صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

بيان أنصار ثورة 14 فبراير: قمة مجلس التعاون الخليجي تعقد في ظل تفجر ثورة تريد الإطاحة بالحكم الخليفي الديكتاتوري
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
بسم الله الرحمن الرحيم
 
بمناسبة إنعقاد قمة مجلس التعاون الخليجي في المنامة أصدرت حركة أنصار ثورة 14 فبراير بيانا هاما هذا نصه:-
يعقد قادة مجلس التعاون الخليجي قمتهم في المنامة في ظل تفجر أعظم ثورة في التاريخ المعاصر في البحرين للإطاحة بنظام ديكتاتوري شمولي مطلق حكم البحرين لأكثر من قرنين من الزمن.
إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير ترى بأن تأسيس مجلس التعاون الخليجي قبل أكثر من ثلاثين عاما جاء من أجل الإتفاق على إتفاقيات أمنية ظالمة ضد الحركة السياسية الشعبية المتنامية في البحرين والمنطقة ، ولم يحقق أي تحول إقتصادي وسياسي وإنمائي وأي وحدة حقيقة تذكر، فظلت بلداننا تراوح مكانها من أجل بقاء هيمنة الحكومات القبلية على مقدرات وثروات بلداننا وتقديم بلداننا مستعمرة على طبق من ذهب للبريطانيين والأمريكان.
واليوم نرى بأن السياسة الأمنية هي الطاغية على إجتماعات هذه القمة من أجل بقاء البدوقراطية وتسلط حكم العائلة الواحدة ، وإستمرار الحكم الوراثي إمتدادا للحكم الوراثي الأموي والعباسي في التاريخ الإسلامي.
إن تأسيس مجلس التعاون الخليجي جاء من أجل خنق الأصوات والحريات والوقوف أمام الحركة الديمقراطية المطلبية وتمرير سياسات الإستكبار العالمي والشيطان الأكبر أمريكا في ضرب الثورة الإسلامية في إيران ومحاولة إسقاط نظامها الفتي آنذاك عبر نظام الطاغية صدام حسين ، وتمهيد الأرضية نحو حروب كونية شهدتها المنطقة ، وما نشهده من حرب ضروس في سوريا عبر تمهيد الأرضية للقوى التكفيرية من مختلف أنحاء العالم للقضاء على ما تبقى من خط المقاومة والممانعة في سوريا إلا حلقة من سلسلة حلقات تآمرية صهيونية أمريكية بريطانية ضد الحركات الثورية وقوى المقاومة الفلسطينية وحركة المقاومة وحزب الله في لبنان وتقسيم العالم الإسلامي من جديد في ظل معاهدة سايكس بيكو جديد.
كما أن مجلس التعاون الخليجي ينفذ حاليا مؤامرات أمريكا والغرب لتضييق الخناق على الجمهورية الإسلامية في إيران تمهيدا لضربها عسكريا وإسكات صوتها ودعمها القوي لحركة المقاومة والجهاد ضد الكيان الصهيوني الغاصب.
كما أن حركة أنصار ثورة 14 فبراير ترى بأن شعبنا يرفض الإتحاد والكونفدرالية مع السعودية رفضا مطلقا ، والبحرين ستبقى مستقلة ذات سيادة ولن تكون تابعة في يوم من الأيام لحكم الرياض كما لن تكون حضيرة خلفية لها ، كما أن حكام آل خليفة العملاء سيرحلون عن بلادنا ولن يستطيعوا تمرير مشروع الإتحاد والكونفدرالية السياسية مع الحكم في الرياض ، وشعبنا سيقاوم الإحتلال السعودي بقوة حتى يرحل عن بلادنا.
وعلى حكام الرياض أن يدركوا بأن البحرين ليست لقمة سائغة يمكن إبتلاعها ، وستكون عصية عليهم وستكون بلادنا مستنقع لقواتهم ومقدمة لنهاية حكمهم الديكتاتوري وتحقيق حلم شعوبنا في البحرين الكبرى بإذن الله تعالى.
 
يا جماهيرنا الثورية البطلة ..
يا شبابنا الثوري الرسالي ..
 
بعد عقود من النضال والجهاد والحراك السياسي المطالب بالحقوق ، توصل شعبنا في البحرين في نهاية المطاف إلى إستحالة الإصلاح في ظل الحكم القبلي العشائري الوراثي ، حيث أن العائلة الخليفية وسلطتها الفاشية لا تؤمن على الإطلاق بالديمقراطية وتداول السلطة والمشاركة الشعبية ، وقد عملت على خنق الحريات وحكمت البلاد في ظل حكم وراثي إستبدادي مطلق ، وقد إرتفع أوج الإستبداد والديكتاتوري بعد التحول من النظام الأميري إلى النظام الملكي.
ففي ظل حكم الطاغية والديكتاتور حمد أصبحت البلاد تحكم حكما شموليا مطلقا وخنقت فيه الحريات وتدنت فيه الديمقراطية إلى أدنى مستوى لها في العالم.
إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير ترى بأن لا حل في البحرين وأزمتها إلا برحيل العائلة الخليفية عن البحرين وإفساح المجال أمام الشعب ليقول كلمته ويكون سيد نفسه بأن يكون مصدر السلطات جميعا.
إن عقد القمة الخليجية في المنامة لن يقف حركة الثورة والإحتجاجات الشعبية المطالبة بإسقاط النظام وإسقاط الطاغية حمد والمطالبة برحيل العائلة الخليفية الفاسدة والمفسدة.
كما إن إتخاذ قرارات أمنية ظالمة وجائرة بحق المناضلين والمجاهدين البحرينيين وتقييد حركة نشاطهم عبر المنافذ الحدودية والمطارات لن يجدي شيئا ، فالشعب كل الشعب يطالب بإجتثاث جذور الديكتاتورية وجذور الحكم الخليفي الديكتاتوري إلى الأبد.
إن أبرز معوقات الأزمة السياسية والإقتصادية والأمنية في البحرين هو وجود نظام قبلي وراثي مدعوم من قبل واشنطن ولندن والرياض ، ولن تستقر الأمور في البحرين ما دام هذا الحكم الديكتاتوري جاثما على صدور أبناء شعبنا.
إن ثورة 14 فبراير التي تفجرت بالتزامن مع الثورات العربية التي أسقطت أعتى ديكتاتوريات في الشرق الأوسط ستستمر حتى إسقاط أحد أعتى الطغاة إجراما في المنطقة ، ولن يستكين شعبنا حتى يسقط الطاغية حمد ويحاكمه في محاكم جنائية دولية لينال قصاصه العادل مع رموز حكمه وجلاديه ومن شارك في جرائم الحرب ومجازر الإبادة ضد شعبنا في البحرين.
إن ما يجري اليوم في البحرين من عنف وإرهاب وقمع للحريات وإنتهاك حقوق الإنسان وهدم للمساجد والمقدسات وحرق القرآن الكريم وهتك الأعراض والحرمات هو من صنع السلطة الخليفية التي رفضت الإصلاحات السياسية الحقيقية وتمادت في المضي في ظل حكم قبلي وراثي ملكي ديكتاتوري.
إن شعبنا في البحرين قد جرب نظام الملكية الشمولية المطلقة وهو يرفض بعد اليوم أن يكون آل خليفة حكاما عليه ، فلا للملكية الدستورية في ظل آل خليفة ولا للحكم الملكي الشمولي المطلق ، ولا للإصلاحات السياسية في ظل حكم العائلة الخليفية ، ولن يتجرع شعبنا السم النقيع مرة أخرى فمن جرب المجرب حلت به الندامة.
إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير ترى بأن دعم واشنطن ولندن للديكتاتورية والإرهاب والقمع في البحرين ومحاولات فرض الحكم الخليفي بالقوة على شعبنا قد أفتضحت ، وإن إمبراطورية أمريكا ستنتهي قريبا بعد أن إنتهت إمبراطورية الإتحاد السوفيتي.
كما أن مؤامرات واشنطن ولندن والدول الغربية بالتعاون مع الرياض وقطر على خط المقاومة والممانعة ومحاولة فرض أنظمة موالية لواشنطن والغرب وإضعاف الجيش السوري وتحطيم البنية التحتية لسوريا ، ومحاصرة إيران سياسيا وإقتصاديا وعسكريا سوف تبوء بالفشل في ظل الصحوة الإسلامية المتنامية ، فشعوب العالم الإسلامي والعربي قد نهضت وأفاقت من غفلتها وسباتها ، ولن تركن للظلمة والإستكبار العالمي ، ولن تغفل لتشارك في أتون حروب طائفية ومذهبية من أجل إستمرار الإستعمار الأمريكي البريطاني الغربي وإستمرار بقاء الحكومات القبلية الوراثية في الرياض وقطر والبحرين والإمارات.
إننا نطالب جماهير شعبنا بالإستمرار في الثورة والحراك الثوري ورفض كل مبادرات الحوار الأنغلوأمريكية ، والمطالبة بإسقاط النظام ورحيل الديكتاتور حمد ومحاكمته ، كما نطالب جماهيرنا الثورية بالتمسك بخيار إسقاط النظام وخيار المقاومة المدنية ضد الإحتلال السعودي والدفاع المقدس ضد إستباحة القرى والمدن والأحياء.
إن الثورة الشعبية ضد الإرهاب والقمع والعنف الخليفي مستمرة ، ومن يقوم بالعنف والإرهاب هم مرتزقة السلطة الخليفية وميليشياتها المدنية والمسلحة التي لا زالت ترتكب يوميا جرائم الحرب ومجازر الإبادة بأوامر من الطاغية حمد ورموز حكمه.
إن البحرين لن تهدأ ولن تستقر ما دامت العصابة الخليفية وميليشياتها المسلحة حاكمة في البلاد ، ولن تهدأ البحرين ما دامت سياسة التجنيس السياسي مستمرة لتغيير الخارطة الديموغرافية ومسخ الهوية البحرانية لشعبنا.
إن نجاة شعبنا من براثن الإرهاب والقمع وجرائم الحرب ومجازر الإبادة لن يتحقق إلا بإنتهاء الهيمنة الأمريكية البريطانية على البحرين وتفكيك القواعد العسكرية ورحيل المستشارين الأمنيين والعسكريين عن بلادنا ، كما لن يستقر الوضع السياسي في البحرين إلا بعد رحيل الطاغية حمد وحكمه الجائر وإقامة نظام سياسي تعددي جديد يكون فيه الشعب مصدر السلطات جميعا، وبعد أن يتم إطلاق سراح جميع المعتقلين السياسيين والقادة والرموز والإعلان عن مجلس تأسيسي لكتابة دستور جديد للبلاد ، ويتخلص الشعب بعد ذلك من تركة الحكم الخليفي الأموي السفياني القبلي الوراثي.
وأخيرا فإننا نرى بأن مسيرة المطالبات الشعبية في الكويت والسعودية وقطر وعمان والإمارات والبحرين مستمرة ولن تقف الشعوب بعد اليوم مكتوفة الأيدي تجاه نهب الثروات والخيرات والإستفراد بالحكم من قبل الحكومات القبلية في المنطقة ، وثورة شعبنا في البحرين مستمرة لا تراجع عن سقف المطالب برحيل الديكتاتور وآل خليفة ، وسقف مطالبنا في البحرين هو سقف مطالب الثورات العربية التي أطاحت بالديكتاتوريات في تونس ومصر واليمن وليبيا، ولن نقبل بالحوار والإصلاحات السياسية السطحية برعاية أنغلوأمريكية ، كما لن نقبل بهيمنة حكام الرياض على بلادنا وسوف نحررها من براثن الإستكبار العالمي والصهيونية العالمية والشيطان الأكبر ويزيد العصر الأكبر أمريكا وسنحررها من براثن الحكم الخليفي القبلي الأموي الفاشي بإذن الله تعالى.
 

  

انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/12/25


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : بيان أنصار ثورة 14 فبراير: قمة مجلس التعاون الخليجي تعقد في ظل تفجر ثورة تريد الإطاحة بالحكم الخليفي الديكتاتوري
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق حنين زيد ابراهيم منعم ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : متخرجة سنة 2017 قسم علم الاجتماع الجامعة المستنصرية بدرجة ٦٦،٨٠

 
علّق عمر فاروق غازي ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : اود التعيين في وزارتكم

 
علّق منير حجازي ، على ابو حمزة الثمالي بين كمال الحيدري وباقر البهبودي - للكاتب فطرس الموسوي : لا عجب إذا سمعنا رسول الله ص يقول : يعمل ابن آدم بعمل أهل الجنة وعند الموت يهوي في النار. وهكذا بدأ السيد كمال الحيدري مشواره بالاخلاص في النقل في برنامجه مطارحات في العقيدة ، إلى أن بنى له قاعدة جماهيرة كبيرة عندها تحرك تحركا مريبا عجيبا متهما التراث الشيعي بأنه كله مأخوذ من اليهود والنصارى. هذه صخرة خلقها الله تتدحرج إلى ان تصل إلى قعر النار .

 
علّق طاهر محمود ، على ابو حمزة الثمالي بين كمال الحيدري وباقر البهبودي - للكاتب فطرس الموسوي : السيد كمال الحيدرى للاسف للاسف كنت من محبيه ثم رايته منقلبا وباصرار شديد ..حضرت له حلقة حول كتاب سليم الذى ضعفه كلية ..وللاسف الشديد لم يلاحظ ان ابان ابن عياش نفسه له قول فى الكتاب مع الامام السجاد ..هذا القول نفسه يوثق الكتاب كله فماهو ..لم يلاحظ السيد كمال ان ابان ابن عياش استثقل الكتاب وقال للامام السجاد ( يضيق صدرى بما فيه لانه يجعل الكل هالك فى النار عدا شيعة محمد وال محمد فقط ) ...فقال الامام ومافى ذلك ..انه هو كذلك ثم عرفه وظل يشرح له حتى اطمأن قلب ابان ..السيد كمال ايضا لايصدق مافى الكتب فياترى هل السيد يميل الى ان ابو بكر وعمر وووفى الجنة ههههههههههههههههههههههه افق ياسيد كمال فحديثنا لايتحمله الا نبى او وصى او مؤمن ممتحن للايمان

 
علّق عمر المناصير ، على القرضاوي و الأفيون - للكاتب علي حسين كبايسي : رضعة واحدة هو دين الله..وهو رأي جمهور العُلماء....وهو أمر خطير لا يحتمل التخمين والتكهن لأنه يترتب عليه أُم رضاعة وإخوة من الرضاعة ويترتب عليه تحريم في الزواج المولى سُبحانه وتعالى تحدث عن الرضاعة حولين كاملين وهذه المُدة التي يكون في الحليب ما يُنبت اللحم وينشز العظم ويوجد الصفات الوراثية لحرمة أُم الرضاعة والأُخوة من الرضاعة يقول الحق {وَالْوَالِدَاتُ يُرْضِعْنَ أَوْلاَدَهُنَّ حَوْلَيْنِ كَامِلَيْنِ لِمَنْ أَرَادَ أَن يُتِمَّ ....}البقرة233 {حُرِّمَتْ عَلَيْكُمْ أُمَّهَاتُكُمْ وَبَنَاتُكُمْ وَأَخَوَاتُكُمْ وَعَمَّاتُكُمْ وَخَالاَتُكُمْ وَبَنَاتُ الأَخِ وَبَنَاتُ الأُخْتِ وَأُمَّهَاتُكُمُ اللاَّتِي أَرْضَعْنَكُمْ وَأَخَوَاتُكُم مِّنَ الرَّضَاعَةِ ....}النساء23 ورسول الله صلى اللهُ عليه وسلم أخبر في أحاديثه عن الرضاعة الموجبة للحرمة..بأنها الرضاعة التي تكون من مجاعة أي أن الطفل يكون في حالة جوع ويلتقم ثدي من ترضعه ولا يتركه حتى يشبع...وقال لا تكفي المصة ولا المصتان ولا الإملاجة ولا الإملاجتان...أي يجب أن يرضع الطفل رضعة كاملة ووافية...وتحدث عن رضاعةٍ للطفل قبل الحولين وقبل الفطام وأنه لا يحرم من الرضاعة إلا ما فتق الأمعاء أي أن يشبع الطفل مما يكون فيه ما ينشز العظم وينبت اللحم....أي أنه بمجرد أن يرضع الطفل( رضعة واحدة مُشبعة ) فقد وُجدت حرمة الرضاعة. أما ما أوجده من كان هدفهم تخريب الرضاعة في الإسلام وتأليف أكاذيب ونسبتها لأُمنا الطاهرة عن 10 رضعات و5 رضعات فهذا من الباطل والذي تم به تضليل العُلماء والشيوخ فأفتوا ما سيسألهم الله عنهُ بالإفتاء بزواج الإخوان من أخواتهم في الرضاعة بالإعتماد على 5 رضعات وسرير وورق وكما يظهر أن من ألف هذا كان في زمن وجود الأسرة ووجود الورق...وما علم بأن رسول الله لم يعرف السرير ولا الورق...حتى أن بعضهم بلغ به القصور في الفهم بأن فهم كلام رسول الله عن المصة والمصتان والإملاجه والإملاجتان بأنها رضعات فأجدوا من فهمهم الغير صحيح 3 رضعات...وداخت الأُمة بين رضعة أو 3 رضعات أو 5 رضعات...وحسبنا الله في من ضلل الأُمة

 
علّق محمد أمين عثمان ، على قراءة في قصيدة الشاعرة فاطمة الزهراء بولعراس (الحب المستحيل) - للكاتب علي جابر الفتلاوي : تحياتي للشاعرة الاديبة والمبدعة دمت متألقة

 
علّق منير حجازي ، على شبابنا والمحنة - للكاتب سامي جواد كاظم : والله يا سيدي نحن نقرأ لكم ونتأثر بما تجود به اناملكم ونُعمم ذلك في صفحاتنا ونرسله لأصدقائنا ونسأل الله ان يترك ذلك اثرا في النفوس الصادقة فإن الخطر بات على الابواب وخلف الشبابيك وقد لاحت بوادره في السعودية التي دعت إلى مؤتمر حول العراق دعت إليه كل هابط وفاشل ومجرم امثال رغد بنت صدام ، ممثل عن عزة الدوري وطارق الهاشمي والملا واضرابهم من المجرمين، وخلا هذا المؤتمر من اي طرف للحكومة العراقية لحد الان او الشيعة او حتى الكرد . وهذا يعني محاولة يائسة من محور الشر لاستغلال الوضع في العراق وتسليم السلطة للسنة مرة أخرى مع ممثلين فاشلين عن الشيعة لذر الرماد في العيون. أكتب ، واكتب ، واكتب ، ولا تلتفت للوراء . حماكم الله

 
علّق عائشة بحّان ، على كتاب عزرا في الديانات الإبراهيمية بأعين القراء - للكاتب عائشة بحّان : وليد البعاج ، أنا لست باحثة أنا إنسانة من العامية وبأول الطريق أعتبر نفسي امرأة عصامية ، بسبب الظلم قررت أن أضع قدمي بأول الطريق بشكل مدروس علمي وأكاديمي والطريق بعيد لأصبح باحثة . لكن بحكم كون عادتي اليومية أنه أي شئ يمر علي بحياتي من أمور بسيطة يجب أن أحلله وأدقق فيه وأعطي رأيي بصدق ، فقمت بالتدقيق في قراءة كتابكم وأعطيت رأيي بكل عفوية لا أكثر . شكرا لتواضعكم ولمروركم .

 
علّق مهدي محمد ، على تخفيض معدلات قبول طلبة ذوي الشهداء في الجامعات الاهلية بالنجف الأشرف - للكاتب اعلام مؤسسة الشهداء : هل يوجد تخفيض في الأجور للقبول في الكليات الأهليه ...وهل يقبل من هوه في معدل ٨٠ التقديم على كليات اهليه طب أسنان او صيدله؟

 
علّق وليد البعاج ، على كتاب عزرا في الديانات الإبراهيمية بأعين القراء - للكاتب عائشة بحّان : انا اشكر الباحثة عائشة بحان على ما ابدع قلمها وما بذلته من جهد في قراءة كتبي واهتمامها في هذا المجال واتمنى لها مزيد من الابداع والتواصل في ابحاث الاديان وابواب كتابات في الميزان مشرعة امامها ليكون منبر لها في ايصال صوت التقارب والحوار والانسانية شكرا لك من كل قلبي

 
علّق مصطفى كنك ، على ضعف المظلومين... يصنع الطغاة - للكاتب فلاح السعدي : شكرا

 
علّق علي ، على ضعف المظلومين... يصنع الطغاة - للكاتب فلاح السعدي : ضعف المظلومين

 
علّق متابع ، على نصيحة صادقة - للكاتب د . ليث شبر : الذي ياتي بديلا له سيعاني من نفس المشاكل ... وسيتم لعنها من اخرين ، وستضع الاحزاب عصيها في دولاب الحكومة اذا لم يتم سحب سلاح الاحزاب جميعها لن يستطيع رئيس وزراء عراقي ان ينهض بهذا البلد وستبقى دكتور تكتب على الجديد بان يقدم استقالته بعد ان يراوح ايضا في مكانه ولا يستطيع ان يفعل شيئا

 
علّق عباس المسافر ، على تمسرحات حسينية.. قراءة انطباعية في نصّ مسرحية (الخروج عن النص)  - للكاتب علي حسين الخباز : بوركتم سيدي الخباز على هذا النقد والتحليل البناء الذي ينم عن قراءة واعية لهذا النص الرائع الذي كما ذكرتم بان المسرح الحسيني هو مسرح فعال ومنفتح جدا للكاتب الواعي وهو ان اعتقد البعض انه مسرح لإيصلح في كل الأوقات الا ان هذا غير صحيح فالمسرح الحسيني هو مسرح انساني وهذا اهم ما يميزه .

 
علّق عماد شرشاحي ، على كوخافي يُهَوِّدُ الجيشَ ويُطَرِفُ عقيدتَهُ - للكاتب د . مصطفى يوسف اللداوي : الشعب الفلسطيني في الواجهه مع عدو لا يملك أي قيم أخلاقية أو أعراف انسانيه ان وعد الله بالقران الكريم سيتم ولا شك في زوال هذا الرجس عن الأرض المقدسه سبب التاخير هو الفتنه بين المسلمين وانحياز بعض المنافقين للعدو الله يكون بعونكم وانشاء الله سوف يعي الشعب الفلسطيني ان النصر سيأتي لابد من استمرار المقاومه .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : سلام محمد البناي
صفحة الكاتب :
  سلام محمد البناي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 مفوضية الانتخابات تُشارك في مراقبة الانتخابات النيابية التركية  : المفوضية العليا المستقلة للانتخابات

  ثرثرة البلهاء .... تُدخل ابن لادن زمن الاساطير  : شيرين سباهي

 كلنا حرامية !!!  :  حسن راضي

 اعلان من دائرة العقود والتراخيص البترولية  : وزارة النفط

 قراءة في ازمة الشرعية لدى  النظام السياسي الجزائري  : انغير بوبكر

 الفكر القومي العربي والإستعصاء المزمن  : حسن العاصي

 العدد ( 354 ) من اصدار الاحرار  : مجلة الاحرار

 مع مَن أيها  المطرُ  : غني العمار

 صناع المجد شهداء الوطن  : مجاهد منعثر منشد

 هل يستحي اياد بنيان ويستقيل .؟  : زهير الفتلاوي

 تهديدات المالكي بالملفات التي يملكها ماذا يعني  : مهدي المولى

 نشرة اخبار من اسرار الشرق  : اسرار الشرق

 العتبة العباسیة تقيم مهرجاناً شعرياً بذكرى عيد الغدير الأغر و مخيم أبطال الكفيل

 ايران: تكون أو لا تكون!!  : د . محمد ابو النواعير

 العتبة العلوية المقدسة : توزع عيدية على العوائل المتعففة وتختتم دورة في مجال الإرشاد الأسري

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net