صفحة الكاتب : محمد جعفر الكيشوان الموسوي

زميلي في الدراسة (وشيء من ظلمت نفسي)
محمد جعفر الكيشوان الموسوي

سألني أحد خدامكم مستفسرا: ما السر في ذكر أسماء الأولاد في المقالات التي تكتبها كقولك كانت رقية(عشر سنوات)، جاء محمد صادق متأخرا، سكينة كانت حاضرة معنا، فاطمة، زينب، مريم، كما أنك تقول(قالت لي زوجتي، قلت لزوجتي...)؟؟

قلت: أيها الأحبة الكرام، هذه الصفحة المتواضعة هي بمثابة بيتي فمن دخل صفحتي يكون كمن دخل بيتي ومن دخل بيتي يكون قريبا من القلب فأتكلم معه إستنادا إلى ذلك القرب. هذا أولا، أمّا ثانيا فلست واعظا لغيري ألقي محاضرتي على المستمعين وأنصرف عنهم متجها إلى مجلس آخر يكون فيه مستمعون آخرون في إنتظار ماأحضرت لهم من كلمات التوبيخ: إفعلو كذا، ولاتفعلوا كذا. الأمرهنا مختلف تماما  أيها الأحبة، فأنا حينما اذكر أسماء الأولاد فهذا يدل على القرب من أولئك السادة القرّاء وكأننا عائلة واحدة، بل نحن كذلك. نحن هنا نتدارس هفواتنا وزلاتنا وأمور دنيانا وأخرانا. نحن هنا من أجل التواصل مع أخوة لنا في الدين أوالخلق. نحن هنا في بيتنا نتحدث بصراحة ونتكاشف وفي ذلك رقينا. 
زميلي غير الملتزم:
في فترة من فترات الدراسة  سكنت مع أحد الطلاب غير الملتزمين وكانت في ذهنه بعض الأفكار السلبية  وغير الصحيحة عنا نحن الذين ندعي التدين ونتجاهر به، لأن الأيمان درجة عالية لا ينالها إلا من روّض نفسه وإجتهد في محاربة هواه وأطاع خالقه ومولاه تعالى. من حيث لا أدري ولا أشعر أخذ ذلك الزميل في الدراسة  يراقبني أشهرا ويدرس أقوالي وأفعالي وشربي وأكلي وكنت قد إشترطت عليه في البداية أن لا يجلب إلى البيت أي شراب محرّم. وافق ذلك الشاب وقال لي بأنه يكره ذلك كثيرا فقلت له بارك الله فيك، أمّا الشرط الثاني فكان كالآتي:" إسمع أيها المحترم أنا وأنت غرباء لا يعرف بعضنا بعضا فلم نلتقِ في مدرسة أو كلية أو ملعب أو سوق أو غير ذلك فلا أعرف طباعك ولا تعرف طباعي فأخبرني بما تحب وبما هو مفضل لديك فإن أتفق ذلك مع عقيدتي ولم يتعارض معها فإني أحاول جاهدا أن أحققه لك ونفس الشي ء  عمّا تكره". لا أدري ماذا حصل لذلك الشاب  الذي لم يبلغ العشرين من العمر وقتها. أدبر ولم يعقّب، مما حملني على مراجعة ماقلته له لعلي أهتدي إلى زلل في القول. لم يشترط عليّ ذلك الشاب شيئا بل أخذ يفكر عميقا وقد إقترب حاجباه من بعضهما من غير تقطيب وهو يدرس ملامح وجهي بنظراته الثابته. قابلته بنفس النظرات لعلي أتمكن من دراسة نظراته ولكني لم أفلح. فلم أهتدِ إلى تفسير مقنع لتلك النظرات. تجاهلت النظرات ونسيت الكلمات مع مرور الوقت. كان ذلك الشاب الجامعي شخصا محترما حقا فقد إشترى سماعات الأذن لسماع الأغاني التي كان يتابعها من غير أن يسبب لي ضيقا أو حرجا وكان حسن الهندام ويعتني بمظهره كثيرا. سألني يوما:" ماهو عطرك المفضل؟". قلت:"عطر الإيمان فلم أشم أزكى منه رائحة". لم يعلّق على عطري المفضل وإعاد عطره الفرنسي مكانه دون أن يضع منه شيئا. لم تزعجني نظراته الثابتة تلك بعد كل حديث يدور بيننا ولكني لم أستطع تفسيرها. نظر إليّ وكنت قد أسبغت الوضوء وقال:" ليس الوقت وقت صلاة؟".قلت:"إن الله يحب التوابين ويحب المتطهرين". حمل كتبه وخرج دون أن يودعني كعادته. هل أزعجتك بشيء ايها الزميل؟ لم يجبني وإكتفى بتلك النظرات الثابتة. دخلت غرفتي المتواضعة ودعوت له بأن يهديه الله سراطه المستقيم. كانت ليلة الجمعة وقد إشتقت لدعاء كميل فمنذ اسبوعين لم أقرأ هذا الدعاء العالي المضامين بسبب ضيوف ذلك الزميل وخوفا من أن أقع في الرياء. إنها فرصة عظيمة فزميلي قد خرج لتوه ويمكنني أن أقرأ الدعاء دون رياء. بدأت القراءة بعد صلاة العشاء وعشت مع خالقي أناجيه بأن ينزع من قلبي حب الدنيا ويحبب لي الإيمان وأهله وأن يعنني على أمر دنياي وآخرتي. واصلت قراءة دعاء كميل وحينما وصلت إلى عبارة(ظلمت نفسي) سمعت صوت ذلك الشاب الزميل يردد وهو ينحب بالبكاء: أنا الذي ظلمت نفسي وتجرأت بجهلي. توقفت عن القراءة وإذا بيّ أرى زميلي قد جلس بقربي ولم اشعر به. كان عائدا إلى البيت وقد قرعت مسامعه كلمات مولى الموحدين وأمير المؤمنين عليه السلام.
بقى ذلك الزميل المحترم مدة عام تقريبا يررد (ظلمت نفسي) كلمّا إستقبل القبلة وهو في أتم الخشوع والإنقطاع. قلت واحسرتي ثم واحسرتي أنا فعلا ظلمت نفسي ولم أغير حالي كهذا الشاب المحترم. مرّة واحدة من الإستماع إلى دعاء كميل قد غيّرت افكار هذا المحترم أمّا أنا فقد إعتدتُ على قول (ظلمت نفسي) ولا زلت(ظلمت نفسي).
إلهي ظلمتُ نفسي فعد بحلمك على جهلي ياأرحم الراحمين بحق محمد وآله الميامين.
 
نسألكم الدعاء
 
محمد جعفر

  

محمد جعفر الكيشوان الموسوي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/04/20



كتابة تعليق لموضوع : زميلي في الدراسة (وشيء من ظلمت نفسي)
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق عصام حسن رشيد ، على الرافدين يطلق قروض لمنح 100 مليون دينار لشراء وحدات سكنية : هل هناك قروض لمجاهدي الحشد الشعبي الحاملين بطاقة كي كارد واذا كان مواطن غير موظف هل مطلوب منه كفيل

 
علّق عبد الفتاح الصميدعي ، على الرد القاصم على تناقضات الصرخي الواهم : عبد الفتاح الصميدع1+3

 
علّق منير حجازي ، على آلام وآمال .. طلبة الجامعات بين صراع العلم والشهادة   - للكاتب د . الشيخ عماد الكاظمي : السلام عليكم . شيخنا الفاضل حياكم الله ، لقد تطرقت إلى موضوع في غاية الاهمية . وذلك ان من تقاليع هذا الزمان ان تُقدَم الشهادة على العلم ، فلا وزن للعلم عند البعض من دون وضع الشهادة قبل الاسم مهما بلغ العالم في علمه ونظرا لحساسية الموضوع طرحه الشيخ الوائلي رحمه الله من على المنبر مبينا أن الشهادة عنوان فانظر ماذا يندرج تحته ولا علاقة للشهادة بالعلم ابدا . في أحد المؤتمرات العالمية في احد المدن الأوربية طلبت احد الجامعات استاذا يُلقي محاضرة في علم الاديان المقارن . فذكروا شخصا مقيم في هذه البلد الأوربي كان عنده مؤسسة ثقافية يُديرها . فسألوا عن شهادته واين درس وما هو نشاطه وكتبه التي ألفها في هذا الباب. فقالوا لهم : لا نعلم بذلك لان هذا من خصوصيات الشخص ولكننا استمعنا إلى اعاجيب من هذا الشخص وادلة موثقة في طرحه للاصول المشتركة للبشرية في كل شيء ومنها الأديان فلم يقبلوا استدعوا شيخا من لبنان تعبوا عليه كثيرا من اقامة في الفندق وبطاقة السفر ومصاريفه ووو ثم القى هذا الشيخ محاضرة كنت انا مستمع فيها فلم اسمع شيئا جديدا ابدا ولا مفيدا ، كان كلامه اجوف فارغ يخلو من اي علم ولكن هذا الشيخ يحمل عنوان (حجة الاسلام والمسلمين الدكتور فلان ) . بعد مدة قمت بتسجيل فيديو للشخص الذي ذكرته سابقا ورفضوه وكانت محاضرته بعنوان (الاصول المشتركة للأديان) ذكر فيه من المصادر والوقائع والادلة والبراهين ما اذهل به عقولنا . ثم قدمت هذا الفيديو للاستاذ المشرف على هذا القسم من الجامعة ، وفي اليوم التالي جائني الاستاذ وقال بالحرف الواحد (هذا موسوعة لم ار مثيل له في حياتي التي امضيتها متنقلا بين جامعات العالم) فقلت له : هذا الشخص هو الذي رفضتموه لانه لا يحمل شهادة . فطلب مني ان أعرّفهُ عليه ففعلت والغريب أن سبب طلب الاستاذ التعرف عليه هو ان الاستاذ كان محتارا في كتابة بحث عن جذور علم مقارنة الاديان ، ولكنه كان محتارا من أين يبدأ فساعده هذا الاخ واشتهرت رسالة الاستاذ اشتهارا كبيرا واعتمدوها ضمن مواد الجامعة. وعندما سألت هذا الشخص عن مقدار المساعدة التي قدمها للاستاذ . قال : انه كتب له كامل الرسالة واهداها إياه ثم وضع امامي اصل مخطوط الرسالة . ما اريد ان اقوله هو أن هذا الشخص لم يُكمل الدراسة بسبب ان صدام قام بتهجيره في زمن مبكر وفي إيران لا يمتلك هوية فلم يستطع اكمال الدراسة ولكنه وبهمته العالية وصل إلى ما وصل إليه . اليس من الظلم بخس حق امثال هذا الانسان لا لذنب إلا انه لا يحمل عنوانا. كما يقول المثل : صلاح الأمة في علو الهمة ، وليس في بريق الالقاب، فمن لا تنهض به همته لا يزال في حضيض طبعه محبوسا ، وقلبه عن كماله الذي خُلق له مصدودا مذبذبا منكوسا. تحياتي فضيلة الشيخ ، واشكركم على هذا الطرح .

 
علّق منير حجازي ، على تعديل النعل المقلوبة بين العرف والخرافة - للكاتب علي زويد المسعودي : السلام عليكم هناك من تشدد من الفقهاء في مسألة قلب الحذاء وقد قال ابن عقيل الحنبلي (ويلٌ لعالمٍ لا يتقي الجهال بجهده والواحدُ منهم يحلفُ بالمصحف لأجل حبةٍ، ويضربُ بالسيف من لقىَ بعصبيتهِ و ويلٌ لمن رأوهُ أكبّ رغيفا على وجههِ ، أو ترك نعالهُ مقلوبةً ظهرها إلى السماء أو دخل مشهدا بمداسة ، أو دخل ولم يقبل الضريح ) . انظر الآداب الشرعية لابن عقيل الحنبلي الجزء الأول ص 268. وقرأت في موقع سعودي يقول عن ذلك : فعلها يشعر بتعظيم الله تعالى عند العبد ، وهذا أمر مطلوب ، اذ لم يرد النص على المنع او الترك او الفعل. ولربما عندما يقوم البعض بتعديل النعال لا لسبب شرعي ولكن طلبا للثواب لأنه يُهيأ النعال مرة أخرى للركوب فيُسهل على صاحبه عملية انتعاله بدلا من تركه يتكلف قلبه. وفي تفسير الاحلام فإن النعل المقلوبة تدل على أن صاحبها سوف يُلاقي شرا وتعديله يُعدّل حضوضهُ في الرزق والسلامة . وقال ابن عابدين في الحاشية : وقلب النعال فيه اشارة إلى صاحبه بتعديل سلوكه. فإذا كان صاحب النعال من ذوي الشأن وتخشى بواطشه اقلب نعاله ، فإنه سوف يفهم بأنها رسالة لتعديل سلوكه في معاملة الناس . وقد قرأت في موقع ( سيدات الامارات ) رد عالمة بتفسير الاحلام اطلقت على نفسها مفسرة الاحلام 2 حيث اجابت على سؤال من احد الاخوات بانها رأت حذائها مقولبا فقالت : سلام عليكم : الحذاء المقلوب يعني انه سوف يتقدم لكى شخص ان شاء الله ولكن ربما تشعرى بوجود تعرقل امامك وتتيسر احوالك للافضل وتنالى فرح عن قريب. تحياتي

 
علّق يوسف علي ، على بنجاحٍ متميّز وخدمةٍ متواصلة الزيارة بالإنابة تدخل عامها السابع.. - للكاتب موقع الكفيل : أدعو لي أتزوج بمن أريد وقضاء حاجتي والتوفيق والنجاح

 
علّق جبار الخشيمي ، على ردا على قناة المسار حول عشيرة الخشيمات - للكاتب مجاهد منعثر منشد : حياك الله استاذ مجاهد العلم

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على نسب يسوع ، ربٌ لا يُفرق بين الأب والابن. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : عذرا اني سامر واترك بعض التعقيبات احيانا ان اكثر ما يؤلم واصعب الامور التي يخشى الكثيرين - بل العموم - التوقف عندها هي الحقيقه ان هناك من كذب وكذب لكي يشوه الدين وهذا عدو الدين الاكبر وهذا العدو هو بالذات الكبير والسيد المتيع في هذا الدين على انه الدين وان هذه سيرة ابليس واثره في هذه الدنيا دمتم بخير

 
علّق الموسوي ، على أحلام مقاتلين يحققها قانون الجذب في فتوى المرجع الأعلى - للكاتب عادل الموسوي : شكراً للاخ فؤاد منذر على ملاحظته القيمة، نعم فتاريخ اتباع اهل البيت ع لايجرأ منصف على انكاره، ولم اقصد بعبارة (فلم يجد ما يستحق الاشارة والتدوين ) النفي المطلق بل هي عبارة مجازية لتعظيم الفتوى المقدسة واستحقاقها للتدوين في التاريخ.

 
علّق fuad munthir ، على أحلام مقاتلين يحققها قانون الجذب في فتوى المرجع الأعلى - للكاتب عادل الموسوي : مبارك لكم توثيق صفحات الجهاد لكن استوقفتني جملة( لم يجد فيها مايستحق الاشارة والتدوين ) فحسب فهمي القاصر انه مامر يوم الا وكان اتباع اهل البيت في حرب ومواجهة ورفض لقوى الطغيان وحكام الجور وخصوصا الفترة البعثية العفلقية لذلك كانت السجون واعواد المشانق واحواض التيزاب والمقابر الجماعية مليئة بالرافضين للذل والهوان فكل تلك المواقف كانت تستحق الاشارة والتدوين وفقكم الله لكل خير

 
علّق ابو الحسن ، على رفحاء وعيون المدينة - للكاتب عادل الموسوي : حياك الله سيدنا الجليل وصل توضيحكم جزاك الله خير جزاء المحسنين كما تعلم جنابك الكريم ان الدوله العراقيه بعد عام 2003 قامت على الفوضى والفساد المالي والاداري اكيد هناك اشخاص ليس لهم علاقه في معتقل ليا ادرجت اسمائهم لاستلام الامتيازات وهناك في زمن هدام من سجن بسبب بيعه البيض الطبقه ب دينار وربع تم سجنه في الامن الاقتصادي الان هو سجين سياسي ويتحدث عن نضاله وبطولاته وحتى عند تعويض المواطنين في مايسمى بالفيضانات التي اغرقت بغداد هناك مواطنين لم تصبهم قطرة مطر واحده تم تسجيل اسمائهم واستلموا التعويضات القصد من هذه المقدمه ان موضوع سجناء رفحا وحسب المعلومات التي امتلكها تقريبا 50 بالمئه منهم لاعلاقه لهم برفحا وانما ادرجو من قبل من كان همه جمع الاصوات سواء بتوزيع المسدسات او توزيع قطع الاراضي الوهميه او تدوين اسماء لاغلاقه لرفحا بهم هذا هو السبب الذي جعل الضجه تثار حولهم كما ان تصريحات الهنداوي الغير منضبطه هي من صبت الزيت على النار حمى الله العراق وحمى مراجعنا العظام ودمت لنا اخا كريما

 
علّق الموسوي ، على رفحاء وعيون المدينة - للكاتب عادل الموسوي : عليكم السلام ورحمة الله وبركاته شكراً اخي ابي الحسن العزيز لملاحظاتك القيمة، تتلخص وجهة النظر بما يلي: -ان امتيازات الرفحاويين هي عينها امتيازات السجناء والمعتقلين السياسين ووذوي ضحايا الانفال والمحتجزون في معتقل "ليا" في السماوة من اهالي بلد والدجيل وجميع امتيازات هذه الفئات قد تكون فيها مبالغة، لكن الاستغراب كان عن سبب استهداف الرفحاويين بالحملة فقط. -بالنسبة لاولاد الرفحاوبين فلا يستلم منهم الا من ولد في رفحاء اما من ولد بعد ذلك فهو محض افتراء وكذلك الامر بالنسبة للزوجات. -اما بالنسبة لمن تم اعتبارهم رفحاويين وهم غير ذلك وعن امكانية وجود مثل هؤلاء فهو وارد جدا. -كانت خلاصة وجهة النظر هي ان الحملة المضادة لامتيازات الرفحاويين هي لصرف النظر عن الامتيازات التي استأثر بها السياسيون او بعضهم او غيرهم والتي دعت المرجعية الدينية الى " إلغاء أو تعديل القوانين النافذة التي تمنح حقوق ومزايا لفئات معينة يتنافى منحها مع رعاية التساوي والعدالة بين أبناء الشعب".

 
علّق ابو الحسن ، على رفحاء وعيون المدينة - للكاتب عادل الموسوي : جناب السيد عادل الموسوي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لايخفى على جنابكم ان القوى السياسيه وجيوشها الالكترونيه اعتمدت اسلوب خلط الاوراق والتصريحات المبهمه والمتناقضه التي تبغي من ورائها تضليل الراي العام خصوصا وان لديهم ابواق اعلاميه تجيد فن الفبركه وقيادة الراي العام لمئاربها نعم موضوع الرفحاويين فيه تضخيم وتضليل وقلب حقائق ولسنا ضد منحهم حقوقهم التي يستحقونها لكن من وجهة نظرك هل هناك ممن اطلع على القانون ليثبت ماهي مميزاتهم التي اثيرت حولها تلك الضجه وهل من ولد في اوربا من ابناء الرفحاويين تم اعتباره رفحاوي وهل جميع المشمولين همرفحاويين اصلا ام تدخلت الايادي الخبيثه لاضافتهم حتى تكسبهم كاصوات انتخابيه

 
علّق **** ، على طالب يعتدي على استاذ بالبصرة منعه من الغش.. ونقابة المعلمين تتعهد بإتخاذ إجراءات قانونية : نعم لا يمكننا الإنكار ... ضرب الطالب لأستاذه دخيل على المجتمع العراقي و لكن ايضاً لا يمكننا الإنكار ان ضرب الاستاذ لتلميذه من جذور المجتمع العراقي و عاداته القديمه !!!!

 
علّق Nouha Adel Yassine ، على مستشار الامم المتحدة يقف بكل إجلال و خشوع .. والسبب ؟ - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : بوركت صفحات جهادك المشرّفة دكتور يا منبر المقاومة وشريك المجاهدين

 
علّق معارض ، على لو ألعب لو أخرّب الملعب"...عاشت المعارضة : فرق بين العرقلة لاجل العرقلة وبين المعارضة الايجابية بعدم سرقة قوت الشعب وكشف الفاسدين .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : محمد صالح الزيادي
صفحة الكاتب :
  محمد صالح الزيادي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 حينما تتهاوى الأشباه؟  : كفاح محمود كريم

 مفارز شرطة واسط تلقي القبض على متهمين بالارهاب  : علي فضيله الشمري

 منظمة العمل الدولية تشيد بتصديق العراق على اتفاقية العمل الدولية رقم (87) لسنة 1948  : وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

 بيان بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة والعشرين لرحيل الإمام الخميني  : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

 مركز آدم يدين النهج الطائفي للسلطات السعودية في باكستان  : مركز آدم للدفاع عن الحقوق والحريات

 على طاولة التشريح 80 عاما  : علي علي

 إنفجارات أربيل والمسؤولية !  : مير ئاكره يي

 وكيل وزارة الثقافة – يلتقي محافظ بابل  : اعلام وكيل وزارة الثقافه

 أََعمِدَةُ الدِّيمُقراطِيَّة فِي نَهجِ الإِمَامِ! [٥]  : نزار حيدر

 قمع الحشود المشيعة للشهيد الصحفي اسماعيل و اصابة برصاص الشوزن تخترق قلب طفل  : الشهيد الحي

 رئيس مجلس الوزراء السيد عادل عبدالمهدي يغادر بغداد بعد ظهر اليوم متوجها الى تركيا  : اعلام رئيس الوزراء العراقي

 مجلس الشعب السوري يقر قانون الانتخابات العامة

 رد هشام دَاوُدَ على فارس بن خزام

  مبارك يستعين بفدائي صدام وخبراء من إسرائيل لسحق الانتفاضة المصرية  : فراس الغضبان الحمداني

 رئيس مجلس محافظة واسط يستقبل السفير الصربي ويبحث معه سبل التعاون المشترك.  : علي فضيله الشمري

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net