صفحة الكاتب : صالح حميد نعمة اليساري 

 ليست اصابة المقاتل محمد محمود ابو لحمة هي التي أثارت الأزمة في تشكيلنا المجاهد؛ لكونها كانت متوقعة لخطورة ما يقدم من منجز، فكان هو قبل غيره يتوقع كل يوم مثل هذه الإصابة؛ كونه يحمل سلاحاً رشاشاً محمولاً على سيارة جيب، تتحرك داخل مناطق المواجهة، فتصيب أهدافاً، وتؤثر فيها تأثيراً مباشراً، أدخلت الرعب الى قلوبهم المريضة، ولكونها تتحرك طوال ساعات اليوم، وبأمكنة متحركة غير ثابتة سرقت النوم من عيونهم ومن بالهم الراحة.

 حشدوا حزمة نار من جميع الجهات برز ليباغتهم، فأصيب المقاتل محمد محمود في ذراعه، والحمد لله نقل الى المستشفى في الوقت المناسب، فتجاوز مرحلة الخطر، بدأت الأزمة في تسمية البديل، الجميع يريد شرف الارتقاء وتحمل أعباء هذه المهمة القتالية الصعبة، واشتد العناد بين المقاتلين، واذا بصوت القائد محمد عبد الأمير يفاجئنا هذا الرجل الذي خبرت مواقفه منطقة العوينات من قاطع سامراء، وعرفت شكيمة هذا الرجل الميساني المجاهد، القضية التي تشغل القلب وتؤلمه، هو أن هذا الرجل رزق قبل ايام بولده البكر، فقال حينها: شباب من منكم يستطيع أن يخمن اسم ولدي؟ وبدأت التخمينات، البعض قارب اسم الاب مع المتعارف من الأسماء، ومادام الأب محمد يعني الولد جاسم، قال: لا.. تحسين، باسم، عبد الله، رزاق ولم يفلح أي تخمين فقال حينا ان ابني اسمه (ابو عبد الله) يا لهذا الاسم الذي ادهش الجميع، مبارك عليك (يا ابو ابو عبد الله).
 هذه الاشياء وغيرها جعلت المقاتلين يصرون على رفضهم ان يصعد القائد على سيارة الجيب، قال لهم وكأنه يتوسلهم: دعوني ارجوكم بعد اطلاق الفتوى من قبل سماحة السيد السيستاني (دام عزه الوارف)، استنهضت فينا الغيرة وعزيمة الرجال لتحرير اراضينا من دنس الارهابيين الدواعش، لابد لنا من جهاد هذا الارهاب الوحشي، الذي نزع عنه جلد الانسانية.
 أنا ما جئت هنا لأكون قائدا، بل دعوني ارجوكم لأرسم مسيرتي بشرف المقاتلة، واما أنتم فأجروا القرعة امامي، لنرى من سيصعد بعدي، القرعة هي الحل، لكي لا يثار ضجيج المنافسة من جديد، وراح يضحك بفرح، وجميع المقاتلين حزانى قلقين.
 تكمن الخطورة في الحديد أي رصاصة تكفي لإثارة الشظايا، لهذا يعد رجل الرشاش من الضحايا، وهذا القائد لم ير ابنه بعد، لكن لا أحد يقدر على اصراره العنيد، كانت صولاته لها طعم المجازفة حتى صارت سعادته ان يبقى في سوح القتال، كان يقول لرشاشه: انا لا اترجل عنك الا شهيدا.


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


صالح حميد نعمة اليساري 
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2021/03/24



كتابة تعليق لموضوع : القرعة هي الحل 
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net