التميمي إلى إن " تكريم المختار بهذا الدرع جاء تكريما لمشواره الإبداعي في شتى مجالات الإبداع في ميسان كنموذج شبابي مشرف على الرغم من صغر سنه إلا انه استطاع أن يترك بصمة في شتى المجالات , شهدت له فضائية الديار له بالكفاءة والمثابرة في العمل وهو الميساني الأول الذي يتقلد منصب نائب رئيس تحرير لصحيفة رياضية في بغداد ويتولى حاليا مهمة إعلاميا في المكتب الإعلامي للكابتن رعد حمودي رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية متعدد المواهب واثق الخطوة الذي مشى بالانجازات مرحا فتقلد مهام عديدة في صحف ومجلات في ميسان وبغداد حتى نال عام 2008 درع لقب أجرأ صحفي في استفتاء اجري في عموم العراق , متمنين له مزيد من التألق والإبداع لرفع اسم ميسان عاليا في فضاءات الثقافة والإبداع عراقيا وعالميا ".
واوضح التميمي " تخلل مهرجان الجلاء والتكريم قراءات شعرية لشعراء العراق وميسان وهم كل من الشاعر الكبير سعد محمد الحسن والشاعر ايهاب المالكي والشاعر نهاد الخيكاني والشاعر احمد الذهبي والشاعر حامد الشمري والشاعر غزوان الغالبي والشاعر محمد ابو العز والشاعر محمد يحيى الكعبي والشاعر محمد الفنداوي والشاعر علاء المحمداوي".
يذكر إن الكاتب والإعلامي عدي المختار هو من مواليد البصرة 1980 وحاصل على العديد من دروع التكريم والألقاب الإبداعية خلال مشواره الإبداعي في مجال الكتابة والإبداع . 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/02/05



كتابة تعليق لموضوع : درع الإبداع لعام 2012 للكاتب والإعلامي عدي المختار
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net