صفحة الكاتب : ماجد عبد الحميد الكعبي

منع فيلم إيراني في جامعة القاهرة "لنشره التشيع"..
ماجد عبد الحميد الكعبي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
فوبيا التشيع تلاحق المتحجرين
فلتة من فلتات السلفية ، وصرعة جديدة ، تدلان على ( فوبيا التشيع ) التي انتشرت في بلاد المسلمين ، تسونامي جديد يكتسح عالم المتحجرين اسمه التشيع ، ضاقت بهم الارض فارسلوا بالنجوى الى السماء ، صرخات وويلات وثبور، وهويل وعويل وبكاء ونحيب ، كل هذا من اجل منع فيلم ايراني حصل على جائزة الاوسكار من العرض في جامعة القاهرة ، بدعوى انه  ينشر التشيع ، يا سلام .. يا مصر على هذه العقول الفذة ! 
بالامس حرقوا مسجدا في بروكسل وقتلوا امامه ، واليوم يمنعون فيلما بالقاهرة ، وغدا سيمنعون مشاهدة مباريات ايران مع قطر ، التي ستجرى على ملعب في طهران لان ذلك سيسهم بنشر التشيع ، كيف ؟ لان كثيرا من جمهور المتحجرين سيشاهدون حداثة الملعب الايراني ، ويعرفون ان هؤلاء البشر يشجعون ايران ( المجوسية !) بحماس منقطع النظير فهم يحبون بلادهم كثيرا  وسيسمعون هتافات الجماهير وهي تصرخ : ( يا علي ) وهذا كفر والحاد لانه توسل بغير الله ، وربما سينزع احد اللاعبين ( فانيلته ) اذا سجل هدفا في مرمى قطر ثم يظهر انه كان مرتديا لاخرى وقد كتب عليها ( يا حسين ) وتكون مصيبة اخرى ، وقد بات مؤكدا ان المتحجرين من السلفية قد حرموا مشاهدة المقطع في اليوتيوب الذي يظهر فيه الملاكم اللبناني الاصل محمد علي وهو يصرخ ياحسين موجها لكمة لخصمه اسقطته ارضا ، لكي لا تكون هذه اللكمة موجهة لوجه من يشاهد الفيديو فيتحمل صفعتين ( هم شيعي يصرخ ياحسين وهم بطل ، وين نروح وما نسمع مثل هذه الصرخات ؟؟ !! )  
  اخواني في الله : اقدم لكم نصيحة ، ليس لكم الا الدعاء الخالص لعل الله يقصم ظهر الشيعة بضربة قاضية !! وقد فعلها امام حرمكم – لا اشتمه ولا اسبه - ولكن اقول كما قال الشاعر العباسي مسلم بن الوليد:
-            قبحت مناظره فحين خبرته                 حسنت مناظره لقبح المخبر
عندما شتم المراجع الشيعية بدعوى مساندتهم  ( لشعب البحرين)- عفوا- للنظام السوري ، وهذا الدعوات لا تتطلب جهدا لاني سأوفر عليكم جهد العناء ومشقة البحث في كتب الادعية والمنامات ، مقتبسا تعليقات القراء في موقع العربية على نشر عنوان المقال ( منع فيلم ايراني في جامعة القاهرة " لنشر التشيع ")  
وهذه بعض منها:
1- (اللهم من اراد ببلادنا واهلنا وامننا بسوء او مكروه فرد كيده الى نحره.. واجعل تدبيره في تدميره.. ياحي يا قيوم يابديع السموات والأرض..احفض بلادنا واهلنا وامننا..اللهم امين اللهم ابرم لهذه الأمة امر رشد يعز فيها اهل طاعتك ويهدى فيها اهل معصيتك ويأمر بالمعروف وينهى عن المنكر آمييييين)
 
2- (هو الله الذي لا إله إلا هو عالم الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم ( 22 ) هو الله الذي لا إله إلا هو الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون ( 23 ) ) (تبارك الذي بيده الملك وهو على كل شيء قدير) ( لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا فِيهِنَّ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ) [المائدة/120( ************************
 3-(اتقوا الله انا لله وانا الية راجعون الله استرنا واحفظنا من شرور عبادك يهونون ما حرمة الله ويهتز له عرشة اللهم رحمتك وعفوك اقول لهم اتقوا الله اتقوا يوما ترجعون فيه الي الله انتم تفعلون الاثم وتجهرون به وتنسون الله الواحد القهار القادر المقتدر الرحمن الرحيم ان رجعت الية وتبت توبة نصوحة يتوب عليك وان تماديت ان الله قادر عليك فيكون لك عذاب الدنيا وعذاب الاخره اللهم اهدنا واهدهم واستر علي من يتوب منهم اللهم اني اشهدك اني بريئاً مما يفعلون اللهم انا بينا لهم الحق فاشهد علي ذلك ان تهدهم فإنهم عبادك وان تعذبهم فإنهم عبادك اللهم بلغت اللهم فأشهد (*******************
  4-(اللهم أدعوك بحق لا إله إلا الله و بحق أسمائك الحسنى كلها أن تعز الإسلام و المسلمين عزا لم نكن نتخيله أو حتى نحلم به .. اللهم و أذل أعداء الإسلام و المسلمين و أذل أوروبا و أمريكا ذلا لن نكن نتخيله أو حتى نحلم به .. اللهم و أرنا ذلك بأعيننا في الحياة الدنيا اللهم عاجلا غير آجل اللهم عاجلا غير آجل اللهم عاجلا غير آجل يارب ليس لنا سواك و مين غيرك يارب ندعوه يارب ما لنا غيرك لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين( .
وأخيرا اوجه دعوة للمتحجرين من الاخوان السلفيين :
اخواني ترى بالدعاء نقضي عليهم ، لاننا لا نستطيع ان نرد عليهم ونناقشهم بالحجج والبراهين ، لان هذه من بدع المتفلسفين ونزوات الشياطين ، فهم يحتكمون الى العقل وكما تعلمون ان التفكير واستعمال العقل بدعة ، كما ان القراءة – ايضا – بدعة وخاصة قراءة كتب الرافضة ، والمعتزلة والاشاعرة والشافعية والمالكية والحنفية والصوفية وغيرها فهي كلها خارجة عن الملة ، اذا عندكم وقت اقراوا فقط لشيخ الاسلام ، واذا ليس لديكم وقت – وهذا هو المرجح- اذهبوا الى احد المساجد وسيتكفل الشيخ بتتفيهكم ، لانه عالم جليل ، وفقيه شديد الباس ، كما اوصيكم بعدم مشاهدة محاضرات المدعو بالشيخ عدنان ابراهيم  في اليوتيوب ، لانه يدعي العلم وهو ليس بدكتور في الشريعة ، كما انه يستعمل عقله كثيرا ،  بالاضافة الى انه يسلم على ال البيت كثيرا ، ما عليكم منه ترى بس كلام ...والسلام

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


ماجد عبد الحميد الكعبي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/03/15



كتابة تعليق لموضوع : منع فيلم إيراني في جامعة القاهرة "لنشره التشيع"..
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : علي مجيد البديري ، في 2012/03/16 .

سلام ومحبة كبيرة أخي الدكتور ماجد عبد الحميد الكعبي

سلمت كلماتك النارية القاصمة ولكن :
لقد أسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي
هؤلاء ختم الله على قلوبهم وعلى سمعهم وأبصارهم فلم يعودوا يروا من الدين إلا قشرة زائفة هم صنعوها حوله ويرقعونها كلما تهرأت
تحياتي لك والله مشتاقون لك كثيرا ، ماأخبارك ؟ وما أخبار الأدب المقارن في مدينة الضباب ؟
أدعو لك وللعائلة الكريمة بالتوفيق

أخوك علي
al_budyri72@yahoo.com





حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net