الكربلائي: نتمنى أن لا تثنيكم التفجيرات الإرهابية عن زيارة الإمام الحسين (ع)

تشرف وفد لبناني بزيارة العتبة الحسينية المقدسة ولقاء أمينها العام سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي في دار الضيافة يوم السبت 26/5/2012.
وكانت حملة الوفد اللبناني قد تعرضت في مدينة الانبار الى تفجير عبوة لاصقة كانت مزروعة في الطريق السريع استهدفت احدى سيارات الحملة اللبنانية وراح ضحيتها آربع نساء.
واستمع الوفد لكلمة الامين العام التي تحدث فيها قائلاً " نتمنى أن لا تثنيكم التفجيرات الإرهابية التي تعرضتم لها ولا تقلل عزيمتكم وولاءكم في الاستمرار بزيارة الأمام الحسين (عليه السلام) ولابد أن يكون هناك تحدي وصمود بوجه الإرهابيين الذين يستهدفون أتباع مذهب أهل البيت (عليهم السلام).

وأضاف أن " أعداء الإسلام يحاربوننا ويكنون لنا البغض والعداوة لان الله سبحانه وتعالى قد من علينا بأعظم نعمة ألا وهي نعمة الولاية لأهل البيت (عليهم السلام) وان طريق الولاية هو الذي يوصلنا الى النجاة ورضا الله تعالى، أما بقية الطرق فإنها تؤدي الى الهلاك والعذاب الأليم وبالتالي نحن بهذه الولاية كسبنا أعظم النعم التي أنعمها الله على عباده.
وأشار سماحته" أن الإنسان المؤمن والمحب لأهل البيت (عليهم السلام) مبتلى دائماً وهذا الابتلاء هو اختبار من الله سبحانه وتعالى لمعرفة مدى صدقه وولائه في إتباع مذهب أهل البيت (عليهم السلام) والتمسك به، بالتالي فان كل إنسان لابد أن يُفحص ويُختبر دائما فيجب أن يكون مستعدا للنجاح في الاختبار أو الامتحان الذي يدخل فيه ".
وقد ختم سماحته كلمته بمواساة الوفد لما حصل لهم في محافظة الانبار من تفجير إرهابي وما أسفر عنه من استشهاد اربع نساء لبنانيات.
من جانبه تحدث لموقع (الإعلام الدولي) مسؤول الوفد حسين علي مظلوم قائلا" تشرفنا في هذا اليوم بزيارة مرقد الإمام الحسين (عليه السلام) ولقاء الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي واستمعنا إلى نصائحه وإرشاداته القيمة والثمينة وقد واسانا لما جرى لنا من اعتداء إرهابي غاشم استهدفنا، ونحن ممتنون لإدارة العتبة الحسينية المقدسة وأمينها العام على ما قدموه لنا من مساعدة ومد يد العون والوقوف بجانبنا في محنتنا الحالية".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة تكفلت بنفقات ومصاريف الإقامة في كربلاء المقدسة والتنقل والسفر بالطائرة لحملة الوفد اللبناني الذي تعرض للحادث الإرهابي الأليم في محافظة الانبار بعد أن كانوا قادمين من دولة سوريا بعد أداء مراسيم زيارة السيدة زينب (عليها السلام)".


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/05/27



كتابة تعليق لموضوع : الكربلائي: نتمنى أن لا تثنيكم التفجيرات الإرهابية عن زيارة الإمام الحسين (ع)
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net