صفحة الكاتب : اياد حمزة الزاملي

الانتخابات المبكره المسمار الاخير في نعش الشيعه
اياد حمزة الزاملي

هناك نظريه في علم النفس السياسي تسمى (خطوه بعد خطوه Step by step) ومؤسس هذه النظريه هو منظر السياسه الامريكيه الصهيوني المدعو (هنري كيسنجر)

وقد سارت هذه النظريه وفق البرنامج السياسي المخطط لها في مطابخ الCIA والموساد ونجحت نجاحا كبيرا وباهرا في العراق وقد ساعد على نجاح هذه النظريه هم الساسه الشيعه (العباسيون الجدد) الفاشلون البائسون

لم يكن الساسه الشيعه البائسون بمستوى الحدث والتحدي فالتحديات كانت اكبر من حجمهم بالاف المرات

حيث ان الاحداث الخطيره والجسيمه تحتاج الى رجال اقوياء وعظماء بمستوى التحديات لذلك وقع الساسه الشيعه البائسون في فخ امريكا وبكل سهوله وذلك لعده اسباب

اولا/ التحليل النفسي / تتسم شخصيه السياسي الشيعي ب عقدة الدونية (Inferiority knot) هي شعور الإنسان بالنقص أو العجز العضوي أو النفسي أو الاجتماعي بطريقة تؤثر على سلوكه، مما يدفع بعض الحالات إلى التجاوز التعويضي بالنبوغ وتحقيق الذات والكينونة، أو إلى التعصب والانكفاء والضعة والجريمة في حالات أخرى

ثانيا/ عدم وجود الاستراتيجيه الواضحه للساسه الشيعه وانما كان سلوكهم السياسي هو على قاعده (الفعل وردة الفعل) وهي مواقف سياسيه انفعاليه تنم عن مراهقه سياسيه وجهل مركب في ابجديات علم السياسه

ثالثا/ حجم التحديات التي وضعتها امريكا ومحميات الخليج مثل الكيان السعودي ومستعمره الامارات في وجه ساسه الشيعه من زج تنظيم القاعده الارهابي وتنظيم داعش الارهابي الذان يعتبران صناعه امريكيه صهيونيه باموال سعوديه واماراتيه باميتاز كان ومازال هذا الخطر يشكل اكبر تهديد للشيعه في العراق وهذا باعتراف هلاري كلنتون وترامب بانفسهم وامام وسائل الاعلام

رابعا/ الخطأ السياسي القاتل الذي وقع فيه الشيعه واشراكهم لحزب البعث القذر في العمليه السياسيه وتحت عناوين مختلفه مثل جبهة الحوار الوطني لصالح المطلك وجبهة الوفاق لاياد علاوي واسامه النجيفي وهناك العشرات من هذه الحثالات التي لا مجال لذكرها الان

يعتبر حزب البعث القذر هو الدوله العميقه والقويه داخل الدوله العراقيه الهشه الذي دمر العراق باسم حكم الشيعه بينما الحكم في العراق في حقيقته هو شراكه بين حزب البعث (السنه) والاكراد والشيعه والكل تنصل عن مسؤوليه خراب العراق وتحميلها للشيعه لوحدهم فقط وذلك بسبب غباء وجهل ساسه الشيعه الذين لم يستطيعوا اداره دفه الحكم في العراق بدهاء وحنكه

وللامانه وللتاريخ فان شخصين من ساسه الشيعه هم من حكموا العراق بقوه ونزاهة ودهاء هما السيد نوري المالكي والسيد عادل عبد المهدي ولكن تمت محاربته بكل قوه وقسوه وظلم من قبل امريكا وذيولها

اما السيد نوري المالكي فسبب عداء امريكا وذيولها له لانه قام باعدام المقبور صدام هذا القرار التاريخي العظيم الذي صار بلسما اثلج به قلوب الملايين من الشعب العراقي المظلوم من اباء وابناء وامهات وزوجات الشهداء المعدومين وشهداء المقابر الجماعيه التي اقترفها المقبور صدام وحزبه الكافر بحق الملايين من الشعب العراقي وخصوصا الشيعه

اما السيد عادل عبد المهدي فان سبب عداء امريكا وذيولها له لانه وقع الاتفاقيه الاقتصاديه مع الصين والتي كان من المقرر لها ان تنهض بالعراق وشعبه نحو مصاف الدول المتقدمه والمتطوره ولكن ماذا نفعل لاصحاب العقول المسطحه والمريضه بداء الجهل المركب

ان تظاهرات الجوكريه حققت هدفها الرئيسي والمنشود وهو اسقاط حكومه عادل عبد المهدي الوطنيه والمجيئ بحكومه عميله لامريكا ومحميات الخليج

نجحت امبراطوريه الشيطان نجاحا كبيرا في تدمير عقول الشباب العراقي وتدمير المبادئ والقيم والاخلاق في منظومه المجتمع العراقي و وصل الاستهتار والتمادي بتظاهرات الجوكريه بالمطالبه بسن قانون (المثليه) وقد تم بالفعل رفع علم المثليين في ساحات التحرير لاربع مرات في اربع مناسبات مختلفه

استخدمت امبراطوريه الشيطان في حربها في تدمير المبادئ والقيم والاخلاق في منظومه المجتمع العراقي اخطر الاسلحه بل هي اخطر من القنبله الذريه نفسها وهو مايسمى في مصطلح علم النفس الحديث (غسل الادمغه Brainwashing)

وللاسف الشديد نجحت امبراطوريه الشيطان في ذلك نجاحا كبيرا وذلك بسبب غباء وجهل المؤسسه الدينيه في العراق التي لم تنتبه لهذا المشروع الابليسي الخطير وهناك ماهو اخطر من مرحله غسل الادمغه وهو الوصول بالشباب نحو مرحله تسمى في علم النفس الحديث (الرفض العدمي Nihilistic rejection) هي رفض جميع المبادئ الدينية والأخلاقية، والاعتقاد بأن الحياة لا معنى لها .يهدف هذا الموقف الفلسفي إلى أن العالم كله بما في ذلك وجود الإنسان، عديم القيمة وخال من أي مضمون أو معنى حقيقي، وحسب هذا المذهب ينحصر الأديب العدمي في تذكير الإنسان بحدوده حتى يستغل حياته استغلالاً عدمياً، وبذلك ينضج فكر الإنسان نضجاً يرفعه من مرتبة الحيوان الذي لا يدرك معنى العدم إلى مرتبة الأديب المدرك له، والذي يلغي الفواصل المصطنعة بين العلم والفن، فالعدم هو الوجه الآخر للوجود.

وهذه تعتبر اعلى واخطر مرحله من مراحل غسل الادمغه للشباب وهذا هو ما يحصل اليوم بالعراق حيث ان المتظاهرين اشبه بالببغاء الذين لا يعرفون ماذا يريدون ويرددون عباره واحده لا غير وهي (ايران بره بره بغداد تبقى حره)

وكيف تكون ايران بره وهي القلب النابض للتشيع العظيم وجمهوريه زعيمنا العظيم الامام المهدي (صلوات الله وسلامه عليه) التي سينطلق منها لتحرير العالم بأسره

ان عمليه غسل الادمغه الجماعي للمجتمع العراقي تقوم بها مجموعه من الساقطات والمومسات اللواتي لا يتجاوز عددهن اصابع اليد يسكن في واشنطن ولندن وباريس وتل ابيب يوجهن الشباب العراقي نحو التخلي عن كل ماهو مقدس من مبادئ وقيم واخلاق و السقوط في مستنقع الرذيله والفساد والانحطاط الاخلاقي تحت عناوين ضاله ومضله مثل المثليه وحقوق الانسان والتحرر من قيود المجتمع والاسره

هناك مصطلح في علم النفس الحديث يسمى (الشخصيه المازوخيه Personal masochism) وهي الشخصيه التي تحب وتعشق من يضطهدها ويحتقرها ويعاملها بمنتهى القسوه والاحتقار وعلى العكس من ذلك فان المريض بهذه العقده النفسيه يكره ويحتقر من يحترمه ويكرمه .

وهناك قسم كبير من الشعب العراقي مصاب بعقده المازوخيه كان ومايزال يحن ويبكي على ان يسحق رأسه بحذاء المقبور صدام وحسين كامل وعبد حمود وعدي وقصي وهذه النماذج العفنه والقذره موجود منها كثير بين صفوف الشعب العراقي

حكم الشيعه في العراق انتهى والى الابد وذلك ببركه الانتخابات المبكره وببركه كل من دعى اليها والتي ستأتي الينا بطبقه سياسيه هي العن الف مره من حكم البعث الاسود وسوف تفتح سفاره للكيان الصهيوني وهي مفتوحه الان من الناحيه الفعليه ولكن يبقى الاعلان الرسمي لها فقط بتكتيك (خطوه بعد خطوه) وستكون هناك وزاره للمثليين والخمور سوف تملئ الاسواق والصيدليات في العراق وستكون هناك قوانين الديمقراطيه على الطريقه الامريكيه التي تمنع الاب من التحكم او فرض رأيه على زوجته وبناته وابنائه وستكون الحريه الشخصيه في اعلى درجاتها حيث ستأتي الفتاه بعشيقها الى دار ابيها كما يحدث في امريكا وسوف ينتشر التميع والتخنث والتعري بين الشباب والشابات في المجتمع العراقي والخير قادم وكما يقول المثل العراقي (العافيه بالتداريج) وهذا ليس عيبا او فيه خدش للحياء وانما هو قمه الديمقراطيه والحريه التي دعوا اليها اصحاب الانتخابات المبكره من العجول البشريه ويتحمل وزرها و وزر من عمل بها من اعطى الضوء الاخضر للانتخابات وهو الذي نفسه سوف يعطي الضوء الاخضر لفتح سفاره للكيان الصهيوني في بغداد

وصدقت الحكمه التي تقول (ان كنت لا تدري فتلك مصيبه وان كنت تدري فالمصيبه اعظم)

قال تعالى ((فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَآءً وَأَمَّا مَا يَنفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الأرْضِ كَذلِكَ يَضْرِبُ اللَّهُ الأمْثَالَ)) صدق الله العلي العظيم

والعاقبه للمتقين......

  

اياد حمزة الزاملي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2020/10/30



كتابة تعليق لموضوع : الانتخابات المبكره المسمار الاخير في نعش الشيعه
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق بورضا ، على آخركم موتا في النار حديث ارعب عشرة من الصحابة. - للكاتب مصطفى الهادي : نعم ويمكن إضافة احتمالية وهي إن ثبت اصابته بإحتراق او سلق، فهذا أول العذاب على ما جنته يداه. الكل يعلم أنه لو فرض إخبار غيبي عن شخص أنه يكون من اصحاب النار وقبل القوم هذا كأن يكون خارجيا مثلا، فهل إذا كان سبب خروجه من الدنيا هو نار احرقته أن ينتفي الاخبار عن مصيره الأخروي ؟ لا يوجد تعارض، لذلك تبريرهم في غاية الضعف ومحاولة لتمطيط عدالة "الصحابة" الى آخر نفس . هذه العدالة التي يكذبها القرآن الكريم ويخبر بوجود المنافقين واصحاب الدنيا ويحذر من الانقلاب كما اخبر بوجود المنافقين والمبدلين في الأمم السابقة مع انبياءهم، ويكفي مواقف بني اسرائيل مع نبي الله موسى وغيره من الانبياء على نبينا وآله وعليهم السلام، فراجعوا القرآن الكريم وتدبروا آياته، لا تجدون هذه الحصانة التعميمية الجارفة أبدا . والحمد لله رب العالمين

 
علّق مصطفى الهادي ، على فلسطين أم إسرائيل. تعالوا نسأل التوراة. - للكاتب مصطفى الهادي : اخي العزيز حيدر حياكم الله . أنا ناقشت القضية من وجهة نظر التوراة فهي الزم بالحجة على اصحابها الموضوع عنوان هواضح : تعالوا نسأل التوراة. ولا علاقة لي بغير ذلك في هذا الموضوع ، والسبب ان هناك الكثير من الاقلام اللامعة كتبت وانحازت ، واخرى تطرفت وفسرت بعض النصوص حسب هواها وما وصل اليه علمهم. ان ما يتم رصده من اموال ووسائل اعلام لا يتخيله عقل كل ذلك من اجل تحريف الحقائق وتهيأة الناس للتطبيع الذي بدأنا نرى ثماره في هذا الجيل. تحياتي شاكرا لكم مروركم

 
علّق حيدر ، على فلسطين أم إسرائيل. تعالوا نسأل التوراة. - للكاتب مصطفى الهادي : ارجوا مشاهدة حلقات اسرائيل المتخيله لدكتور فاضل الربيعي سوف تتغير قناعات عن فلسطين

 
علّق حسن ، على بين طي لسانه وطيلسانه - للكاتب صالح الطائي : قد نقل بعضهم قولا نسبه لأمير المؤمنين عليه السلام وهو : المرء مخبوء تحت طي لسانه لا تحت طيلسانه. وليس في كلام أمير المؤمنين عليه السلام حديث بهذا اللفظ. وفي أمالي الطوسي رحمه الله تعالى : عبد العظيم بن عبد الله الحسني الرازي في منزله بالري، عن أبي جعفر محمد بن علي الرضا (عليه السلام)، عن آبائه (عليهم السلام) عن علي بن الحسين، عن أبيه، عن جده علي بن أبي طالب (عليه السلام)، قال: قلت أربعا أنزل الله تعالى تصديقي بها في كتابه، قلت: *المرء مخبوء تحت لسانه* فإذا تكلم ظهر، فأنزل الله (تعالي) (ولتعرفنهم في لحن القول)… الرواية. ص٤٩٤. وفي أمالي الشيخ الصدوق رحمه الله تعالى : "… قال: فقلت له: زدني يا بن رسول الله. فقال: حدثني أبي، عن جدي، عن آبائه (عليهم السلام)، قال: قال أمير المؤمنين (عليه السلام): *المرء مخبوء تحت لسانه* ..." الرواية ص٥٣٢ وفي عيون الحكم والمواعظ للواسطي الليثي عن أمير المؤمنين علي عليه السلام : تكلموا تعرفوا فإن المرء مخبوء تحت لسانه. ص٢٠١. وهذه زلة وقع فيها بعض الأعلام و قد فشت. قال صاحب كتاب بهج الصباغة : "… و قد غيّروا كلامه عليه السّلام « المرء مخبوّ تحت لسانه » فقالوا « المرء مخبو تحت طي لسانه لا طيلسانه » . انظر : شرح الحكمة التي رقمها :٣٩٢.14

 
علّق ali ، على من هم قديسوا العلي الذين تنبأ عنهم دانيال ؟. من سيحكم العالم ؟ - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام من الله عليكم انا طالب ماجستير واضفت الى اطروحتي لمسة من لمساتكم التي طالما ابهرتني، وهي (معنى الكوثر) فجزاك الله عنا كل خير، ولكن وجدت ضالتي في موقع كتابات وهو كما تعرفون لايمكن ان يكون مصدرا بسبب عدم توثيق المواقع الالكترونية، فاذا ارتأيتم ان ترشدونا الى كتاب مطبوع او التواصل عبر الايميل لمزيد من التفصيل سنكون لكم شاكرين

 
علّق محمد الصرخي ، على الصرخي يغازل اميركا - للكاتب تقي الرضوي : خارج الموضوع مما يدل على الجهل المركب لدى المعلق الصرخي ... ادارة الموقع 

 
علّق مصطفى الهادي ، على أكثر روايات البحار موضوعة! (2) - للكاتب ابن شط العرب الحسيني : الشكر الجزيل على بحثكم القيّم مولانا العزيز الحسيني واثابكم الله على ذلك / وأقول أن السيد الحيدري بعد ان فقد عصاه التي يتوكأ عليها وهم شلة من الشباب البحرينيين المؤمنين من الذين كان لهم الدور الفاعل في استخراج الروايات والأحاديث ووضعها بين يديه ، هؤلاء بعد أن تنبهوا إلى منهج السيد التسقيطي انفضوا من حوله، فبان عواره وانكشف جهله في كثير من الموارد. هؤلاء الفتية البحارنة الذي اسسوا نواة مكتبته وكذلك اسسوا برنامج مطارحات في العقيدة والذي من خلاله كانوا يرفدون السيد بمختلف انواع الروايات ووضع الاشارة لها في الجزء والصفحة. وعلى ما يبدو فإن الحيدري كان يؤسس من خلال هذه البرنامج لمشروع خطير بانت ملامحه فيما بعد. أثابكم الله على ذلك

 
علّق ابن شط العرب ، على أكثر روايات البحار موضوعة! (2) - للكاتب ابن شط العرب الحسيني : أحسن الله اليكم وجود أفكاركم سيدنا

 
علّق قنبر الموسوي ، على أكثر روايات البحار موضوعة! (2) - للكاتب ابن شط العرب الحسيني : احسنتم واجدتم

 
علّق المغربابي يوسف ، على آخركم موتا في النار حديث ارعب عشرة من الصحابة. - للكاتب مصطفى الهادي : تم حذف التعليق .. لاشتماله على عبارات مسيئة .. يجب الرد على الموضوع بالحجة والبرهان ...

 
علّق محمد جعفر الكيشوان الموسوي ، على لا تتثاءب إنه مُعدٍ! // الجزء الثاني - للكاتب محمد جعفر الكيشوان الموسوي : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته السيدة الفاضلة صحى دامت توفيقاتها أشكر مرورك الكريم سيدتي وتعليقك الواعي الجميل أشد على يديك في تزيين غرفتك بمكتبة جميلة.....ستكون رائعة حقا. أبارك لكِ سلفا وأتمنى ان تقضي وقتا ممتعا ومفيدا مع رحلة المطالعة الشيقة. لا شك في ان غرفتك ستكون مع المكتبة أكثر جمالا وجاذبية واشراقا، فللكتاب سحره الخفي الذي لا يتمتع به إلاّ المطالع والقاري الذي يأنس بصحبة خير الأصدقاء والجلساء بلا منازع. تحياتي لك سيدتي ولأخيك (الصغير) الذي ارجو ان تعتنِ به وينشأ بين الكتب ويترعرع في اكتافها وبالطبع ستكونين انت صاحبة الفضل والجميل. أبقاكما الله للأهل الكرام ولنا جميعا فبكم وبهمتكم نصل الى الرقي المنشود الذي لا نبرح ندعو اليه ونعمل جاهدين من اجل اعلاء كلمة الحق والحقيقة. شكرا لك على حسن ظنك بنا وما أنا إلاّ من صغار خدامكم. دمتم جميعا بخير وعافية. نشكر الإدارة الموفقة للموقع المبارك كتابات في الميزان ونسأل الله ان يجعل هذا الموقع المبارك منارا للعلم والأدب ونشر الفضيلة والدعوة الى ما يقربنا من الحق سبحانه وتعالى. طابت اوقاتكم وسَعُدَت بذكر الله تعالى تحياتنا ودعواتنا محمد جعفر

 
علّق شخص ما ، على ضعف المظلومين... يصنع الطغاة - للكاتب فلاح السعدي : اقرا هذا المقاله بعد تسع سنوات حينها تأكدتُ ان العالم على نفس الخطى , لم يتغير شيئا فالواقع مؤسف جدا.

 
علّق ضحى ، على لا تتثاءب إنه مُعدٍ! // الجزء الثاني - للكاتب محمد جعفر الكيشوان الموسوي : السلام عليكم ورحمة الله استاذ انا واخي الصغير ... نقرأ مقالاتك بل نتشوق في أحيان كثيرة ونفرح إذا نزل مقال جديد .... كنت اظن أن غرفتي لكي تكتمل تحتاج إلى فقط "ميز مراية" وبعد أن قرأت مقالتك السابقة "لاتتثائب انه معدٍ ١* قررت أن ماينقصني وغرفتي هو وجود مكتبة جميلة... إن شاء الله اتوفق قريبًا في انتقائها.... نسألكم الدعاء لي ولأخي بالتوفيق

 
علّق مصطفى الهادي ، على اشتم الاسلام تصبح مفكرا - للكاتب سامي جواد كاظم : أراد الدكتور زكي مبارك أن ينال إجازته العلمية من(باريس) فكيف يصنع الدكتور الزكي ؟ رأى أن يسوق ألف دليل على أن القرآن من وضع محمد ، وأنه ليس وحيا مصونا كالإنجيل ، أو التوراة.العبارات التي بثها بثا دنيئا وسط مائتي صفحة من كتابه (النثر الفني)، وتملق بها مشاعر السادة المستشرقين. قال الدكتور زكي مبارك : فليعلم القارئ أن لدينا شواهد من النثر الجاهلي يصح الاعتماد عليه وهو القرآن. ولا ينبغي الاندهاش من عد القرآن نثرا جاهليا ، فإنه من صور العصر الجاهلي : إذ جاء بلغته وتصوراته وتقاليده وتعابيره !! أن القرآن شاهد من شواهد النثر الفني ، ولو كره المكابرون ؛ فأين نضعه من عهود النثر في اللغة العربية ؟ أنضعه في العهد الإسلامي ؟ كيف والإسلام لم يكن موجودا قبل القرآن حتى يغير أوضاع التعابير والأساليب !! فلا مفر إذن من الاعتراف بأن القرآن يعطي صورة صحيحة من النثر الفني لعهد الجاهلية ؛ لأنه نزل لهداية أولئك الجاهليين ؛ وهم لا يخاطبون بغير ما يفهمون فلا يمكن الوصول إلى يقين في تحديد العناصر الأدبية التي يحتويها القرآن إلا إذا أمكن الوصول إلى مجموعة كبيرة من النثر الفني عند العرب قبل الإسلام ، تمثل من ماضيه نحو ثلاث قرون ؛ فإنه يمكن حينذاك أن يقال بالتحديد ما هي الصفات الأصيلة في النثر العربي ؛ وهل القرآن يحاكيها محاكاة تامة ؛ أم هو فن من الكلام جديد. ولو تركنا المشكوك فيه من الآثار الجاهلية ؛ وعدنا إلى نص جاهلي لا ريب فيه وهو القرآن لرأينا السجع إحدى سماته الأساسية ؛ والقرآن نثر جاهلي والسجع فيه يجري على طريقة جاهلية حين يخاطب القلب والوجدان ولذلك نجد في النثر لأقدم عهوده نماذج غزلية ؛ كالذي وقع في القرآن وصفا للحور والولدان نحو : (( وحور عين كأمثال اللؤلؤ المكنون )) ونحو(( يطوف عليهم ولدان مخلدون بأكواب وأباريق وكأس من معين )) فهذه كلها أوصاف تدخل في باب القرآن. وفعلا نال الدكتور زكي مبارك اجازته العلمية. للمزيد انظر كتاب الاستعمار أحقاد وأطماع ، محمد الغزالي ، ط .القاهرة ، الاولى سنة / 1957.

 
علّق مازن الموسوي ، على أسبقية علي الوردي - للكاتب ا . د فاضل جابر ضاحي : احسنتم.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : عدي منير عبد الستار
صفحة الكاتب :
  عدي منير عبد الستار


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net