صفحة الكاتب : حميد الشاكر

مافي سوريا ارهاب يجب مكافحته ومافي البحرين ثورة واجب مساندتها !!
حميد الشاكر
يخطئ كثيرا من يقارن  بين الوضع في سوريا الشقيقة ، وما يحصل فيها من حراك ارهابي ميلشياوي ، مدعوم خارجيا من قبل اجندات ، صهيوامريكية سعودية قطرية تركية لملثمين لايعرف لهم توجه غير قطع الطرق  واختطاف الناس وبيعهم لعرض القنوات الاخبارية ،  وهم مقتولون شرّ قتلة  ، وبين حراك جماهيري عربي بالعموم وبحريني بالخصوص ، يتميز بالحراك الشعبي الجماهيري الواضح وبمطالب داخلية شعبية غير ممونه من الخارج ، وبصيغ سلمية مئة بالمئة ، تطالب بمطالب سياسية عادلة ومنذ سنين من الزمن  !!.
والحقيقة ان الاختلاف ، بين النموذجين البحريني والسوري ، ومايدعونا في الكتابة حوله ، هو ذالك الخلط في الاوراق الذي يمتهنه مناصروا ومحازبوا اتباع المشروع الصهيوامريكي  القطري التركي السعودي في الشرق الاوسط الجديدوالذي ليس هو مشروع خطر على المنطقة العربية والعالم ، ومفتت للحمتها الاجتماعية ومدمر لكل وجودها البشري فحسب  بل هو مشروع لو قدر له النجاح ، لاصبح الانسان العربي بداخله بالذات لايساوي حتى الاحتقار العالمي بعد ذالك  ليباع ويشترى هذا الانسان ويقتل ويداس بالاقدام بدون ان يلتفت احد من العالم لوجوده او يسأل عن ادميته او كرامته او حرمته او ماجرى ويجري له من امتهان صهيوامريكي فيما بعد    !!.
فهؤلاء وكلما كتبنا حول الوضع في سوريا المقاومة بقيادة الرئيس الاصلاحي بشار الاسد وما تتعرض له من هجمة ارهابية مفضوحة على يد ميلشيات ومرتزقة تتاجر بالاستقرار ، والدم السوري من اجل منافعها التجارية لاغير ، كلما سحبوا لنا ورقة مناصرتنا للشعب البحريني ليقايضونا ، بأما الوقوف الى جانبهم  لمناصرة الارهاب في سوريا واستباحة الدم السوري الشقيق وضرب استقرار هذا البلد  واما اخراجنا بلبوس الطائفيين الذين يناصرون البحرينيين وثورتهم بسبب شيعيتهم ، ويغضون الطرف عن السوريين وثورتهم بسبب طائفتهم او مذهبهم الاسلامي المختلف ؟!!.
وياسبحان الله رمتني بدائها وانسلت  فبينما نحن من ناصر ، ويناصر المظلوم على الظالم في التاريخ  ، وحتى اليوم وبغض النظر عن ملته ، وعقيدته ومذهبه  وبينما نحن من رفع شعار المستضعفين في الارض ضد الطغاة والظالمين  وبينما نحن من اكتوينا تاريخيا وحتى اليوم بنار الحقد الطاغوتي وولي الامر ، الذي له حق الطاعة على وعاظ السلاطين .... الخ ياتي اليوم نفس اؤلئك الوعاظ للسلاطين ونفس اؤلئك العملاء والمأجورين للطغاة ، وللظلمة من انصارهم ، ومحازبيهم على مدى التاريخ  ليتهمونا بالوقوف الى جانب الظلم والطاغوت وليصبحوا هم اصحاب المستضعفين والمظلومين في هذا العالم ونحن اصحاب وانصارالظالمين والقتلة والطائفيين ؟!!!.
ونحن ولله الحمد ما زلنا ، ولم نزل نكتب ما في ضمائرنا من رؤى ،  وافكار ومافي اخلاقياتنا الفكرية من تصورات وتنوير للراي العام العربي لنضع انامل شعوبنا على حقيقة الاوضاع السياسية في  منطقتنا وفي العالم ، وكيفما كانت  وبغض النظر عن المصالح السياسية هناوهناك وبغض النظرايضاعن الميول والاتجاهات النفعية فمن مبادئنا اننا نكتب ما يمليه علينا اجتهادنا فحسب لنرسم الصورة كما هي وكما ينبغي ان تكون في صالح هذه الامة المحرومة ، وهذا الانسان العربي المظلوم الذي تتاجر بدمه واستقراره ، وكل كيانه ووجوده اجندات العملاء والخونة من مشيخات الخليج في قطر والسعودية من جهة ،الى تطلعات العثمانيين في اسطنبول واوهام الصهاينة في تل ابيب باستعباد هذه الامة من جانب آخر !!.
نعم كتبنا قبل سنة في مارس 2011م الماضي  عندما تحركت المجموعات الارهابية الملثمة في سوريا ، مستغلة فسحة الحرية ،  التي قدمها الرئيس بشار الاسد لشعبه للاصلاح والتطوير ، والانتقال به نحو الديمقراطية ، ان سوريا سوف لن تسقط وان الحراك داخل سوريا حراك ارهابي مجرم ، وخطير وممون من الخارج  ويحاول ان يستغلّ مطالب الشعب السوري السلمية ، ليجّيرها الى اجندات ، ومخططات خارجية صهيونية اعرابية معروفة بالحقد وموالاة المستعمرين لاركاع سوريا وقتلها وزرع الفتنة بين نسيج مجتمعها الحرّ والشريف !!.
قامت قيامة السطحيين والمرتزقة والعملاء والطائفيين ..على رؤيتنا التي قرأت لهم الواقع السوري بموضوعية لتقدم لهم المشهد على ماهو عليه  بل ارادوا دفعنا دفعا بالغش والكذب والتدليس للانتصار،   لمشاريعهم المشبوهة في سوريا لنقرّ ان نظام الرئيس بشار الاسد سيسقط حتما خلال ايام ؟.
وعلى اي حال نصحناقراءنا وكذا كل من يثق بقرائتنا للتريث سنة كاملة ثم بعد ذالك من حقهم الحكم على اي المشروعين هو المنتصر، مشروع الارهاب والفتنة والقتل وبيع سوريا للاستعمار ، والصهاينة على يد الشيوعي المرتد على شيوعيته برهان غليون والمجرمين من الاخوان المسلمين  وارهابيي السلفية الوهابية من جماعات السعودية الصهيونية ؟.
ام مشروع المقاومة العربية وسوريا بشارالاسد والدولة المدنية والشعب والمطالب السلمية السياسية المحقة ؟.
ان الوضع في سوريا اليوم تجاوز  في حقيقته  والمخططات ، التي تحاك ضده حتى مسمى النظام او مسمى الرئيس الاصلاحي المقاوم بشار الاسد  بل سوريا اليوم هي في حالة صراع (( حقيقية )) بين مشروع السلم الاهلي  والوجود السياسي والبقاء الدولي والاقليمي لسوريا ، او الفناء والدمار والتفتت والتشرذم من الداخل السوري نفسه ...  ، وكل ما جاءت به هذه الميلشيات الارهابية الملثمة والممولة من الخارج لاسقاط سورياوتدميردورها السياسي والاقليمي المقاوم خدمةللصهيونية ولاسرائيل وتعجيلا  بزحف مشروع الشرق الاوسط  الجديد  ، الذي ليس فيه اصلا دولة اسمها سوريا تناهض اسرائيل  وتساند المقاومة في لبنان ، وتقف شوكة في عيون اطماع اسرائيل والاستعمار اللامحدودة !!.
نعم هذه هي حقيقة الصراع اليوم ( مع سوريا ) ، وليس عليها ، كما يحب ان يرّوج الاعلام الاعرابي المأجور بل اكثر من ذالك ، فهناك الابعاد الاقليمية الاكبر لمشروع تدمير سوريا ، والذي يزحف لاوسع من الدائرة القطرية السورية  وهو الذي تحدث عنه الطائفيون في المنطقة الاعرابية ،  منذ اليوم الاول لاسقاط نظام طاغية العوجة صدام حسين ، عندما اعلن احد عملاء اسرائيل المعروفين بعدم امكانية تحمل وجود هلال خصيب مقاوم (اسماه بالشيعي) في المنطقة والشرق الاوسط الذي يضم ايران والعراق وسوريا ولبنان !!.
وعلى هذا الاساس فاليوم اصبح واضحاان المخطط الذي يستهدف ضرب الاستقرار والامن في سوريا ، وتفتيت الدولة من داخلها وتقسيم كل وجودها ، انما هو مخطط لم يكتب ويرسم لخطوط عريضة ليقف عند الحدود السورية فحسب ، بل وكما يتأمل الخائبون من الارهابيين الطائفيين ، ومن البعثيين الهاربين ، والقاعديين الوهابيين السعوديين وكما اعلن العملاءوالمرتدين:ان اسقاط سوريا هي الحلقةالاولى لتداعي بيادق الدومينوا التي ستزحف على العراق لترتمي في احضان ايران وليكن السقوط شاملا ، وعاما للهلال الخصيب الاسلامي ، والعربي المقاوم  الممتد من ايران والى العراق ثم سوريا ثم لبنان في المنطقة العربية والاسلامية !!.
وهذا ان دلّ على شيئ فانما يدل على ان المشروع الارهابي في سوريا اليوم ليس هو مختص بسوريا الشقيقة لاغير ، وانما هو مشروع تهديد مباشر للامن القومي العراقي والايراني واللبناني كذالك !!.
وهذا هو بالفعل مايفسراندفاع منقرضي البعث المجرم من صداميين وغير صداميين هاربين من وجه العدالة ، والشعب العراقي وانقلابهم حتى على عروبتهم المزعومة التي يدعونها قوميا ، للمطالبة باسقاط  نظام الرئيس المقاوم بشار الاسد في سوريا على أمل التفافهم للعراق من ظهره لطعنه من الخلف ، واسقاط تجربته الديمقراطية الوليدة في العراق التي اذلت طاغوتهم العميل وشتت شمل حكم صدامهم الزنيم بعد ان اعجزهم العراق الشامخ في المواجهة التي خاضوها ارهابية على الارض مع العراق الجديد   !!.
كل هذه المعطيات في المشهدالسوري السياسي الشقيق يظهربوضوح بشكل لالبس فيه مدى الاختلافات الجوهريةوبعد المقارنة بين النموذج الثوري البحريني الشعبي السلمي ، والبعيد عن الاجندات الاستعمارية الغربية ، لضرب الامة  ، وكسر ظهرها خدمة لاسرائيل   وبين النموذج السوري ، الذي يحاول الارهاب وبمساندة مكشوفة من قبل العملاء البتروليين سعوديين وقطريين وحليف الناتو التركي تنفيذ مخططاته الصهيونية لضرب سورياوتدمير منجزها المقاوم واركاعهاواذلالهاوتفتيت وجودها خدمة للمصالح الاسرائيلية التوسعية الاحتلالية في المنطقة !!.           

  

حميد الشاكر
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/02/06



كتابة تعليق لموضوع : مافي سوريا ارهاب يجب مكافحته ومافي البحرين ثورة واجب مساندتها !!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 2)


• (1) - كتب : حميدالشاكر ، في 2012/02/07 .

بعد السلام : شكرا لكم شيخنا علي العبادي ، وببركة دعائكم لكم لم نزل نحتفظ باستقامة البوصلة ورؤية الاشياء على حقائقها
اخوك حميد الشاكر

• (2) - كتب : الشيخ علي العبادي ، في 2012/02/06 .

(كل هذه المعطيات في المشهدالسوري السياسي الشقيق يظهربوضوح بشكل لالبس فيه مدى الاختلافات الجوهريةوبعد المقارنة بين النموذج الثوري البحريني الشعبي السلمي ، والبعيد عن الاجندات الاستعمارية الغربية ، لضرب الامة ، وكسر ظهرها خدمة لاسرائيل وبين النموذج السوري ، الذي يحاول الارهاب وبمساندة مكشوفة من قبل العملاء البتروليين سعوديين وقطريين وحليف الناتو التركي تنفيذ مخططاته الصهيونية لضرب سورياوتدمير منجزها المقاوم واركاعهاواذلالهاوتفتيت وجودها خدمة للمصالح الاسرائيلية التوسعية الاحتلالية في المنطقة !!. )

الأخ القدير والكاتب المبدع حميد الشاكر المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
سلمت ...وسلم هذا العقل النير... وهذا القلب المطمئن.
تكلمت فأجدت...وأغنيتنا عن تناول هذا الموضوع - كما أنت دائما"_ وجميع الموضوعات التي تكتبها .
جعل الله تعالى ذلك في ميزان أعمالك لما تقوم به من جهد كبير بموضوعية ودراية وأنت تسطر بأحرف من نور ملاحم التصدي الفكري لكل ما هو دخيل على منظومتنا الفكرية.
لك منا خالص الود والإحترام
ودعائي لك بالسداد والتوفيق.

الشيخ علي العبادي





حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق Maitham Hadi ، على التنباك ثورة اقتصادية بيد عقائدية - للكاتب ايمان طاهر : مقال جميل جداً ، لكن نلاحظ كيف كانت الناس ملتفه حول المرجعية و تسمع لكلامها و لكن اليوم مع شديد الأسف نأخذ ما يعجبنا من فتاوى و كلام المرجعية و نترك الباقي ... نسأل الله أن يمن على العراق بالأمن و الأمان و الأزدهار و يحفظ السيد السيستاني دام ظله 🌸

 
علّق ابراهيم حسون جمعة ، على العمل : اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين في محافظات كركوك والديوانية والمثنى  - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : راتب معين

 
علّق يوسف حنا اسحق ، على يستقبل مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة شكاوي المواطنين في مقر الوزارة - للكاتب وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية : الى مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة (شكاوي المواطنين) المحترم م/ تمليك دار اني المواطن يوسف حنا اسحق الموظف بعنوان مهندس في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة / طرق وجسور نينوى. حصلت الموافقة بتمليك الدار من قبل معالي وزير الاعمار والاسكان السيد بنكين المحترم الدار المرقم 36/24 مقاطعة 41 نينوى الشمالية في 24/2/2019 بعد ان تم تعديل محضر لجنة التثمين حسب ماجاء بكتاب الوزارة 27429 في 2/9/2019 وكتاب مكتب الوزير قسم شؤون المواطنين المرقم 4481 في 12/11/2019 . حيث لم يتم الاستجابة على مطلب الوزارة والوزير بشكل خاص بتثمين البيت اسوةَ بجاره بنفس القيمة من قبل لجنة تثمين المحظر شركة اشور العامة للمقاولات الانشائية وعقارات الدولة . حيث البيت المجاور سعر بنصف القيمة من قبل اللجنة . عكس الدار الذي ثمن لي بضعف القيمة الغير المقررة. علما ان الوزارة رفضت تسعير الدار لكونه غالي التثمين والدار ملك للوزارة الاعمار والاسكان. وجاءة تثمين الدارين بنفس الوقت. علما ان والدي رئيس مهندسين اقدم (حنا اسحق حنا) خدم في شركة اشور اكثر من 35 سنة وتوفي اثناء الخدمة. المرفقات هامش الوزير السيد بنكين ريكاني المحترم كتاب وزارة الاعمار والاسكان العامة كتاب موافقة تمليك الدار السكني محظر تثمين الدار محظر تثمين الدار المجاور المهندس/ يوسف حنا اسحق حنا 07503979958 ------ 07704153194

 
علّق الاء ، على هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ - للكاتب ا.د. محمد الربيعي : ماشاء الله

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على يوم 30 كانون الأول - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : سأبقى مدينا ً لكم لتفضلكم بنشر هذا المقال ، تحياتي و مودتي

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع دائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه بعض شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع ادائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق اثير الخزاعي . ، على احذروا من شجرة الميلاد في بيوتكم - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم . شيخنا الجليل اختيار موفق جدا في هذه الأيام واتمنى تعميم هذا المنشور على اكبر عدد من وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا العراق والعالم العربي الاسلامي الذي مع الاسف تسللت إليه هذه الممارسات الوثنية حتى اصبحت الشركات الأوربية والصينيةتستفيد المليارات من اموال هذه الشعوب من خلال بيعها لأشجار عيد الميلاد وما يرافقها من مصابيع والوان وغيرها . بينما الملايين من فقراء المسلمين يأنون تحت وطأت الفقر والعوز.

 
علّق سعد المزاني ، على مجلة ألمانية تكشف عن فوائد مذهلة لتناول ثلاثة تمرات يومياً : نفس الفوائد اذا كان التمر ليس مخففا وشكرا

 
علّق نور الهدى ، على تصريح لمصدر مسؤول في مكتب سماحة السيد (دام ظلّه) بشأن خطبة يوم الجمعة (30/ربيع الآخر/1441هـ) : المرجعية كفت ووفت ورسمت خارطة طريق واضحة جدًا

 
علّق نداء السمناوي ، على كربلاء موضع ولادة السيد المسيح - للكاتب محمد السمناوي : السلام على السيدة مريم العذراء احسنت النشر في مناقب ماتحتوية الاحاديث عن هذه السيدة الطاهرة وكان لها ذكرا في كتاب الله الكريم

 
علّق نافع الخفاجي ، على  الخوصاء التيمية ضرة السيدة زينب عليها السلام - للكاتب د . عبد الهادي الطهمازي : ماسبب زواج عبدالله بن جعفر من الخوصاء مع وجود زينب(ع) وما لها من المكانة والمنزلة؟!

 
علّق sami ، على  وقعة تل اللحم - للكاتب د . عبد الهادي الطهمازي : لم تحصل معركة بتليل جبارة ولم يهزم ابن رشيد فيها وكل ما حصل أن ابن رشيد غزى عربان سعدون بالخميسية بسبب عبث سعدون الأشقر وقطعه لطريق القوافل التجارية من حائل بتحريض من بريطانيا عدوة ابن رشيد. وهزم ابن رشيد عربان سعدون الأشقر وتم أسر سعدون شخصيا ومكث ابن رشيد عدة أيام بالخميسية ثم أطلق سراح سعدون الأشقر بعد وساطات مكثفة من شمر أنفسهم لدى ابن رشيد وعاد الى عاصمته حائل علما أن سعدون الأشقر لم يكن زعيم قبائل المنتفق وإنما الزعيم الكبير كان فالح ناصر السعدون الذي لم يرضى عن تصرفات سعدون بينما سعدون الأشقر كان متمردا على ابن عمه الأمير العام فالح ناصر السعدون وكان يميل مع من يدفع له أكثر حتى أنه التحق كمرتزق لدى جيش مبارك الصباح وقد قيلت قصائد كثيرة توثق معركة الخميسية وتسمى تل اللحم ومنها هذا البيت عندما هرب سعدون الأشقر قبل بدء المعركة سعدون ربعك وهقوك دغيم والعصلب رغيف خيل الطنايا حورفت بين المحارم والمضيف

 
علّق متفائل ، على المندس اطلاقة موجهة - للكاتب خالد الناهي : وخاطبت المرجعية الاغلبية من المتظاهرين بعبارة " احبتنا المتظاهرين " ودعت الى السلمية وتوجيه الناس الى ذلك وهذا هو دور النخب والكوادر المثقفة بان تخرج على الاحزاب والتيارات الفاسدة وتطور احتجاجاتها بقوة ... محبتي

 
علّق حسين المهدوي ، على متى ستنتهي الإساءة؟ - للكاتب امل الياسري : سلام علیك من اين هذه الجملة او ما هو مصدر هذه الجملة: "أن أسوأ الناس خلقاً، مَنْ إذا غضب منك أنكر فضلك، وأفشى سرك، ونسي عشرتك، وقال عنك ما ليس فيك" او من قالها؟ اشكرك.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : رسول الحسون
صفحة الكاتب :
  رسول الحسون


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 الشيخ حمودي والسيد العبادي يشددان على اجراء الانتخابات بموعدها المحدد وحسم ملفات الفساد الكبرى

 التنباك ثورة اقتصادية بيد عقائدية  : ايمان طاهر

 إيجاز عمليات محمد رسول الله الثانية اليوم الرابع لتحرير القيروان 15 / 5 / 2017  : الاعلام الحربي

 وَإِنَّكَ لَعَلى خُلُقٍ عَظِيمٍ  : ابواحمد الكعبي

 ​هجوم داعشي جديد على ذي قار...ومحافظها يستغيث.!!!!!!!  : حسين باجي الغزي

 خطوات مارثون الأربعينية؛ وحدة القلوب الإنسانية  : عبد الحمزة سلمان النبهاني

 من اجل انقاذ طالب ..  : عدوية الهلالي

 الحشد الشعبي يصدر بيانا مهما بشان نشر فديوات مفبركة

 في رحاب الأيام الفاطمية / الجزء الرابع  : عبود مزهر الكرخي

 الجيش السوري يستعيد السيطرة على بلدة رئيسية في محافظة حماة

  مرجعية الواقع  : جمال العسكري

 جهاد النكاح ما بين البعث السوري والوهابيه السعوديه في داعش انتهى بطلاق البغدادي؟!  : سرمد عقراوي

 قراءةٌ عَقَديَّةٌ في إستحالة رؤية الله تعالى حسيّا  : مرتضى علي الحلي

 مجلس ذي قار يفتح ملفات الفساد السابقة والحالية ويُحيل 55 منها إلى هيئة النزاهة  : اعلام رئيس مجلس ذي قار

 التعليم تعلن توفر زمالة أمريكية لدراسة الدكتوراه في تخصص هندسي  : اعلام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net