صفحة الكاتب : محمد شفيق

رسالة الى السيد المسيح
محمد شفيق

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
 ابانا الذي في السموات ليتقدس اسمك ليظهر ملكوتك لتكون قوتك كما في السماء كذلك على الارض . خبزنا كفافنا اعطنا اليوم . واغفر لنا ذنوبنا كما نغفر للمذنبين الينا . ولاتدخلنا في تجربة ولكن نجنا من الشرير . لانك المجد والقوة الى الابد .
سلاما عليك يانبي السلام . سلاما عليك في يوم ميلادك المجيد . سلاما على اليوم الذي تظهر فيه لتنقذ البلاد والعباد . وتصلح ما افسده الاشرار والمخربون في الارض .
سيدي انتهز فرصة ميلادك المجيد لابعث لكم بهذه الرسالة وانني على يقين انها ستصلك وتقرأها وتستجيب لي لانك الذي وعدتنا بذلك . سيدي المسيح تقدس اسمك أطل هذا الميلاد علينا كئيبا حزينا باكيا ينعى ابنائك الشهداء في سيدة النجاة , الذين خطفوا في ساعة لعينة من قبل جيوش الحقد والظلام . لقد قتلهم الذين حاربوك بالامس ونصبوا لك العداء وحالوا صلبك ليمحوا اسمك وجسمك من الوجود . لكن كانت مشيئة الله فوقهم وأبى الا ان يتم نوره وسلامه في ارجاء الارض لانه السلام ومنه السلام واليه يعود السلام تبارك اسمي ربي السلام المؤمن . ابانا ارتكبوا جريمة  يندى لها جبين الانسانية وجرحت قلوبنا جميعا فجروا , قتلوا , صلبوا . لان اسماعهم لم تتحمل اصوات ابانئك وبناتك وهم ينشدون للسلام والمحبة . ويرددون قولك ( احبوا اعدائكم باركوا لاعنيكم احسنوا الى مبغضيكم وصلوا من اجل الذين يسئيون اليكم ويطرودكم لكي تكونوا ابناء ابيكم الذي في السموات فأنه يشرق  شمسه على الاشرار والصالحين ويمطر على الابرار والظالمين ) ان هذه الكلمات هي المعاول التي تهدم اركان دولتهم الجائرة المبغضة لكل شيء جميل في الوجود . سيدي اريد ان  اقدم بين يديك شكوى فأن الملا قد تعودوا رفع شكواهم للمسؤولين واصحاب القرار اما انا فأرفع شكواي لك .
سيدي لقد كان يوم ميلادك قبل قرون من يومنا هذا معجزة عظيمة في تاريخ البشر احدثت اعظم انقلاب في ذلك الزمان . لقد حطمنت مخطاطتهم الخبيثة ونواياهم الفاسدة الآثمة تجاه بني الانسان . لقد اخرستهم عندما نطقت بكلمات المعجزة والوحي واخرست السنتهم . اليوم ننتظر منك ان تخرس تلك الالسنة من جديد . ان تلقي السلام على العراق ارضا وشعبا كما سلمت على نفسك ( والسلام علي يوم ولدت ويوم اموت ويوم ابعث حيا ) . هل عجزت سيدي عن نطق هذه الكلمة بحق عراقك الجريح . سيدي هل تذكر ذلك الابرص الذي جائك وسجد لك قائلا ان تقدر تطهرني , فمددت يدك وقلت ( اريد فأطهر ) وللوقت طهر . لماذا لاتمسح بيدك علينا وتشفي البرص الذي اصابنا ؟ 
لقد فتحت عيون الملايين من البشر دون معرفتهم رأفة لحالهم , هل عجزت سيدي ان تفتح علينا عيون الخير والرفاه ؟ لقد احييت الموتى وبعثت الروح في اجسادهم , فلماذا لم تأتي لسيدة النجاة وتبعث الروح في اجساد ابنائك وخدامك ومقدسيك ؟
سيدي هذه شكواي وهذه المظالم ارفعها امام حضرتك , وانني اعلم بأنها قد جرحتك واحزنتك كثيرا , لكنها كلمة لابد منها لان بيوتك قد خلت من المصلين والمقدسين للرب , العراق هجره ابنائك في حرب منظمة لافراغه من احدى اهم مكوناته , وقد امتزجت دموع الحزن والفرح معا في هذا اليوم الجميل , يوم السلام والمحبة والعالمي . سيدي الموتى ينتظرون كلماتك التي تحييهم , والمرضى يدك التي تشفيهم , كنائسك عينك التي تحرسها وتحميها ,
والسلام عليك يسوع السلام دائما وابدا 
 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


محمد شفيق
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2010/12/27



كتابة تعليق لموضوع : رسالة الى السيد المسيح
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : ميريام حايك من : سوريا ، بعنوان : سلم قلمك أستاذ محمد وليكن مباركا للأبد في 2010/12/30 .

احترامي لك أستاذ محمد.مقالك الرائع هو أجمل ما قرأته بمناسبة ميلاد السيد المسيح...أنا أقف معك لأطلب منه أن يزيل كل ظلام في العراق وان يساعد في إانقاذ العراق الحبيب من كل أذى بنشر المحبة بين أبنائه أجمع
كل التقدير لكم وأطلب من الرب أن يستجيب لكم في كل دعاء لمصلحة العراق
هنيئا لوطن أنت ابنه





حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net