صفحة الكاتب : بان الاسدي

كشف المستور
بان الاسدي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

القيم لها رجالاتها، وكل قيمة لها موازينها، فقسم يطلقون ألسنتهم مدعين أنهم من أصحاب الحق، وأذ تفحص المرء أعمالهم يجدهم سبقوا الشيطان بخطوات! وهؤلاء بدأوا يتزايدون في مجتمعنا، فرجل الدين أذ حاده عن الحق فهو ليس برجل دين، يعمل من اجل دنياه ويبيع آخرته بالسحت الحرام، (والمربي الفاضل) من دكتوراه وغيرهم أذ تنصل عن مبدئة فأن كلامه حشواً في حشو وهو بحد ذاته لغو مثله كمثل الكلب أن تحمل عليه يلهث وأن تتركه يلهث، ونحن متفقين بأن الفساد هو أكثر ضراوة وفتكا من الارهاب بل هما عملتين لوجه واحد ويا أسفا بل الأسف لا يكفي لان هناك جرائم من ينفذها يحسبون شخوصهم على أنهم مثلا وقدوة للآخرين، واذا نطق أحد المخلصين بهمس أو أشاره أو سطعت حنجرته مدوية تطلب صوت الحق فهذا يرحمه الله رحمة واسعة!
 والاغرب من الخيال أن بعض الكلاب التي تنبح تمجيدا لذلك المسؤول تجند كل قوتها الرذيلة لتجعل ذلك الصوت الحر في غياب الجب كما فعلوا أخوت يوسف بأخيهم ، وانت الآن عزيزي القارئ تشترك معنا؛ لكوننا في مفترق طرق أو ربما سلكنا طريق الا عوده وقالها أمير المؤمنين علي(ع) "لا تستوحشوا طريق الحق لقلة سالكيه" 
من أين تطلب الحماية ولأي شخص تلتجئ، أذا التجأت تشكو من مديرك الى المدير الاعلى، فالمدير الاعلى يرحب بك ويقول لك نحن بلد الحق وبلد الديمقراطية، ونشكرك على هذا الموقف الذي تريد من خلاله معالجة بعض قضايا الفساد؛ ولكن في الحقيقة هو ينقلب عليك مجرد أن تغادر غرفته، ويجند ما لديه من قوه من أجل أن ينقذ ذلك المدير الفاسد وكذلك تبدأ الذئاب تعوي؛ لأنها وكما يقولون فال للفكَر، وكلاب ذلك المدير هي الأخرى تنبح طالبة القصاص، وتوزيع دم هذا الشريف بين القبائل كما يقولون، وأن صرحت باسم الفاسد وكنيته فأنك مجرم قانونا حسب مادة القذف والتشهير، واذا طلبت النجدة من المسؤول الأعلى فأن مجلس تحقيقي ينتظرك تجاوزت سلسلة المراجع! فبربكم أين يذهب من يريد الإصلاح هل يسكت عن الحق، ويكون شيطان أخرس؟ أم يحمل كفنه ودمه حاله في ذلك كحال الكثير من الابطال الشهداء.
 وخلاصة قصتنا أن شخصا مسؤولا أكتشف عمليات تزوير، وقد قدم مطالعة للمدير الاعلى، ولكن ذلك المدير أبلغه بأن هذه الادعاءات هي فارغة؛ لكون المنسوب اليه هذه المخالفات رجل زكي وملامح التقوى على وجهه؛ ولكن تناسى أن الشيطان في مكره وخداعة هو كان من العابدين، وهذا الموظف البسيط أراد حماية لنفسه من مسؤوله المباشر ولم يحصل عليها، وقد سبق مكرهم "ودبر بليل" فقد قاموا بتهيئة كل الظروف وتحريف وتزوير الاوراق حتى يعد العدة ليجعل صاحبنا عبرة لمن أعتبر فقد هدد بشكل واضح أذ أستمر في هذه القضية سوف تكون نهايته السجن؛ لان المزور هو من جماعة (الحجي) وعندما وصل الامر الى التهديد مع صاحبنا ذهب الى المسؤول الأعلى ونفس السيناريو أنعاد، وجد ترحيب وسنفعل ونقوم، ولكن عندما سارت الاحداث جاءت مخيبة للآمال، فهل هذا يعقل!؟
 في الماضي القريب كنا قد سئمنا من تصرفات الحزب الواحد، ولكن اليوم ما خفي كان أعظم، وأعتذر من القارئ الكريم لأننا أذا تطرقنا بالموضوع أكثر من ذلك سنقع امام المسائلة القانونية والادارية ويطلقون علينا المقولة والتي مفادها "أكرام الميت دفنه"  فأنجدونا خيرا من ان تفقدونا، اين اهل النخوة من غيرة المعتصم؟

                                                    


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


بان الاسدي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2022/07/06



كتابة تعليق لموضوع : كشف المستور
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net