النقيب مؤيد اللامي في الميزان ــ 1

 من يعرف الفواز يعرف أنه يكتب منذ عام (2005) ضد رجال الدين ( السياسي ) وضد الساسة بصورة عامة ، بدايات كتاباتي كانت في موقع كتابات تحديدا ثم أصبحت أكتب في مواقع كثيرة وجُل همي هو النقد لأعمال وأقوال وتصرفات هذه الشلة ( المارقة ) واحيانا النقد الجارح الذي يتجاوز الجسد واللحم والشحم ليصل إلى العظم ومخ العظم ، لم أكن اتوقع يوما إني سأكتب عن غير هاتين المهنتين ( رجل دين ورجل سياسة ) معتبرا أن هاتين المهنتين من أبشع المهن أخلاقا وأفعالا وتاريخا وحاضرا ومستقبلا ، لم اتوقع أني سأكتب ناقدا عن أكثر مهنة يفترض بها أن تكون مدافعة عن حقوق الناس وأموال الناس وهي برأي كاتب السطور مهنة إنسانية حالها حال الطبيب الذي ينقذ البشر من الموت ، إنها مهنة ( الصحافة ) فهي المدافع الشرس عن حق الناس دون النظر لقومية أو مذهب أو دين بل أن الصحفي هو الطبيب والحامي والمحامي والحارس والمنقذ والكاشف والقاضي والمدافع عن حقوق الناس بحيث وصل الامر بهم إلى الدفاع عن حقوق الناس لدرجة اصبحت الصحافة هدفا متحركا مطلوبا للإرهاب ولرجال السياسة الفاسدين في آن معا ، لكن كيف ونقيب الصحافة في عراق اليوم عراق ( الديمقراطية ) يكون أكثر الناس اجراما وفسادا ولصوصية ومحسوبية وخوف وتجارة لا أخلاقية ومسهلا لأعداء الشعب وباحثا عن المتملقين في مستنقع ( التملق والرذيلة ) وناكرا لأخلاق المهنة ومساعدا لاستفحال الرذيلة بقصد أو دون قصد ومتاجرا بسمعة العراق وبنساء العراق بطريقة تصدير ( العاهرات إلى دول الخليج ) بهويات النقابة دون أن تكون احداهن من ضمن الصحفيات فعلا ، ودون أن يحترم زميلات المهنة من نساءنا العراقيات وسمعتهن خارج الوطن وبالذات إنهن المتفوقات عربيا في هذا المجال .

 
هذه هي مقالتي الأولى التي ستكون مجرد بداية الدخول ( لسلسلة ) من المقالات التي سنكشف وإياكم بها حجم الفاسد لهذا ( الفاسد ) والمدعو مؤيد اللامي الذي كان له الباع العريق في تقديم الخدمات بصفة ( علاس حاليا ومخبر سابقا ) لفدائيي صدام وكم عائلة كان لها للأسف النصيب من هذا الظلم الكبير بسبب ( علاسنا النقيب ) ، وها أنا حاليا في مرحلة اقناع هاتين العائلتين اللتين تعرضا للجور والظلم بسبب هذا العلاس ، هاتان العائلتان هنا في عمان وأحاول أن اقنعهما بكل الطرق لإقامة دعوة قضائية في محاكم العراق أو في محاكم دولية ضد شخص النقيب ( مؤيد اللامي ) لأنه كان السبب في دمار رب العائلتين وهما يحملان كافة المستمسكات التي تثبت صحة ادعائهما وكيف كان الرفيق ( العلاس ) سببا في دمارهما بدعوى كيدية واخبار كاذب .
 
في الحلقات التي سأقدمها وثائق تدين النقيب ( العلاس ) وكيف كان اثراءه الفاحش وشراءه عقارات في بغداد والمحافظات وكيف كان الممول المعنوي لمليشيات مسلحة بطريقة الدعم ( هويات ) بعد أن تم الاتفاق مع مسؤول رفيع في الحكومة ( سأذكر الاسم لاحقا ) وكيف يعمل هذا العلاس على اكثر من خط فهو يمنح شخصيات معادية للعملية السياسية ( الهويات ) وهم خارج العراق ومنهم من هو محلل سياسي مرموق وصاحب فضائية كبيرة وغيرهم من اعداء الديمقراطية ، ولا أعلم هل هو يعمل بأكثر من وجه أم أنه من الذين يفكرون لقادم السنوات ( ينظر للبعيد ) ليكون بعدها الرجل ( المظلوم ) والمدافع عن ساسة هم الان خارج العراق ليعود مرة أخرى بمنصب آخر وسرقات أكبر ويصبح الرجل الذي كان له مكانا مرموقا في كل الازمنة والاوقات فهو له مكان  ( العلاس سابقا والنقيب حاليا والوزير ربما لاحقا ) .
 
في كل حلقة سأذكر كاشفا نوعا من الأدلة التي تدين هذا الاخطبوط الصحفي الذي كان ولا زال ينهش بالدم العراقي وبالمال العراقي ، 
انتظروا حلقاتي التي ربما ستصل إلى الحلقة العاشرة أو اكثر وفي كل واحدة سأكتب لكم عن رذيلة قام ويقوم بها هذا الرجل عسى ان يقع هذا الرجل في قبضة العدالة ونعيد حقوق الناس واموال العراقيين والصحفيين الذين سرقهم هذا الاخطبوط ( اللامي ) وليس اللامي هدفنا فحسب وإنما بعدها سنتعامل مع متلون آخر وهو معروف للكل والآن مستشار عند الحكومة بعد أن كان ( كما يدعي ) مدير قسم في جهاز مخابرات صدام واصبح مظلوما الأن . 
انتظرونا قريبا 

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/05/09



كتابة تعليق لموضوع : النقيب مؤيد اللامي في الميزان ــ 1
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 4)


• (1) - كتب : صحفي عراقي ، في 2013/06/14 .

عندي كلاك كثير وطويل وفيه تفاصيل
اولا فواز الفواز بعد هاي التعليقات ما راح ينشر بموقع كتابات في الميزان وهذا الموقع الاصيل لا يشرفه ينشر للبعثين الانجاس وفواز ينتقد ليل ونهار ولكن ما يتحمل قرصة هنا وهناك يريد الامور على هواه دوما
ثانيا والله عجبتني يا ابا الحسن وانك رجل شريف ومجاهد بقلمك ولكن اكو كم سخيف وحقير وجبان وسافل في النقابة لا يقلون شائنا من فراس الغضبان السخيف با متياز اتمنى تسلط الضوء عليهم خاصة اكو صعلوك ولوكي من الدرجة الاولى اسمه صادق عبد الواحد الموسوي هذا اللوكي الجديد قربه احد المقربين للنقيب وهو ماجد الكعبي والكعبي هو يتحمل المسؤولية لانه قرب نكرة وازاح احد الشرفاء من المكتب الاعلامي امثال ص ب والي كان مقرب من مؤيد اللامي ولكن صادق الموسوي اخذ مكانه هل شفت وين اللعبة الي لعبها ماجد الكعبي جاب واحد ماعنده تاريخ وقربه وخلاه يتمتع بالايفادات والباقي عليكم

• (2) - كتب : صحفي عراقي ، في 2013/06/14 .

عندي كلاك كثير وطويل وفيه تفاصيل
اولا فواز الفواز بعد هاي التعليقات ما راح ينشر بموقع كتابات في الميزان وهذا الموقع الاصيل لا يشرفه ينشر للبعثين الانجاس وفواز ينتقد ليل ونهار ولكن ما يتحمل قرصة هنا وهناك يريد الامور على هواه دوما
ثانيا والله عجبتني يا ابا الحسن وانك رجل شريف ومجاهد بقلمك ولكن اكو كم سخيف وحقير وجبان وسافل في النقابة لا يقلون شائنا من فراس الغضبان السخيف با متياز اتمنى تسلط الضوء عليهم خاصة اكو صعلوك ولوكي من الدرجة الاولى اسمه صادق عبد الواحد الموسوي هذا اللوكي الجديد قربه احد المقربين للنقيب وهو ماجد الكعبي والكعبي هو يتحمل المسؤولية لانه قرب نكرة وازاح احد الشرفاء من المكتب الاعلامي امثال ص ب والي كان مقرب من مؤيد اللامي ولكن صادق الموسوي اخذ مكانه هل شفت وين اللعبة الي لعبها ماجد الكعبي جاب واحد ماعنده تاريخ وقربه وخلاه يتمتع بالايفادات والباقي عليكم

• (3) - كتب : ابو الحسن ، في 2013/05/10 .

فواز الفواز
احمد الله واشكره انك كتبت في هذا الموقع لاني كنت اقرء سخافاتك وتفاهاتك في منبر البعثيه السفله كتابات وكان سافلكم الكبير اياد الزمالي يمنع اي تعليق انشره على سمومك انت وحثالات الموقع حبيب العربنجي بحيث لم ينشر لي حرف واحد كلما اكتب تعليق يرفضه
فواز الفواز لو صحتك روايتك انك تحمل الدكتوراه لا نعلم ماهو تخصصك ومن اي جامعه اسلوبك لايوحي انك تحمل الدكتوراه
فواز الفواز لم تقل لنا اين كنت تكتب قبل 2005 او نزل عليك الوحي سنه 2005 واصبحت علينا فحل لا تضاهى
فواز الفواز جعلت من نفسك مصلحا كابي العلاء البشري حيث لايعجبك العجب ولا الصيام في رجب
فواز الفواز ادخلت عبارات ساقطه وهابطه في كل مقالاتك وتتصور نفسك كاتب نحرير تجتذب الاخرين لكن امن بالله ورسوله جعلناك اضحوكه حتى صرنا نقرء العناوين فقط لاننا عرفنا اسلوبك الرخيص
فواز الفواز جعلتمن نفسك المرجع الاعلى وصرت تقييم المراجع ولم يسلم من سخافاتك لا الاموات ولا الاحياء فقط نزهت الصرخي ولعمري انها شهاده طعن بالصرخي ان يمتدحه شخص فارغ المحتوى مثلك
فواز الفواز لا احترم اياد اللامي وكتبت عنه في هذا الموقع هو وقواده الكبير فراس الغضبان الحمداني لكن لما تئتي مذمته من شخص مثلك اعلم انك لاتريد الحقيقه وانما اكيد ضربت مصلحتك اما لم يتم تسجيلك في النقابه او لم تمنح قطعه ارض او هويه لهذا بدئت هجومك والا كيف تسكت عن اللامي وانت ولله الحمد لم يسلم من سمومك اي شخصيه شيعيه دينيه او سياسيه من على منبر القذاره منبر كتابات
اتمنى مخلصا على اداره الموقع ان لا تحذف هذا التعليق

• (4) - كتب : كاتب صريح ، في 2013/05/10 .

أتمنى بصدق ان تكتب عن اي شئ ماعدا الدين. فمقالاتك عموما
يملؤها الكذب وتزوير الحقائق والالتفاف حول المعاني الواضحة بشكل
يذكرني بالحلزون في تعدد وتعقيد التفافاته. انك تحدثت باستهزاء كبير
في موقع كتابات ولم تحترم الله تعالى ولا الأنبياء وأهل البيت
عليهم الصلاة والسلام. وكانت مقالاتك تردد أسئلة ساذجة
بعقلية طفل وانا هنا لا اقصد جانب البراءة الموجود في
الطفولة بل جانب الجهل وعدم الإلمام بالحقائق. أتمنى ان لا تكتب أساسا في أي شئ
ولكن اذا صعب عليك مقاومة هذه الرغبة الشريرة في تلويث أفكار الناس
فاكتب عن أي موضوع سياسي او اجتماعي ولاتكتب عن الدين
او تتهجم على أولياء صالحين لولاهم ماخلق الله تعالى الكون بما فيه ومن فيه.




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق منير حجازي ، على لا تبقوا لاهل هذا البيت باقيه - الفصل الرابع  - للكاتب نجم الحجامي : وهل جرّ البلاء على امة محمد إلا عمر بن الخطاب الذي تسبب في هذا الانحراف الخطير المؤسس للاجرام والغدر والهدم إلى يوم القيامة فإذا كان الشيطان يتمثل لقريش في مؤتمراتها فإن عمر الشيطان الذي تجسد لصد الرسالة الاسلامية عن اهدافها عمر الذي لا يتورع عن احراق بيت رسول الله بمن فيه وعلى من فيه وعندما قيل له ان فيها فاطمة الزهراء قال : وان . اعوذ بالله من هذه النفس المريضة. لعن الله اول من اسس اساس الظلم ومن تبعه في ذلك .

 
علّق منير حجازي ، على تنزيه المسيح من الطعن الصريح . هل كان السيد المسيح شاذا ؟ - للكاتب مصطفى الهادي : تحياتي إلى أخي الكاتب وادارة الموقع الموقرين . الغريب العجيب ، هو اني قرأت الموضوع على صفحة الكاتب فلم اجد فيه إلا دفاعا عن شخص السيد المسيح ضد ما نُسب إليه من تهم شائنة باطلة وقد أجاد الكاتب فيه . ولكن الغريب ان ترى الكثير من المعلقين المسيحيين يعتبرون هذا الموضوع إسائة للسيد المسيح ولا أدري كيف يقرأون وماذا يفهمون أين الاسائة والكاتب يذكر السيد المسيح باحسن الذكر وأطيبه ويعضده بآيات من القرآن الكريم ثم يقول ان ديننا يأمرنا بذلك. أثابكم الله .

 
علّق منير حجازي ، على "الاخ رشيد" واخطاؤه في محاضرته: الانجيل الذي لم اكن اعرفه ... ( 1 ) - للكاتب نبيل محمد حسن الكرخي : السلام عليكم ، لمن لا يعرف رشيد المغربي رشيد المغربي . هذا الدعي مطرود من المغرب وهو في الاساس مغربي امازيغي مسلم يكره الاسلام كرها لا مثيل له لأن في نظره أن الاسلام ظلم الامازيغ وقضى على لغتهم وحضارتهم وطبعا هذا غير صحيح .وقد آلى على نفسه ان ينتقم من محمدا ورسالته الإسلامية حسب شخصه الهزييل ورشيد المغربي مطلوب في اسبانيا بتهم اخلاقية. وهو يخشى المجابهة مع من يعرفهم ويجري مقابلا مع شيوخ بسطاء لا علم لهم بالتوراة والانجيل فيوقع بهم كما اوقع بشيخ من فلسطين وشيخ من العراق . وقد رددت عليه في اشكاله ع لى سورة والنجم إذا هوى. ولما رأى ان ردي سوف يُهدم كل ما بناه وانه حوصر ، قطع الخط ثم قال بهدوء . نأسف لانقطاع الخط في حين انا في اوربا وهو في لندن ولا تنقطع الخطوط. لعنه الله من زائغ مارق كاذب مدلس.

 
علّق مصطفى الهادي ، على "الاخ رشيد" واخطاؤه في محاضرته: الانجيل الذي لم اكن اعرفه ... ( 1 ) - للكاتب نبيل محمد حسن الكرخي : السلام عليكم . الأول : اليهود بما ان اكثرهم كان يعمل بالترجمة بين الارامي والعبري ثم اليوناني . فقد ابدلوا اسم عيسى إلى يسوع وهو اسم صنم وثنى كان يُعبد فى قوم نوح (أ) . وهو اسم مشتق أيضا من اسم الثور الذى كانوا - بنى إسرائيل - يعبدونه فى التيه . أى حرَّف بنو إسرائيل اسم عيسى وجعلوه اسم وثنياً(5) وهو هذه المرة الصنم (يسوع) الذى يشبه ثورهم المعبود.اشار القرآن إلى ذلك في قوله : (( وَقَالُوا لَا تَذَرُنَّ آَلِهَتَكُمْ وَلَا تَذَرُنَّ وَدًّا وَلَا سُوَاعًا وَلَا يَغُوثَ وَيَعُوقَ وَنَسْرًا )) فهذه الآية وردت في سورة (نوح) ولربما المقصود من كلمة (سواعا) هو يسوعا الثور المعبود لدى قوم نوح سابقا. الثاني : دعي المسيحيون بهذا الاسم أول مرة في نحو سنة 42 أو 43 ميلادية نسبة إلى يسوع المسيح و كان الأصل في هذا اللقب شتيمة ( نعم شتيمة ) هذا ما ورد في قاموس الكتاب المقدس صفحة 889 طبعة 2001 بالحرف الواحد : " دعي المؤمنون مسيحيين أول مرة في إنطاكية ( أعمال الرسل 11 : 26 ) نحو سنة 42 أو 43 ميلادية . ويرجح ان ذلك اللقب كان فى الأول شتيمة ( 1 بطرس 4 : 16 ) قال المؤرخ تاسيتس ( المولود نحو 54 م ) ان تابعي المسيح كانوا أناس سفلة عاميين و لما قال اغريباس لبولس فى اعمال الرسل 26 : 28 ( بقليل تقنعنى ان اصير مسيحيا ) فالراجح انه أراد ان حسن برهانك كان يجعلني أرضى بان أعاب بهذا الاسم ." ( قاموس الكتاب المقدس تأليف نخبة من الاساتذة ذوي الاختصاص ومن اللاهوتيين - دار مكتبة العائلة - القاهرة ) إذن اصل كلمة ( مسيحيين ) شتيمة و حتى الملك اغريباس عندما اقتنع بكلام بولس قال ما معناه ( كلامك اقنعنى ان اتبعك و لا مانع من ان يصفوني مسيحيا علشان خاطرك رغم انها شتيمة ) . ولاحظ أيضا ان أول مرة دعي بذلك كان سنة 42 ميلادية اى بعد أكثر من عشر سنوات من رفع المسيح صاحب الدعوة و الذى لم يذكر هذا الاسم مطلقا .تحياتي

 
علّق عبدالعظيم الموسوي ، على الشريف جعفر الخواري بن موسى الكاظم عليه السلام - للكاتب واثق الخواري : السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ممكن معلومات اكثر عن السيد حاكم النجفي بن محسن بن يحيى بن محمد بن علي بن جعفر بن دويس بن ثابت بن يحيى بن دويس بن عاصم المذكور عن ذرية ان وجدة المعلومات و عليكم السلام

 
علّق عادل عبدالبدري ، على المركب الإلهي!… الصلاة... - للكاتب عبدالاله الشبيبي : بالنسبة لما اورده صاحب المحجة البيضاء من ان الخشوع في الصلاة على قسمين /( الثاني ) ... وهو اغماض العينين , لعله من المكروهات في الصلاة اغماض العينين ...

 
علّق مهند البراك ، على تعال ننبش بقايا الزنبق : ​​​​​​​ترجمة : حامد خضير الشمري - للكاتب د . سعد الحداد : الوردُ لم يجدْ مَنْ يقبِّلُهُ ... ثيمة وتصور جديد في رائعة الجمال افضت علينا بها ايها الاخ العزيز

 
علّق الكاتب ، على المألوف وغير المألوف عند علي الخباز في مدارج الحضور - للكاتب مهند البراك : اشكر مرورك دكتور .. فقد اضفت للنص رونقا جديدا وشهادة للخباز من اديب وناقد تعلمنا منه الكثير .. اشكر مرة اخرى تشرفك بالتعليق وكما قلت فان الخباز يستحق الكتابة عنه

 
علّق منير حجازي ، على آراء سجين سياسي (1) هل يستحق الراتبَ التقاعدي غير الموظف المتقاعد؟ - للكاتب الشيخ جميل مانع البزوني : لعنهم الله واخزاهم في الدينا والاخرة. فقط التوافه هم الذين يشترون المجد بالاموال المسروقة ويأكلون السحت ويستطيبون الحرام . يا سيدي لقد حرّك مقالك الكامن وماذا نفعل في زمن الذي لا يملك فيه (انا من جهة فلان) أو ( أنا من طرف فلان ، او ارسلني فلان). يا سيدي انا من المتضررين بشدة ومع ذلك لم اجلس في بيتي في إيران بل تطوعت في المجلس الاعلى قوات فيلق بدر وقاتلت وبصدق واخلاص حتى اصبت في رأسي ولم استطع مواصلة القتال وخيرني الاطباء بين ثلاث حالات (الجنون ، او العمى ، أو الموت) بسبب الاصابة التي تحطمت فيها جزء من جمجمتي ولكن الله اراد شيئا وببركة الامام الرضا عليه السلام شفيت مع معانات نفسية مستمرة. وبعد سقوط صدام. تقدمت حالي حال من تقدم في معاملة (الهجرة والمهجرين)وحصل الكل على الحقوق إلا. لأني لا املك مبلغ رشوة اعطه لمستحلي اموال السحت . ثم تقدمت بمعاملة إلى فيلق بدر لكوني مقاتل وحريح . ومضت اكثر من سنتين ليخبروني بأن معاملتي ضاعت ، فارسلت معاملة أخرى . فاخبروني بانهم اهملوها لانها غير موقعّة وإلى اليوم لم احصل منهم لا تعويض هجرة ولا مهجرين ، ولا سجناء سياسيين ولا خدمة جهادية في فيلق بدر. كتبت معاناتي على موقع كتابات ا لبعثي فارعبهم وازعجهم ذلك واتصلوا بي وارسلت لهم الأولى واستملها الاخ كريم النوري وكان مستشار هادي العامري. ومضت سنة وأخرى ويومك وعينك لم تر شيئا. لم ارد منهم سوى ما يحفظ كرامتي ويصون ماء وجهي من السؤال خصوصا وانا اجلس في غرفة في بيت اختي مع ايتامها التسعة. ولازالت اعاني من رأسي حتى القي الله فاشكوا له خيانة حملة السلاح ورفاق الجهاد. لقد حليت الدنيا في أعينهم فاستطابوا حرامها.

 
علّق ليلى ، على عقد الوكالة وانواع الوكالات القانونية في العراق - للكاتب حسين كاظم المستوفي : اذا وكاله عامة مطلقة منذ سنة ٢٠٠٧ هل باطلة الان واذا غير باطلة ماذا افعل ..انا الاصيل

 
علّق د. سعد الحداد ، على المألوف وغير المألوف عند علي الخباز في مدارج الحضور - للكاتب مهند البراك : نعم... هو كذلك ... فالخباز يغوص في أعماق الجمل ليستنطق ماخلف حروفها , ويفكك أبعاضها ليقف على مراد كاتبها ثم ينطلق من مفاهيم وقيم راسخة تؤدي الى إعادة صياغة قادرة للوصول الى فهم القاريء بأسهل الطرق وأيسرها فضلا عن جمالية الطرح السردي الذي يمتاز به في الاقناع .. تحياتي لك استاذ مهند في الكتابة عن جهد من جهود الرائع استاذ علي الخباز .. فهو يستحق الكتابة حقا .

 
علّق محمد جعفر الكيشوان الموسوي ، على التوكل على الله تعالى ـ الجزء الأول - للكاتب محمد جعفر الكيشوان الموسوي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نشكر إدارة الموقع المبارك على النشر سائلين الحق سبحانه ان يوفق القائنين بأمر هذا الموقع الكريم لما فيه خير الدنيا والآخرة وأن يسدد خطا العاملين فيه لنصرة الحق وأهله وأن الله هو الحق المبين. الأمر الآخر هو اني انوه لخطأ عند الكتابة وقع سهوا وهو: الفلاح يتوكل على الله فيحرث الأرض. والصحيح هو: الفلاح الذي لايتوكل على الله فيحرث الأرض.... . والله وليّ التوفيق محمد جعفر

 
علّق عبد الله حامد ، على الشيخ أحمد الأردبيلي المعروف بالمقدس الأردبيلي(قدس سره) (القرن التاسع ـ 993ﻫ) : شيخ احمد الاردبيلي بحر من العلوم

 
علّق موفق ابو حسن ، على كيف نصل للحكم الشرعي - للكاتب الشيخ احمد الكرعاوي : احسنتم شيخ احمد على هذه المعلومات القيّمة ، فأين الدليل من هؤلاء المنحرفين على فتح باب السفارة الى يومنا هذا ، ويلزم ان تصلنا الروايات الصحيحة التي تنص على وجود السفراء في كل زمن واللازم باطل فالملزوم مثله .

 
علّق د. عبد الرزاق الكناني ، على مراجعة بختم السيستاني - للكاتب ايليا امامي : بسمه تعالى كثير من الناس وأنا منهم لم نعرف شيء عن شخصية السيد علاء الموسوي وكثير من الناس يتحسسون عندما يضاف بعد لقبه المشرف وأقصد الموسوي لقب الهندي هذا ما جعل الناس على رغم عدم معرفتهم به سابقا" وعدم معرفتهم بأنه مختار من قبل سماحة السيد المرجع الأعلى حفظه الله تعالى وأنا أتساءل لماذا لا يكون هناك نطاق رسمي باسم مكتب سماحة السيد المرجع الأعلى متواجد في النجف الأشرف ويصدر اعلان من سماحة المرجع بتعيين فلان ناطقا" رسميا" باسم سماحته واي تصريح غيره يعد مزور وباطل . .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : سهيل عيساوي
صفحة الكاتب :
  سهيل عيساوي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net