ممثل مكتب سماحة المرجع الأعلى الشيخ طارق البغدادي يشيد بجهود فرقة العباس المبذولة بزيارة الأربعين

أشاد سماحة الشيخ طارق البغدادي ممثل مكتب سماحة المرجع الأعلى السيد السيستاني ( أطال الله في عمره ) بما تبذله قبل فرقة العباس القتالية ( لـواء 26 حشد شعبي ) إلى الزائرين الوافدين إلى مدينة كربلاء المقدسة لإحياء زيارة أربعينية الإمام الحسين (ع)، والذي يتضمن جهد أمني وتنظيمي وإرشادي. 

وقال سماحة الشيخ البغدادي للإعلام المركزي إن هناك توجيهات من قبل المرجعية الدينية العليا حول استثمار هذه الفرصة العظيمة في استذكار تضحيات الإمام الحسين وأهل بيته وأصحابهم (ع) من أجل المبادئ العظيمة ورسالة الخير والإصلاح والحق والأخلاق الفاضلة والعقائد الحقة التي ضحى من أجلها الإمام الحسين (ع)، مبينا أن نصائح المرجعية يمكن تلخيصها باستثمار هذه المناسبة ليكون هذا الطريق مدرسة لتزكية النفس وتربيتها من خلال تخليد هذه الذكرى العظيمة لاسيما وان العراق يمر بظروف قاسية  ويحتاج إلى حركة إصلاح حقيقية، وما أحوجنا إلى رسالة ناصعة البياض وخالصة من لدن الإمام الحسين (ع) في الحث على إصلاح أحوال العباد والبلاد وتربية الفرد والمجتمع ليكون متماسك وقادر على مواجهة التحديات بكل قوة وصبر وثبات ليصل إلى بر الأمان.

وأضاف أن المرجعية الدينية العليا تقدر الجهود التي تقدم من جميع الجهات الشعبية والرسمية والأمنية في سبيل حفظ امن هذه الزيارة من أجل أن يتيسر للزائرين أداء الزيارة بأفضل الظروف ، وبلا شك أن جهود فرقة العباس القتالية واضحة في هذا المضمار إلى جنب الجهات الأخرى التي تعمل من اجل تقديم الخدمة للزائرين وتوفير الأمن المطلوب من اجل أن تكون في الزيارة انسيابية كبيرة ، ونسأل الله أن يجعل هذه الزيارة مصدر خير وبركة وانفراج على العراق وهو يمر بهذه الظروف الصعبة.

من جهة أخرى بين المقدم في الفرقة مهند الطائي للإعلام المركزي إن الفرقة ماضية على عهدها هذا العام والأعوام الماضية بالتشرف في خدمة الجماهير المليونية الوافدة إلى مدينة كربلاء المقدسة ، وهذا العام الفرقة كانت حاضرة بشكل كبير وقوي ونشرت قواتها ضمن محاور مدينة كربلاء بالتعاون مع قيادة عمليات الفرات الأوسط والأجهزة الأمنية الأخرى.

وبين أن الفرقة هذا العام تشارك بقرابة 5 آلاف متطوع  من قوة الاحتياط ، ويتم مسك الأطواق الأمنية الرئيسية والوسطية  والطوق الثالث القريب من المدينة القديمة ومرقدي الإمامين (ع).

وتابع أن قواتنا تقدم الخدمات لمختلف الوافدين وتتركز بشكل أساس على تفتيش الزائرين إضافة إلى مساندة القوات الأمنية في تفتيش المركبات وتسهيل حركتها الداخلة إلى المدينة ، مؤكداً أن الواجب ينفذ بشكل انسيابي ودون أي معوقات.

جدير بالذكر أن قوات فرقة العباس القتالية كانت قد باشرت اليوم باستلام السيطرات الأمنية للمحاور الثلاث لمدينة كربلاء المقدسة لتأمين زيارة أربعينية المولى الحسين (ع)، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والجهات المعنية، في إطار خطة مسبقة أعدتها قيادة الفرقة لإنجاح هذه الزيارة المباركة، ويشرف عليها بشكل مباشر سماحة المشرف الشيخ ميثم الزيدي.


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2019/10/14



كتابة تعليق لموضوع : ممثل مكتب سماحة المرجع الأعلى الشيخ طارق البغدادي يشيد بجهود فرقة العباس المبذولة بزيارة الأربعين
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net