صفحة الكاتب : سهيل نجم

ملفات مشبوهة ::: قالها العيساوي منهم واليهم.
سهيل نجم

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
 ملفات الفساد كثيرة والحديث عنها ممل فهو تعشعش في اركان وزارات الدولة وما ظهر منها ما كان يظهر لولا الانتقائية السياسية في كيفية اختيار هذا الملف او ذاك لان عملية التشهير التي تمارسها بعض الكتل او لنقل بعض النواب مغلفة وبشكل كامل بالبعد السياسي وعملية تسقيط صارخة بامتياز لاننا نسمع الجعجعة دون الطحين ما يعني ان اغلب الملفات التي تبحث فيها هيئة النزاهة فيها من الكذب الكثير والنفاق والتبلي على الاخرين الذي لا يحتمل وهذا يعود باللائمة على مجلس النواب لانه يترك الامور سائبة بيد بعض اعضاء لجنة النزاهة الذين نراهم على شاشات التلفاز كلما اصطدموا بهذا السياسي او ذاك او مع هذا الوزير وغيره لحسابات لا يعلمها الا الله والراسخون في كواليس البرلمان.
 
ظهر علينا الوزير رافع العيساوي وزير المالية السيادية ليبوح بسر الاسرار وخزينة المخفي عن الشعب العراقي المحتار ليقول قصة ربما ملت اسماعنا منها وهي ملفات الفساد ولكن هذه المرة يقولها بصراحة انها لأعضاء زملاءه في القائمة العراقية وهم يطالبوه بقروض وقيام مشاريع تُدفع من اموال الشعب العراقي لهم كي يقيموا هذه المشاريع خارج العراق ،،، هل يوجد احلى من هذه التجارة !!! ثم ياسيدي العزيز الكل يعرف ان العراقية ورجالاتها كانوا يتاجرون ببيع منصب هذه الوزارة او تلك فليس خافيا عليهم هذا الابتزاز ولكن للأسف لم نسمع ان الاعلام قد تطرق اليهم بشكل مفصل وفي عمق التفاصيل كي تظهر البلاوي المتلتلة لهؤلاء الموتورين السياسيين  ، لنرى ما قاله العيساوي بحقهم ومن هم ولماذا يتم اخفاء تلك الملفات ولا تظهر الا بحدوث المشاكل او ضرب المصالح الخاصة بهذا الطرف او ذاك يقول على قناة بغداد الفضائية((خرج وزير المالية رافع العيساوي عن صمته واتهم سياسيين داخل القائمة العراقية بالتورط بقضايا فساد ومحاولة ابتزازه بالتعاون مع شخصية اعلامية معروفة.
 
وقال العيساوي إن اولئك السياسيين يشنون حملة لاستهدافه والتشهير به للحصول على قروض مالية بدون فوائد والحصول على عقود استثمارية خارج العراق تدفع من أموال العراقيين.))
 
 ، لكننا في الجانب الاخر نجد ان الاعلام القبيح يسلط الضوء فقط على فلان وفلان لدوافع واجندات خبيثة تعمل لصالح اطراف دولية مهمتها التشهير بفلان من الناس لانه قريب من الحكومة او رئيسها ولا بأس فان كان هذا فاسدا فلينشروا غسيله ولكن لا يتركوا ناس وتطبل ابواقهم على أناس آخرين.
 
اين جهابذة النزاهة البرلمانية التي يسيطر عليها التيار الصدري فهل هذه ليست ملفات فساد ام ان الرجل يهذي ولديه حمى ولا يعرف ما يقول!!!!!! فهل ستشمرون سواعدكم ام ان البعض من هؤلاء الفاسدين ليس لكم معهم مصالح تدفعكم الى الضغط عليهم؟ ألف علامة استفهام .   

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سهيل نجم
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/08/06



كتابة تعليق لموضوع : ملفات مشبوهة ::: قالها العيساوي منهم واليهم.
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net