صفحة الكاتب : صادق الموسوي

ما زالت بغداد حاضرة الدنيا ودار السلام وحاضنة الثقافة يا داود البصري .
صادق الموسوي

لماذا يتطاول الاقزام على سيدهم الكبير العراق وساسته ورجال دينه من قبل بعض النكرات امثال داود البصري وغيره من حثالات المجتمع المختلط والبدون للأصل والسمعة والغيرة العربية .

فبغداد الحضارة والثقافة العالمية والعربية و الإسلامية وما زالت كذلك ولم تزول عنها هذه الصفة الا بزوال الدنيا .

 والعراق هو وطن الإبداع المتميز في عقول وأفكار ابناءه الذين تميزوا بالعلم و الأدب و الشعر و الحب ومقامات الموسيقى  و السياسة والدين الحق.

فعراقنا عراق الحضارات ووادي الرافدين وأكد وبابل وسومر وآشور،

وأجدادنا هم من علموا العالم  جميع العلوم ،فهم الاصل في تعليمهم للعالم جميع العلوم والفنون وهم اول من شرعوا القوانين ووضعوا اسس الدولة وبنيانها الحضاري ،

فالعراقيين هم قدوة البشر الذين ميزهم الله في العقل والفكر والجمال والسياسة والفلسفة  منذ عصر الفلاسفة والحكماء الربانيون الذين اخترعوا اختراعات في مجال الطب والفلك ، وأصبحوا معلمين والعالم متعلم منهم ، وقد بين الباري عز وجل فضل العالم على المتعلم كفضل سجود الملائكة لأدم عليه السلام . وفي احاديث والأمثال العراقية

"من علمني حرفا ملكني عبدا ".

فالمراحل التي مر بها العراق ليست مخجلة  "يا داود البصري"

  ايها الطائفي المتعصب والتابع  لأجندات خارجية ، يا من بعت قلمك بثمن بخس ومعه ضميرك .

 فقد مر العراق  وشعبه  باختبار الهي  اختارهم الله ليكونوا قادة العالم   بعدما سطر العراقيون اساطير المجد والتضحية والفداء ، في مراحل الشرف والعزة والكرامة ،والذي اذهلت العالم على صبره وقوة جأشه .

فحكومة العراق واضحة في سياساتها مع الدول المجاورة ، وهي سياسة الاحترام والتواضع النابع من الفكر النير لديننا الحنيف .

وان ما جرى على العراقيين ليس بهين فلو جرى على أي دولة لكانت قد محيت من على خارطة العالم .

ولكن بحكمة حكومتنا وقادتنا السياسيين جعلت الوضع مستقر وجيد بالرغم من ارتباط بعض السياسيين بأجندات خارجية تسعى الى زعزعة الوضع السياسي في العراق ، وجميع المعادين للعملية الديمقراطية في العراق  يراهنون  على وتر الفتنة الطائفية ،  ولكن رهانهم فشل بحكمة رئيس الوزراء السيد  نوري المالكي .

الذي عالج الامور بروية وحكمة عالية  بمساندة العلماء ورجال الدين من جميع المذاهب .

فكانت نظرتهم نضرة انسانية  متمثلة بعين الله الذي ينظر لخلقه بالتساوي .

ولكن الكاتب داود البصري لم يراعي اداب الصحافة والخلق وتجاوز على رموزنا الدينية والسياسية والشخصيات الوطنية .

فأصبح موثوقا بوثاق كلامه الطائفي والعنصري لتأجيج الفتنة الطائفية التي عجز عنها اسياده .

وان غدا لناظره لقريب 

  

صادق الموسوي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/07/17



كتابة تعليق لموضوع : ما زالت بغداد حاضرة الدنيا ودار السلام وحاضنة الثقافة يا داود البصري .
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 3)


• (1) - كتب : محمد جواد سنبه ، في 2012/07/21 .

اقترح على السيد كاتب المقال ان يتحلى بروح الصبر، والتأمّل باختيار الالفاظ التي يخاطب بها الآخرين، والتحلي بسعة الصدر، فالكلمة مسؤولية وليس من الصحيح ان تتحول الآراء الى حرب ينتقص فيها كل واحد من الآخر. والأجدر يك ان تذكر مقاطع من مقال السيد داوود البصري وتنقده نقداً موضوعياً، حتى يكون القارئ على بينة. اليست تلك اساسيات الحوار مع الآخر والردّ عليه؟. وان نسبك الشريف يحتّم عليك عدم النيل من الآخرين. كما ارجو من السيد كاتب المقال ان يعرض مقاله على مصحح لغوي لتنقيته من الاغلاط الاملائية والنحوية قبل نشره. آمل ان تحمل رأيي على حسن النية، فالصديق من صدقك وليس من صدّقك والسلام.

• (2) - كتب : جلال احمد ، في 2012/07/17 .

هل استطيع ان اسال السيد صادق الموسوي

لماذا هذا النفاق لمؤيد اللامي وكم تم استلام ميلغ على هذه المقالة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من قبل راعي الفساد الجديد للنقابة والذي ضحك عليكم بمادلين طبرا !!!!!!!!!! يا من تدعون الاسلمة في مقالاتكم



• (3) - كتب : اكره المتملقين ، في 2012/07/17 .

اذكر فقط الكاتب بمقالته السابقة عن نقابة الصحفيين او مؤيد اللامي حصرا

http://kitabat.info/subject.php?id=8892
اما عن الانجازات التي قدمتها النقابة بحسب قول أبواق الصحافة المنتفعين ماديا من أسيادهم
فهل منح رئيس الوزراء من القطع الأراضي للأسرة الصحفية تعتبر انجاز للنقابة ؟
وقال ايضا المتملق لمؤيد اللامي
" ان نقابة الصحفيين تستحصل مبالغ اعتماد سنويا من الشبكات والصحف والجرائد ووكالات الانباء ومن مؤسسات اعلامية
تتراوح في الدفع مابين 150 الف الى 750 الف دينار، وتعد اكثر من 1000 جهة حسب تصريح نقيب الصحفيين ومسجل لدينا في لقاء فيديو.
بالاضافة الى قيمة الانتماء للنقابة او ما يسمى الاشتراك للعضو المتمرن 100 الف دينار والمشارك 50 الف دينار وكذلك العضو العامل ما زاد عن ذلك , ولدينا بعض الايصالات بذلك.

خامسا :معونات النقابة الخارجية - وهنا الطامة الكبرى .
1- تدفع لمجلس النقابة سنويا 100 مليون دينار من نادي الصحافة الاجتماعي .
2- حصول النقابة على معونات من شركات عربية ودول الخليج منها الكويت والإمارات ،
3 - خلال زيارة نقيب الصحفيين لدولة الكويت وبصحبته علي الدباغ منحتهم عشرة شاحنات محملة بأجهزة متنوعة تدخل ضمن الكادر الإعلامي ، فتم توزيعها خارج النقابة كما يدعون وبإشراف عماد عبد الأمير الغراوي النائب الثاني وهو عضو قيادة فرقة في حزب البعث كما وردتنا هذه المعلومات من مصادرنا من داخل النقابة .
4– 50 الف دولار دفعت لنقيب الصحفيين مؤيد اللامي من رئيس مجلس النواب السابق الدكتور محمود المشهداني |؟؟؟؟؟؟؟
5- نقيب الصحفيين قام بشراء وكالة إنباء مينا بمبلغ 380 الف دولار ، دون الإشارة الى النقابة
والنقابة تدفع اشتراك لهذه الوكالة ، في حين ان جميع المؤسسات الإعلامية تدفع للنقابة وليس العكس كما هو معمول به .

سادسا : اجتثاث البعث او المسائلة والعدالة .
لا اعلم لماذا قرارات اجتثاث البعث تتطبق على البعض وتستثني البعض ا، رغم وجود قادة البعث الصدامي في اروقة نقابة الصحفيين ، فالكثير من الصحفيين طالبوا بمعرفة السر وراء السكوت عن هذه الحالة والموضوع منشور بعنوان
ماهو سر سكوت هيئة النزاهة عن تجاوزات مؤيد اللامي؟
وسوف ننشر الوثيقة مع بعض الردود ادناه وقرارصادر من مجلس الوزراء ومن الهيئة العامة لاجتثاث البعث .وسوف نكشف لاحقا من هو المستفيد من عدم تنفيذ القرار .
سابعا : وهناك قرار اخر يقضي بطرد مؤيد عزيز اللامي نقيب الفنانين سابقا من محافظة ميسان كونه عضو قيادة فرقة في تنظيمات حزب البعث .
ثامنا:و قرار يقضي إقصائه من ثقافة الأطفال والذي تم تعينه بالخطأ بوثائق مزورة كونه مفصولا سياسيا .
تاسعا : قرار اخر موثوق رسميا يقضي بطرد الرفيقتين انعام العبيدي وسناء النقاش من عضوية النقابة كونهن من قيادات فرقة في حزب البعث ، فقد اقدم نقيب الصحفيين باقصاء انعام العبيدي وابقاء سناء النقاش والتي مازالت تمارس عملها في النقابة كعضوة في المجلس .
عاشرا : على ضوء مذكرة اللجنة التحقيقية التي شكلها وزير الثقافة في حينها للتحقيق مع المدعو مؤيد اللامي والتي ضمت لعضويتها اربعة من المدراء العامين واثنين من القانونيين
وتوصلت الى قرار يقضي بطرد مؤيد اللامي من وظيفته فوزارة الثقافة أحالته الى القضاء ،
ومازال هذا القرار في الوزارة ولم ينفذ ولم يعمل به ، وهو دليل على وجود اشخاص في الوزارة تعمل لصالح النقابة ومنهم بعض المسؤولين الكبار سوف نعلن عنهم في وقت لاحق.
احدا عشر: ما علاقة مؤيد اللامي براعي الإرهاب صلاح المختار الذي بعث له رسالة تهنئة
مفادها :
( بمناسبة عيد الاضحى المبارك والذي تعمد بدم سيد شهداء العصر القائد صدام حسين
اتقدم لكم بأخلص التهاني والتبريكات بالاستشهاد المشرف للقائد ، داعيا الله ان يكون لقاءنا القادم في بغداد المحررة – صلاح المختار) الوثيقة مأخوذة من أميل الياهو لمؤيد اللامي .
اثنا عشر: وثيقة من مكتب تنظيمات ميسان تؤيد بان المدعو مؤيد عزيز اللامي عضو قيادة فرقة ومستمر بالعمل الحزبي حتى سقوط النظام في 9|4|2003 مع ذكر مسؤوله الحزبي الذي يعمل في مكتب المحافظ.

ثلاثة عشر: خطاب كلية الإعلام بجامعة بغداد لوزارة التربية في ميسان تطالبها بتاكيد صحة اصدار وثيقة التخرج من الثانوية لمؤيد عزيز اللامي مرسلة منذ عام 2006 ولم يرد أي جواب
ورقم الكتاب 44421 في 62\12 |2006
اربعة عشر : وثيقة بخط اليد كتبها اللامي لعدي صدام حسين والوثيقة ادناه.
وسوف تجدون مع الوثائق ثلاث قوائم تشمل خروقات قانونية لمؤيد اللامي والتي جمعها كبار الصحفيين والإعلاميين القدامى .وأرسلت لي لثقتهم العمياء بالدور الذي نقوم به لخدمة الاسرة الصحفية والإعلامية ولا تأخذنا في قول الحق لومة لائم.
وهناك الكثير من القضايا المهمة والكبيرة جدا سوف ننشرها لكم في مواضيع جديدة .
وهنا ارغب بسؤال للذين مازالوا يمدحون هذه الشخصيات في نقابة الصحفيين هل باقون على عهدكم معهم لتكونوا أذلاء من اجل الفتات على حساب الدماء الطاهرة الزكية من الذي زهقت ارواحهم من اجل الواجب المقدس ، فهل نسيتم الكثير من فقراء الصحافة والاعلام الذين حاربتهم النقابة لانهم اقلام حرة شريفة لا تقبل التبعية ولا المنفعية مثل الاقلام المأجورة ،
فندائي لجميع الصحفيين انتخبوا الأصلح لكم والذي يلبي طموحكم من الذين لا يجاملون مسؤولا من اجل الرضا عنه ، وانا على ثقة من اختياركم للأفضل والأصلح ولكن خوفي من التلاعب بنتائج الانتخابات فكونوا عيونا مفتحا من اجل ابنائكم واستذكروا شهداء الصحافة والاعلام
الذين عبدوا لكم طريق الحرية والكلمة الصادقة فلا تخونوا الأمانة ولا تكونوا تبعا لأحد ولا عبيدا سوى لخالقكم عز وجل وهو مدير شؤونكم.

صادق عبد الواحد الموسوي




الوثائق ادناه

http://news-a2.blogspot.com/2011/08/blog-post_22.html





حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق متابع ، على مجلس الفساد الاعلى يطالب بضرورة تزويده بالادلة والبيانات المتعلقة بفساد اشخاص او مؤسسات : ليتابع اللجان الاقتصادية للاحزاب الحاكمة ونتحدى المجلس ان يزج بحوت من حيتان الفساد التابعة للاحزاب السنية والشيعية ويراجع تمويل هذه الاحزاب وكيف فتحت مقرات لها حتى في القرى ... اين الحزم والقوة يا رئيس المجلس !!!!

 
علّق Ahmed ، على حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء - للكاتب اسعد الحلفي : فالكل يعرف ان هناك حوزة عريقة في النجف الاشرف وعمرها يزيد على الألف سنة سبحانك ربي ونحن في عام 1440 ه والحوزة عمرها أكثر من ألف سنة

 
علّق ابو الحسن ، على ذاكرتي عن ليلة الجهاد الكفائي..أولا - للكاتب كمال الموسوي : لقد اسبلت دموعنا واقرحت جفوننا ياسيد كمال جزاك الله خير الجزاء اريد منك ان تعطي لنا عنوان هذه العائله عسى ان نخفف من الامهم ونكون اخوه وخدم لهن الا لعنة الله على الظالمين الا لعنة الله على من تسبب بضياع الوطن واراقة دماء الشهداء ولازال ينعم بالخيرات ويتخندق في الخضراء بدون اي ذرة حياء نعم افرحنا النصر بفتوى السيد الكبير لكننا نريد الفرح الاكبر بسحل هؤلاء الحثالات الذين تسببو بضياع الارض ونهب خيرات البلد وهم لايساوون شسع نعل ابنة الشهيد ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

 
علّق خالد علي ، على موقف الحيدري من الدين - للكاتب حسين المياحي : الذي يفهم من كلام السيد الحيدري انه يقول ان الانسان اذا كان عنده دليل على دينه الذي يدين به فهو معذور اي دين كان.. وهذا الكلام لاغبار عليه.. أما انك تضع الحيدري بين خيارين اما الكفر او النفاق فقد جانبك الصواب في هذا الحكم لان السيد لم ينكر ان الدين الإسلامي هو الحق وإنما أعطى عذر للمتدين بدين اخر مع وجود الدليل عند هذا المتدين على صحة دينه وشتان بين الأمرين ياسيدي

 
علّق حكمت العميدي ، على في سبايكر ... - للكاتب احمد لعيبي : يا ايها الناس في سبايكر مات أبناء الناس واكيد سوف يبقى شعارنا لن ننسى سبايكر

 
علّق الدلوي ، على الرد على شبهات المنحرف أحمد القبانجي ( 10 ) - للكاتب ابواحمد الكعبي : احسنت جزاك الله خيرا ..رد جميل ولطيف ومنطقي

 
علّق حسين كاظم ، على الكرد الفيليون/ لواء الأفاعي الثلاث ... الحلقة الرابعة - للكاتب د . محمد تقي جون : اكثر مكون عانى بالعراق هم (الشيعة العرب).. الذين يتم حتى تهميش معرفهم نسمع بالفيلية، التركمان، السنة العرب، الاكراد، اليزيديين، المسيحيين.. التبعية الايرانية.. الخ.. ولكن هل سمعتم يوما احد (ذكر ماسي الشيعة العرب الذين وقعت الحروب على اراضيهم.. وزهقت ارواحهم.. ودمرت بناهم التحتية).. فحرب الكويت (ساحة المعارك كانت وسط وجنوب العراق اصلا).. (حرب ايران معظم المعارك هي بحدود المحافظات الشيعية العربية اليت حرقت نخيلها.. ودمرت بناها التحتية).. (حروب عام 2003 ايضا وسط وجنوب كانت مسرح لها).. اعدامات صدام وقمع انتفاضة اذار عام 1991.. ضحيتها الشيعة العرب تبيض السجون .. ضحاياها الاكبر هم الشيعة العرب المقابر الجماعية.. ضحايها الشيعة العرب ايضا الارهاب استهدفت اساسا الشيعة العرب لسنوات الارض المحروقة تعرض لها الشيعة العرب بتجفيف الاهوار وقطع ملايين النخيل وحرق القرى والتهجير محو ذكر الشيعة العرب سواء قبل او بعد عام 2003.. يستمر.. فمتى نجد من يدافع عنهم ويذكر معرفهم وينطلق من حقوقهم ومصالحهم

 
علّق علي الهادي ، على امام المركز الإسلامي في أيرلندا الجنوبية يعلق في صفحته على الفيس بوك على مقالات الكاتب سليم الحسني الأخيرة ضد المرجعية الدينية : ولكن لا حياة لمن تنادي

 
علّق Haytham Ghurayeb ، على آراء السيد كمال الحيدري في الميزان🌀 [ خمس الأرباح ] - للكاتب ابو تراب مولاي : السلام عليكم الخمس ورد في القرآن، اذن كيف لا يطبق مثله مثل الزكاه. ارجو التوضيح التفصيلي

 
علّق محمد عبدزيد ، على السيد السيستاني يرفض عروضا لعلاج عقيلته بالخارج ويصر على علاجها بجناح عام بمستشفى الصدر : اللهم اشفي السيدة الجليلة بشفائك وعافها من بلائك وارجعها الى بيتها سالمة معافاة من كل سوء ولا تفجع قلب سيدنا المرجع واولادها الكرام في هذا الشهر الكريم بحق من فجعت بأبيها في هذا الشهر وصلى الله على محمد واله الطاهرين

 
علّق ammar ، على كركوك اغلبية تركمانية لولا التدليس العربي الكردي - للكاتب عامر عبد الجبار اسماعيل : كركوك محافظة كردية اقرأوا التاريخ جيدا وهل تعلمون ان حضارة الأكراد هي قبل التاريخ الميلادي يعني عندما كان هناك اكراد لم يكن لا إسلام ولا تركمان

 
علّق علي ، على العدد ( 78 ) من اصدار الاحرار - للكاتب مجلة الاحرار : يسلموووو

 
علّق اسعد عبد الرزاق هاني ، على روزبة في السينما العراقية - للكاتب حيدر حسين سويري : عرض الفلم بنجاح ونجح بجمهوره الواسع والكبير، ولكون العتبة لاتبحث عن الأرباح ، وانما سيكون الوارد زوادة فلم جديد وبدل هذا الاسلوب الاستفزازي يمكن له ان يكون عنصرا ايجابيا ويتقدم للعتبة العباسية المقدسة ، مثلما تقدم لغيرهم واما السؤال الذي يبحث عن سرعلاقة العتبة العباسية بالانتاج هو سؤال كان الفلم جوابا عنه كونه حرر رسالة الى العالم مضمونها يمثل الإجابة على هذا السؤال الغير فطن للاسف لكونه مغلق على ادارة العتبات بشكلها القديم والذي كان تابعا للسلطة أيضا ، الى متى تبقى مثل تلك الرؤى السلطوية ، ما الغريب اذا اصبحت العتبات المقدسة تمتلك اساليب النهضةالحقيقية مستثمرة الطاقات الخلاقة في كل مجال والانتاج السينمائي احد تلك المجالات وانت وغيرك يكون من تلك الطاقات الخلاقة فتحية للعتبة العباسية المقدسة وتحية للكاتب حيدر حسين سوير وتحية لكل مسعى يبحث عن غد عراقي جميل

 
علّق تسنيم الچنة ، على قراءة في ديوان ( الفرح ليس مهنتي ) لمحمد الماغوط - للكاتب جمعة عبد الله : هذا موضوع رسالة تخرجي هل يمكنك مساعدتي في اعطائي مصادر ومراجع تخص هذا الموضوع وشكرا

 
علّق ابو الحسن ، على حدث سليم الحسني الساخن.. - للكاتب نجاح بيعي : الاستاذ الفاضل نجاح البيعي المحترم رغم اننا في شهر رمضان المبارك لكن فيما يخص سليم الحسني او جواد سنبه وهو اسمه الحقيقي ساقول فيه لو كلُّ كلبٍ عوى ألقمتُه حجرًا لأصبح الصخرُ مثقالاً بدينارِ لا اعلم لماذا الكتاب والمخلصين من امثالك تتعب بنفسها بالرد على هذا الامعه التافه بل ارى العكس عندما تردون على منشوراته البائسه تعطون له حجم وقيمه وهو قيمته صفر على الشمال اما المخلصين والمؤمنين الذين يعرفون المرجعيه الدينيهالعليا فلن يتئثرو بخزعبلات الحسني ومن قبله الوائلي وغيرهم الكثيرين من ابواق تسقيط المرجعيه واما الامعات سواء كتب لهم سليم او لم يكتب فهو ديدنهم وشغلهم الشاغل الانتقاص من المرجعيه حفظكم الله ورعاكم .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : احمد محي
صفحة الكاتب :
  احمد محي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 لا حقوق .. حين يعتلي الجبناء صهوة النصر  : فؤاد المازني

  محررو الصفحات الثقافية هل هم مثقفون ..!؟  : ماجد الكعبي

 محافظ ميسان يشارك في اجتماع الهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات بحضور رئيس الوزراء  : اعلام محافظ ميسان

 عام نصرة القران ... خطوة شجاعة ومباركة من السيد مقتدى الصدر  : ابو فاطمة العذاري

 الفرق بين راضي شنيشل وألعبادي  : اسعد عبدالله عبدعلي

 السهيل يوجه بفتح تحقيق بهتافات تمجد البعث من طلبة في جامعة ديالى

 طوق النجاة بيد من؟  : علي محسن الجواري

 هل سمعتم في يوم ما البارزاني يتحدث عن الوحدة الاسلامية؟!!!  : سامي جواد كاظم

 بدر كربلاء تدمر مواقع مهمة لداعش في الفتحة وتعلن عن تشكيل فوّجين عسكريين من أهالي مدينة العلم

 اخر التطورات الأمنية والعسكرية في الوضع العراقي ليوم الجمعة 2/1/2015  : كتائب الاعلام الحربي

 ((عين الزمان)) عنتر .. تدفئة وتبريد  : عبد الزهره الطالقاني

 النائب الحكيم يثمن قرار أوقاف كردستان بفصل مشايخ تهجموا على الشيعة  : مكتب د عبد الهادي الحكيم

 صالح البخاتي: مجاهدا وشهيد  : احمد الحربي

 الهـــزيمة...!  : عبد الرزاق عوده الغالبي

 مجلس الوزراء يعقد جلسة استثنائية خصيصاً للانتخابات والكهرباء

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net