صفحة الكاتب : سليم أبو محفوظ

الفتاة..التي أشعلت الثورة في مصر أسماء محفوظ
سليم أبو محفوظ

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

أشكر موقع هيس بريس...الذي سنح لي الفرصة من خلال تصفحي للموقع.. تعرفت على ابنة العمومة اسماء محفوظ البطلة.... التي  بدءت في الطريق الذي يخلص الشعب المصري البطل..من حكم.. حكم الناس بالتخدير والمخدرات.. بواسطة الوريث الهارب جمال الذي يتاجر بكل الممنوعات ، والتخدير بوسائل أخرى وهي الفقر الزائد ورفع الاسعار المتزايد دوما ً.
من أجل أن يبقى الشعب المصري المناضل تحت رحمة مبارك... وشلليته من المتنفذين المنتفعين الظالمين للشعب المتسلطين على العباد من أبناء مصرالثورة...منذ قرن مضى والشعب المصري لم ولن يقبل الذل والهوان
إلا في حقبة حكم اللامبارك حسني ... الذي باع الشعب المصري ... للأعداء بسكوتهم عن مقارعة العدو الذي دمر غزة على الحدود المصرية.... ودمر الأنفاق الجيش المصري البطل... المغيب عن الساحة الوطنية التي تتطلب وقوف الجيش المصري، المعروف عنه بالمضحي من أجل الأمة العربية ...لأنه هو أبو العرب ولولا مصر لا يوجد عرب ، ومصر هي عز العرب وها هو الشعب المصري، تحرك نحو الطريق التحريرية وأنطلق من ميدان التحرير...جحافل التحرير الشعبية...من الشباب والشابات العفيفات الطاهرات اللواتي لا يقبلن الذل والهوان لأسرهن من الآباء والأخوان، فالكل شارك الإحتجاجات وفي المظاهرات التي دعت لها البطلة ...أسماء محفوظ الفتاة الجامعية أبنة الخمسة وعشرون ربيعا ًًالتي وصلت للأعداد البشرية من خلال الفيس بوك.. ذلك الموقع الرهيب إذا أستغل للمنافع...كما جندته اسماء لخدمة الثورة الشعبية التي أرعبت حسني مبارك.. اللا مبارك في حكمه للشعب المصري ، الذي مارس الذل ثلاثون عاما ً، ويزيد وهو بين النار والحديد،كل افراد الشعب المصري ...ما عدا المقربين لجمال وأبو جمال، أصحاب الثروات الطائلة التي زادت عن الستين مليار،أتخمت بها البنوك الأوروبية والامريكية و ذلك من إستحقاقات القضية الفلسطينية ،التي وافق مبارك على إنهائها بالإتفاق مع السلطة الهزيلة العباسية... التي أثقلت على الشعب الفلسطيني في شربة الماء ومنعت الدواء والغذاء عن القطاع المحاصر في غزة الثورة غزة القطاع المنكوب غزة حماس التي لم توافق عباس، الذي يفقد الإحساس في الشعور والمشاعر الإنسانية..وخاصة على أبناء فلسطين الأحرار، الذين تآمر عليهم بعد ما مات الختيار أبو عمار... الذي يعرف من الشيخ والمختار ...وكان مبارك من الذين هدموا الدار والمسكن على رؤس الثوار في غزة يوم صمتت المدافع والبواريد أخرست ...لأن مبارك يأخذ الأموال الطائلة التي كون منها ثروته مع ولده الهارب الى غير رجعة ...
وما عاد يعود ما دامت أسماء محفوظ البطلة موجودة هي وكل أبنا الشعب المصري المؤيد لخلع مبارك كما خلع العابدين بن على ...وسيأتي اليوم الذي يخلع في حسني مبارك بفضل الله والمحتجين ومنهم الأولى أسماء محفوظ المحافظة... بنت مصر الطيبة مصر الثورة مصر التحرير من ظلم الطاغية المنبوذ من الشعب والجيش والأمن بأستثناء.... نفر من المنتفعة من الحرس الشخصي لمبارك الذي أهمل المصالح الوطنية ثلاثون عاما  ...جوع الشعب وركع الأمة ..وجعلها تُطبع مع العدو..عنوة رغم أنوف كل أحرار مصر العظيمة بشعبها... العظيمة بجيشها العظيمة ، بشبابه وشاباتها العظيمة ببطلة قادة الثورة الشعبية وهي أسماءمحفوظ..

التي سيخلد عملها وسيتخلد إسمها ،ويكتب بحروف من نو... نورالطريق بأنوار الحرية وأشعلتها التي إختارتها أسماء محفوظ المحافيظ ....التي لا تنسى بطولاتها عبر الوسائل والتقنيات الالكترونية المتاحة...المتوفرة والموجودة في كل مكان وبين أيدي الشباب الذي إستغل الوسيلة للمنفعة وليس للمفسدة كما يعمل بعض الشباب في بلادنا  ...ودول الخليج الخليع أكثر شبابه وشاباته الذين يضيعون أوقاتهم على المراسلات الفارغة والفاسدة للأخلاق بين جيل الشباب الغير مسؤل.....
بوركت يا أسماء ...يا من أشعلتي الشرارة وو ضعتي الفكرة لدى الشباب ودبيت الحماسة في داخلهم المقتول... في جيل الشباب جراء ظلم النظام السائد الذي أصبح يترنح أمام صمود الشباب في ميدان التحرير وبعد ساعات سيكون النظام بائد بعون الله..
لقد أشعلتي الثورة التي لن تنطفئ ُنارها  إلا بعد رحيل الراحل أهله قبله بأيام ...لأن الشعب خطى الخطى ولا تراجع عن المسير الذي نهجه مجاميع الشعب المصري البطل الذي سار خلف الفكرة... التي حثت عليها أسماء محفوظ... الثائرة الأولى والبطلة الخالدة في تاريخ العروبة والإسلام....فلك كل التقدير يا إبنة العمومة يا بنت المحافيظ الذين لا يقبلون الذل ودوما ً هم الذين يشقون الطريق ويسلكونها ومن خلفهم يسير الركب والراكبون وتبدء الثورة  ويأتي  الثائرون ...وتكتمل المسيرة نحو حياة حرة يهنئ به الهانئون
إن شاء الله رب العالمين ..
سيكون على يديكي .....زوال الزائلون من حقبة زمنية أخرت مصر كثيرا ً عن غيره من الدول التي بحجم مصر يكونون...وهم من الدول التي بالذرة يعملون..
وفي كبرى الصناعات متطورون.. ولكن مصر تأخر تقدمها عدة عقود...نتيجة ً تآمر المتآمرون ،على قضية فلسطين التي باعها البياعون...في أسواق المواخر وليالي المجون الرخيصة في دول الغرب والشرق المفتون بفتنة المال واللهو الذي يجيده عملاء ومفاوضون ...جهلة وهم من أبناء فلسطين غير مفوضون..
ما دام الله أكرمنا بهبة شعب مصر ضد الطغاة وعلى يدك ..... يا أسماء محفوظ ...جاء الفرج لقضية فلسطين التي تاجر بها المتاجرون...فبعد ذلك فشل المخططون لأن مصر أم العرب فاق شعبها ولم تنفذ خطة بيع فيها الشعب من اللاجئون  ،لانهاء قضيتهم وهم والله غير راضون عن الذي يجري ومصر غائبة ٌ عن الساحة الوطنية والمتاجرة قائمة على حساب فلسطين القضية التي أشغلت العالم والكل عاش على نكبات أهلها وأشلاء شهدائهم ودماء جرحاهم وجوع أطفالهم وأنين ثكلاهم وصراخ  أيتامهم ونضال ثوارهم ومقاويمهم
فأنت أسماء محفوظ...أفقت الشعب المصري الذي ثار على الطاغية...وغيرتي وجة التاريخ وأفسدت المخطط المرسوم ،ونجح الشعب المصري في المشوار الذي بدء خطواته ولم يبقى إلا القليل...وبالصبر سيتم نجاح المهمة يا أبناء مصر يا عاليين الجباه والهمة.


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سليم أبو محفوظ
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/02/04



كتابة تعليق لموضوع : الفتاة..التي أشعلت الثورة في مصر أسماء محفوظ
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net