صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

حركة أنصار ثورة 14 فبراير تحمل واشنطن ولندن والسعودية مسئولية التصعيد الأمني
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

وحصار بلدة العكر وسائر البلدات في البحرين

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

قال الرسول الأعظم محمد (ص) ((مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم كمثل الجسد الواحد إذا إشتكى منه عضو تداعى له سائر الأعضاء بالسهر والحمى".

وقال صلى الله عليه وآله وسلم ((من سمع مناديا ينادي يا للمسلمين فلم يجبه فليس بمسلم))

 

لا زالت قرية العكر تتعرض لحصار ظالم وعقاب جماعي لأهلها من قبل مرتزقة الطاغية حمد ، هذا الحصار الأمني والعسكري مستمرا وقد تعرض الأهالي إلى قمع وإرهاب وترويع وتعذيب شديد داخل بيوتهم وفي الشوارع والأزقة وتعرض النساء والأطفال إلى الضرب المبرح والتجويع والمنع من تلقي العلاج في المستشفيات ، كما تتعرض القرى والبلدات إلى حصار وإستباحة ضمن خطة أمنية وعسكرية تهدف إلى إسكات الشعب وإركاعه من أجل القبول بمشروع الحوار الأمريكي البسيوني البريطاني ، بعد أن فشلت أمريكا وبريطانيا بتمرير إصلاحات هشة على الشعب المطالب بإسقاط النظام وحقه في تقرير المصير وإختيار نوع نظامه السياسي القادم.

وقد أدى الحصار وإستباحة بلدة العكر وترويع الأهالي وتعذيب الرجال أمام أهاليهم وضرب النساء والأطفال ضربا مبرحا إلى إستشهاد طفل رضيع ولد بالأمس في العكر بسبب عدم تلقيه العناية اللازمة عند الولادة عند محاصرة البلدة ، حيث تم منع والدته من الذهاب إلى المستشفى للولادة ومنع الإسعاف للدخول إلى القرية.

كما إستشهدت إمرأة نتيجة إرتفاع نسبة السكر وحاجتها للمستشفى حيث منعت من خروج القرية لتلقي العلاج اللازم.

إن التصعيد الأمني وحصار بلدة العكر والبلدات الأخرى جاء بضوء أخضر أمريكي بريطاني سعودي من أجل أن يقبل الشعب بحكم الديكتاتور وفرض مجرم الحرب الطاغية حمد موظفا وحاكما وملكا مستبدا على الشعب يؤمن مصالح الإستكبار العالمي والصهيونية العالمية.

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير تطالب جماهير الشعب الثورية الإستعداد اليوم الأحد للدخول في مرحلة متقدمة من العصيان المدني والإضراب العام الشامل ، وهي خطوة لابد أن تشترك فيها جميع شرائح المجتمع لأنقاذ أهلنا في بلدة العكر الذين لا زالوا يتعرضون إلى جرائم حرب ومجازر إبادة جماعية.

كما نطالب جميع القوى السياسية وقوى التغيير الشبابية بالزحف الجماهيري نحو قرية العكر الصابرة والصامدة ، وأن يستمر الزحف حتى يتم كسر الحصار الظالم عن أهلنا في العكر.

إننا ندعو الجماهير الثورية المؤمنة والرسالية بالإستجابة لنداء إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير لفك الحصار عن قرية العكر ، وإرباك السلطة بالزحف نحو المنامة والزحف لميدان الشهداء.

كما تطالب حركة أنصار ثورة 14 فبراير سماحة آية الله العلامة الشيخ عيسى قاسم بإتخاذ موقف ثوري وحاسم وإعلان الزحف إلى قرية العكر لإفشال مخططات السلطة لإستباحة القرى والمدن بحجج واهية ، فهي من دبر مؤامرة العكر وفبرك الجريمة وهو اليوم يفبرك جريمة وهمية أخرى في قرية بني جمرة لإستباحة أهلها ، وإن سائر القرى والبلدات كمقابة وعذاري وسترة قد ستتعرض إلى إستاحة ومحاصرة من قبل مرتزقة الساقط حمد.

 

 

 

 

 

يا جماهيرنا الثورية

يا شباب التغيير

 

منذ اليوم الأول لتفجر ثورة 14 فبراير حذرنا الجمعيات السياسية المعارضة التي تخلت عن المشاركة السياسية في المجلس النيابي وإلتحاقها بالثورة من عدم الإنخداع بالحوار والمراهنة على خيار الإدارة الأمريكية والبريطانية في إيجاد حل للأزمة المستعصية في البحرين ، فالأمريكان والإنجليز قد تدخلوا من أجل إيجاد حل حاسم لإجهاض الثورة وإركاع الشعب لكي يتنازل عن حقه في تقرير المصير ، وقد إتخذوا الجمعيات السياسية المعارضة كمطية للحوار من أجل تمرير مؤامراتهم الدنيئة ضد الثورة.

إن الأمريكان والبريطانيين لا زالوا يهدفون من دفع السلطة الخليفية إلى التصعيد الأمني من أجل بقاء عملائهم الخليفيين الذين هم موظفين لهم لحفظ وحماية مصالحهم الإستراتيجية في البحرين ، ولذلك فإنهم يريدون إعطاء شعبنا فتاتا من الإصلاحات بما يحقق بقاء الديكتاتور وسلطته الظالمة وبقاء مصالحهم الحيوية في البحرين.

وقد أشرنا في بياناتنا مرات عديدة بأن وثيقة المنامة هي وثيقة ذل ومهانة ولن تقبل بها السلطة الخليفية ، لذلك فإن على الجمعيات السياسية المعارضة أن تحرقها وتطوي صفحة إصلاح السلطة الخليفية وأن تعلن من اليوم الأحد وخلال زحفها لقرية العكر بالإنضمام لحركة الشعب المطالبة بحق تقرير المصير.

إن إصلاح السلطة الإستبدادية بات أمرا مستحيلا ، وقد ولى الحل السياسي إلى غير رجعة ، وإن كل مشاريع الإصلاح ومؤامرات إجهاض الثورة التي تقوم بها واشنطن ولندن والرياض قد فشلت ، ولن يذهب شعبنا إلى التصويت على ميثاق خطيئة آخر.

إن على الجمعيات السياسية المعارضة أن تدرك بأن السلطة الخليفية لا ترغب بإلقيام بإصلاحات سياسية شاملة ، وإن البيت الأبيض ولندن والرياض يرفضون قيام إصلاحات سياسية جذرية وشاملة ، وقد أوعزوا لعملائهم المستبدين بالإستمرار في الخيار الأمني والعسكري لإركاع الشعب وإركاع القوى السياسية من أجل القبول بالحوار والتسوية السياسية التي تحفظ ماء وجه السلطة وماء الديكتاتور وإبقائه حاكما وبمحاولة إعادة هيبته التي ولت أدراج الرياح.

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير ترى بأن الديكتاتور حمد والذي ينفذ أوامر واشنطن ولندن والرياض يسعى عبر التصعيد الأمني أن يمرر المشروع الأمريكي الصهيوني البريطاني للإصلاح السياسي الهش ، كما أنه يمرر مشروع الرياض التي لا ترغب في إصلاحات سياسية شاملة تؤدي إلى تهديد حكمها الآيل للزوال والسقوط.

ولذلك فإن كل ما يجري من عمليات محاصرة وإستباحة لقرية العكر وسائر القرى ما هو إلا من أجل ثني الشعب وشباب الثورة عن مواصلة طريق الثورة التي شارفت على الإنتصار على الطاغوت ، ولذلك فإن علينا الزحف الجماهيري لفك الحصار عن قرية العكر وإفشال سياسات السلطة الأمنية والبوليسية التي تريد فرضها على البلاد من أجل القضاء على الثورة التي بإستمرارها سوف تطيح بالديكتاتور حمد وترميه في مزبلة التاريخ.

كما أن حركة أنصار ثورة 14 فبراير ترى بأن كل جهود الطاغية حمد والحركة الدبلوماسية لسلطته الديكتاتورية بالحوار مع دورالجوار لن تجديه شيئا ، فالشعب أصبح لا يثق به كحاكم ، وقد أصبح منسيا في قاموس شعبنا ، فالطاغية حمد قد أصبح معروفا بنكث العهد والميثاق وفاسقا ومجرم حرب ومرتكب مجازرإبادة جماعية ضد الشعب.

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير تناشد المجتمع الدولي والأمم المتحدة وأمينها العام بان كيمون للتحرك العاجل والتدخل لإيقاف إستباحة القرى والبلدات في البحرين ، كما تطالب محكمة الجنايات الدولية في لاهاي أن تنفذ مذكرة إعتقال الديكتاتور حمد ورموز سلطته لإستمرارهم في إرتكاب جرائم حرب لكي يحاكموا على جرائمهم بحق الإنسانية في البحرين.

إن الديكتاتور حمد ورموز حكمه والمتورطين معهم من قوات الإحتلال السعودي هم مجرمي حرب لابد من أن تطالب بهم محكمة الجنايات الدولية للمثول أمام القضاء ليحاكموا ، وإن على واشنطن والغرب أن يسحبوا الدعم السياسي والدبلوماسي عن الطاغية ورموز حكمه لتتمكن المحكمة من تقديم مذكرة لإعتقالهم ومثولهم أمام القضاء.

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير ترى بأن شعبنا لن يركع إلى مؤامرات الولايات المتحدة وبريطانيا والرياض ، ولن يقبل بمشاريع التسوية السياسية التي تؤدي إلى إفلات الديكتاتور حمد من العقاب والمحاكمة ، وإن ملك المرتزقة الذي يستقوي بقوات مرتزقة أجنبية من أجل بقائه في الحكم سوف يلقى مصير حاكم تونس وفرعون مصر وسفاح اليمن والقذافي.

إن مشاريع التسوية الأمريكية البريطانية الصهيونية بمشاركة الرياض ستلقى فشلا ذريعا عند شعبنا ، ولن يقبل شعبنا بعد اليوم أي مشروع حوار أو مصالحة سياسية تجره إلى القبول بالبيعة للطاغية حمد والقبول بشرعية الحكم الخليفي والقبول بإصلاحات سياسية سطحية وقشرية ، وسيرفض شعبنا التصويت على ميثاق خطيئة آخر وسوف يستمر في الثورة حتى إسقاط النظام وسيحقق تقرير مصيره وإختيار نوع نظامه السياسي القادم.

 

حركة أنصار ثورة 14 فبراير

المنامة – البحرين

21 أكتوبر 2012م

http://14febrayer.com/?type=c_art&atid=2804

http://www.14febrayer.com//images/Arm%20Ansar/New%20Logo/Ansar%20Arabic%201.jpg

  

انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/10/21


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : حركة أنصار ثورة 14 فبراير تحمل واشنطن ولندن والسعودية مسئولية التصعيد الأمني
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق Maitham Hadi ، على التنباك ثورة اقتصادية بيد عقائدية - للكاتب ايمان طاهر : مقال جميل جداً ، لكن نلاحظ كيف كانت الناس ملتفه حول المرجعية و تسمع لكلامها و لكن اليوم مع شديد الأسف نأخذ ما يعجبنا من فتاوى و كلام المرجعية و نترك الباقي ... نسأل الله أن يمن على العراق بالأمن و الأمان و الأزدهار و يحفظ السيد السيستاني دام ظله 🌸

 
علّق ابراهيم حسون جمعة ، على العمل : اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين في محافظات كركوك والديوانية والمثنى  - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : راتب معين

 
علّق يوسف حنا اسحق ، على يستقبل مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة شكاوي المواطنين في مقر الوزارة - للكاتب وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية : الى مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة (شكاوي المواطنين) المحترم م/ تمليك دار اني المواطن يوسف حنا اسحق الموظف بعنوان مهندس في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة / طرق وجسور نينوى. حصلت الموافقة بتمليك الدار من قبل معالي وزير الاعمار والاسكان السيد بنكين المحترم الدار المرقم 36/24 مقاطعة 41 نينوى الشمالية في 24/2/2019 بعد ان تم تعديل محضر لجنة التثمين حسب ماجاء بكتاب الوزارة 27429 في 2/9/2019 وكتاب مكتب الوزير قسم شؤون المواطنين المرقم 4481 في 12/11/2019 . حيث لم يتم الاستجابة على مطلب الوزارة والوزير بشكل خاص بتثمين البيت اسوةَ بجاره بنفس القيمة من قبل لجنة تثمين المحظر شركة اشور العامة للمقاولات الانشائية وعقارات الدولة . حيث البيت المجاور سعر بنصف القيمة من قبل اللجنة . عكس الدار الذي ثمن لي بضعف القيمة الغير المقررة. علما ان الوزارة رفضت تسعير الدار لكونه غالي التثمين والدار ملك للوزارة الاعمار والاسكان. وجاءة تثمين الدارين بنفس الوقت. علما ان والدي رئيس مهندسين اقدم (حنا اسحق حنا) خدم في شركة اشور اكثر من 35 سنة وتوفي اثناء الخدمة. المرفقات هامش الوزير السيد بنكين ريكاني المحترم كتاب وزارة الاعمار والاسكان العامة كتاب موافقة تمليك الدار السكني محظر تثمين الدار محظر تثمين الدار المجاور المهندس/ يوسف حنا اسحق حنا 07503979958 ------ 07704153194

 
علّق الاء ، على هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ - للكاتب ا.د. محمد الربيعي : ماشاء الله

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على يوم 30 كانون الأول - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : سأبقى مدينا ً لكم لتفضلكم بنشر هذا المقال ، تحياتي و مودتي

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع دائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه بعض شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع ادائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق اثير الخزاعي . ، على احذروا من شجرة الميلاد في بيوتكم - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم . شيخنا الجليل اختيار موفق جدا في هذه الأيام واتمنى تعميم هذا المنشور على اكبر عدد من وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا العراق والعالم العربي الاسلامي الذي مع الاسف تسللت إليه هذه الممارسات الوثنية حتى اصبحت الشركات الأوربية والصينيةتستفيد المليارات من اموال هذه الشعوب من خلال بيعها لأشجار عيد الميلاد وما يرافقها من مصابيع والوان وغيرها . بينما الملايين من فقراء المسلمين يأنون تحت وطأت الفقر والعوز.

 
علّق سعد المزاني ، على مجلة ألمانية تكشف عن فوائد مذهلة لتناول ثلاثة تمرات يومياً : نفس الفوائد اذا كان التمر ليس مخففا وشكرا

 
علّق نور الهدى ، على تصريح لمصدر مسؤول في مكتب سماحة السيد (دام ظلّه) بشأن خطبة يوم الجمعة (30/ربيع الآخر/1441هـ) : المرجعية كفت ووفت ورسمت خارطة طريق واضحة جدًا

 
علّق نداء السمناوي ، على كربلاء موضع ولادة السيد المسيح - للكاتب محمد السمناوي : السلام على السيدة مريم العذراء احسنت النشر في مناقب ماتحتوية الاحاديث عن هذه السيدة الطاهرة وكان لها ذكرا في كتاب الله الكريم

 
علّق نافع الخفاجي ، على  الخوصاء التيمية ضرة السيدة زينب عليها السلام - للكاتب د . عبد الهادي الطهمازي : ماسبب زواج عبدالله بن جعفر من الخوصاء مع وجود زينب(ع) وما لها من المكانة والمنزلة؟!

 
علّق sami ، على  وقعة تل اللحم - للكاتب د . عبد الهادي الطهمازي : لم تحصل معركة بتليل جبارة ولم يهزم ابن رشيد فيها وكل ما حصل أن ابن رشيد غزى عربان سعدون بالخميسية بسبب عبث سعدون الأشقر وقطعه لطريق القوافل التجارية من حائل بتحريض من بريطانيا عدوة ابن رشيد. وهزم ابن رشيد عربان سعدون الأشقر وتم أسر سعدون شخصيا ومكث ابن رشيد عدة أيام بالخميسية ثم أطلق سراح سعدون الأشقر بعد وساطات مكثفة من شمر أنفسهم لدى ابن رشيد وعاد الى عاصمته حائل علما أن سعدون الأشقر لم يكن زعيم قبائل المنتفق وإنما الزعيم الكبير كان فالح ناصر السعدون الذي لم يرضى عن تصرفات سعدون بينما سعدون الأشقر كان متمردا على ابن عمه الأمير العام فالح ناصر السعدون وكان يميل مع من يدفع له أكثر حتى أنه التحق كمرتزق لدى جيش مبارك الصباح وقد قيلت قصائد كثيرة توثق معركة الخميسية وتسمى تل اللحم ومنها هذا البيت عندما هرب سعدون الأشقر قبل بدء المعركة سعدون ربعك وهقوك دغيم والعصلب رغيف خيل الطنايا حورفت بين المحارم والمضيف

 
علّق متفائل ، على المندس اطلاقة موجهة - للكاتب خالد الناهي : وخاطبت المرجعية الاغلبية من المتظاهرين بعبارة " احبتنا المتظاهرين " ودعت الى السلمية وتوجيه الناس الى ذلك وهذا هو دور النخب والكوادر المثقفة بان تخرج على الاحزاب والتيارات الفاسدة وتطور احتجاجاتها بقوة ... محبتي

 
علّق حسين المهدوي ، على متى ستنتهي الإساءة؟ - للكاتب امل الياسري : سلام علیك من اين هذه الجملة او ما هو مصدر هذه الجملة: "أن أسوأ الناس خلقاً، مَنْ إذا غضب منك أنكر فضلك، وأفشى سرك، ونسي عشرتك، وقال عنك ما ليس فيك" او من قالها؟ اشكرك.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : النائب شيروان كامل الوائلي
صفحة الكاتب :
  النائب شيروان كامل الوائلي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 برلمان العراق يرد على استفتاء كردستان بقرارات خطيرة

 اجراء عملية جراحية زرع الشرايين التاجية لمريض سبعيني يرقد في مدينة الطب  : اعلام دائرة مدينة الطب

 تصفية حسابات  : باقر جميل

 مظاهرات حاشدة في الجزائر ولا تراجع عن ترشح بوتفليقة

 لقاء سفيرة هولندا في بغداد لرئيس الدائرة الثقافية العراقية في لاهاي  : الدائرة الثقافية العراقية - لاهاي

 أقزام ...بأيديهم أقلام ...وقرارات  : ثائر الربيعي

 حتى لاتعاد الكرة مرة اخرى  : رسول الحسون

 الشيخ الكربلائي: القراءةُ وسيلةٌ ثقافية تسهم في خَلْقِ مواطنٍ يحمل روح المواطنة الصادقة والمخلصة..  : موقع الكفيل

 بِضاعتُهم تُهدّدُهم!  : نزار حيدر

 الحكم يتجاهل تقنية الفيديو في هدف بلجيكا الأول

 ذاكرة عالقة  : معمر حبار

 القوات الأمنية تقترب من مقر قيادة عمليات الأنبار، وداعش يمنع أهالي الرمادي من المغادرة

 العمل تؤكد ان الشهادة المكتسبة من المراكز التدريبية تؤهل صاحبها للانخراط في سوق العمل  : اعلام وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

 حوار حدودي مع الكويت  : كاظم فنجان الحمامي

  لماذا القتل المجاني للعراقيين  : مهدي المولى

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net