صفحة الكاتب : المفوضية العليا المستقلة للانتخابات

مجلس المفوضين الجديد يتسلم مهام عمله رسمياً
المفوضية العليا المستقلة للانتخابات

 ·        في احتفالية حضرها رئيس واعضاء المجلس السابق....

               مجلس المفوضين الجديد يتسلم مهام عمله رسمياً   .

الاعلام  الخارجي ....

بحضوررئيس مجلس المفوضين في مفوضية الانتخابات المنتهية ولايته السيد فرج الحيدري ونائب رئيس المجلس الدكتور اسامة العاني ورئيس الادارة الانتخابية القاضي قاسم العبودي واعضاء المجلس السادة سردار عبد الكريم وكريم التميمي واياد الكناني ,جرت احتفالية تسلم المجلس الجديد لمهامه رسمياً في مقر المفوضية وذلك يوم الثلاثاء 25/9/2012 .

وفي كلمه له تحدث السيد الحيدري مقدماً التهنئة لاعضاء المجلس الجديد في مهمته المقبلة واصفاً هذه المهمة بانها صعبة وتحتاج لتكاتف الجهود فيما بين اعضاء المجلس تحقيقاً للنجاح الذي يعتمد على هذا الانسجام والتكاتف مضيفاً الى ان نجاح العملية الانتخابية في العراق هو نجاح وتعزيز للديمقراطية والعملية السياسية مؤكداً على ايجاد خارطة طريق جديدة للاستفادة من الاخفاقات او الاخطاء التي حصلت في الماضي وتعزيز النجاحات التي تحققت في تلك الفترة مع ضرورة العمل بشفافية ومهنية مع شركاء العملية الانتخابية مع التاكيد في حديثه عن التعامل مع الاعلام وبناء شراكة حقيقية كونه رافداً مهماً وشريكاً فاعلاً يمكن الاستفادة منه في ادامة الصلة مع المواطن والناخب العراقي وهو دوماً يلعب دوراً ايجابياً وريادياً في تعبئة الشارع نحو بناء الدولة الحديثة .

و اضاف السيد الحيدري في حديثه عن ضرورة التعاون والتنسيق مع المجتمع الدولي من خلال المنظمات الدولية والاتحاد الاوروبي وجامعة الدول العربية والمنظمات ذات الشأن الانتخابي .

بدوره تحدث نائب رئيس المجلس الدكتور اسامة العاني  مقدماً التهاني لاعضاء المجلس الجديد داعياً التوفيق لهم في مهمتهم التي وصفها بالصعبة والدقيقة مؤكداً على وحدة الصف وهي ضرورة حتمية للنجاح .

بعدها تحدث القاضي قاسم العبودي متوجهاً بالتهنئة والتبريكات لهم مؤكداً على ان المفوضية حققت طفرات نوعية كبيرة في عملها من خلال ادارتها لثلاث عمليات انتخابية كبرى كانت عاملاً مهماً في تعزيز الديمقراطية في البلد مضيفاً الى ان هناك مهمة انسانية ستقع على عاتق المجلس الجديد وهي تثبيت الموظفين في المكتب الوطني ومكاتب المحافظات وموظفي مراكز التسجيل على الملاك الدائم وهي موضع قلق دائم لهؤلاء ليتسنى لهم اداء دورهم الفعال كونهم طاقات مهمة وحيوية اكتسبوا الخبرة الواسعة في مجال الانتخابات مؤكداً على ان المجلس الجديد يمتلك فرصة كبيرة للنجاح كون معظم اعضائه هم من الموظفين بدرجات مختلفة وهذه ميزة تسهم في تعزيز النجاح بعدها تحدث السادة اياد الكناني وسردار عبد الكريم وكريم التميمي مهنئين اعضاء المجلس الجديد متمنين لهم النجاح في مهمتهم المقبلة .

واناب السيد صفاء الموسوي عن السادة اعضاء المجلس الجديد بكلمة شكر فيها السادة رئيس واعضاء المجلس المنتهية ولايته لجهودهم الكبيرة التي بذلوها خلال السنين الماضية وادارتهم للعمليات الانتخابية التي جرت في العراق مؤكداً على تصميم المجلس الجديد على تحقيق النجاح الذي سينعكس ايجابياًلانجاح اي عملية انتخابية مقبلة .

والجدير بالذكر ان مجلس المفوضين الحالي تم اختياره من قبل مجلس النواب العراقي ويضم ثمانية اعضاء وهم كل من السادة صفاء الموسوي , مقداد الشريفي , وائل الوائلي , محسن جباري , سرور عبد حنتوش , سربست مصطفى وسيروان احمد وبانتظارالمفوض التاسع الذي سيتم اختياره من قبل مجلس النواب .   


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


المفوضية العليا المستقلة للانتخابات
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/09/25



كتابة تعليق لموضوع : مجلس المفوضين الجديد يتسلم مهام عمله رسمياً
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : *************** ، في 2012/10/06 .

***************






حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net