صفحة الكاتب : مدحت قلادة

جيتو الاخوان
مدحت قلادة

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 اثنين ليس لا أمان لهما..العسكر والإخوان ... شعارات رددها شباب الثورة ضد منصة الإخوان ثم قاموا بعدها بطردهم من الميدان وإلقائهم بالزجاجات الفارغة وسط الصيحات الثائرة ضد الانتهازية السياسية .

 

فأعمال الإخوان كشفت عوراتهم أمام الشعب المصرى ,وشباب مصر الباسل الذي لم يتورع فى الاحتفال بذكرى الثورة.. التى لم تكتمل بعد فمازال الشهداء يتساقطون فى شوراع مصر ومجلس الشعب تحول إلى مجلس قندهار بعد الاتفاق بين العسكر وجماعات الإسلام السياسي مقابل الخروج الآمن... فى مسرحية مؤلمة حزينة ضاعت فيها آمال شباب الثورة فى دولة مدنية قدموا أرواحهم فداء مصر أملاً في مستقبل أفضل .

 

ثورة دمجت شعب مصر ثورة وحدت.. وأخيراً ثورة فضحت الانتهازية السياسية الفجة لينقسم المجتمع إلى ثوار وجماعات إسلام سياسي محبى لمصر وفصيل آخر محب للسلطة وكأن الثورة قامت لاستبدال ديكتاتورية بفاشية دينية وضاعت دماء الشهداء هباء ... بل للاسوأ وليس للأفضل .

 

جماعات الإخوان لم تتعلم من الثورة ولن تعمل لأجل مصر,فتصريحات مرشدهم السابق شاهدة على انعدام الوطنية وأعمال الحاضر مؤكدة أيضاً ... فقد نشرت جريدة التحرير خبراً عن الاخوان مفاده :أكد«الحلواني» أنه سيتم الاتفاق على عدد المدارس المتوقع انشائها عقب انتهاء انتخابات الشورى مباشرة، كاشفاً أن الثورة أتاحت للإخوان فرصة بناء المدارس، بعد أن كان جهاز أمن الدولة يضيق عليها في بنائها، وأضاف:«عندما كنا نتقدم بطلب لمنح ترخيص انشاء مدرسة، كانوا يقولون لنا انشأوا برج أو مصنع ، ولكن مدرسة لا»، ورغم ذلك التضييق كان أغلب أولاد ضباط أمن الدولة والمخابرات العامة والمستشارين والقضاة البارزين يتعلمون في مدارسنا، فرغم التضيقات التى كانت تلقاها الجماعة على يد ضباط أمن الدولة، الا أنهم كانوا يقولون أننا لن نستأمن أحد على أولادنا غير الأخوان " !!

 

الخبر ليس مثير للسخرية فقط بل مثير للغثيان فرجال أمن الدولة كانوا يثقون فى تعليم مدارس الإخوان بدليل أن قيادات جماعات الإخوان انفسهم يعلمون ابنائهم  فى دول الغرب" الكافر " ومصدر الغثيان ليس هذا الخبر بل استمرار الإخوان فى تكوين جيتو لهم بعد سطوتهم على رئة مصر وتصدرهم الأغلبية فبدلا من العمل لأجل جموع المصريين تصدم بأنهم مازالوا يعيشون فى جيتو خاص بهم. فاتهامهم بالتعليم ليس لأجل مستقبل مصر بل لمستقبل الجماعة وبقائها وتربية كوادر شبابية تشرب من فكرهم الاقصائى خاصة سيد قطب والمودودى ... وغيرهم من رموز جماعات الاخوان .

 

بالطبع إن هذا اتصريح دليل دامغ على أن بقاء الجماعة أهم وأبقى من وحدة شعب مصر وأن الجماعة فوق الوطن وجميع قيادات الإخوان تسير على نهج تصريحات المهدى عاكف الذى سب مصر والمصريين واللى فى مصر ...

 

إن جيتوا الإخوان يؤكد أنهم جماعة فوق الوطن وفوق الجميع علاوة على الانتهازية السياسية ربا لهذا السبب أدرك شباب الثورة أن بقائهم فى الميدان مرتبط باتمام ثورتهم لكى تعود الثورة لأصحابها ليس للمتسلقين مكان فيها وربما يسقط مجلس الشعب القندهارى الذى سيؤكد أن مصر تحولت لفاشية دينية بدليل جلسة حلف اليمين ..وبدليل أن كل صحف الإخوان تعمل على إنماء ونشر فكرهم فقط , وقد بدأت كل القوى الأخرى الانتباه إلى ممارسات الإخوان مما جعل حزب الوفد يجمد تحالفاته معهم .

 

رسالة للإخوان أفيقوا إن مصر فوق الجميع انتهى عصر الجيتو والآن وقت العمل لمصر ... بهذا نبرهن على صدق حبنا لبلادنا وليس بالاستيلاء على التعليم لتربية كودار خاصة لبقاء الجماعة فوق مصر .


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


مدحت قلادة
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/02/07



كتابة تعليق لموضوع : جيتو الاخوان
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net