صفحة الكاتب : صالح الطائي

القرصنة ضد صحيفة المثقف من فعل الانفصاليين الجبناء
صالح الطائي

[[اليوم قام قراصنة الانترنيت بالهجوم على موقع صحيفة المثقف وتخريبه وسيقومون غدا بالهجوم على كل المواقع النظيفة لأنها ترعبهم]]

لم تكن سياسة تكميم الأفواه لتنجح في مقاصدها مهما تنوعت أساليبها وأهدافها ولذا أثبت القراصنة ومن يسير على هديهم أنهم سياسيون فاشلون تقطعت بهم السبل بعد إن عجز فكرهم الضحل عن مسايرة الآراء الأخرى أو مجرد الرد على حقائق ووثائق وآراء جاء بها الرأي الآخر لتفنيد مزاعمهم وهزيمة فكرهم.  وما لجوئهم إلى أساليب القرصنة الفكرية إلا دليلا على عجزهم الفكري وجفاف منابع الثقافة عندهم وتصحر أفكارهم، فالإنسان العاقل السوي يملك الكثير من الآليات الفكرية التي يستخدمها للرد على رأي آخر أو لبيان رأيه وحجته مقارعا الرأي الآخر أما المتحجرين ممن سمح لهم ظلام الانفلات المؤقت الذي ألم بالعراق وشعبه بعد أن تعاونت قوى الانفصال والإرهاب والبعث وأعداء التغيير على وقف عجلة البناء والتقدم فهم بسبب كونهم مجرد أتباع متحجرين لفكر ضحل متحجر لا يؤمن إلا بثقافة المصلحية والأنوية والقومية الشوفينية فإنهم يلجأون عادة إلى التفجير والتفخيخ والذبح والاغتيال بالكاتم والقرصنة لأنهم مجرد همج رعاع عالقين في عصور التخلف ولا يجيدون استخدام سلاح متحضر مثل البشر المتحضرين، فالإنسان المتحضر يملك فضلا عن الأسلحة التقليدية أنواعا أخرى من الأسلحة الفكرية والعقدية التي يجدها أكثر مضيا من السلاح التقليدي المتخلف، ونحن بارعون باستخدامها أكثر من براعة المتخلفين باستخدام أسلحتهم المتخلفة.

إنهم إن أغاروا في الظلمة لاختراق (المثقف) لن ينجحوا في اختراق فكر المثقفين وعزيمتهم وإصرارهم على المضي في طريق البناء والتحضر والوحدة الوطنية والعراق الواحد.

إن موقع صحيفة المثقف الذي تعرض لهجمتهم الدنيئة أثبت خلال مسيرته الكبيرة انه بيت كل العراقيين وروض كل الأفكار وحديقة كل الآراء ولم يتعصب في يوم ما ضد فكر ما ولم يعترض على نشر رأي يتعارض مع توجهاته فكان بحق بحرا زاخرا بأنواع الآراء والأفكار ولم يكن وقفا على دين أو فئة أو مذهب أو عقيدة أو توجه سياسي بل كان إناء من السعة بحيث انه ضم كل تلك الآراء والأفكار في حزمة واحدة وقدمها للباحثين عن المعلومة ينتقون منها ما يشاءون وينهلون منها ما تهواه أنفسهم دونما عسف أو جبر أو إكراه، وهو نتيجة هذه المواقف المحايدة تحول إلى غول خرافي يرعب الانفصاليين والإرهابيين والظلاميين الذين جمعوا جمعهم واعدوا عدتهم ليهاجموه في الظلمة بغفلة من الزمان ظنا منهم بأنهم بعملهم الخسيس هذا قادرون على تكميم الأفواه وقتل الكلمة الصادقة ووقف مسيرة البناء والتوحد وما ذاك إلا بسبب جهلهم وتخلفهم.

إن قوى الخير التي دافعت عن (المثقف) خلال المدة الماضية قادرة على الدفاع عنه اليوم وغدا، وهم قادرون على إعادته إلى الحياة من جديد لتخيب آمال القراصنة القذرين ومشاريعهم الدنيئة القذرة {وما النصر إلا من عند الله}  {ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين}

 

  

صالح الطائي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/08/14



كتابة تعليق لموضوع : القرصنة ضد صحيفة المثقف من فعل الانفصاليين الجبناء
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 2)


• (1) - كتب : صالح الطائي ، في 2012/08/18 .

ألأستاذ عبود علي الحدود
مرحبا بك
خوية وسوى الروم خلف ظهرك روم
ثق أن هناك بيننا من هم اكثر ضررا من الصهاينة فالصهيونية مهما عتت وتجبرت وعظم شرها لا يمكن ان تحقق اهدافها إذا لم تجد لها بين اهل البيت من هو مؤيد لها ومنفذ لمآربها، إن الشر لا يقف عند حدود الصهيونية فالمتصهينون كثر واكثر مما نتوقع.
اتشرف بان جعلني الله سبحانه واحدا من الذين يقضون مضاجع الصهاينة واذنابهم بالحق
إن أجل الله لآت فلا تستعجلوه
دمت بخير

• (2) - كتب : عبود على الحدود ، في 2012/08/18 .

خوية هاي سوالف الصهاينة , أكو مؤامرة ضخمة ضد صحيفة المشقف لا بد وان اسرائيل تريد اخراس الافواه الحقة وربما كنت انت هاجسهم الذي يقض عليهم مضجعهم




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق ابو الحسن ، على ذاكرتي عن ليلة الجهاد الكفائي..أولا - للكاتب كمال الموسوي : لقد اسبلت دموعنا واقرحت جفوننا ياسيد كمال جزاك الله خير الجزاء اريد منك ان تعطي لنا عنوان هذه العائله عسى ان نخفف من الامهم ونكون اخوه وخدم لهن الا لعنة الله على الظالمين الا لعنة الله على من تسبب بضياع الوطن واراقة دماء الشهداء ولازال ينعم بالخيرات ويتخندق في الخضراء بدون اي ذرة حياء نعم افرحنا النصر بفتوى السيد الكبير لكننا نريد الفرح الاكبر بسحل هؤلاء الحثالات الذين تسببو بضياع الارض ونهب خيرات البلد وهم لايساوون شسع نعل ابنة الشهيد ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

 
علّق خالد علي ، على موقف الحيدري من الدين - للكاتب حسين المياحي : الذي يفهم من كلام السيد الحيدري انه يقول ان الانسان اذا كان عنده دليل على دينه الذي يدين به فهو معذور اي دين كان.. وهذا الكلام لاغبار عليه.. أما انك تضع الحيدري بين خيارين اما الكفر او النفاق فقد جانبك الصواب في هذا الحكم لان السيد لم ينكر ان الدين الإسلامي هو الحق وإنما أعطى عذر للمتدين بدين اخر مع وجود الدليل عند هذا المتدين على صحة دينه وشتان بين الأمرين ياسيدي

 
علّق حكمت العميدي ، على في سبايكر ... - للكاتب احمد لعيبي : يا ايها الناس في سبايكر مات أبناء الناس واكيد سوف يبقى شعارنا لن ننسى سبايكر

 
علّق الدلوي ، على الرد على شبهات المنحرف أحمد القبانجي ( 10 ) - للكاتب ابواحمد الكعبي : احسنت جزاك الله خيرا ..رد جميل ولطيف ومنطقي

 
علّق حسين كاظم ، على الكرد الفيليون/ لواء الأفاعي الثلاث ... الحلقة الرابعة - للكاتب د . محمد تقي جون : اكثر مكون عانى بالعراق هم (الشيعة العرب).. الذين يتم حتى تهميش معرفهم نسمع بالفيلية، التركمان، السنة العرب، الاكراد، اليزيديين، المسيحيين.. التبعية الايرانية.. الخ.. ولكن هل سمعتم يوما احد (ذكر ماسي الشيعة العرب الذين وقعت الحروب على اراضيهم.. وزهقت ارواحهم.. ودمرت بناهم التحتية).. فحرب الكويت (ساحة المعارك كانت وسط وجنوب العراق اصلا).. (حرب ايران معظم المعارك هي بحدود المحافظات الشيعية العربية اليت حرقت نخيلها.. ودمرت بناها التحتية).. (حروب عام 2003 ايضا وسط وجنوب كانت مسرح لها).. اعدامات صدام وقمع انتفاضة اذار عام 1991.. ضحيتها الشيعة العرب تبيض السجون .. ضحاياها الاكبر هم الشيعة العرب المقابر الجماعية.. ضحايها الشيعة العرب ايضا الارهاب استهدفت اساسا الشيعة العرب لسنوات الارض المحروقة تعرض لها الشيعة العرب بتجفيف الاهوار وقطع ملايين النخيل وحرق القرى والتهجير محو ذكر الشيعة العرب سواء قبل او بعد عام 2003.. يستمر.. فمتى نجد من يدافع عنهم ويذكر معرفهم وينطلق من حقوقهم ومصالحهم

 
علّق علي الهادي ، على امام المركز الإسلامي في أيرلندا الجنوبية يعلق في صفحته على الفيس بوك على مقالات الكاتب سليم الحسني الأخيرة ضد المرجعية الدينية : ولكن لا حياة لمن تنادي

 
علّق Haytham Ghurayeb ، على آراء السيد كمال الحيدري في الميزان🌀 [ خمس الأرباح ] - للكاتب ابو تراب مولاي : السلام عليكم الخمس ورد في القرآن، اذن كيف لا يطبق مثله مثل الزكاه. ارجو التوضيح التفصيلي

 
علّق محمد عبدزيد ، على السيد السيستاني يرفض عروضا لعلاج عقيلته بالخارج ويصر على علاجها بجناح عام بمستشفى الصدر : اللهم اشفي السيدة الجليلة بشفائك وعافها من بلائك وارجعها الى بيتها سالمة معافاة من كل سوء ولا تفجع قلب سيدنا المرجع واولادها الكرام في هذا الشهر الكريم بحق من فجعت بأبيها في هذا الشهر وصلى الله على محمد واله الطاهرين

 
علّق ammar ، على كركوك اغلبية تركمانية لولا التدليس العربي الكردي - للكاتب عامر عبد الجبار اسماعيل : كركوك محافظة كردية اقرأوا التاريخ جيدا وهل تعلمون ان حضارة الأكراد هي قبل التاريخ الميلادي يعني عندما كان هناك اكراد لم يكن لا إسلام ولا تركمان

 
علّق علي ، على العدد ( 78 ) من اصدار الاحرار - للكاتب مجلة الاحرار : يسلموووو

 
علّق اسعد عبد الرزاق هاني ، على روزبة في السينما العراقية - للكاتب حيدر حسين سويري : عرض الفلم بنجاح ونجح بجمهوره الواسع والكبير، ولكون العتبة لاتبحث عن الأرباح ، وانما سيكون الوارد زوادة فلم جديد وبدل هذا الاسلوب الاستفزازي يمكن له ان يكون عنصرا ايجابيا ويتقدم للعتبة العباسية المقدسة ، مثلما تقدم لغيرهم واما السؤال الذي يبحث عن سرعلاقة العتبة العباسية بالانتاج هو سؤال كان الفلم جوابا عنه كونه حرر رسالة الى العالم مضمونها يمثل الإجابة على هذا السؤال الغير فطن للاسف لكونه مغلق على ادارة العتبات بشكلها القديم والذي كان تابعا للسلطة أيضا ، الى متى تبقى مثل تلك الرؤى السلطوية ، ما الغريب اذا اصبحت العتبات المقدسة تمتلك اساليب النهضةالحقيقية مستثمرة الطاقات الخلاقة في كل مجال والانتاج السينمائي احد تلك المجالات وانت وغيرك يكون من تلك الطاقات الخلاقة فتحية للعتبة العباسية المقدسة وتحية للكاتب حيدر حسين سوير وتحية لكل مسعى يبحث عن غد عراقي جميل

 
علّق تسنيم الچنة ، على قراءة في ديوان ( الفرح ليس مهنتي ) لمحمد الماغوط - للكاتب جمعة عبد الله : هذا موضوع رسالة تخرجي هل يمكنك مساعدتي في اعطائي مصادر ومراجع تخص هذا الموضوع وشكرا

 
علّق ابو الحسن ، على حدث سليم الحسني الساخن.. - للكاتب نجاح بيعي : الاستاذ الفاضل نجاح البيعي المحترم رغم اننا في شهر رمضان المبارك لكن فيما يخص سليم الحسني او جواد سنبه وهو اسمه الحقيقي ساقول فيه لو كلُّ كلبٍ عوى ألقمتُه حجرًا لأصبح الصخرُ مثقالاً بدينارِ لا اعلم لماذا الكتاب والمخلصين من امثالك تتعب بنفسها بالرد على هذا الامعه التافه بل ارى العكس عندما تردون على منشوراته البائسه تعطون له حجم وقيمه وهو قيمته صفر على الشمال اما المخلصين والمؤمنين الذين يعرفون المرجعيه الدينيهالعليا فلن يتئثرو بخزعبلات الحسني ومن قبله الوائلي وغيرهم الكثيرين من ابواق تسقيط المرجعيه واما الامعات سواء كتب لهم سليم او لم يكتب فهو ديدنهم وشغلهم الشاغل الانتقاص من المرجعيه حفظكم الله ورعاكم

 
علّق منبر حجازي ، على الصين توقف شراء النفط الايراني تنفيذاً للعقوبات الأميركية : الصين تستطيع ان توقف اي قرار اممي عن طريق الفيتو . ولكنها لا تستطيع ايقاف القرارات الفردية الامريكية . ما هذا هل هو ضعف ، هل هو ضغط اقتصادي من امريكا على الصين . هل اصبحت الصين ولاية أمريكية .

 
علّق مصطفى الهادي ، على (متى ما ارتفع عنهم سوف يصومون). أين هذا الصيام؟ - للكاتب مصطفى الهادي : ملاحظة : من أغرب الأمور التي تدعو للدهشة أن تقرأ نصا يختلف في معناه واسلوبه وهو في نفس الكتاب . فمثلا أن نص إنجيل متى 9: 15يقول : ( فقال لهم يسوع: هل يستطيع بنو العرس أن ينوحوا ما دام العريس معهم؟) .فالنص هنا يتحدث عن النوح ، وهو كلام منطقي فأهل العريس لا ينوحون والعرس قائم والفرح مستمر لأن ذلك نشاز لا يقبله عقل . ولكننا نرى نص إنجيل مرقس 2: 19يختلف فأبدل كلمة (ينوحوا) بـ كلمة (يصوموا) وهذا تعبير غير منطقي لأن الفرق شاسع جدا بين كلمة نوح ، وكلمة صوم .فيقول مرقس: ( فقال لهم يسوع: هل يستطيع بنو العرس أن يصوموا والعريس معهم؟ ). فأي نص من هذين هو الصحيح ؟؟ النص الصحيح هو نص إنجيل متى فهو كلام معقول منطقي فاتباع السيد المسيح لا يستطيعون البكاء على فراقه وهو بعد معهم ، وإنما البكاء والنوح يكون بعد رحيله ولذلك نرى السيد المسيح قال لهم : (هل يستطيع ابناء العريس ان ينوحوا والعريس معهم؟). وهذا كلام وجيه . ولا ندري لماذا قام مرقس باستبدال هذه الكلمة بحيث اخرج النص عن سياقه وانسجامه فليس من الممكن ان تقول (هل يصوم ابناء العريس والعرس قائم والعريس معهم). هذا صيام غير مقبول على الاطلاق لأن العرس هو مناسبة اكل وشرب وفرح ورقص وغناء. لا مناسبة نوح وصيام..

الكتّاب :

صفحة الكاتب : الياس ديلمي
صفحة الكاتب :
  الياس ديلمي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



  ليسلم العراق من وحوش الربيع العربي  : جواد كاظم الخالصي

 مستشار طالباني: من العار عدم محاسبة البارزاني

 صدى الروضتين العدد ( 126 )  : صدى الروضتين

 تأملات ما بعد الأسئلة  : سمر الجبوري

 المتفيّسون!!  : د . صادق السامرائي

 القوى الصوفية في مصر تحتفل بالليلة الختامية لمولد السيدة نفيسة العلوم

 الى عوائل شهداء وجرحى الحشد الشعبي قرار صادر عن مديرية التقاعد العامة

 بيان صادر عن ديوان الوقف السني بشأن الاحتفالات بمولد السيد المسيح عليه السلام

 مديرية شهداء الصدر تفعل حملات الزيارة لعوائل ذوي الشهداء  : اعلام مؤسسة الشهداء

 جامعه الدّول اليعربيه...وسباتها الإرادي او المرغمه عليه  : د . يوسف السعيدي

 نعي الشاعر الكبير كاظم اسماعيل كاطع  : ادارة الموقع

 العمل : اللجنة العليا ترد 612 طلب اعتراض وتؤيد شمول اكثر من 6 آلاف باعانة الحماية الاجتماعية في بغداد   : وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

 ايران نووية  : نعيم ياسين

 القوات العراقية تقتحم القيارة وقتال عنيف لاستعادتها

 العدد ( 39 ) من اصدار الاحرار  : مجلة الاحرار

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net