صفحة الكاتب : عزيز الخزرجي

ألتهديد بآلذبح من آلسّلفية لمجرد ألفكر!؟
عزيز الخزرجي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
بعد ما فضحتُ ألجماعات القرضاوية و العصابات العرعورية في الشام و الدور الاسرائيلي المرتقب الذي وكّل إلى السّلفيين و الوهابيين لتغير خارطة المنطقة طبقاً لبروتوكولات حكماء صهيون و بآلتخطيط مع آلجماعات السلفية المجرمة الحاقدة على الله و رسوله و أهل بيته و التي لا تؤمن إلا بآلذبح و التفخيخ و الزنا و الأغتصاب على طريقة ألحكّام الأمويون الجاهلون بحقيقة الأنسان و الوجود و الأسلام, و بعد نشري لموضوع: (هل في حقاً في سوريا ثورة من أجل الحرية!؟)؛ وصلني تهديد من تلك الجماعات التي تُقطر من أياديها دماء الأبرياء, لكون ألسّلفية ألحاقدة لا تملك المنطق و الأيمان ألرصين و العقيدة آلصافية .. سوى آلتّهديد بآلذبح و القتل و التعاون مع  اليهود و الأمريكان, و لكن أنّى لهم ذلك, من حيث أنني ربما أزور سوريا مستقبلاً و اتواجد على أرض الشام مرّة أخرى تعظيماً لبطلة كربلاء زينب الحوراء(أخت الأمام الحسين) ألتي أسكتتْ أجدادهم  كيزيد و عبيد الله و عمر بن سعد و فضحتهم و جعلتهم في موقعٍ تأريخي تصب عليهم اللعنات أبد الدهر من كل مؤمن و مؤمنة و كل إنسان سوي .. و كما فضحتهم اليوم بكشفي لجرائمهم و مخططاتهم .. لكني عموماً لا أحب معظم بلاد الشام و أهل الشام بسبب مواقفهم ألاجرامية بحق آلأسلام و أهل العراق و العراقيين على طول التاريخ بإستثناء النظام السوري قليلاً الذي وقف مع الشعب العراقي في محنته موقفاً أفضل نسبياً بآلقياس مع باقي أنظمة العار العربية كنظام الأردن ألصهيوني و حكومات  الخليج ألجاهليّة الأمريكية و مصر و غيرها من الحكومات التي يستحي الأنسان الشريف أن ينظر حتى إلى وجوههم ألقبيحة من كثرة الأجرام و السرقات و المظالم و الجرائم اليومية.
 
إنّ ألتهديد بذبحي من قبل العتاة السلفيين ألمجرمين ذكّرني بمأساة كربلاء حين ذبح أجدادهم يزيد و عبيد الله و شمر بن ذي آلجوشن ألأمام الحسين(ع) و أهل بيته و صحبه الكرام؛ و سوف لن يزيدني كما لم يُزد الأمام الحسين(ع) و صحبه؛ إلا صموداً و تألقاً في عالم الحق و الحقيقة لكشف المزيد من مخططات هؤلاء المجرمين الذين يريدون محو دين الله و قيم السماء في الأمة عملياً و بإسم الله فقط من دون عمل آلخير على صعيد الواقع, و لعلكم شاهدتم ألمدعو ألعرعور و كتائبهم ألتي أسموها بإسم يزيد و شمر و كذلك الشيخ محمد الحسون المصري ألذي بدأت أرصدتهم تظهر للعيان حيث يمتلكون العقارات و الملايين بدعم من آل سعود و حكام الخليج و حتى نظام مبارك من قبل, حيث كان - ألشيخ الوهابي ألحسون المصري - يؤنب المعارضين و المنتفضين المصريين الذين عارضوا النظام المصري بإنتفاضتهم, و عندما شاهد سيطرتهم و إنتشار ثورتهم في كل مصر غيّر رأيه و أصبح مع الثوار و هو يحاول بثقافته المنحطة تخدير الناس عبر بيان حرصه على الدين و الأخلاق, و هو أبعد ما يكون عن الأخلاق و الدين الأسلامي, فكيف يمكن أن يكون في قلب إنسان باع شعبه لليهود و الحكام العرب المجرمين شيئاً من الرحمة و الايمان الحقيقي.
 
هؤلاء هم السلفية ألوهابية المجرمة, ألذين يعتقدون بأنه لا حرمة للتعاون مع الظالم و القاتل و المجرم و السارق سرّاً  من أجل سرقة قوت الناس و الصلاة جهراً أمام الناس  في نفس الوقت ..إنها مدارس الوهابية السعودية, لكن بشرط أن يكون ذلك مع لحية طويلة و دشاشة عريضة للركبة, و كأنهم قطاعي طرق!؟
 
نسخة من التهديد  الذي وصلني من أحد مواقعهم الصفراء, الذي يشرف عليه عربي بن عربي الذي يدعي الخير و يدعو في الظاهر للشعوب العربية و في الباطن يتعامل مع من هضم الحقوق العربية و مع السلفيين الذباحيين!
و إليكم نص  التهديد الذي وصلنا من المدعو (عربي بن عربي) عرّاب السلفية ألذي تصور نفسه بأنّه مثقف, و لمجرد تشكيكنا بخبر يبدوا أنّه من صناعة السلفية الحاقدة؛ فقد أصدروا أمر ذبحنا؛ هذه هي ثقافتهم يا أيها العربان!؟:
Date: Sun, 19 Feb 2012 03:46:53 +0200
Subject: Re: رسالة من منظمة داخل سوريا بشأن اغتصاب سيدات ..
From: arabibinarabi@gmail.com
To: alma1113@hotmail.com
ما آلفائدة من وجودك عندما تُشكك و لا يتحرك ضميرك!؟
أ ليس ذبحك أفضل يا سيد خزرجي!؟
 
2012/2/19 AZEZ AL-KAZRAGY From: <alma1113@hotmail.com>
To: arabibinarabi@gmail.com
حتّى هذه الأعمال لو سلمنا بصحتها؛ فأنها أهون من الذبح بآلسكين السلفي ألحاقد على كل ما هو إنساني!؟
عزيز الخزرجي
Date: Sun, 19 Feb 2012 02:21:38 +0200
Subject: رسالة من منظمة داخل سوريا بشأن إغتصاب سيّدات 
From: arabibinarabi@gmail.com
To: alma1113@hotmail.com

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


عزيز الخزرجي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/02/20



كتابة تعليق لموضوع : ألتهديد بآلذبح من آلسّلفية لمجرد ألفكر!؟
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net