صفحة الكاتب : عبد الزهرة عبد علي عبد الحسين

بالرغم من همجيتهم وعدوانهم هم زائلون ونحن باقين
عبد الزهرة عبد علي عبد الحسين

 

 لا أدري أي مخبول أرعن زرع في عقول الإرهابيين العفنة فكرة إمكانية القضاء على التشيع فشحذوا هممهم وحملوا سلاحهم ليقاتلوا به من تشيع، وساقوا قطعان نسائهم ليجاهدوا بهن نكاحا فيما بينهم، وتركوا أوطانهم وبيوتهم فتوجهوا صوت أفغانستان والعراق وسوريا وغيرها يبغون من وراء قتل الشيعة دخول الجنة بإفراغ الأرض ممن يخالفهم لتكون لهم وحدهم يصولون ويجولون.
نعم نتذكر أن الملعونين الخاسئين حسين كامل والزرقاوي عليهم جميع لعائن الله وملائكته ورسله وأنبيائه وعباده رفعا شعار (لا شيعة بعد اليوم) وطبقاه عمليا فعملا ما عملا إلى أن كنستهم الإرادة إلى قعر جهنم، فذهبوا وبقي الشيعة صامدون.
وهما المجرمان اللذان أورثا فكره وعقيدة الإبادة في السنوات القليلة الماضية إلى من بقي من أفراخهم المخدوعين عباد الشياطين وأبناء اليهود والصليبيين، فعملوا ما عملوا وسعوا وكادوا ولكن الله تعالى رد كيدهم فخاب سعيهم، وصمد الشيعة.
وفي ساحات المهاترات أو المظاهرات في المحافظات البيضاء التي لم تنتفض مع الشعب العراقي في شعبان الأغر ولم تقاتل المحتل الأمريكي حينما دخل وهي التي تضررت مصالحها الحزبية والطائفية عزف الشياطين وأفراخهم على صوت نغمة الفناء في أكثر من مناسبة وأكثر من مرة، ولطالما فلتت من بين الأفواه العفنة التي أضناها الصراخ كلمات تمثل بمجموعها شعارا نصه: سوف نزحف إلى بغداد ونبيد الصفويين ثم نزحف إلى إيران والكويت والأحساء وجنوب لبنان لنقضي عليهم قضاء مبرما ونبيدهم من على وجه الأرض ولا نبقي لهم ذكرا. ولكن لا هذه ولا تلك قادرة على ان تزحزح الشيعة عن عقيدتهم.
إن مأساة فقدان الأحبة الأعزاء من الأبرياء ظلما وعدوانا على يد المجرمين من البعثيين والنقشبنديين والإرهابيين والطائفيين وعملاء البترودولار وخدم أسيادهم الإسرائيليين بالرغم من مرارتها لم ترهب الشيعة يوما لأن الشيعة يعلمون أن الموت حق وأن الساعة آتية لا ريب فيها وأن كل إنسان يموت بساعته بأمر الله تعالى، والشيعة لم يشعروا حتى في أشد ساعات الضعف والشك أن تكاثر القتل فيهم سوف يبيدهم ويقضي عليهم لأسباب منها:ـ 
أـ لأنهم يؤمنون يقينا بوعد رسول الله (ص) بأنهم الأجود قنوانا، بل يؤمنون بأن من سيبقى منهم وهم كثيرون جدا سيكونون أفضل الموجود، وسيكونون عنوانا للكرم والجود حسب الوعد النبوي الخالد: (بعد معركة مؤته جاء عبد الرحمن بن سمرة إلى النبي بأخبار المعركة، قال: فلما دخلت المسجد قال لي رسول الله (ص): على رسلك يا عبد الرحمن: أخذ اللواء زيد بن حارثة فقاتل زيد فقتل، فرحم الله زيدا، ثم أخذ اللواء جعفر بن أبي طالب فقاتل جعفر فرحم الله جعفرا، ثم اخذ اللواء عبد الله بن رواحة فقاتل عبد الله فقتل، فرحم الله عبد الله".
قال: فبكى أصحاب رسول الله (ص) وهم حوله، فقال: ما يبكيكم؟ 
فقالوا: ما لنا لا نبكي وقد ذهب أخيارنا وأهل الفضل منا. 
فقال: لا تبكوا؛ فإنما مثل أمتي كمثل حديقة قام عليها صاحبها فأصلح رواكيها وهيأ مساكبها وحلق سعفها، فأطعمت عاما فوجا، ثم عاما فوجا، ثم عاما فوجا، فلعل آخرها طعما أن يكون أجودها قنوانا وأطولها شمراخا. والذي بعثني بالحق ليجدن ابن مريم في أمتي خلفا من حواريه)
ب ـ لأنهم يؤمنون يقينا بوجوب بقائهم للترحيب بمقدم الإمام المنتظر الذي ينتظرهم وينتظرونه لكي يقتصوا من المجرمين الكفرة الفجرة. ويؤمنون يقينا بأنهم الخلف من الأمة الذين سيسرون عيسى بن مريم.
ج ـ لأنهم يؤمنون يقينا أن الموت لهم عادة وسبيلهم إلى الله الشهادة
إن أئمتنا أهل بيت النبوة الأبرار الشرفاء الأخيار عليهم السلام وعدونا بالتمحيص وأخبرونا بهذا الامتحان وحدثونا بما سيمر علينا، ولكنهم لم يذكروا شيئا عن فنائنا وزوالنا، بل وعدونا وعد حق بأن البقاء سوف يكون لنا وليس لعدونا، فقد صح عن الإمام أمير المؤمنين علي عليه السلام: (لا يخرج المهدي حتى يقتل ثلث، ويموت ثلث، ويبقى ثلث". وعن محمد بن مسلم وأبي بصير، عن الإمام  جعفر الصادق (عليه السلام): "لا يكون هذا الأمر حتى يذهب ثلثا الناس، فقلنا (أي محمد بن مسلم وأبو بصير): إذا ذهب ثلثا الناس فمن يبقى؟ فقال: أما ترضون أن تكونوا في الثلث الباقي؟ وفي رواية أن تكونوا أنتم الباقون؟)
إن الخلاف بيننا وبين أعدائنا أنهم لا يرجون الله أن يعطيهم أجر المتواضعين لأنهم تكبروا وعتوا وأفسدوا في الأرض، أما نحن فتواضعنا لله وللناس تبعا لوصية إمامنا وقائدنا أمير المؤمنين عليه السلام الذي أوصانا وحذرنا: "(أترجو أن يعطيك الله أجر المتواضعين، وأنت عنده من المتكبرين! وتطمع)
والخلاف بيننا وبين أعدائنا أنهم روعوا الناس بما فيهم المسلم والموحد ولم يرقبوا إلا ولا ذمة فذبحوا وقتلوا وأحرقوا وشردوا أما نحن فلم نعمل مثل عملهم لا جبنا ولا صغارا وإنما لأننا اتبعنا وصية سيدنا وقائدنا الإمام علي عليه السلام: (انطلق على تقوى الله وحده لا شريك له، ولا تروعن مسلماً، ولا تجتازن عليه كارهاً، ولا تأخذن منه أكثر من حق الله. عباد الله، أرسلني إليكم ولي الله وخليفته، لآخذ منكم حق الله في أموالكم، فهل لله في أموالكم من حق فتؤدوه إلى وليه؟ فإن قال قائل: لا، فلا تراجعه.
وإن أنعم [قال: نعم] لك منعم، فانطلق معه من غير أن تخيفه أو توعده، أو تعسفه [تأخذه بشدة] أو ترهقه [تكلفه ما يصعب عليه] فخذ ما أعطاك من ذهب أو فضة، فإن كان لـه ماشية أو إبل، فلا تدخلها إلا بإذنه فان أكثرها لـه، فإذا أتيتها، فلا تدخل عليها دخول متسلط عليه، ولا عنيف به)
وكما خيب الله سعي أجدادهم القدماء من النواصب والخوارج والأمويين والسلاجقة والعثمانيين سيخيب سعي أبنائهم السلفيين والوهابيين والأخوانيين والقاعدة وجبهة النصرة ولن يشفع لهم نكاح الجهاد بالحفاظ على تماسك صفوفهم التي بدأت تنهار الواحد تلو الآخر لأنهم ما وقفوا وقفة إلا وكانت على شفير جرف هار يؤدي بهم إلى جهنم وعذاب النار
فلا يهولنكم عدد من يسقط منا نتيجة أعمالكم الإجرامية فهو مهما عظم أقل من قليل وسيعوضنا الله خيرا كثيرا ومأواكم النار وبؤس القرار.  
 
 
 
 

  

عبد الزهرة عبد علي عبد الحسين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/04/30



كتابة تعليق لموضوع : بالرغم من همجيتهم وعدوانهم هم زائلون ونحن باقين
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق مصطفى الهادي ، على اسباب انكار الصحابة لبيعة الغدير. لو كان لرسول الله (ص) ولد لقتلوه.  - للكاتب مصطفى الهادي : توضيح الموضوع وتفسير بعض ما جاء في الخطبة . في الخطبة يقول الامام علي عليه السلام : (أرأيت لوكان رسول الله صلى الله عليه و آله ترك ولداً ذكراً قد بلغ الحلم ، و آنس منه الرشد ، أكانت العرب تسلم إليه أمرها ؟ قال : لا ، بل كانت تقتله إن لم يفعل ما فعلت). أي أن ابن رسول الله ص لو لم يفعل مثلما فعل علي من سكوته وجلوسه في بيته وتركه الدنيا لهم ، لقتلته قريش ، فلو طالب عليا عليه السلام أو ابن النبي بالحكم بعد رسول الله لقتلوه وهذا يظهر في خطبته الاخرى عليه السلام عندما يقول : (يا ابن ام ان القوم استضعفوني وكادوا يقتلوني). وكذلك عمر بن الخطاب قال لعلي عليه السلام : بايع وإلا قتلناك ، فقال له : إذن تقتلون عبد الله واخو رسول الله ص . فقال عمر : اما عبد الله فنعم ، واما اخو رسول الله فلا . إذن ان سبب عدم قتل الحسن والحسين من قبل اتباع السقيفة هو لأنهم كانوا صغارا يتبعون ابوهم الامام علي والامام عليه السلام ، الذي اضطر للسكوت حرصا على سلامة الدين. وهذا يتضح من قوله : (لأسلّمن ما سلمت امور المسلمين). ولكن عندما تصدى للمسؤولين هو وولديه اجمعت الأمة على قتله وقتاله. وهذا مصداق قوله : لو كان للنبي ولد لقتلوه . اليس الحسن والحسين ابناء رسول الله ص أليس بقية الأئمة ابناءه ، الم يقتلوهم كلهم .

 
علّق جمال ، على اغتصاب السلطة ما بين رئيس الوزراء و رئيس جامعة النهرين الا من ظلم (2) - للكاتب احمد خضير كاظم : اذا تحب انزلك شكم مصيبة هي مسوية من فتن افتراءات ماانزل الله بها من سلطان هذي زوجة المعمم والعمامة الشريفة بريئة من افعالكم تحفظون المعروف وانت كملت نفقة خاصة بفلوس داينتها د.سهى لزوجتك حتى تدفعها الك ذنبهم سووا خير وياكم

 
علّق مريم ، على اغتصاب السلطة ما بين رئيس الوزراء و رئيس جامعة النهرين الا من ظلم (2) - للكاتب احمد خضير كاظم : زوجتك المصونة التي تتحدث عنها في عام ٢٠١٥ قامت بنقل كلام سمعته من تدريسي على زميل آخر وقد يكون بحسن نية او تحت ظرف معين وأضافت عليه ما يشعل الفتنة ثم تشكلت لجان تحقيق ومشاكل مستمرة ثم أتاها كتاب توجيه من السيد العميد آنذاك بأن هذا السلوك لا يليق بتدريسية تربي أجيال

 
علّق عامر ناصر ، على الموت بحبة دواء؟! - للكاتب علاء كرم الله : للعلم 1- نقابة الصيادلة تتحكم بالكثير من ألأمور وذلك بسبب وضعها لقوانين قد فصلت على مقاساتهم متحدين بذلك كل ألإختصاصات ألأخرى مثل الكيمياويين والبايولوجيين والتقنيات الطبية وغيرها 2- تساهم نقابة الصيادلة بمنع فحص ألأدوية واللقاحات في المركز الوطني للرقابة والبحوث الدوائية بحجة الشركات الرصينة ؟؟؟ بل بذريعة تمرير ألأدوية الفاسدة واللقاحات الفاشلة لأسباب إستيرادية 3- يتم فقط فحص الأدوية واللقاحات رمزيا ( physical tests ) مثل وزن الحبة ولونها وهل فيها خط في وسطها وشكل الملصق ومدة ذوبان الحبة ، أما ألأمبولات فيتم فحص العقامة ؟؟؟ أما فحص ال potency أي فحص القوة فلا بل يتم ألإعتماد على مرفق الشركة الموردة ؟؟؟ وناقشت نائب نقيب الصيادلة السابق حول الموضوع وطريقة الفحص في إجتماع حضره ممثلون من الجهات ألأمنية والكمارك فأخذ يصرخ أمامهم وخرج عن لياقته ؟؟؟ حاولت طرح الموضوع أمام وزارة الصحة فلم أفلح وذلك بسبب المرجعية أي إعادة الموضوع الى المختصين وهم الصيادلة فينغلق الباب 4- أنا عملت في السيطرة النوعية للقاحات وكنت قريبا جداً من الرقابة الدوائية وعملت معاونا للمدير في قسم ألإخراج الكمركي ولا أتكلم من فراغ ولا إنشاءاً

 
علّق جيا ، على خواطر: طالب في ثانوية كلية بغداد (فترة السبعينات) ؟! - للكاتب سرمد عقراوي : استمتعت جدا وانا اقرا هذه المقاله البسيطه او النبذه القثيره عنك وعن ثانويه كليه بغداد. دخلت مدونتك بالصدفه، لانني اقوم بجمع معلومات عن المدارس بالعراق ولانني طالبه ماجستير في جامعه هانوفر-المانيا ومشروع تخرجي هو تصميم مدرسه نموذجيه ببغداد. ولان اخوتي الولد (الكبار) كانو من طلبه كليه بغداد فهذا الشيء جعلني اعمل دىاسه عن هذه المدرسه. يهمني ان اعلم كم كان عدد الصفوف في كل مرحله

 
علّق مصطفى الهادي ، على ظاهرة انفجار أكداس العتاد في العراق - للكاتب د . مصطفى الناجي : السلام عليكم . ضمن سياق نظرية المؤامرة ــ اقولها مقدما لكي لا يتهمني البعض بأني من المولعين بهذه النظرية ، مع ايماني المطلق أن المؤامرة عمرها ما نامت. فضمن السياق العام لهذه الظاهرة فإن انفجارات اكداس العتاد هي ضمن سلسلة حرائق ايضا شملت ارشيفات الوزارات ، ورفوف ملفات النزاهة . وصناديق الانتخابات ، واضابير بيع النفط ، واتفاقيات التراخيص والتعاقد مع الشركات وخصوصا شركة الكهرباء والنفط . وهي طريقة جدا سليمة لمن يُريد اخفاء السرقات. واما الحرارة وقلة الخبرة وسوء الخزن وغيرها فما هي إلا مبررات لا معنى لها.لك الله يا عراق اخشى ان يندلع الحريق الكبير الذي لا يُبقي ولا يذر.

 
علّق محمد ميم ، على من أخلاق الرسول الكريم (ص).. وقصة سفانة بنت حاتم الطائي - للكاتب انعام عبد الهادي البابي : الرواية الواردة في السيرة في واد وهذا النص المسرحي في واد آخر. وكل شيء فيه حديث النبي صلى الله عليه وسلم فلا ينبغي التهاون به، لما صح من أحاديث الوعيد برواية الكذب عنه: ⭕ قال النبي صلى الله عليه وسلم : (مَنْ كَذَبَ عَلَي مُتَعَمِّدًا فَلْيَتَبَوَّأْ مَقْعَدَهُ مِنْ النَّارِ) متفق عليه ⭕ وقال صلى الله عليه وسلم : (مَنْ حَدَّثَ عَنِّي بِحَدِيثٍ يُرَى أَنَّهُ كَذِبٌ فَهُوَ أَحَدُ الْكَاذِبِينَ) رواه مسلم

 
علّق محمد قاسم ، على (الثعلبة المعرفية) حيدر حب الله انموذجاً....خاص للمطلع والغائر بهكذا بحوث. - للكاتب السيد بهاء الميالي : السلام عليكم .. ها هو كلامك لا يكاد يخرج عن التأطير المعرفي والادلجة الفكرية والانحياز الدوغمائي .. فهل يمكن ان تدلنا على ابداعك المعرفي في المجال العقائدي لنرى ما هو الجديد الذي لم تتلقاه من النصوص التي يعتمد توثيقها اصلا على مزاج مسبق في اختيار رواة الحديث او معرفة قبلية في تأويل الايات

 
علّق مصطفى الهادي ، على متى قيل للمسيح أنه (ابن الله).تلاعبٌ عجيب.  - للكاتب مصطفى الهادي : ما نراه يجري اليوم هو نفس ما جرى في زمن المسيح مع السيدة مريم العذراء سلام الله عليها . فالسيدة مريم تم تلقيحها من دون اتصال مع رجل. وما يجري اليوم من تلقيح النساء من دون اتصال رجل او استخدام ماءه بل عن طريق زرع خلايا في البويضة وتخصيبها فيخرج مخلوق سوي مفكر عاقل لا يفرق بين المولود الذي يأتي عبر اتصال رجل وامرأة. ولكن السؤال هو . ما لنا لا نسمع من اهل العلم او الناس او علماء الدين بأنهم وصفوا المولود بأنه ابن الطبيب؟ ولماذا لم يقل أحد بأن الطبيب الذي اجرى عملية الزرع هو والد المولود ؟ وهذا نفسه ينطبق على السيد المسيح فمن قام بتلقيحه ليس أبوه ، والمولود ليس ابنه. ولكن بما أن الإنسان قديما لا يهظم فكرة ان يلد مولود من دون اتصال بين رجل وامرأة ، نسبوا المولود إلى الله فيُقال بأنه ابن الله . اي انه من خلق الله مباشرة وضرب الله لنا مثلا بذلك آدم وملكي صادق ممن ولد من دون أب فحفلت التوراة والانجيل والقرآن بهذه الامثلة لقطع الطريق امام من يتخذون من هذه الظاهرة وسيلة للتكسب والارتزاق.كيف يكون له ابن وهو تعالى يقول : (أنّى يكون له ولد ولم تكن له صاحبة). وكذلك يقول : (لم يلد ولم يولد). وكذلك قال : (إنما المسيح عيسى ابن مريم رسول الله وكلمته القاها إلى مريم وروح منه ... سبحانه أن يكون لهُ ولد ولهُ ما في السماوات وما في الأرض). وتسمية ابن الله موغلة في القدم ففي العصور القديمة كلمة ابن الله تعني رسول الله أو القوي بامر الله كماورد في العهد القديم.وقد استخدمت (ابن الله) للدلالة على القاضي أو الحاكم بأنه يحكم بإسم الله او بشرع الله وطلق سفر المزامير 82 : 6 على القضاة بأنهم (بنو العلي)أي أبناء الله. وتاريخيا فإن هناك اشخاص كثر كانوا يُعرفون بأنهم أبناء الله مثل : هرقل ابن الإله زيوس، وفرجيليوس ابن الالهة فينوس. وعلى ما يبدو أن المسيحية نسخت نفس الفكرة واضافتها على السيد المسيح.

 
علّق احمد الحميداوي ، على عبق التضحيات وثمن التحدّيات - للكاتب جعفر البصري : السلام عليكم نعم كان رجلا فاضلا وقد عرفته عن قرب لفترة زمنية قصيرة أيام دراستي في جامعة البصرة ولا زلت أتذكر بكائه في قنوت صلاته . ولقد أجدت أخي البصري في مقالك هذا وفقك الله لكل خير .

 
علّق احسان عبد الحسين مهدي كريدي ، على (700 ) موظفا من المفصولين السياسيين في خزينة كربلاء - للكاتب اعلام مؤسسة الشهداء : لدي معاملة فصل سياسي لا اعرف مصيرها مقدمة منذ 2014

 
علّق ابو الحسن ، على كيف تقدس الأشياء - للكاتب الشيخ عبد الحافظ البغدادي : جناب الشيخ الفاضل عبد الحافظ البغدادي دامت توفيقاتكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خير جزاء المحسنين على هذا الوضيح لا اشكال ولا تشكيل بقدسية ارض كربلاء الطاهره المقدسه مرقد سيد الشهداء واخيه ابي الفضل العباس عليهما السلام لكن الاشكال ان من تباكى على القدسيه وعلى حفل الافتتاح هو نوري ***************فان تباكى نوري يذكرني ببكاء اللعين معاويه عندما كان قنبر يوصف له امير المؤمنين ع فان اخر من يتباكى على قدسيه كربلاء هو  $$$$$ فلللتذكير فقط هو من اقام حفله الماجن في متنزه الزوراء وجلب مريام فارس بملايين الدولارات والزوراء لاتبعد عن مرقد الجوادين عليهما السلام الا بضعة كليومترات وجماعته من اغتصبوا مريام فارس وذهبت الى لبنان واقامت دعوه قضائية عن الاغتصاب ومحافظ كربلاء سواء ابو الهر او عقيل الطريحي هم من عاثوا فساد بارض كربلاء المقدسه ونهبوا مشاريعها وابن &&&&&&&   اما فتاه المدلل الزرفي فهو من اقام حفله الماجن في شارع الروان في النجف الاشرف ولم نرى منه التباكي على رقص البرازيليات وراكبات الدراجات الهوائيه بالقرب من مرقد اسد الله الغالب علي بن ابي طالب هنا تكمن المصيبه ان بكائه على قدسية كربلاء كلمة حق اريد بها باطل نامل من الاخوة المعلقين الارتقاء بالاسلوب والابتعاد عن المهاترات فهي لاتخدم اصل الموضوع ( ادارة الموقع )   

 
علّق علي حسين الخباز ، على نص محدَث عن قصيدة منشوره - للكاتب غني العمار : الله ما اجملك / كلماتك اجمل من نبي الله يوسف اقلها وعلى عاتقي

 
علّق نور الهدى ال جبر ، على الدكتور عبد الهادي الحكيم يلتقي بنائب رئيس الوزراء الغضبان ويقدم مقترحا لتخفيف الزخم في الزيارات المليوينة : مقترح في غاية الأهمية ، ان شاء الله يتم العمل به

 
علّق ابو سجى ، على الحلقة الأولى/ عشر سنوات عاش الإمام الحسين بعد أخيه الحسن(عليهما السلام) ماذا كان يفعل؟ - للكاتب محمد السمناوي : ورد في كنتب سليم ابن قيس انه لما مات الحسن بن علي عليه السلام لم يزل الفتنة والبلاء يعظمان ويشتدان فلم يبقى وليٌ لله إلا خائفاً على دمه او مقتول او طريد او شريد ولم يبق عدو لله الا مظهراً حجته غير مستتر ببدعته وضلالته. .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : اكرم الحكيم
صفحة الكاتب :
  اكرم الحكيم


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 مفوضية الانتخابات تصدر إجازة تأسيس للحزب الاسلامي

 انهم يصنعون الفتنة والارهاب  : علي وحيد العبودي

 بعد عرض حالتها على قناة العهد الفضائية .. وزير العمل يوعز بشمول عائلة من ذوي الاعاقة براتب المعين المتفرغ  : اعلام وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

 تلعفر تذيق الارهابيين مرارة الهزيمة وبابل تعلن تطهيرها من إرهابيي داعش

  الفنان التشكيلي الاستاذ عامر سلمان الشمري  : مجاهد منعثر منشد

 اوردغان بين مطرقة الحرب الاقتصادية ونار التدخل في سوريا  : محمد كاظم خضير

 فوج طوارئ ذي قار الثاني يلقي القبض على ثلاث مطلوبين بقضايا إرهابية في سامراء  : وزارة الداخلية العراقية

 مستشار وزارة الصناعة والمعادن لشؤون التنمية يطلع ميدانيا على عمل وانتاج مصنع الثغر في محافظة البصرة  : وزارة الصناعة والمعادن

 عين على قصيدة بحجم وطن!  : ماهر الطردة

 المؤامرة مستمرة..؟  : سليم نقولا محسن

 نظرية المؤامرة.. خرافة أم حقيقة؟  : قاسم شعيب

 أن نظام مبارك لا يتور للأسف الشديد عن الكذب!!  : سيد صباح بهباني

 رئيس مجلس الوزراء الدكتور حيدر العبادي يؤكد على اهمية دور المعلم في المجتمع  : اعلام رئيس الوزراء العراقي

  هاي ليش ........شي HI L ؟؟؟((9))  : حميد الحريزي

 صحة الكرخ / تحتفي بيوم النصر

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net