صفحة الكاتب : اوروك علي

ماذا قال البهلول.. ياشروكية
اوروك علي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

ها ياجماعة الزحف المقدس وبغداد صبرا، وجماعة جمعة الحاكم المستبد ، جماعة بغداد حرة حرة وجماعة الصلاة الموحدة في الاعظمية.. ماذا ستقولون بعد هذه الطوابير من المفخخين والسيارات المفخخة التي حصدت ارواحنا وملأت الشوارع بدمائنا..ستقولون ان الايرانيين يحكمون بغداد وانكم قمتم بغزوتكم لطردهم ؟!! .. لانعرف هل يسكن الحرس الايراني في مدينة الصدر بين المساكين ويعملون في الاسواق الشعبية في الكمالية والحسينية ومنطقة الامين وحي العامل ..الخ .. ها جماعة اسامة نجيفي .. فسروا لنا غزوة المفخخات هذه بعد يوم واحد من تصريحات اسامة نجيفي على قناة الجزيرة وزيارته لدولة قطر العربية المتحدة بقيادة الشيخة موزة ..ها علي حاتم السلمان ماذا تقول انت واحمد ابو ريشة.. هل هذا انذار لحكومة الاحتلال العميلة لامريكا وايران كما قلتم ؟.. من فجر المساكين في اسواق المناطق الشيعية ؟.. هل لانهم عملاء لايران ويجب تطهير بغداد منهم؟ .. ام سيخرج احدكم ويقول انه المالكي وعملاء ايران يقتلونكم ويرسلون المفخخات لكم !!.. (فهمونا  حتى نشوف وين انتم واحنا رايحين).. فهمونا يارافع العيساوي وانت يا احمد العلواني وانتم تصرخون ستطهرون بغداد من عملاء ايران..هل قتلتم عملاء ايران..  استلمنا الرسالة بحجم السيارات التي انفجرت..استلمنا ياقناة الشرقية.. استلمنا ياقناة الرافدين لصاحبها حارث الضاري .. استلمنا يا(سعيد لافي) وانت تصرخ من منابركم وتحث على الزحف الى بغداد.. وصلت الرسالة.. اما انتم يامن تسمون انفسكم زعماء الشيعة ونواب الشيعة فماذا نقول لكم.. انت ياابراهيم الجعفري ويابهاء الاعرجي ومن معكم .. يامن ذهبتم لتعزية السعودية ونحن نقتل اليوم .. فمن يعزينا بهذه المذبحة ؟..ماانت فاعل يانوري المالكي امام هذا المذبحة؟.. ماذا ستفعل انت والجيش ووزارة الداخلية؟.. عليك ان تخرج وتفهمنا ماذا يحدث لنا ولماذا نذبح كل يوم .. ولماذا لاتمنح ضحايا البعث الحقيقيين موقعهم في التصدي للقتلة ؟ لماذا الجيش يقوده ازلام البعث .. وكذلك وزارة الداخلية المخترقة بازلام البعث ..كيف دخلت هذه السيارات المفخخة وبهذا العدد واين الاستخبارات واين الجيش والشرطة؟ واين السونارات والملايين التي صرفت على عقود شراء اجهزة كشف المفخخات؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واذا لاتستطيع حماية المساكين فاتركهم يحمون انفسهم..لماذا نذبح ياعمار الحكيم وانت تخطب من على المنابر وتقول عليكم بالتلاحم ايها الشعب العراقي؟.. ياشعب وياعراقي هذا الذي يتلاحم ونحن نذبح ونسبى ومامن مغيث يغيثنا.. يازعيم المجلس الاسلامي الأعلى نريد حل لهذه المذابح ،ولانريد ان نرى زعيم كتلتك بيان جبر الزبيدي على الفضائيات ويهذي بكلمات متقاطعة ماانزل الله بها من سلطان..نريد حل ياسيد مقتدى الصدر يازعيم التيار الصدري.. نوابك يتنعمون بالغنائم ونحن نقتل ونذبح كل يوم ..اوقف نائبتكم  المتحولة من الطب البيطري الى الطب البشري مها الدوري وجماعتها من الصراخ في القنوات ، ونريد حل لذبحنا  الذي لاينقطع .. وانتم يا شروكية .. الى متى تبقون ساكتين على قتلكم وتفجيركم بالمفخخات وخنازير التفخيخ .. الى متى تبقى حلقات الذبح كما لوكان مسلسل مكسيكي ومسلسل تركي لاينتهي ..كم حلقة سيستمر مسلسل ذبحكم ..يا شروكية يامن يسفك دمكم  كل يوم ..بيدكم الحل ..بيدكم وحدكم كنس قتلتكم وذباحيكم وسراقكم  والا...........ستذبحون كل يوم ياشروكية ياقرابين الله ..

orukali8@hotmail.com
 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


اوروك علي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/02/18



كتابة تعليق لموضوع : ماذا قال البهلول.. ياشروكية
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net