صفحة الكاتب : إيزابيل بنيامين ماما اشوري

بمناسبة زيارة البابا المرتقبة للعراق. التنصير في العراق .كنيسة مار أبرام في الناصرية. بعض من تسريبات الآباء.
إيزابيل بنيامين ماما اشوري

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

ممثل الفاتيكان ورئيس مؤسسة الحجيج العالمية المطران اندريانا ليبيريو : ((ان هذه الزيارة تعد رسالة سلام وجاءت ايضاً لتطوير القطاع السياحي الديني في بيت النبي إبراهيم الخليل في مدينة الناصرية،أن هذه الزيارة تعتبر زيارة تمهيدية ستعقبها زيارة لبابا الفاتيكان إلى العراق في المستقبل القريب)) (1)

يكتب الصحفي سيزار ميخا هرمزمن السويد : ((سيكون لزياة البابا الى العراق اثر كبير ورحي في نفس مسيحيي العراق بصورة خاصة والعراقيين بصورة عامة فسيتم لفت انظار العالم الى الوجود المسيحي في بلاد مابين النهرين العراق سكان العراق الاصليين والتمسك بحقوقهم في ارض الام)).

لعله من المفاخر الجميلة التي ميزت الشيعة عن غيرهم هي : (الحلم والصبر) وهما مادتان أساسيتان للبناء أكدت عليهما الشرائع السماوية ، ولكن الحلم والصبر وحدهما لا يكفيان إن لم تحرسهما الحكمة والحزم ، فكما انهما مصدر قوة واعتزاز ، قد يصبحا في نفس الوقت مصدر ضعف وابتزاز.

مشروع كنيسة مار أبرام في الناصرية ، تخطيط قديم جديد عارضته الحكومات السابقة بشدة بدت تباشير فجره بالبزوغ من خلال المداهنات والمجاملات والمخاتلات الغير حميدة التي تقوم بها الكنيسة السريانية بالتعاون مع الكنيسة الكاثوليكية الرومانية لإحياء هذا المشروع الخطير والذي سوف يتم على ضوئه تأسيس اكبر كنيسة في الشرق الأوسط على مساحة قدرها ـــ حسب مخطط مجمع الكنائس العالمي ـــ أكثر من (12) دونم يقع جنوب مدينة الناصرية (2) ، وقد بدأت فلول البابوات والقساوسة في دق مسمار جحا في بيت ذي قار الجميل من خلال إقامة الاحتفالات والمؤتمرات في ما يُزعم انه بيت أبرام (إبراهيم). ولا ادري ما الربط بين إبراهيم والكنيسة ؟! القرآن يذكر أن إبراهيم هو أول من أحيا الإسلام وأقام بيت الإسلام بعد أن طمسته العبادات الوثنية في الجزيرة العربية، والقرآن يقول: (ملة أبيكم إبراهيم هو الذي سماكم المسلمين) ولم يقل (هو الذي سماكم المسيحيين) ! والأحرى بالكنيسة أن تذهب إلى فلسطين حيث عاش ابرام بقية أيام عمره مع لوط ابن خالته حيث أسس هناك مشروعا دينيا كبيرا وأقام شبه ولاية على مساحة كبيرة من الأرض كما نقرأ ذلك واضحا في سفر التكوين 12 : 7 : (( وظهر الرب لأبرامَ وقال : لنسلك أعطي هذه الأرض. فبنى هُناك مذبحا للرب)). إذن يجب بناء الكنيسة والحج إلى ذلك المكان من فلسطين وليس إلى اور لأن أور منطقة وثنية خرج منها ابراهيم بناءا على اوامر الرب وهناك أيضا في فلسطين أنجب إسحاق وإسماعيل وتمت ولاية الإسلام الأولى على ارض فلسطين ولم يرجع إبراهيم إلى (أور) حتى وفاته وكذلك لم يرجع أي احد من ذريته لأن إسحاق مات في فلسطين ، وإسماعيل في مكة ،خصوصا وان الكتاب المقدس يقول بأن الرب هو الذي اخرج ابراهيم من اور واعطاه ميراثا في فلسطين بدلا من اور (3) فأي علاقة تربط المسيحية بمدينة (أور)؟ . والأحرى بالكنيسة إذا حاولت أن تُعيد مجدها في العراق وتُمهد لنزول يسوع أن تبني كنائسها في مدينة النجف لأن الحفريات والتنقيبات الأخيرة أثبتت وجود كنائس حول النجف.و،أور عاشت وماتت وثنية.

فإذا استطاعت الكنيسة أن تُحقق حلمها هذا ببناء كنيسة مار ابرام ، فسوف يُشجع هذه العمل اليهود بالمطالبة ببناء بيُعهم وكنيسهم في مدينة الحيرة وبابل والكثير من مناطق العراق.ولربما سوف يُطالب المجوس ايضا بمناطقهم قرب بغداد والحيرة حيث كانت لهم معابد هناك.

وهناك ملاحظة جدا مهمة وهي : أن صابئة العراق المندائيين لهم الحق التاريخي في أور لأن أبراهيم احد انبياءهم وهم اقدم من المسيحيين ووجودهم سابق بكثير، ولكنهم لم يُطالبوا باقامة معبد لهم.

كل هذه المخططات من دعم الكنيسة الإنجيلية (الخطيرة) كنيسة الخراب والدمار والحروب التي تُمهد لدولة المسيح الدجال العالمية مقابل، دولة يسوع والمهدي في العراق في الكوفة. وبما أن قواعد المهدي هي من جنوب العراق فلا بد من تأسيس مشروع مار ابرام ، وهذا من النبوءات الكبرى التي تبذل الكنيسة العظمى الغالي والنفيس من اجل تحقيقه والذي تقف خلفه رؤوس كبيرة من الماسونية العالمية التي أسست الكنيسة الإنجيلية لهذا الغرض لأن اليهود لا عمق بشري لهم وهم أقلية ودائما بحاجة إلى العمق البشري لكي يُقاتل نيابة عنهم ولذلك قاموا باحتواء المسيحية منذ زمن باكر جدا لهذا الغرض ولا زالت المسيحية يقودها اليهود منذ زمن اختراقها على يد (بولص) شاول الطرسوسي وإلى هذا اليوم وإن تظاهر بعض البابوات بمعادة بعض أفكار اليهود فهو لذر الرماد في العيون. لأن اليهود يُلاحقون كل من يُعاديهم بتهمة معاداة السامية ويُسقطونه ويحكمون عليه هذا إذا لم يتم تصفيته.

من هنا عمدت الكنيسة السريانية بالتعاون مع الكنيسة روما العظمى وبالإيعاز من الكنيسة الإنجيلية إلى استغلال حلم وصبر وطيبة قلوب الشيعة من خلال مجاملتهم عن طريق مشاركاتهم في زيارة الإمام الحسين والمشي إلى كربلاء وتكثيف زياراتهم للنجف الأشرف بغية الوصول إلى الهدف المنشود .

من ناحيتي فاتحت بعض الإخوة بعضهم من مسئولي الدولة وبعضهم من أصدقائي على الفيس بوك من أهل الناصرية ، ولكن الذي آلمني هو صمت الطرف الأول ، وترحيب الطرف الثاني ، حيث يقول لي بعض من أهالي الناصرية : (( شكو بيها العراق للجميع والمسيح اخواننا، لا ادري لربما الاخ يجاملني)). فقلت له : يا أخي هل يُسمح للشيعي أن يبني حسينية في الفلوجة؟ أو أن يبني مسلم مسجدا في الفاتيكان. لا يوجد مسيحي واحد في تلك المنطقة فلماذا يتم تأسيس أضخم صرح كنسي في الشرق الأوسط هناك بحجة إحياء شعيرة إبراهيم في الحج إلى (أور) ؟ متى حج إبراهيم إلى مدينة أور وهو خرج مطرودا منها بعد أن حاولوا حرقه بالنار، فعاش غريبا ومات غريبا. أي حجٍ هذا الذي أحياه إبراهيم في أور .. لو كنتم صادقين أطيعوا إبراهيم في إحياءه لشعيرة الحج في مكة وليس في أور. لأن إبراهيم رفع القواعد في مكة وأرسى دعائم الإسلام الأولى هناك ، وبنى معبدا للرب الله في فلسطين . وليس في أور.

لعلي لا أغالي إذا قلت : بعد كتابة هذا الموضوع لربما سوف يتعرقل مشروع بناء كنيسة مار ابرام ، لأن اولى خيوط هذا المشروع تم كشفها على يد باحثة في علم اللاهوت ومن داخل البيت المسيحي سَمِعت شخصيا بعض من يثق بها يتحدث عن هذا المشروع بكل أمل وافتخار حيث يعتقدون انه سوف يُعجل بنزول يسوع المسيح . فلم يدر في خلد الكنيسة يوما ان يقوم عنصر منها بفضحها وكشف مخططاتها.

سيقولون ويقولون . ولكني قلت كلمتي.

المصادر والتوضيحات ـــــــــــــــــــــ

1- حول زيارة بابا الفاتيكان إلى العراق كتب الصحفي سيزار ميخا هرمزمن السويد تحت عنوان : هل سيزور بابا الفاتيكان العراق؟ ويبدا الحج من اور النبي ابراهيم ؟ المسيحيون هم سكان العراق الأصليين ولهم حقوق في أرضهم الأم . هناك معطيات تدعوني للتفاؤل لقرب زيارة البابا للعراق ومنها على النطاق الرسمي دعوة رسمية وجهت لقداسته من قبل رئيس جمهورية العراق جلال الطالباني ورئيس الوزراء نوري المالكي بالاضافة الى دعوة رسمية اخرى من رئاسة اقليم كوردستان لزيارة العراق والاقليم كل هذه دعوات موجودة على طاولة الحبر الاعظم وتدرس للاستجابة لها . وفي لقاء اجرته اذاعة صوت السلام من بغديدا مع سيادة المطران ميخائيل جميل المعتمد البطريركي لدى الكرسي الرسولي ذكر فيها عن زيارة البابا التي باتت حتم المتحققة وهو بذلك يريد ان يحقق رغبة البابا الراحل يوحنا بولس الثاني بزيارة العراق الذي لم يزره ولم يبدا حجه المقدس من ارض اور النبي ابراهيم .

http://alrefiey.net/ar/index.php/permalink/5910.html 1-

2- كل ذلك على حساب الخزينة العراقية حيث رصدت الحكومة مبلغ ( 600) مليار دينار لها. صحيفة الزمان الصادرة في لندن عدد 22 / نوفمبر / 2013 .

3- سفر التكوين 15: 7 (( واخذ تارحُ أبرام ابنه ، ولوطا بن هاران ابن ابنه وساراي كنتهُ امرأة ابرام وخرجوا معا من اور الكلدانيين ليذهبوا إلى ارض كنعان ، فاتوا إلى حاران وأقاموا هناك .وقال الرب له: أنا الرب الذي أخرجك من أور الكلدانيين ليُعطيك هذه الأرض لترثها)) . سفر التكوين 11


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


إيزابيل بنيامين ماما اشوري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2021/02/06



كتابة تعليق لموضوع : بمناسبة زيارة البابا المرتقبة للعراق. التنصير في العراق .كنيسة مار أبرام في الناصرية. بعض من تسريبات الآباء.
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 5)


• (1) - كتب : سعد ، في 2021/02/25 .

من الواضح لمن يقرأ التاريخ هو محاولة النصارى للتبشير بدينهم في كل اصقاع المعمورة بل ان الاستعمار وان كان هدفه المعلن والبارز هو اقتصادي لتسويق البضائع البريطانية والأمريكية والسيطرة على رؤوس الأموال في العالم الا ان الهدف الخفي هو التبشير بالمسيحية وقد كشفت الكثير من الوثائق عن الحروب الاستعمارية السابقة وظهرت في فلتات لسان بعض القادة والرؤساء كبوش الابن وغيره ، وكتبت دراسات معمقة حول هذا الموضوع أمثال كتاب جذور الاساءة للاسلام والرسول الاعظم للسيد ابو الحسن حميد المقدس الغريفي.

• (2) - كتب : إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، في 2021/02/25 .

سلام ونعمة وبركة . هؤلاء الذين يطلبون الوثائق من النوع الذي لا يُتابع ولا يُريد ان يُكلف نفسه عناء البحث بعد زيارة بابا الفاتيكان لأي منطقة في العالم وما يحدث بعد مغادرته من مجازر وانقلابات ومؤامرات . زيارة البابا دائما ما تكون تحريضية وذات اهداف يرسمها له من يقبعون خلف الابواب المغلقة. ماذا فعل البابا للأوقاف المسيحية التي صادرها اليهود في فلسطين هل سمعنا له حسيسا ، ماذا صنع البابا للمسيحيين في فلسطين الذين يجبرهم الاحتلال على الهجرة ومصادرة املاكهم. نعم هو يزور افريقيا ليشعل فيها حربا وفتنا ، وكذلك يزور أور الناصرية التي لا يوجد فيها اي مسيحي ولا علاقة لها بالمسيحية ، ثم لماذا يزور أور وقد تركها ابراهيم وهاجر وأعطاه الله ارضا بدلا عنها. لا بل ان إبراهيم لعن أور الكلدانيين لعنا وبيلا وقال عنها بأنها : مأوى الشياطين. وأنها لا تقوم ابدا وستبقى وكر للثعالب. ثم يقوم جناب البابا بما لم يقم به اي سلف او خلف من بابوات الفاتيكان. ثم كيف سوف يستقبل البابا ساكو لبابا روما الكاثوليكي والذي ساومنا حتى على ديننا عندما تعرضنا لمحنة داعش فكل ما فعله انه بعث وفدا قال لنا : (أن صدر الكاثوليكية رحب). عجيب وما علاقتنا بالكاثوليكية ولماذا يريد منا تغيير ديننا من اجل تقديم المساعدة لنا . يعني هل يقبل الشيعي أن تفتح له الوهابية او داعش ذراعيها ثم تقول له : (تعال الى صدر الوهابية او داعش الرحب). ثم اين البابا مما يحصل في اليمن ؟ وأين هو مما يحصل على المسيحيين والمسلمين في فلسطين وسوريا وبورما والصين والكثير من دول افريقيا او ما تقوم به امريكا من مصائب. ثم ماذا يوجد في الامارات التي احرقت الاخضر واليابس لكي يزورها؟ والتي قال عنها الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين علي القره داغي زيارة بابا الفاتيكان فرانشيسكو إلى أبو ظبي المنخرطة في كبت الحريات ودعم الانقلابات وفي حرب عدوانية على إرادة الشعوب والحصار الظالم لدولة عربية مسلمة، هي زيارة تزكية لانتهاك حقوق الإنسان والاستبداد.
الم يقراوا ما كتبه الكاتب عضو مجمع البحوث الإسلامية د. عبد المعطى بيومى الذي رفض لقاء البابا ورفض دعوته ثم هاجم بيومى بابا الفاتيكان وقال (انه يسعى الى تدبير مخططات خبيثة وسياسية من اجل تقسيم الشرق والدول الاسلامية , والبُعد عن رسالته الدينية، وأكد بيومى " إن المسيحيين فى الشرق لا يقبلون بوصاية دولة الفاتيكان عليهم، سواء كانت وصاية روحية أو سياسية، وأنهم لا يقبلون بأى حال أن يجعل بابا الفاتيكان نفسه حاميا عليهم).
إلى الذين اعتادوا على الوجبات السريعة الجاهزة ولا يُكلفون انفسهم عناء البحث اقول لهم رحاب الانترنت واسع فابحثوا فيه وراء زيارات البابا وأهدافها. وهل تسائل هؤلاء عن اسباب قرار مجمع البحوث الإسلامية بجلسته الطارئة المنعقدة اليوم، تجميد الحوار بين الأزهر والفاتيكان إلى أجل غير مسمى.القرار جاء نتيجة تعرض بابا الفاتيكان للإسلام بشكل سلبى أكثر من مرة، وتأكيده بغير حق على أن المسلمين يضطهدون الآخرين الذين يعيشون معهم فى الشرق الأوسط.


• (3) - كتب : نجم الحجامي ، في 2021/02/23 .

السيده الفاضله ايزابيل بنيامين ماما اشوري
تحيه طيبه
يقول البعض ان مقال السيده ايزابيل يعبر عن رايها هي ولا توجد وثائق من مصادر موثوقه تدعم رايها ..
ارجوان تتفضلي سيدتي الفاضله بنشر مالديك من وثائق
(كوبي بيست )تفضح المشروع
مع جزيل شكري وتقديري لجهودك الكبيره


• (4) - كتب : إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، في 2021/02/07 .

اخي الطيب علي جابر الفتلاوي حياك الرب . لقد تمكن الدين الجديد واصبح قويا فلا يحتاج إلا الاعلان عن نفسه وقد بدا من خلال تصريحات الأهبل ترامب بعض معالم هذا الدين الجديد، وهو اخطر دين ستواجهه البشرية وسبب خطورته هو امتلاكه لكل ما من شأنه الحاق الضرر بالبشرية والارض ، اما أنبياء الدين الجديد وحلفائهم فقد اعدوا العدة لذلك من خلال تاسيس الملاجئ المزودة بكافة انواع دعم الحياة ومن ضمنها القاحات. هذا الدين يمضي بخطى حثيثة لتحقيق بنوده على يد زعماء ورؤساء خونة عملاء لا يهمهم سوى كروشهم وكراسيهم وعوائلهم. هذا الدين يُلاحق برموزه اصغر شخص في العالم فيعرض عليه المغريات ليكون جنديا يُقاتل ليحميهم ويموت من أجلهم مقابل حطام يرمونه له. أنا تعرضت للتجربة المرة القاسية على يد قسيس له شأن ونفوذ حيث طلب مني أن اهتم بشؤوني الخاصة واهتم باسرتي وقالها بالحرف الواحد : (سيدة إيزابيل لماذا تحملين هم الناس، اهتمي بحياتك وانا مستعد ان اضع بين يديك كل ما تطلبين ). هكذا يبدأون معك وإذا رفضت تركوك فترة ثم وجهوا عليه الكواتم والسموم ، واذا لم يقتلوك يُسقطوك بين الناس. قال لي بأنه هو شخصيا اغلق صفحتي وسوف يطاردني ويمنعني من دخول العراق ويطلب من كندا أن تطردني. فقلت له : (كد كيدك واسعى سعيك فلن تنال مني، واذا كنت تنظر لي بالعين الصغرى فانا على استعداد ان أريك قدرتي وعندما سوف تبحث عن ملاذ فلا تجده). فسكت واضطرب معتقدا بأني لربما اكون في تنظيم اقوى من تنظيمه. والرب انهم جبناء اذلاء. وبالمناسبة هناك شيء اود قوله لم اطرحه سابقا. بطريارك الكنيسة الإنجيلية شخصيا قال لي : (لقد اصابنا الرعب من فتوى هذا الشيخ الفاني الجالس في النجف، حيث رمى الشباب بانفسهم في لهوات الموت بمجرد سماعهم لكلماته). قلت له : اذن احذروا ، فموسى وعيسى ومحمد النبي بدأوا بعصاهم التي كانوا يرعىون بها الاغنام ثم ساقوا بها لأمم اباطرة وقياصرة وملوك.
(هي عصاي اتوكأ عليها ولي فيها مآرب أخرى).
سفر الخروج 4: 17 (وتأخذ في يدك هذه العصا التي تصنع بها الآيات، وأخذ موسى عصا الله في يده). فأذل موسى بعصاه فرعون وجنوده.


• (5) - كتب : علي جابر الفتلاوي ، في 2021/02/07 .

السلام عليكم الأخت المحترمة ايزابيل بنيامين ماما آشوري
أرى مقالتك مهمة جدا وأنا متوافق معك في طرحك الموضوعي المستند للأدلة التأريخية، وأحب أن أضيف أمرا آخر لا
أدري هل ستوافقيني عليه أم لا. أختي الفاضلة، أرى أن حلفا شيطانيا في الميدان يستهدف الاسلام كعقيدة سواء كان سنيا أو شيعيا، وهذا الاسلام العقائدي غير منتمٍ للاسلام السلطوي الذي يدّعي الاسلام، انما ينتمي إلى اسلام الثورة ضد الظالم من اي مذهب أو دين كان، مستمدين مبادءهم من ثورة الحسين عليه السلام ، هذه الثورة التي مثّلت مبادئ الاسلام الاصيلة، للاسف الاسلام السياسي أو من يدعي الاسلام السياسي ويدعي انتماءه للاسلام متحالف اليوم مع الشيطان، وخير دليل التطبيع مع الصهاينة من قبل بعض الانظمة التي تدعي الاسلام، أرى أن بعض الاحزاب والحركات السياسية التي تقول أنها اسلامية لا مشكلة لها مع اسرائيل، هؤلاء جزء من اللعبة.
أرى أن حربا منظمة قذرة تدار من قبل المسيحي الانجيلي المتحالف مع اليهودي الصهيوني، والاثنان يخضعان لتوجيه قيادة خفية واحدة مثل ما تفضلتي، وقد صرّح بعض القادة الانجيليين بأن دعمهم للصهاينة في اسرائيل هو واجب مقدس تحثّ عليه الكتب المقدسة كالتوراة والانجيل. ومن هؤلاء القادة بوش الأب في غزوه للعراق حيث قال إنها حرب مقدسة وكذلك ترامب عدّ دعمه للصهاينة مقدسا، وقد أيّد هذا الدعم أنظمة سياسية عربية محسوبة على الاسلام ، بل هي متلبسة بالاسلام لتحقيق أهداف الحلف الشيطاني الانجيلي الصهيوني.
بخصوص طرحك عن زيارة البابا للناصرية أنا متوافق معك أن الزيارة هي جزء من اللعبة الانجيلية الصهيونية سواء علم البابا بذلك او لم يعلم، وتنبيهك للشيعة عن أهداف الزيارة تنبيه واقعي ويأتي في وقته المناسب، فالزيارة والمشروع الذي من ورائها هو جزء من الحرب الانجيلية الصهيونية ضد الاسلام الرافض للظلم والاحتلال الصهيوني لفلسطين، وهو جزء من الحرب القذرة ضد الاسلام الثائر اسلام الحسين عليه السلام.
اخيرا احييك على مواقفك الانسانية النبيلة، وموقفك لعرض الدين المسيحي غير المشوّه الذي ينشد العدالة ويرفض الظلم، لأن دين الله واحد هو الاستسلام له تعالى فحسب، الاستسلام لتعاليمه سبحانه غير المشوّهة أو المزوره أو الموظفة لخدمة سلاطين الظلم والجور.






حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net