صفحة الكاتب : حسام الهليجي

عادل عبد المهدي : ما علاقته بفايروس كورونا ؟؟
حسام الهليجي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

هل يمكن ان يشتعل فتيل الحرب بالاشهر القادمة بين الصين وامريكا ، وهل سترتكب ادارة اترامب القرار الخاطئ في بدأ التصعيد ، وهل النتيجة ستكون حليفة الامريكي ام التنين الصيني سيضع النهاية لزعامة الامريكية على العالم .

المتابع الجيد للافلام الهيولودية الاخيرة والخيالية على وجه الخصوص سيجد هناك سيناريو محتمل لحرب عالمية ثالثة بين الولايات المتحدة الامريكية والصين في الاعوام القادمة ، اذن هناك مخطط مسبق عند الجهات الحقيقية اي اصحاب العائلات السبعة او بما يسمون رجالات الظل لادارة العالم . في نشوب حرب حتمية ومواجهة حقيقية بين الصين وامريكا على مختلف الاصعدة بالمواجهة سواء حرب عسكرية وعتاد وجنود او حرب بيلوجية او اقتصادية .
فاذا اخذت ادارة اترامب الخيار العسكري فهي ذاهبة لخسارة حتمية في شبه الجزيرة الكورية والصينية ، وهذا مالا يتقبله قسم كبير من العائلات ، اما الخيار المطروح واتخذ القرار به هو ضرب الصين من الداخل كخطوة اولى وهي بحرب بيلوجية وارسال فايروس يقتل ثلث الشعب الصيني وياتي بعدها دور الاعلامي الامريكي الغير رسمي بطرح فكرة انهو فايروس ارسلته امريكا وهناك الكثير منه قادرة امريكا ارساله لقتل الكثير فسينزرع الخوف في ادارة حكم التنين وشعبه مما سيجعلهم يرضخون للجلوس على طاولة اترامب القائد الاعلى للقوات الامريكية وسينجح بصوغ اتفاق يخرج منه منتصراً مما سيجعله اول رئيس امريكي تطول فترة حكمه لاكثر من اربع دورات متتالية .

يقول خبراء في معهد الدراسات الامريكية بواشنطن . ان هناك طارئ حدث في بالغ الاهمية مما اضطرت امريكا وبريطانيا في تقديم المواجهة مع الصين التي كانت مقررة ان تبدا عام 2025 ، وهو العقد التجاري الذي عقده العراق بقيادة رئيسه عادل عبد المهدي مع الصين ، وهذا كان بمثابة الخنجر الذي طعن امريكا بالظهر .
فيقولون امريكا تعتبر ان من اكبر الاخطاء التي ادت الى عزل حكومة اوباما هي انسحابه من العراق وتركه لايران وهذا من الغير الممكن خسارة العراق لصالح المنافس التنين الصيني . مما اضطرت امريكا بالتفكير في ضرب العراق اولاً بقيادة عادل عبد المهدي بفوضى التظاهرات والقناص الذي يقتل المتظاهرين وتليها ضرب ايران واذرعها بالعراق وبعدها زج الحشد لضربه ايضاً كعقوبة لحكومة عبد المهدي لانها ذهبت للصين ووقعت دون الرجوع لامريكا بالامر . مما جعل مستويات المواجهة تتقدم مع الصين .
فظهر فايروس كورونا المتوقع منه قتل ثلث الشعب الصيني ، وانا على يقين ان علاجه موجود في المختبرات الامريكية وسيخرج المضاد بعد فترة قليلة من تحقيق الهدف المنشود للمخطط الصهيو امريكي ، بدراية بريطانية.

الأسباب المباشرة للحرب العالمية الثانية هي زيادة توتر العلاقة بين كلّ من ألمانيا وفرنسا، وذلك بسبب قيام فرنسا بتعاقد عسكريّ مع الاتحاد السوفييتي التي عدّته ألمانيا موجهاً ضدها.
وهذا يشبه البداية الاستفزازية لحكومة عبد المهدي بالتعاقد مع الصين في مجال البناء للعراق ومع روسيا بالتجهيزات العسكرية مما استفز امريكا انهو موجه ضدها وهي تملك المخاوف من العراق كونه حليف مقرب جدا من ايران الدولة المعادية بشكل تام لسياسة امريكا بالمنطقة .
 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


حسام الهليجي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2020/02/08



كتابة تعليق لموضوع : عادل عبد المهدي : ما علاقته بفايروس كورونا ؟؟
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net