صفحة الكاتب : علي حسين الخباز

من شرفة بيتنا
علي حسين الخباز

 بيت الخباز وبناته الثقافي تطل نصوصنا اليك سيدي يا ابا الفضل العباس سلام الله عليك لتؤدي السلام والزيارة بطعم دعاء

(1)

(عطش القلوب)

(عبير المنظور)
على شريعة الفرات وامواجه الرقراقة التي راحت تداعب كفيّ الجود وهمّت لتغويه ببرودة معينها
ليشرب منها غرفة!
وهمّ ليغترف بيده غرفة
وفجأة
رمى الماء على الماء وكأنه رأى برهان ربه الذي رآه يوسف الصديق عندما همّ بالفرار عندما همّت زليخا بأغوائه.

عطش قلب العباس عليه السلام لارواء امام زمانه واهل بيته سواء الارواء المادي او المعنوي كان اكبر بكثير من عطش جوارحه رغم انه لم يذق الماء منذ ثلاثة ايام في صحراء كربلاء اللاهبة اضافة الى قتاله جيش ابن سعد ليكشفهم عن المشرعة الا انه لم يشرب ويرتوي وامام زمانه عطشانا فقال ارجوزته الخالدة

يا نَفْسُ من بعدِ الحسينِ هُوني
وبعدَهُ لاَ كُنْتِ أنْ تَكوني

هذا حسينٌ واردُ المَنونِ
وتَشْربينَ بارِدَ المَعينِ

تاللهِ ما هذا فِعالُ دِيني
ولا فِعَالُ صَادِقِ اليقينِ

نعم فعطش القلوب هو سيد الموقف
يال عطش قلبك مولاي لنصرة امام زمانك ومواساته في احلك الظروف.

وفي مشهد عاشورائي اخر لعطش قلب ابي الفضل سلام الله عليه ليعتنقه امام زمانه قبل ان يلفظ انفاسه الاخيرة
رفض بأبي هو وامي رغم توقه لاحضان امام زمانه فالان هو في حجر امام زمانه وبعد ساعة من يضع امام الزمان في حجره في لحظاته الاخيرة
فاكتفى بكلمة اخي عوضا عن سيدي
اخي تلك الكلمة التي لم يجرؤ على قولها منذ ولد ولكن ها هو القدر قد لملم ارواقه الاخيرة فكان لا بد من قولها.

تأملت قليلا في هذين المشهدين
وسألت نفسي :
هل لقلبي عطش معنوي كعطش قلب العباس لنصرة امام زمانه ومواساته وآثره على نفسي وعائلتي واقدمها اولا ؟
وهل لارواء امام زماني المعنوي من سبيل وانا غارقة في بحور اثامي وانشغالي عنه روحي له الفدا؟
وهل سأوفق لسقاية دين الله ام سأُسلب ذلك التوفيق؟
&&&

(2)
البصيرةالثاقبة
زينب إسماعيل عبد الله

....................................................مولاي..لقد وقف التأريخ صامتا حائرا كحيرتك عندمااريق الماء من القربة ماذا يكتب عنك شجاعتك وفاؤك...... أما الشجاعة فهي شجاعة حيدره في صولاته.. أما الوفاء فقد اخرسه وفاؤك وتمزقت كل صفحات الوفاء أمام صفحةوفاءك..... وطاطاة كل كلماته وحروفه أمام صرحك الشامخ الذي شيدته في طف كربلاء..... وبصيرتك الثاقبةفي نصرة اخيك الحسين ع... مولاي..سهم غادراطلقته يدحرملة الاثمةليثبت في عينك ويطفئ نورها..لاكنه لم يطفئ بصيرتك الثاقبة في الايمان والتسليم بقضاءالله ...... بل أوقد شعلةالوفاءالازليةالتي كانت لاترى سوى الحسين واهل بيته الكرام.... هي عين الحسين وعين زينب عليها السلام... فبحق عينك التي اصابها سهم حرملة اللعين... هلا رددت لاعيننا نورهاوبصيرتها التي عماها الدهر بسهام غدره... مولاي ....ياسيد البصيره اريد نظرة منك بعينك آلتي فديتها لزينب والحسين عليهما السلام، تكون كثوب يوسف حين ألقاه البشير على وجه يعقوب فأرتد بصيرا..... تكشف بها االضر عنا...

&&&
(3)
( سارسم نورك سيدي )
( علي حسين الخباز )
ما الذي يدفعني لرسم صورتك الآن؟ /اشتاق ان ارسم ملامح وجهك يوم الطف / اولا... انا لااجيد الرسم ابدا / ثانيا ..وجهك لم يكن لحظتها الا قربة ماء/ماذا ارسم بالتحديد ؟/ ذراعين مذبوحين ؟/ ام قربة؟ / أم فرات ؟/ وهل هناك قبلي من استطاع ان يرسم الحياة ؟ /
***
كيف سارسم اللحظة الصابرة ؟ / الرحمة / الالق / البطولة/ شهقة العطف / مسارات القلب الى الفرات / ونظرة الاسى لحزن قربة نزفت ماءها / ولدمعة الاسى /سارسم الرمل والصحراء ودمع الارض ، وكل التواريخ التي تجمعت عند خطوته /الالم المعافى /السلام /ونظراتك لظمأ الاطفال ووجه زينب عليه السلام
****
انا لا أخاف ان تفقد الأشياء ما هيتها عند الرسم / لأنك يامولاي يا ابا الفضل /انت الذي رسمت ملامح ادراكي / جوهر يقيني / انت الذي رسمت لنا منهج الوفاء / الحنان / الصبر / الرضا / انت الذي رسمت كفيك معبارا لجنائن الوجدان / انظر الى مرقدك المبارك وكأني انظر اليك / يا لسعادتي ان استطعت ان ارسم لك كلمة / حرفا / خطا مستقيما /
****
انت سيدي خارج جغرافية الزمن / الازمنة هي التي تاتي ضريحك لتزور / لااصدق يا سيدي انهم قتلوك / لانهم قتلوا الطهر الذي كان فيهم /قتلوا الادمية التي كانت ذات يوم تحتويهم / قتلوا الناس
***
سارسم السعادة / الزيارة / والشفاعة / اليقين / سارسم معنى الانتما ء/ طعم الاخاء / ونور القمر وعلاقته بالشمس الحسين ع
**
هل استطيع ان اكون نصيرا لاصرخ ملأ قلبي يا حسين /
دعني ارسم بطيفي العمر / القلب النابض بك / ارسم نور العباس عليه السلام وقلب ام البنين
&&&
(4)
(سيدي ... سيد هذا الحنين )
( افياء الحسيني )
وانت معي تكون الدنيا اجمل
لانك من الحسين والحسين فيك
هذا فرحي
عنوان محبتي
صدى اليستعين
انت اكثر من يفهم معناي
لااريد ان اكون مجرد عابرة سبيل
انا امرأة ادركت فيك اليقين
انت شكل روحي
ليتني اكون قربتك التي نزفت او يسارك او اليمين
المهم ان اكون شيئا ما منك
لااستطيع ان اعيش بعيدة عنك
سلام لك في كل وقت
وللقصيدة تكملة بالقلب
ساكتبها بكل حين
&&&
(5)

رسالتي الى كافلي
( سارة صالح )
السلام عليك سيدي ومولاي كفيلي
ومنقذي أبا الفضل العباس
ان اجبرتني الظروف ان اتأخر بحرف او كلمة
اكيد يامولاي لن اتأخر عن النصرة بروحي
لانك في روحي بكل وقت انت فيها
في يوم من الايام عندما كنت طفلة صغيرة
فقدت اليد التي تقودني اليك
فمددت لي ضريحك
ولم تترك يدي الا حين سلمتني للامان
عندها تعلمت الدرس البليغ
انك تكفل كل من ليس لديه كفيل
اتمنى لو كنت حمامة
اتدري سيدي انا فعلا اغبط الحمام
لانه آمنا ينام بصحن امام
قبل ان انهي رسالتي ادعوالله
اللهم بحرمة ائمتنا عليك
انقذ الامة من هذا الوباء

&&&
( 6)

(ارتواء )
( بشرى مهدي بديرة)
" إليكَ .. ياسيَّدَ المَاء يَا مالكَ اكسير الحيَاة مدَّ لي كفَّ جُودكَ لِبقَايَا روحي .. للرُفاتْ كفَّاكَ سنَابلَُ قَمحٍ في كلّ سُنبلةٍ فُراتْ ! والله يُضاعِفُ لمنْ يشَاء ياسيِّدَ المَاء يَاجُودَ المطَرْ .. َيَاسُقيَا ارتِوَاءْ يَا أيُهاَ السَّاقي وَ أنتَ الكَفيل فَالفضلُ أنتَ وَأنتَ السَّبيلْ أعِدْ إليَّ نبضَ الحيَاة فأنت سيِّدُ مَنْ أعادْ لي منْ سُقياكَ موعدٌ في حشري في يومِ المعَاد بشرى

&&&

رسائل إلى القمر
( مريم حميد)
عنوان يهزني ويجعلني أتفكر كيف يسمعني القمر كيف أصل إليه هل أحتاج إلى مركبة فضائية أو مسبار لأبلغ القمر و إن بلغت هل أستخرجه من تشبيهات الشعراء هل سيظل جماله خالدا كخال على خد السماء هل أحتاج إلى رسائل ورقية أم إلكترونية . هل أحتاج إلى ساعي بريد؟ ودائرة بريد ؟ هل يمكن أن يخترق حسابي الإلكتروني الذي أراسله عبره ؟ _لا وحاشا لله إنه القمر الذي ينفذ إلي نوره كلما قرأت قوله تعالى( يَوْمَ لَا يُخْزِي اللَّهُ النَّبِيَّ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ ۖ نُورُهُمْ يَسْعَىٰ بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَبِأَيْمَانِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَتْمِمْ لَنَا نُورَنَا وَاغْفِرْ لَنَا ۖ إِنَّكَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (8) ولا يخزي الله إلا من عاداك لا أفلح من عاداك وأنت البدر التمام من آل الهاشم وأنت نور من نور النبي وأنت بدر يترفع على السماء أن تستضيفه أو تحد نور ه بنجوم وعلى الوقت أن يحتويه بساعات وأنت الملك الذي يترفع عن العروش ومن يبلغك عرشك وقد رصعته بجود حتى تلقى حبيبنا رسول الله أبا الفضل يا نور عيون بعينك النازفة أنخت رحال عندك فمد يدك علي مدها وأعد لي بصيرة يعقوب مدها وهب لي شفاءا لا يعرفه الطب لا يرد الحمام في حرمك ليخيب محبك

  

علي حسين الخباز
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2020/07/29



كتابة تعليق لموضوع : من شرفة بيتنا
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق عبد المحسن ابومحمد ، على فساد الفرد ويوم الغدير  - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : أحسنتم وفقكم الله

 
علّق عبد الله ، على الحيدري وأهم مقولات الحداثيين..هدم أم تقويم؟ - للكاتب د . عباس هاشم : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

 
علّق ابو الحسن ، على جمعة العطواني  مثال قول الله تعالى كَالَّتِي نَقَضَتْ غَزْلَهَا مِن بَعْدِ قُوَّةٍ أَنكَاثًا . - للكاتب محمد علي البغدادي : الكاتب الكريم للاسف الشديد ان تتحول وكالة انباء براثا ساحه لمقالات هؤلاء الحثالات امثال العطواني من ابواق الدعوه وجربوع اخر يدعي اياد الامره انا انتهجت نفس اسلوبك رديت على مقال العطواني القذر وترفعت عن الرد على اياد الاماره لانه مليىء بالشتائم والقاذورات ضد السيد الخوئي اسفنا ليس على الدعوه وحثالاتها اسفنا على براثا التي سمحت لهم بنشر قاذوراتهم

 
علّق عبد الخالق الفلاح ، على ضياء بدران وترسبات الوطن المهاجر - للكاتب جهاد العيدان : رحمك الله يابو يقين فقد كنت علماً من الاعلام التي ترفرف في سماء الشعر والادب والاجادة في الكتابة وشاعرا خدوما لا هل البيت ( ع )وقد حملت ادب الغربية بكل بسالة اديباً ومعلماً وشاعراً ملهم واحاسيس لا تنضب بالعطاء الادبي والاعلامي والثقافي ونهراً داماً الخير انا لله وانا الية راجعون

 
علّق نبيل الكرخي ، على "مسيح الأناجيل الأربعة" وصواب رفض اليهود له - للكاتب نبيل محمد حسن الكرخي : بسم الله الرحمن الرحيم الاخ استاذ نجم الحجامي المحترم. الاربعة الذين كتبوا الاناجيل الأربعة الموجودة في العهد الجديد هم من اتباع بولس وليسوا من اليهود عدا مرقس، لأن بولس يقول في رسالته إلى أهل كولسي (11:4) في حوالي سنة 63م إن ارسترخس ومرقس ويسطس هم "وحدهم من اليهود الذين عملوا معي في سبيل ملكوت الله فكانوا عونا لي"! والفكرة التي ذكرها جنابك يمكن ان نطورها لنقول ان بولس نفسه قد ابتكر شخصية المسيح الإله ليعطي الحق لليهود في اضطهاد المسيح وقتله على الصليب! ولكن الذي يعيق هذه الفكرة ان يولس كان مخلصاً للدين الشيطاني الذي ابتكره الى درجة ان ضحى بنفسه من اجله وقتل في سبيله! ولكن يمكن ان نقول ان اليهود لكي يبرروا قتلهم واحداً من اعظم الانبياء - بحسب ظنهم انهم قتلوا المسيح بعد ان شبّه لهم - بدأوا يطلقون عليه الاشاعات انه كان يدعي الإلوهية ويقول عن نفسه انه ابن الله كذباً عليه وظلما له! ثم جاء بولس وانخدع بإشاعاتهم الى ان هتف به الشيطان وهو في طريقه الى دمشق فجعله يعتنق العقيدة الشركية الجديدة! شكرا عزيزي استاذ نجم الحجامي على تعليقك الكريم.

 
علّق نبيل الكرخي ، على "مسيح الأناجيل الأربعة" وصواب رفض اليهود له - للكاتب نبيل محمد حسن الكرخي : بسم الله الرحمن الرحيم الاخ استاذ نجم الحجامي المحترم. الاربعة الذين كتبوا الاناجيل الأربعة الموجودة في العهد الجديد هم من اتباع بولس وليسوا من اليهود عدا مرقس، لأن بولس يقول في رسالته إلى أهل كولسي (11:4) في حوالي سنة 63م إن ارسترخس ومرقس ويسطس هم "وحدهم من اليهود الذين عملوا معي في سبيل ملكوت الله فكانوا عونا لي"! والفكرة التي ذكرها جنابك يمكن ان نطورها لنقول ان بولس نفسه قد ابتكر شخصية المسيح الإله ليعطي الحق لليهود في اضطهاد المسيح وقتله على الصليب! ولكن الذي يعيق هذه الفكرة ان يولس كان مخلصاً للدين الشيطاني الذي ابتكره الى درجة ان ضحى بنفسه من اجله وقتل في سبيله! ولكن يمكن ان نقول ان اليهود لكي يبرروا قتلهم واحداً من اعظم الانبياء - بحسب ظنهم انهم قتلوا المسيح بعد ان شبّه لهم - بدأوا يطلقون عليه الاشاعات انه كان يدعي الإلوهية ويقول عن نفسه انه ابن الله كذباً عليه وظلما له! ثم جاء بولس وانخدع بإشاعاتهم الى ان هتف به الشيطان وهو في طريقه الى دمشق فجعله يعتنق العقيدة الشركية الجديدة! شكرا عزيزي استاذ نجم الحجامي على تعليقك الكريم.

 
علّق نجم الحجامي ، على "مسيح الأناجيل الأربعة" وصواب رفض اليهود له - للكاتب نبيل محمد حسن الكرخي : قال الاخ الكاتب في الخلاصه ( ولذلك فإن موقف اليهود من "مسيح الأناجيل الأربعة" هو موقف صحيح وينطلق من عقيدتهم الدينية التوحيدية. ) ان معنى ذلك ان كاتبي تلك الاناجيل الاربعه هم من اليهود وليس من تلامذه السيد المسيح وقد برروا رفضهم و(قتلهم )للسيد المسيح بتلك الروايات فما هو راي السيد الكاتب بشخصيه كتبه الاناجيل ؟؟

 
علّق ali alsadoon ، على الحوزة العلمية في النجف الأشرف تزف سماحة الشيخ محمد حسين الراشد (رحمه الله) شهيداً : من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا .. صدق الله العلي العظيم رحم الله شهداء العراق واسكنهم فسيح جناته

 
علّق ali alsadoon ، على استشهاد الشيخ امير الخزرجي معتمد مكتب السيد السيستاني اثناء تقديمه الدعم اللوجستي : من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا .. صدق الله العلي العظيم رحم الله شهداء العراق واسكنهم فسيح جناته.

 
علّق Ibrahim Fawaz ، على منتحل العمامة..وتستمر المهزلة ؟! ألف ركعة في اليوم والليلة؟! - للكاتب الشيخ احمد الدر العاملي : ما بال هذا للص !! ليس له عمل سوى انتقاد تاريخ الأئمة الأطهار صلوات ربي عليهم وسلامه؟ ألم يحن الوقت لكشفه وكشف أمثاله ومن ورائهم ؟

 
علّق زين أحمد ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : شكرا للصدفة التي جمعتني بموقع كتابات في الميزان ..

 
علّق رعد أبو ياسر الطليباوي ، على هل آية (ولا تزرُ وازرةٌ وزرَ أخرى) استثنت العتبة العباسية ؟!  - للكاتب ابو تراب مولاي : من الإنصاف أن نقول لولا العتبتين الحسينية والعباسية ووقوفهما الى جانب الشعب العراقي وبكل أطيافه وبلا تمييز وفي أحلك الضروف وأشدها لانهار العراق أمنيا"وأقتصاديا"وصحيا". حفظ اللة مرجعيتنا الرشيدة وأبقاها

 
علّق مطصفى الهادي ، على لماذا حذف اليهود قصة موسى والخضر من التوراة ؟ - للكاتب مصطفى الهادي : تقول أيها الانسان العراقي : (لماذا حذف المسلمون كل قصص النبي موسى الرائعة و بناء خيمة الاجتماع حيث حل الله فيها ) . واقول لك : وهل وسعته خيمة الاجتماع. وعندما تقول التوراة بأن الله لا يراه احد ، وان من يراه يحترق. كيف رآه من كان معه في خيمة الاجتماع. ثم من لا تسعهُ السموات والأرض كيف تسعهُ خيمة؟؟!! يقول الله لموسى : (لا تقدر أن ترى وجهي ، لأن الإنسان لا يراني ويعيش). سفر الخروج 33:20 آرائنا لا نفرضها بالقوة وموقع كتابات سوف ينشر تعليقك لانه متهافت كله نسخ ولصق من الانترنت مع ا لاسف وكنت بودي أن لا ارد عليك لانه من عادتكم ان تضعون اشكالات كثيرة حتى نتكاسل عن الرد عليها وتعتبرون ذلك انتصارا. فلم يعتقد المسلمون أنهم شعب الله المختار بل كتابك المقدس نسب إليكم ذلك كما يقول في تتمة سفر أستير 1: 10( وأمر أن يكون سهمان أحدهما لشعب الله والآخر لجميع الأمم). وفي إنجيل لوقا 7: 16يقول : ( وافتقد الله شعبه). وكذلك في رسالة بطرس الرسول الأولى 2: 10( الآن أنتم شعب الله). ليس فقط شعب الله بل أبناء الله كما يقول في رسالة بولس الرسول إلى أهل رومية 9: 26( يدعون أبناء الله الحي). أما الاشياء التي ذكرتها وتقول أن المسلمين حذفوها فهي ليست من شأنهم ولا من اختصاصهم فحذف قصة خيمة الاجتماع وحذف الحيّة النحاسية وحذف عيسو فهذه كلها اساطير وأن الله ادرى بما يُنزله على اللناس وللناس . لو لم تكتب تعليقا لكان خير لك.

 
علّق انسان عراقي ، على لماذا حذف اليهود قصة موسى والخضر من التوراة ؟ - للكاتب مصطفى الهادي : لماذا حذف المسلمون كل قصص النبي موسى الرائعة و بناء خيمة الاجتماع حيث حل الله فيها لماذا تم حذف حدث الحية النحاسية هل لانها ترمز الى المسيح له المجد ؟ لماذا حذف المسلمون قصص الانبياء الكبار مثل ايليا النبي و اشعيا و ارميا و حزقيال و دانيال ؟ لماذا حذفوا اسم عيسو ابن اسحق ؟ و حذفوا بناء الهيكل..، تعتقدون بالقوة تفرضون اراءكم ... انا متاكد لن يتم نشر تعليقي هذا ؟ لان المسلمين يعتقدون انهم الشعب المختار وان كل ما يفعلوه بالاخرين حلالا... يخاف المسلم السؤال عن كيفية جمع القران و من نقط القران مرتين ؟ و يتبجح ان الكتاب المقدس محرف ! حذف المسلمون كل القصص و اضافوا في تراثهم في القرون الوسطى قصص كثيرة عن الانبياء وموسى قال لشاب ما و ابراهيم قال للشخص الملحد و كلها ينسبوها الى رسول الاسلام وهم يقرون ان الاحاديث ليست وحي انما لا ينطق عن هوى بالنهاية انها ليست وحي الهي باعتراف المسلمين

 
علّق حكمت العميدي ، على بعد اطلاعه على الاحوال المعيشية لعائلة الشهيد جمعة الساعدي ممثل المرجعية الدينية العليا يتعهد ببناء دار سكن لهم : فعلا انها المرجعية الابوية.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : محمد غازي الأخرس
صفحة الكاتب :
  محمد غازي الأخرس


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net