استقبال شعبي مهيب لوفد عتبات كربلاء المقدسة في مدينة لكناو الهندية بمناسبة إقامتها لمهرجان امير المؤمنين الثقافي السنوي الأول

 حضي وفد عتبات كربلاء المقدسة المشارك بفعاليات مهرجان امير المؤمنين الثقافي السنوي الأول الذي سيقام في مدينة لكناو الهندية, باستقبال شعبي مهيب ومنذ لحظة وصوله لتلك المدينة في مطارها. 

وكان ذلك في مشهد بهيج ينم عن طيب وكرم وحسن ضيافة أهلها من أتباع أهل البيت عليهم السلام، وتم استقبال الوفد بأكاليل الورد الجميلة التي أهديت لكل واحد من الوفد، والقلادات الزهرية التي تقلدوها بحسب العادات الهندية في استقبال الشخصيات الهامة، مما بعث في النفوس شعورا رائعاً أنساهم ما الم بهم من طول طريق وعناء سفر . 
السيد أسد رضا حسني أحد وكلاء المرجعية الدينية في الهند والذي كان على راس المستقبلين، بين لشبكة الكفيل العالمية "أنها فرحة لا توصف وشعور لا يصدق حينما نكون باستقبال مثل هكذا وفد والذي مثل لنا محوريين في غاية الأهمية أدخلا في نفوسنا البهجة، هي انه قد شممنا به عطر عتبات كربلاء المقدسة ومرجعيتنا الدينية"، وأعتبره أن بحضور لمدينة لكنوا ومشاركته في فعاليات هذا المهرجان قد أعطى جرعة معنوية عالية لمسلمي الهند عموما ولكناو بشكل خاص، وإضافة جيدة لهم تحسب للجهة المنظمة وادارتها, وما خروجنا لاستقبال هذا الوفد الا دلالة واضحة لارتباطهم مع أئمتهم عليهم السلام ومرجعياتهم الدينية ". 
يذكر أن العتبة العباسية المقدسة قد شكلت وفداً عالي المستوى للمشاركة بفعاليات مهرجان أمير المؤمنين عليه السلام الثقافي السنوي الأول والذي سيعقد تحت شعار وللفترة من 23 ــــ 27 / 5 /2013م الموافق 12 ـــ 16 من شهر رجب الأصب 013 في مدينة لكناو الهندية وكان الوفد برئاسة سماحة العلامة السيد محمد حسين العميدي وضم عددا من أعضاء مجلس ادراتها ومسؤولي شعبها. 
ومن الجدير بذكره أن هذا المهرجان يقام تعظيماً لشعائر أهل البيت (سلام الله عليهم أجمعين) بمناسبة ذكرى مولد أمير المؤمنين عليه السلام، وسعياً لنشر ثقافة أهل بيت العصمة ومنهجهم الحق وسيرتهم العطرة التي علمت الدنيا معنى الإسلام الحقيقي، وتأكيداً للدور الكبير الذي تقدمه العتبات المقدسة في العراق عامة والعتبة العباسية المقدسة على وجه الخصوص متمثلاً بإقامة ورعاية المهرجانات والندوات والمؤتمرات التبليغية الدينية والثقافية داخل العراق وخارجه، فاتحة بذلك نافذة مباشرة لمختلف شرائح المجتمعات للوقوف عن كثب حول كل ما يخص المذهب الحق ورياض الجنان (العتبات المقدسة)، موضحة مراحل الإعمار وآلية الإدارة الشرعية للعتبات المقدسة وكيف أصبحت وفي وقت قياسي منارة هدى للجميع وأنموذج إصلاح وعلى جميع الأصعدة. 
 
 
 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/05/22



كتابة تعليق لموضوع : استقبال شعبي مهيب لوفد عتبات كربلاء المقدسة في مدينة لكناو الهندية بمناسبة إقامتها لمهرجان امير المؤمنين الثقافي السنوي الأول
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net