صفحة الكاتب : سليمان الخفاجي

بطل خلال 24ساعة ..بس مو شهيد !!
سليمان الخفاجي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 يرى البعض ان لغة الحزم والقوة هو في التزمت في الاراء والتطرف في المطالب ويرى البعض الاخر انها في تحديد سقوف زمنية لاتتجاوز الايام او يجب ان ينتهي الامر خلال ( 24ساعة ) وهذه هي مشكلة ومصيبة العراق في هذه الايام كما في الايام الخوالي .استذكرت بعض المواقف ففي بدايات محرقة حرب الثمان سنوات والحماقة البعثية الكبرى كنا نسمع عن حرب خاطفة وانها ستنتهي بالنصر العظيم وفي كل تفاصيل الحرب بقى عام الحسم ينتقل عام بعد عام حتى وصلنا الى العام الثامن انتصرنا (بالخيبة والكذب والكلاوات) لم يمضي عام لنسمع عن حرب خاطفة اخرى وننتقل الى سنين الحصار والزحف الكبير وبقى عام العبور ينتقل كعام الحسم من عام 1991 حتى سقوط الصنم ولم يعبر بل انتهت المسرحية البعثية ..نعم عبرنا و تحرر العراق من عقدة البطل واكاذيب البعث ولا اعتقد بان عراقي غيور يحن او ياسف لذلك وكنا نتمنى ان نغادر كل ألفاظ ومفاهيم ورواسب تلك المرحلة السوداء من تاريخ العراق لكن اعوام الحسم والسقوف العالية والعنتريات التي لم تقتل ذبابا بقت على شكل اماني واحلام لتظهر في كلمات (علي حاتم السليمان) وابطال الدمى فوق منصة تظاهرة الانبار واملاءاتهم الغير منطقية ولا المقبولة بانه ولي الامر والبطل الاوحد وحامي حمى العراق وربما سيرفع شعار (حامي البوابة الشرقية وفاتح البوابة الغربية ) فمن شطحاته ونطحاته ان لم يفتح معبر طريبل خلال 24ساعة فسنفتحه بالقوة واليوم يريد ان يزحف الى بغداد خلال اسبوع وغدا سيركض الى درعة وبعدها ربما سيوفق ويصعد الى القمر (بستوته هاي الطرطيره مالت الهيلك ) الا يكفي تهريج الم يكف تسطيح الم ينتهي زمن التخريف والتبسيط ...قولوها انكم يإستم من التاثير وأقتنعتم بانكم بلا حجم وان الانتخابات عرفتكم بواقعكم الفعلي وحجمكم الصحيح في هذا البلد وان اعطيتم اكبر من حجمكم عجزتم عن التفاعل مع الاخر والتعايش معه وملتم من الالتزام والعيش كبشر متساوين وقد اعتدتم عيشة السيد والعبد مواطن الدرجة الاولى ومن يحسب مواطن بس بالجنسية اشتقتم الى ثقافة (ياول يا هيه) والتي ترددونها دائما (الفراش ما يصير غطاء) .ربما سبقهم (واثق البطاط ) هذه المرة بان رفع السقف وبنفس المنطق الذي يتكلمون به سنقضي على الارهاب وسنقتل البعثيه ..أي ارهابي واي بعثي تقتل يا سيد البطاط اتقتل برلمانيين؟؟ ام وزراء؟؟ ام تقتل ضباط وقادة امنيين ؟؟ لو تقتل امراء وشيوخ عشائر ام ......... (خليه سكته ).فمعتصم يدعي الحقوق وينادي بالعدالة ويشتكي من الظلم ويريد ان يزحف الى بغداد من الانبار خلال 24ساعة والا يفنيهه لو يلعب ويخربط الملعب ..دعك من منهج 24ساعة ياعلي الحاتم فلا تعدوا الا واحد نام وصار بالصحوه اكل وصار بالاسناد انتفخ ويريد يصير بطل وهوكله جهاد وخلي يروح الف شهيد (بالعراقية ) مغدور (بالشرقية ) ضحية (بالعربية والجزيرة ) قتيل بـ(الحرة ) وشيهمك فأنت باقي مقاوم وشيخ وامير وصاحي وبطل وما تخسر بس خلال 24 ساعة بس هذا موخبر ولا كلام وبرامج تلفزيونية ولا هو ضرب ثريد في صحراء الرمادي او بزخ فوق الطريق السريع هذه حياة امة وارواح بشر وجود بلد ..على كيفك ويه روحك ... اعرف بانك بطل كلام خلال 24ساعة بس موشهيد .


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سليمان الخفاجي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/02/11



كتابة تعليق لموضوع : بطل خلال 24ساعة ..بس مو شهيد !!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net