صفحة الكاتب : خالد القيسي

قوس قزح المثليين
خالد القيسي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

بغداد قلب الحكم ومقر الدولة وعاصمة العراق أًطرت وجودها مراقد أنوار إثنان من ائمة الهُدى والتكايا والمساجد وتحتضن بجناحيها شمال وجنوب البلد بروحانية رمضان الكريم ، متأصلة فيها الكرامة وقيم ومباديء الاسلام ، تنتظر إشارة بِدأ فتنة جديدة تلوح حوليها ، مفسدٌة لامبررلها لا تسمح بوجودها وتصد رياحها النتنة.
إن كان قدرلها(بغداد) القدر أن تصدت لرياح الكفر والضلالة بأبنائها المجاهدين من عفن الدواعش والوهابية ،وهي تقاوم اليوم بلاء وباء كورونا المستشري ، بجهد صفوة نقية من أبنائها وتنشد الانتصارعليه في لحظات تاريخية .
فجديدها يَشهد تصاعد دخان نار إضمحلال القيم من خلال علم يرفرف في سمائها رفع من قبل ممثلية بعثة الاتحاد الأوربي ممثلة بسفارة البريطانية والكندية ، التي لم تحترم عقيدة الشعب العراقي في سابقة لا تمت للانسانية بصلة ولا واقع مستساغ كما هو الحال في الدول الاوربية الغربية واللاتينية برفع علم يرمزالى ناس شواذ تمارس الرذيلة هو إهانة، بقدر ما لا يقره عرف انساني صادق ولا قيم سماوية أو إخلاقية .
هذا درس قاسي لنا في محاربة الفاحشة ونحن نعيش أيام رمضانية فضلية التي تسمو فيها النفوس من الأدران بمعالي الإستقامة وعمل البر والتقوى ، حتى لا ننال عقوبة قد تكون شديدة لقوله تعالى( واعلموا ان الله شديد العقاب ) الغاية منها تفكك المجتمع وانحلاله كما هي واجهات الغرب مسودة بما هو شاذ ومستهجن ، والقصد تعكير السلم المدني في الخروج المشين ضد تعاليم الدين الاسلامي الحنيف وتشويهه لاضعاف همة الناس التي استنكرت هذا الفعل السيء المخالف لعادات وتقاليد نعتز بها من قيم ومباديء ومقدسات .
إن تصدير أمراض من ثقافات غربية غريبة وزرعها في أرض التجذر الديني والعشيرة لا تجد حقل تنبت فيه هذه الافكار البائسة والمنحرفة وليس لها بقاء ، رغم سماح ورعاية مسعود برزاني وترحيب اربيل لمنظمة ( كوير ) المتبنية للشواذ في ممارسة نشاطها المحرم ، لغرض تأسيس نقطة انطلاق لوباء المثليين في كردستان العراق والتي تمارس الشهوة الهابطة على تراب الوطن ، ويأتي تشويه المظاهرات الصادقة صاحبة المطالب المشروعة في ساحات التظاهر، احدى دروب المنظمات الانسانية التي تخفي تحت عبائتها الانحلال في خيم مشبوه ، خيم الشهوات والشذوذ والمساومات ، وتنفيذ النوايا والمخططات السيئة المدعومة من عرب ودول الخليج إرضأً لأمريكا وإسرائيل ،في سابقة من الفكر المنحرف تجاه بلدنا الصامد بحشده ودينه ومرجعيته ، التي لا تهزه رياح تحالف هؤلاء الشرذمة الانجاس.

 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


خالد القيسي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2020/05/19



كتابة تعليق لموضوع : قوس قزح المثليين
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net