صفحة الكاتب : صادق الموسوي

نقيب الصحفيين يحضر احتفالية اختيار عدنان الزرفي كأفضل محافظ في العراق.
صادق الموسوي

 

حضر الزميل نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي احتفالية محافظ النجف الاشرف ولقاءه بالأستاذ المحافظ عدنان الزرفي بمناسبة اختياره افضل محافظ في العراق ،

 حسب استفتاء مؤسسة روز ميديا الاعلامية الثقافية وتم ذلك بحضور عدد كبير من اعضاء مجلس النواب العراقي وعدد كبير من الصحفيين والاعلاميين والفنانين.

حيث القى محافظ النجف الاشرف كلمته في الحفل الذي اقيم على حدائق بلدية النجف وقد تحدث قائلآ :

ان سفينة العراق تنطلق بنجاح صوب التجربة العراقية الناجحة كون صوت المواطن يدل على حسن اختيار ، ووضع ثقة الحكومة العراقية  والذي ضحى بكل ما يملك من اجل تشكيل هذه الحكومات المحلية المتمثله  بدولة رئيس الوزراء نوري المالكي .

 اما الكلمة الثانية لنقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي لقد اشاد الزميل النقيب بحملة الاعمار التي تشدها المحافظات العراقية بشكل عام لا سيما محافظة النجف الاشرف التي شهدت تطورا ملحوظا في كافة الجوانب التي تهم المواطن داعيا المحافظين الى المزيد من التواصل مع الصحفيين وتخصيص قطع الاراضي للصحفيين في هذه المناسبة السعيدة لهم لما يقومون به من جهد معطاء يستحق الوقوف معهم ومن جهة اخرى كان المحافظ قد خصص قطع اراضي في منطقة مظلوم التي لا تليق بمستوى الصحفيين وكانت مبادرة من قبل السيد النقيب بأقناع المحافظ بتخصيص قطع اراضي للصحفيين في المحافظة في منطقة اخرى افضل من مظلوم تليق بمستوى الصحفيين في محافظة النجف الاشرف وقد توجهوا صحفيي المحافظة بالشكر لسيد النقيب بهذه الجهود المبذولة من قبل السيد النقيب ومن جهة اخرى التقى الزميل النقيب بصحفيي فرع محافظة النجف الاشرف الاستماع اليهم وحل مشاكلهم وقرر السيد النقيب بتشكيل لجنة تحضيرية مكونه من سبعة اعضاء من الصحفيين الذي يتمتعون بالخبرة الطويلة في العمل النقابة لتهيئة مستلزمات انعقاد مؤتمر انتخابي لفرع النقابة لانتخاب هيئة ادارية جديدة بداية الشهر القادم واضاف الزميل النقيب باختيار من هو مناسب برئاسة الفرع من الزملاء راجي نصير وسناء العلي و الاء الشمري و عادل البصيصي وحسن الخرسان و فائق الشمري و احمد دعيبل وحيدر الجنابي

واوضح السيد النقيب ان اللجنة ستكفل بترتيب اوضاع فرع النقابة واكمال نواقص معاملات الاعضاء العاملين وتجديد هوياتهم من اجل مشاركة اوسع لصحفيي النجف الاشرف وقد شكر صحفيي فرع النجف الاشرف على هذه الجهود المبذولة من لدن الزميل النقيب على تخصيص القطع الاراضي من الذي تليق فعلآ بمستوى الصحفيين بدلآ من مظلوم وها هو السيد النقيب العظيم من انجاز ومكاسب الى الصحفيين وسهر الليالي من اجل تحقيق لقمة العيش الى الصحفيين مبروك لكل الصحفيين بنقيبهم المثابر من اجل هذا الانجاز العظيم .

 

وقبل الاحتفالية قام نقيب الصحفيين العراقيين الاستاذ مؤيد اللامي بزيارة العتبة العلوية المقدسة وكان باستقباله الدكتور سليم الجصاني رئيس قسم الاعلام والعلاقات العامة في العتبة .

وابدى اللامي اعجابه بمدى التطور الثقافي والفكري داخل العتبة المقدسة خصوصا في مجال الاعلام وحجم الاصدارات التي تنتجها هذه المؤسسة المقدسة.

وتفقد جريدة العتبة العلوية المقدسة ومجلة انوار الولاية وغيرها من الاصدارات المهمة من كتب تراثيه ، بالإضافة الى اعادة طباعة العدد من المجلات في النجف الاشرف والدور الكبير في اثراء الحركة الفكرية في العراق.

 

صادق الموسوي 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


صادق الموسوي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/09/13



كتابة تعليق لموضوع : نقيب الصحفيين يحضر احتفالية اختيار عدنان الزرفي كأفضل محافظ في العراق.
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net