صفحة الكاتب : هيثم الطيب

ظهور التنين في بيت ام فاتن
هيثم الطيب

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

بعد ان اشيع بان الوباء سوف يقتل ثلث سكان هذا الكوكب ، ظهر القلق على الناس في المدينة المهملة ، اذ كيف سيتم دفن الموتى ؟ وهذه القضية شغلت ذهن السيد عبدالزهرة علوان الذي اوصى بان يدفن في كربلاء في حالة وجود مانع من دفنه في النجف ثم استدرك قائلا واذا مارهمت ادفنوني بالحديقة.

لم يظهر القلق لدى البعض ومنهم ام فاتن التي رات في منامها رجلا يلبس ثوبا اسود يستدرجها الى داره ومن ثم اغتصابها عنوة، الظاهر من الامر ان الرجل قال لها انه من الميسورين وان لديه مايتبرع به للفقراء او هكذا ظنت ام سعيد عندما سمعت من ام فاتن حكاية الحلم وارادت استدراجها الى التفاصيل التي اخفتها ام فاتن بخبرتها لئلا تشيع حكاية الحلم.

فقد حسين زنبور خاتمه ايضا وظل يبحث طوال هذه الفترة عنه ، شعر بان فقد اصبعه ، كان مكانه فارغا ، ليس من السهولة ان تفقد شيئا اعتدت على رؤيته ، الغريب انه كاد ان يفقد نظارته الطبية التي ينزعها ويلبسها كل خمس دقائق تقريبا.

يتطلب الامر ان نكون هادئين وخصوصا في الازمات وجيرة بفركه اليحلم بعد مثلما قالت ام فاتن واكدت انها من تخلص هاي الشغلة ترجع للعمارة وتقفل صفحتها على الفيس بوك والتي اسمتها اميرة الاحلام وكذلك صفحتها في الانستكرام وتنسحب من كافة الكروبات وبضمنها كروب رسمتك حلم وتمنيتك حقيقة وكروب مملكة الحب وسوف تكتب في آخر بوست ( يااهلنه الضيعونه).

منذ بداية شهر اذار وهي تتابع الاخبار لكنها لم تتوقع ان تسوء الامور الى هذا الحد هنا او في امستردام ، في الحقيقة فان احلامها اصبحت تتكرر وبشكل مخيف ومن هذه الاحلام التي تكررت حلمها بانها ماتت ثم تكورت واصبحت كوكبا صغيرا يدور حول الارض مع احتفاظها بانوثتها الطاغية طبعا.

ادعت ام فاتن في ثالث ايام الحجر الصحي العالمي الكبير بان تنينا يقارب طوله المتر قد ظهر في بيتها من شق في الجدار ، يلعب الروح وهو يتمطى، وعيناه اكبر من عيون فطيم الحفافة ، وارادت ان تصرخ ولكنه نظر اليها بغضب فاصيبت بالخرس ، بقت يومان على هذه الحالة الغريبة وحتى خالها جواد لم يجد تفسيرا لهذا الامر رغم اطلاعه على الكثير من الامور الروحانية وهي لم تستطيع ان تقول لهم ان تنينا صغيرا موجودا معها في البيت.

كان عليها ان تقوم بابلاغ الشرطة لتخليصها من هذه المشكلة وذهبت الى مركز الشرطة وسالها ضابط التحقيق اسئلة محرجة ليست لها علاقة بقضيتها من قبيل كيف تقضين الليل ايتها الارملة؟ هل تطلبين الطعام من خلال خدمة التوصيل ؟ أي شركة اتصالات تفضلين؟ ، كم هو مقاس حمالة صدرك؟ آخر مرة تقياتي فيها متى؟ ولم يسالها عن التنين المختبىء في بيتها.

ام سعيد الوحيدة التي سالتها وبالحاح عن عن التنين ، وكيف يبدو ، وهل يحب السهر في الليل ، هل يدخن ، يشجع ريال مدريد او برشلونة ، يشرب؟ يدور مكسرات ؟، وبقت ام فاتن صامته اذ لم تجد فائدة تذكر في ان ترضي فضول هذه المراة الكبير.

حسين زنبور الذي اضاع خاتمه قابلها مصادفة في آخر الزقاق وقال لها صبحج الله بالخير خوية ، صدك طالعلج تنين؟ ديري بالج هاي من عمات الساعة ، اني هم ضاع المحبس الجبير مالي ، ظليت بلا اصبع هسه ، من راح حته الكيا عطلت ، هسه اني كاعد وساكت.

في ديترويت كان الامر مختلفا اذ ان حاكم المدينة كان رجلا حاذقا ومتفهما وامر على الفور باعتقال التنين وايداعه السجن لانه يهدد حياة الناس والنظام الديمقراطي فلا يجوز ان يتعرض الناس لخطر الوباء ووجود هذا التنين في وقت واحد. وهذا مما جعل ام فاتن تشعر بسعادة بالغة وتوجه عبر الايميل الخاص بها رسالة شكر الى رئيس مجلس النواب الامريكي وكذلك رئيس مجلس الشيوخ وروبرت دي نيرو الذي تفاجىء برسالة ام فاتن الاخيرة التي ظهر انها كانت تعاني من مضاعفات اصابتها بالفايروس القاتل الذي اجتاح العالم وقضى عليها ليلة الامس.


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


هيثم الطيب
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2020/04/01



كتابة تعليق لموضوع : ظهور التنين في بيت ام فاتن
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net