صفحة الكاتب : سعد الحمداني

حقد وكراهية سرمد عبد الكريم
سعد الحمداني

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 وانا اشاهد قناة الجزيرة وتحديدا برنامج الاتجاه المعاكس قبل يومين حيث تحدث فيه احد الموتورين الذي يعتليه الحقد والكراهية حتى قامة رأسه الى درجة انه وضع نفسه في خانة الغباء اكثر مما هو متوقع ولا اعتقد ان الدونية البعثية التي تختبيء تحت أبطيه تجعله بهذه الدرجة من الانحراف الثقافي لأنه يحاول ان يؤطر نفسه في اطار جوقة الذين يحسون بنقصهم السياسي وانحرافهم في اجندات جانبية باعوا من اجلها انفسهم الى دول ومؤسسات وتنظيمات مسلحة تنفح سما زعافا على العراق وتبكي قبر زعيمهم صدام واحلام العصافير لما يسمى بحزب العودة.
سوف لن اخوض في كل ما طرحه سرمد عبد الكريم مدير عام وكالة الانباء العراقية المعروفة التوجه  من تفاهات بعيدة عن الحقيقة طيلة حلقة فيصل القاسم الذي يرقص على أنغام هؤلاء أنصاف السياسيين وانما في واحدة من مداخلاته عبر فيها عن كامل غباءه وعدم معرفته بحقائق الامور متهما يمينا ويسارا شخص المالكي رئيس الوزراء العراقي واعتبره من الاصول اليهودية مبتعدا عن لقب عشيرته الحقيقية بني مالك الى عشيرة بني قريضة حيث يقول((وأراد  سرمد عبد الكريم  أن يُعرّف الجمهور بمن يكون  رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي ، فقال بأنه ذو أصول يهودية  و اسمه نوري كامل العلي و يقع مسقط رأس عائلة نوري كامل العلي في قرية جلاجل في قضاء طويريج والمعروفة الآن باسم سدة الهندية في محافظة كربلاء قريبة من حدود محافظة بابل. وتعود عائلته إلى قبيلة كريضات (نسبة إلى بني قريضة) وهي قبيلة يهودية كانت تسكن في الموصل ثم تشيعت بعد سقوط الدولة العثمانية في العشرينيات من القرن الماضي ورحلت إلى محافظة كربلاء .)) ما أراه انه اعتمد على نقل بعض الموتورين من الكتاب في مواقع الانترنيت وهؤلاء بدورهم أخذوا تلك الادعاءات من موقع ويكليكس وربما هذا الموقع ذاته لم ينقل هكذا معلومات وانما تم تحريفها وفقا لأهواء البعثيين والحاقدين على الرجل فهذه سيرته وسيرة جده محمد ابو المحاسن احد قادة ثورة العشرين ومن اعمدة الدولة العراقية في العهد الملكي تجيب على هذه التلفيقات التي يمسكها عتاة البعث فيهرولوا بها لأنها ديدنهم الذي تعلموه منذ نشأة فكرهم القذر وحتى يومنا هذا واكثر من أبتلي بهم هو العراق وشعبه الذي تعرض لظلمهم طيلة عقود من الزمن ،، لذلك انا اقول ان الغباء صفة وكياسة لصاحبه لانه يتحصن بالجهل اكثر من تحصنه بالعلم والثقافة ليست انك تتمكن من ترتيب الحديث او تلقي خطبة عصماء وانما الثقافة مبدأ والتزام اخلاقي لا يمكن أن يُلعن صاحبها ولو بعد وفاته .


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سعد الحمداني
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/11/15



كتابة تعليق لموضوع : حقد وكراهية سرمد عبد الكريم
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : عبد الله عبد الرحمن ، في 2012/11/15 .

ليس مهما ان يرد احد على نكرة بعثية مثل سرمد عبد الكريم الذي لا يمت لاسمه بشيء. فالتفاهات التي دلس بها انما هي ذاتها التي كان أقرانه البعثيون في زمن الصنم التي كان يخترعونها ( جذب لا مسفط ولا مربط) غباء سرمد هذا يذكرني بإحدى مسرحيات العهد الصنمي حين قال احد الممثلين على خشبة المسرح في خروج عن النص بعدما تعب من ذكاء زملائه( الغباء موهبه).




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net