صفحة الكاتب : غازي الشايع

الرأي الأخير غادة وهالة وقمر... بطلات بحاجة الى اهتمام !!؟
غازي الشايع

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
 ينبغي على وزارة الشباب والرياضة وايضا اللجنة الاولمبية الوطنية الاهتمام بالطاقات الواعدة وتقديم كل التسهيلات في سبيل ديمومة تألق تلك الطاقات خاصة وان هذه الطاقات من العنصر النسوي .. فاللاعبات غادة وهالة وقمر بنات السيد محمد العجيلي تبوّأن المراكز الاول في البطولات المحلية والعربية والاسيوية وهن في طريقهن للوصول الى البطولات العالمية بلعبة التنس .
 ومع كثرة العروض التي قدمت لهن من دول الخليج وغيرها الا ان اللاعبات اصررن ان يكون اللعب بأسم بلدهن العراق من اولى اهتماماتهن وذلك بفضل تربية والدهن على زرع المحبة لبلدهن العراق علما بأن عائلة العجيلي تسكن في جمهورية مصر العربية من اواسط التسعينات من القرن الماضي .
عموما فأن الواجب يدعو من وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية ان يوفرا دعما خاصا للاعبات غادة وهالة وقمر من غير المخصصات الاعتيادية من الاتحاد المعني فالمصاريف الكثيرة التي تصرف على اللاعبات من خلال المعسكرات التدريبية الداخلية والخارجية يتحملها السيد محمد العجيلي وقد تصل المصاريف احيانا على البنات الثلاث الى اربعة الاف دولار شهريا من خلال استقدام مدربين اجانب والدخول في مدارس عالمية للتنس .
ولذلك فان ماتحقق من نتائج من خلال اللاعبات هو الاول الذي تحصل عليه رياضة التنس في العراق ونحن على يقين بأنه متى ماتوفرت السبل الكفيلة بدعم اللاعبات ماديا ومعنويا فأن لاالطريق سيكون سالكا امامهن للوصول الى ناصية التفوق العالمية خاصة وان اللاعبات مازلن  في عمر الزهور والطريق امامهن طويل لتمثيل العراق في البطولات العربية والاسيوية والعالمية . وهنا لابد وان اللاعبات سبق وان حضرن في مكتب السيد رعد حمودي رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية واوعز بتكريمهن . الا ان الحال بقي على ماهو عليه لامن سؤال ولا من تكريم . فلابد ان تكون هناك مخصصات ثابتة للنخبة الذين يحققون نتائج متميزة للعراق ولايجوز ان يعاملوهم كما يعامل البقية من لاعبين ولاعبات فالمتميز او المتميزة لابد ان يكون لها شأن  خاص  من قبل المسؤولين عن الرياضة العراقية .
ولذلك فأن الواجب والحق يفرض علينا أن نعين  السيد محمد العجيلي الذي صرف الكثير على بناته الثلاث . وبالمناسبة فهو غير اسف على كل ماصرفه على تدريبات ومشاركات بناته بل انه سعيد جدا عندما يرى العلم العراقي شامخا في البطولات الدولية والاسيوية  من خلال نتائج غاده وهالة وقمر . فعلا انه رجل يستحق التقدير والاحترام ولابد ان تكون له استضافة خاصة ان كانت من قبل وزارة الشباب والرياضة او من قبل المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الوطنية فهذا الرجل يستحق لقب الأب الرياضي المثالي الذي كرس كل وقته لمتابعة بنات العراق بناته الذي وجد فيهن الامل الكبير لاعلاء سمعة الرياضة العراقية عامة ورياضة التنس خاصة . شكرا للسيد محمد العجيلي وشكرا للاعبات غاده وهالة وقمر .... ولنا عودة.

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


غازي الشايع
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/12/30



كتابة تعليق لموضوع : الرأي الأخير غادة وهالة وقمر... بطلات بحاجة الى اهتمام !!؟
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net