اسطورة عزوز

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 لاادري باي عقل يفكر الاعلام الاصفر وباي منطق يتحدث امراء القتل والارهاب وهم يتباهون ويصرخون ويتبجحون بقوتهم الفارغة فاظهروا المومياء عزة الدوري وكانهم اتوا وجاءوا بالبطل الاسطوري او طائر الفينيق او هرقل او فردريك فاختصروا المسافة وانهوا الحديث وجاءوا بالمفيد0 فغباء البعث لن ينتهي ولن ينقطع وحماقاته وغروره وسطحيته معروفه ومفروق منها متوهم من يظن او يفكر بان اظهار المسخ الدوري يخيفنا او يؤثر فينا نحن باناء العراق لاببدلة الزيتوني (الخارطة ) المقيته ولا رتبتهة التي (هدلت ) كتفه ولاسلاحه الذي لم ولن يخيف ذبابه ولابكلامه الاعرج لم يخيفنا وهو النائب للطاغوت فلم يكن الا (القرقوز ) و(نصبة) ومثار للسخرية وبطل نكات بطل من ورق وحتى هذا الوصف كان كثير بحقه وبشخص بقى في الظل وعاش كشخصية سيطة وظل وكمبارس لايصلح الا لتمثيل الادوار الثانوية فلن يتحول الى بطل ولن يرقى الى مصاف الرجال حتى تخاف منه الاطفال 0 فهل تمخض الجبل عن فار وهل عقمت نساء الرمادي والموصل وتكريت وسامراء عن الانجاب ولم يتبق رجال الا هذا القرد فكيف سيروج وسيصدر خطابهم ومطالبهم ؟ باي وجه ؟وكل وجهوه البعث مخرقة وممزقة وما وجه الدوري الا خرقة بالية وما تاريخه الا عهر وقبح 0 عار على كل من يلعب هذه اللعبة السخيفة اتخوفوننا بالبعث؟ اتمجدون البعث؟ اتترحمون على البعث؟ اتتمنون البعث ؟فماذا تريدون ان تقولوا اكثر مما يقوله قرد كعزة؟! وبماذا تفكرون اكثر من عقل (المكرود والسفيه )الدوري ؟!وباي منطق تخططون ومنطقكم وقدوتكم وقائدكم ومنقذكم ومطلبكم المسخ عزوز القرد؟! 0كنت متاثرا واحسب حسابات اخرى وابحث عن تاويلات وان كانت غير واقعية منذ ان انطلقت التظاهرات فالقوم وان عرفوا عن انفسهم من اول يوم وان تكلموا وظهروا بكلماتهم وشعاراتهم الا اننا كنا نحسن الظن لكن بعد ان تكلموا وبعد ان فضحوا امرهم فلن يعدو امرهم الا اعادة لنص قديم ومسلسل بالي مقروء مكشوف سخيف فلن يخيف ولن ينجح لن يكون بديل ولا يستحق حتى التفكير او الرد بل يحتاج تذكير الاخوان بان من تتوجون قاتل ان كانوا ناسين ان من تتبعون هتك اعراض النساء ان كنتم تحرصون على المعتقلات ان من تقدمون هجروا ذبحوا سرقوا خانوا قسموا البلاد باعوا الوطن استباحوا كل مقدس وكل محرم ان كنتم تعرفون المقدس والمحرم انهم صادروا الحريات ان كنتم تبحثون عن الحرية انهم لايمتون للانسانية بصلة ان كنتم تحرصون او تقدرون او تبحثون عن الانسانية انهم مزقوا الوحدة وخانوا العروبة وخرجوا عن كل كل دين وملة ان كنتم تريدون الوحدة او العروبة او الدين او الملة 0


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/01/07



كتابة تعليق لموضوع : اسطورة عزوز
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net