صفحة الكاتب : محمد علي مزهر شعبان

غزة .. ألف صاروخ . اذن هي المعركة .
محمد علي مزهر شعبان

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

لج لدواخلهم، وتنفس برئتهم، وتوطن في مواقعهم، وعش عيشهم، ونم تحت وطأة أزيز طائرات نتياهو، وانتظراللحظة التي يتساقط عليك سقف دارك، وتفقد أهليك تجد رمام اجساد متطايره من مجنزرات بني صهيون، هل عشت هذه الحالة يابن بنو قينقاع وبنو النضير وبنو قريظة ؟ يا من تدعي أنك عربي ومسلم وتتحدث بلغة المدعوسون تحت سرفات الدبابات .

ماذا يفعل اهل غزة وهم محاصرون جاعون مياهم ملوثه، أطفالهم يثرمون بالشظايا، ونسائهم سبيات وصدور رجالهم قصاد القذائف والاعتقال القسري . ما العمل إما الصبر على المصيبة، والخنوع لمجرم لا يتوانى ان يغتالك في اي لحظه، والطاعة لمن له الاستطاعه ان يقذفك وراء الشمس ؟ لم يبق الا المواجهة وهي تحصين لما تبقى، ورفض لعاصية اليأس، ومواجهة لما بقى للانسان من شرف الوجود، والجود بالروح وهو غاية الوجود . غزة الان تثبت وتحسن التقدير وتجيد التدبير، وقمع شهوة القتل المستباحة .

العالم الذي يدعي الحريات يندد ولا يهدد واخر لاسرائيل مثل ترامب يؤيد . والله لالعن أبا عالم يدعي حقوق الانسان، يبعث الموت في ارساليات صواريخ وطائرات وجراثيم انسانية وفايروسات . عالم يتمتع بالاجواء السوداء والارض المصبوغة بالدماء الحمراء . تبا وتف على اغلب قادة امة تستنكر بخفر الاناث، وحياء البواكر المستحيات . ومرحى لمن ركب الصعاب، ولم يهن او يهاب الوحش، اؤلئك اللذين شربوا العقيدة، فاختلطت بدماءهم، ومن اختاروا الدواء الحنظل لخلاصهم من الظلم، ولمن ساروا الى الحتوف في طريق الاباء والعفة عن الخنوع، لانه السبيل في الانتصار على التفس الواهنة والمستكينة .

تمتع يابن زايد باحتفاءك بعهر التفكير، ولتزدان ساحاتك باعلام النجمة السداسيه . وليصمت رئيس ام الدنيا مصر، ولتقطع ذبابة لسانه عن قول كلمه . ولتستنكر امارة المسلمين وخادم الحرمين، لينفس عن استخراءه، ولينهي صاحب العراق، المستملك الجديد في المزاد، اننا سنمحي الحشد، وليعطس الامين العام للامم المتحده، فتبين انها خرجت من مؤخرته ليملا الجو عفونة منظمه، وليبن اننا لسنا في منظمة وانما في غابة . اينكم دعاة العروبه، دعاة الانسانيه، عفوا دعاة التطبيع ؟ نحن نعرف ان بصيرتكم عمياء، ولكن للبصر أثر، تاخذه نزعة نخوه في تحريك الموقف نحو التهديد على الاقل بايقاف التطبيع . اولاد التي واللتيا، الى متى تبقون كبغية ؟

غزة انت واقفه صامده، ارجلك ليست مرتجفه، وردك ارعب العرب الغمان قبل شياطين امريكا السلطان، من اين اتت ضربة واحده بالف صاروخ، في قلب تل ابيب واللد وحيفا . هل من مخازنكم المتخومة بالاف وسائل القتل التي تقذفونها على اهل اليمن وليبيا وسوريا ؟ انتم اعداء من دعم غزة المنكوبه . غزة لم تخسر المعركة والحرب لازالت الا بزوال الغزاة

 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


محمد علي مزهر شعبان
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2021/05/13



كتابة تعليق لموضوع : غزة .. ألف صاروخ . اذن هي المعركة .
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net